البنزرتي: مستعد لتدريب "الأسود" مجاناً

البنزرتي: مستعد لتدريب "الأسود" مجاناً
السبت 19 أبريل 2014 - 09:15

عرض مدرب فريق الرجاء البيضاوي التونسي فوز البنزرتي خدماته على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتدريب المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وقال مدرب الرجاء البنزرتي في تصريح صحفي، إنه “سيكون سعيدا للغاية إذا ما أتيحت له فرصة تدريب المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، مُعبرا في نفس الوقت عن “أمنيته التي تتمثل في تدريب المنتخب الوطني المغربي”.

مدرب الإتحاد المنستيري السابق قطع وعدا للجمهور المغربي، بأن يقود المنتخب إلى نهائي كأس إفريقيا المزمع إقامتها في المغرب مطلع السنة المقبلة حيث قال: “أعد المغاربة بالوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، إن منحت لي الفرصة”.

ذات المدرب أكد أنه مستعد لتدريب المنتخب الوطني المغربي “مجانا”، قائلا: “أنا مستعد لتولي زمام مسؤولية تدريب المنتخب المغربي دون راتب”.

وينتظر أن يُعرف المدرب المنتخب الوطني، بداية الشهر القادم، بعد أن تم انتخاب الرئيس الجديد للجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع والمكتب الجامعي للجامعة في 13 أبريل الجاري.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

34
  • zerroudi
    السبت 19 أبريل 2014 - 09:37

    Je pense qu'on peut lui donner sa chance, au moins avec lui on va perdre des millions pour rien. En plus on sait qu'il faut du temps pour rattraper ce que nous avons perdu non seulement sur le plan physique et technique, mais aussi sur le plan confiance et cohésion…. donc à mon avis c'est bête de payer cher pour cette période peut être obtenu avec Monsieur Benzarti

  • تحياتي
    السبت 19 أبريل 2014 - 09:51

    وعد ووعد الحر دين عليه. أحبك يا وطني

  • anarouz
    السبت 19 أبريل 2014 - 09:52

    ‏‎ ‎التونسيين والمغاربة خاوة خاوة

  • abdoo
    السبت 19 أبريل 2014 - 09:52

    أكبر خطأ ترتكبه الجامعة هو اختيار تونسي لقيادة المنتخب .بدون راتب هده هي قوالب التوانسة .مادا فعلت مع الرجاء في بطولة جد ضعيفة.اتمنى أن تختار الجامعة مدرب مغربي على الأقل سيستمر مداخله في المغرب .ادا لم يكن لدينا مدرب مغربي قادر على الفريق الوطني آدم هدا يعني أن أعضاء الجامعة ليسوا أهلا لذلك فنونه بأ جانب كذلك كانستورد رئيس الجامعة من ألمانيا و…..

  • marouane
    السبت 19 أبريل 2014 - 09:54

    آنا مع تعيين البنزرتي مدربا للمنتخب، ليس لإنه مدرب محنك و لكن فقط مادامت خيبة الإمل مضمونة في نتائج المنتخب، آفضل عدم تلقي صدمة راتب كبير آخرى

  • عبد الله العرائش
    السبت 19 أبريل 2014 - 09:57

    نشكر السيد البنزرتي كثيرا على هذا الكلام الجميل . ونتمنى لك مسيرة موفقة مع الرجاء . بالمقابل لا نريد من الجامعة الوطنية ان تفرض علينا المدرب الزاكي لانه لن يفيد المنتخب في شيئ فهو يكثر من الشكوى والتبريرات من قبل
    * الوقت لا يكفي لتحضير منتخب قوي اريد 25 سنة من البناء الله يعطينا ويعطيكم الصبر وطول العمر .
    * المحترفين لا يريدون اللعب مع المنتخب
    * المهاجمين الدي عولت عليهم كلهم معطوبين
    * مجموعتنا جد قوية لا نضمن لكم الفوز الخ الخ الخ الخ ……
    قام بتدريب الوداء لم يكمل معها – الكوكب كدلك – اسفي قال ان عشب الملعب لا يصلح للتدريب واللائحة طويلة ……
    المهم حزموني اورزموني اولا تعولو عليا . الزاكي مدرب كله عقد ومشاكل ….

  • ملاحظ
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:06

    السيد المدرب المحترم البرزنتي، تدريب بالمجان، والوصول الى المباراة النهائية، لا ارى اي مبرر لرفض هذا الطلب…واكثر من ذلك، كواحد من شعب سوف نكون سعداء، لو قام كل اللاعبين الذين سيكون، من جانبهم الحظ في اختيارهم للمنافسة الافريقية 2015 ببلدنا الحبيب…واجمعوا ،على انهم سيشاركون بالمجان في التظاهرة الافريقية…سيكون سبقا تاريخيا لامثيل له، لان الشعب سيحظ بشرف فرسان ومدرب محترم، يتنافسون على اللقب الافريقي بالمجان…انه اعظم تضامن ،وتضحية، وايثار…والفرحة ،ستكون سابقة في كرة القدم ان فاز المنتخب الوطني بالكاس، وكل ذلك بالمجان…وان حدث العكس، فاننا كشعب نكون ربحنا مال الشعب…ويكون السيد البرزنتي ولاعبيه مشكورين لانهما اهدى للشعب المغربي درسا نوعيا وتاريخيا ،بان حافظوا على امواله ،ويكون بذلك درسا ،للذين سبقوهم من المسؤولين واللاعبين الذين بذروا المال والنتجة0 ….ان كان الخبر، والمعلومة، صحيحة، شكرا لك يا اسي البرزنتي اصبحت وطنيا مغربيا وبامتياز، مرحبا بك انت، وكل الاطر العربية الشقيقة، التي اعطت قفزة نوعية لكرة القدم، كالسادة بنشيخة، ورابح سعدان …

  • fathi di3b
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:12

    لا يبدو المدرب القادم أيا كانت هويته سينعم بالهدوء اللازم طالما بقي اسم الزاكي يتردد بالمدرجات

  • RIFI SAHRAOUI SOUSSI
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:20

    nous avons besoin d'un selectionneur typiquement Marocain oueld lbled comme en France en Belgique…car l'equipe nationale est notre fiérté.

  • مغترب
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:21

    ارى أنها نضرية تحترم قبل أن يأتينا شي مدرب أروبي يبحت عن التقاعد.
    البنزرتي معروف بالديسيبلين الي ناقصة اللعابة ديالنا.

  • سعيد
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:23

    اظن و الله اعلم ان للبنزرتي كافة المؤهلات لقيادة المنتخب الوطني نحو اللقب وذالك نظرا لمعرفته العميقة بالكرة الافريقية و المغاربية ايضا ، من جهة اخرى ارى ان هذا المدرب لم يكن ليتقدم لهذا التحدي لو لم يكن مؤمن باقدراته و قدرات الاعبين المغاربة ،،، ضف الى ذالك بدون راتب … ما رأيكم ايها الزوار الكرام ؟

  • temara
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:31

    سلام عليكم اقول للجامعة ان تعرف بان المنتخب الوطني يريد زاكي والشعب المغربي يريد الزاكي واقول لبودريقة انت ومن اتوا معك غير مرغوب فيهم في الجامعة كان شفارمن قبل ولاكن اتا شفار اقول لبد ريقة ارحل . ارحل ارحل لانكم مفسدين

  • Moul lkaskita
    السبت 19 أبريل 2014 - 10:40

    Je suis sur que la federation ne sera pas d'acord avec benzarti meme si elle ne donera pas un salaireììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììììì

  • azeddine
    السبت 19 أبريل 2014 - 11:03

    أحترم هذا المدرب الذي يكن للمغرب مكانة عظيمة في نفسه والذي من خلال تصريحه يدل على أن الرجل يريد الاستقرار في المغرب ومن جهة أخرى أظهر إحترافية كبرى في مجال التدريب وهو مايخوله رجل المرحلة القادمة إذا أتيحت له الفرصة خاصة أنه وعد الجمهور بنتيجة مرضية بدون أجر عكس الآخرين الذين طلبوا الأجر دون أدنى وعد.

  • المانيا
    السبت 19 أبريل 2014 - 11:11

    اقول لماذا البنزرتي أن يدرب التوانسة بالتوفيق بلا فلوس .كل يطمع في المنتخب لأن الاعبين عندنا موجودين .خصهم المدرب .فقط لي كيعرف أفريقيا مزيان . الزاكي احسن مدرب في كأس إفريقيا في السنوات الماضية. هذا الدليل في التونس مشي سهلة.

  • ahmed
    السبت 19 أبريل 2014 - 11:13

    هناك مدرب الماني عاطل ويسكن باسبانيا وبالضبط بمايوركا واسمه lorant المدرب السابق لفريق 1860 München فدقوا بابه فهو مدرب جيد ورخيص.اما Trapatoni فهو عجوز وعصبي ولن يعطي ابايير مونيخ اي شيء.

  • Bensini - France
    السبت 19 أبريل 2014 - 11:24

    Je suis fier pour mon pays et pour la proposition de Mr Benzarti. Vu nos relations seculaires avec nos freres tunisiens, je suis vivement favorable a cette idee lumieuse de conifer l equipe nationale a Me Benzarti.
    Pour repondre a mr Rifi, commentaire 9, Mr Benzerti a prouve son amour et respect pour le Maroc et les marocains. Les Tunisians sont des Marocains et les Marocains sont des Tunisiens.

    Bravo Mr Benzerti, vous m avez fait pleurer, votre geste prouve. Que vous etes a la fous Tunisiens et Marocain.

    J espere que toys les marocains voteront pour vous.

    Vive l Amitie tu judo-maricaine et bravo

  • kamal Tazi
    السبت 19 أبريل 2014 - 12:00

    على الجامعة الجديدة ان تجتهد وتبحث عن مدرب يستفيد منه المنتخب ومن تجاربه وكفانا من المدربين العجزة ومن اللعب بالشعب المغربي ومن تبذير مال الشعب ومال الشباب المعطل.

    اقترح مدرب الماني، لان المدرسة الالمانية معروفة عالميا بقوتها ونظامها والدسيبلين وبالعمل الجاد…
    والمانيا غنية بالمدربين لماذا لا تأخذ الجامعة المبادرة و تتصل بهم ؟

    للاشارة فالزاكي كان في وقت شبابه مدرب كفأ اما الان فمع الاسف وبكل روح رياضية مستواه متوسط و لن يفيد المنتخب بشئ.
    فهو يقضي وقته الكامل مع الخيول و ربما يصلح مدربا للخيول.

  • البوصاصي
    السبت 19 أبريل 2014 - 12:21

    لاحول ولاقوة الا بالله. هل وصل بنا الحال الى ان يعرض على فريقنا هكذا عرض! يابنزرتي المغرب ليس فقيرا لكي تدربه بالمجان، ان كنت فعلا مدربا كوفئ قدم ملفك للجامعة وبشروطك وماستحققه لهم للجامعة اعني ان كنت مدربا محترفا! اما المجانية فلعب الاطفال .اما نحن ابناء المغرب نريد الزاكي رجل المهمات الصعبة
    نعلم مسبقا لن يختاروه لانه الرجولة وهم لايحبون الرجال . يازاكي انك في القلب والتاريخ يشهد

    الشعب يريد الزاكي باي ثمن .

  • abdoo
    السبت 19 أبريل 2014 - 12:26

    Vous ne connaissez pas les tunisiens .Moi je fais pas confiance à ce tunisien .التونسي يستعمل جميع الوسائل للوصول لهدف بالتملق أو أي شيء آخر …يقدم لك أي خدمة تطلبها منه ولكن في المقابل يخدعك في أول فرصة تتاح له فحداري من هدا المدرب.لمادا لانختار الزاكي أو اللوزاني أو السلامي ………مادا ستستفيد من الاجانب؟؟؟

  • je mange tu manges
    السبت 19 أبريل 2014 - 12:31

    décideurs de la fédération refuseront pour la simple raison que ta proposition de travailler sans flouss ne les arrangerai pas car plus de "koul o wakkal". tu te rappelle bien que le salaire de Michel était mieux caché que n'importe quel secret de la NASA! et que des gens ont été poursuivis pour avoir divulgué ce secret ! goul chi wahd hdak temma i3awd lik nokta dial:
    je mange tu manges
    tu manges tu manges
    il (elle) mange tu manges
    nous mangeons tu manges
    vous mangez tu manges
    ils mange (elles) mange tu mang

  • mrarki
    السبت 19 أبريل 2014 - 12:37

    اتمنى ان تختار الجامعة هذا المدرب الكفئ .بصراحة انه مدرب محنك رغم اني ودادي الا اني اتابعه وادرس حركاته منذ ان كان مع المنتخب التونسي وهذه مميزاته.يتميز بالحس الوطني
    العصبية في الميدان و الهدوء في التداريب
    الاعتماد على الجانب الدهني و الفلسفي
    الاسلوب الايطالي مع الجانب الهجومي
    التحكم في الكرة وبلورتها في اسلوب جماعي والاسلوب الفردي عند التقدم في النتيجة مع تنويم الخصم.بصراحة هو المدرب الاصلح ورجل المرحلة

  • abdellah temara
    السبت 19 أبريل 2014 - 12:46

    السلام عليكم و رحمة الله و براكته
    اول الرد على الاخ الدي قال بان الزاكي لا يصلح لي لمنتخب
    اقول لك يا اخي ان المنتخب لا ينجح في هده الضروف الى مع مدرب مغربي
    و المدرب الانجح في هده الضروف هو الزاكي لسبب لانه يحب المنتخب اكتر من الفرق
    اما السبب الدي لا يريدالكتير من الناس هو الخوف من النتائج الدي سوف يحققهاالمدرب الزاكي
    ادا اختارو الزاكي و نجح في التدريب و حقق نتائج ايجابية فسوف تصدمهم
    بعض الاشخاص الدي لا يريدون الزاكي
    اتمنى للمنتخب التوفيق و نجاح في كاس افريقيا مع اي مدرب مغربي

  • المنصف يلعب حكما
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:12

    تدريب المنتخب لاسبوع اواسبوعين قبل الكاس, لايضر السيد البنزرتي ,ولكن اذاحقق ولو المرور الى الدور الثاني, فسيكسب شهرة بالغة في المغرب, وينادي الشعب ببقائه ,اما شهرته فستبلغ العنان خصوصا في افريقيا والخليج ,ولاننسى انه استفاد من بلوغه مع الرجاء الى نهاية كاس العالم للفرق,انه فعلا يفكر بعيدا بهذا العرض ,الذي لايكلفه المجانية اكثر من شهر, او شهر ونصف, ثم يغادر اللاعبون البلاد ,ولن تبقى المجانية طول الابد.على كل حال ,اذا وافق المسؤولون عليه, فيجب منحه راتبا, لاضررفيه ولاضرار,وبالله التوفيق.

  • HICHAM
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:25

    الحديث عن المجانية هنا مجازي فحسب اي عقد ينص اجباريا عن راتب شهري ,منح المباريات ومكافات الانجازات, هذا يعني قبوله 60 مليون شهريا حيث يدرك ان اي مدرب اجنبي لن يقبل باقل من 200 مليون وكلا الممبلغين ضخم جدا , ويدرك ان رواتب الاتحاد المغربي تسيل لعاب كبار المدربين, ثانيا تحدث عن لعب النهاية دون الحديث عن التتويج خشية مواجهة تونس يومها سيتمنى فوز بلده,جميع المدربين الادكياء يحددون هكذا تحد وان لم يحصل تعرفون الاجابة" لم يحالفنا الحظ انا اتحمل مسؤولية الاخفاق واعلن استقالتي"بعد ان يكون راكم تروة مهمة….هل لازلتم تصدقون

  • fouad
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:28

    le Maroc a besoin d'un entaineur professionnel … pas de n'importe qui….. Hta Itafro avec Le raja…
    m

  • rabii amine
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:48

    Le choix du noveau coach est deja fait c' est trapatoni

  • رجاوي أكتر من منتخبي
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:49

    شعب الرجاء يحييك أسي البرزنتي على القد والوعد ولاكن فريق الرجاء محتاج إليك في ماتبقى من المقبلات القادمة لكي يتوج بالبطولة ويمتل الوطن الحبيب مرةأخرى وعلى التوالي ولما لا الفوز بالكأس الغالية.
    تم أنصحك بنصيحت الإبن للأب لاتقترب إلى منتخب القرود فهو فاشل من البداية وسيكون سبب عداوتك مع الشعب المغربي الدي يحبك ويقدرك،إنه فاشل لأن الروح القتالية مفقودة والغيرة الوطنية مقلوعة والجماهير يئست من دلك وأضن أنها لن تحضر كما عودتنا من قبل وربما ستنتضر حتى ترى النتائج لكي تعود إلى الفريق المفقود بكترت النقود وسببها الفهري صاحب النفود والمتصلط علينا مندو عقود،أحبك ياوطني ولاكنك تكرهني وتسلط عليا من لايحبوك وينهبوك وشعبك يهملوك.

  • asni
    السبت 19 أبريل 2014 - 13:52

    انت فقط تحلم يا بنزرتي ,حتى ولو افترضنا انك ستدرب هاد الشيخات مجانا فلن تقبل بك التماسيح والعفاريت التي تبحث عن اغلى المدربين من اجل اقتسام الغنيمة و اموال الشعب .

  • Mohammed
    السبت 19 أبريل 2014 - 15:37

    تذوق معاني هذه الأحكام (رقم 12 TEMARA )
    هناك كلام لايقول شيئا وهناك صمت يقول كل شيء
    الإنسان مطبوع على الخطأ ولكن الأغبياء مطبوعون على التمسك به
    إذا سقط الاحترام سقط كل شيء

  • دايسكي
    السبت 19 أبريل 2014 - 15:42

    الجامعة ما خصهاش مدرب ديال فابور. خاصها مدرب ديال 100 مليون باش تتعاقد معاه على 200 مليون ، 100 ليه و 100 ليها من فلوس الشعب الفقير جدا.

    إن لم تستحيوا يا " مسئولين" فافعلوا ما شئتم.

    بقات لينا غير الكورة اللي عمرنا ما غادي نطفروه فيها

    قال لو: " آش خاصك أ العريان؟ "
    قالو: " خاتم أ مولاي "

  • moabir an raayih
    السبت 19 أبريل 2014 - 23:23

    اتمنى ان يدرب البنزرتي الفريق الوطني لانه ابا عن حنكته مع فريق الرجاء امام اكبرعملاق في كرة القدم لدا يمكن اعتباره مدرب من العيار الثقيل .

  • TADLAOUI KARIM
    الإثنين 21 أبريل 2014 - 13:52

    MERCI MR BENZERTI
    MAIS ON VEUT ZAKI AVEC OU SANS SALAIRE

  • جمال الرجاوي
    الإثنين 21 أبريل 2014 - 16:15

    يجب على البنزرتي ان يركز على الحفاظ على لقب البطولة الوطنية لان فريق الرجاء العالمي اهم من المنتخب المغربي على الاقل حمر لوجه في كاس العالم الاخيرة ماشي بحال المغرب

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب