أمن الجديدة يخوض حربا ضد ترويج المخدرات

أمن الجديدة يخوض حربا ضد ترويج المخدرات
الجمعة 25 يوليوز 2014 - 10:10

أفاد مصدر أمني بالجديدة بأن فرقة مكافحة المخدرات التابعة للأمن الإقليم بالجديدة ألقت، في بداية الاسبوع الجاري، القبض، في حملات متفرقة، على عدة أشخاص بتهمة حيازة وترويج المخدرات وحجز كمية هامة من مخدر الشيرا بإقليم الجديدة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المصالح أوقفت بدوار بئر الشويرف قرب مدار “مصور راسو” أحد مروجي المخدرات الذي شكل موضوع مذكرات بحث من طرف الضابطة القضائية بالجديدة وبحوزته نصف كلغ من مخدر الشيرا و3 كلغ من سنابل الكيف، فيما ألقي القبض أيضا بحي السعادة وسط المدينة على شخص آخر كان موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد المحلي من أجل نفس النشاط الإجرامي، وهو متلبس بترويج مخدر الشيرا وبحوزته 12غ من مخدر الشيرا.

كما ألقت فرقة مكافحة المخدرات، في إطار الحملات التمشيطية التي تشنها مصالح الامن الإقليمي لمحاربة تجار المخدرات، بحي درب غلف وسط مدينة الجديدة، على شخص آخر وبحوزته 90غ من مخدر الشيرا.

‫تعليقات الزوار

5
  • ابويه محمد
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 10:31

    الحرب على المخدرات يجب ان تنطلق اولا من "الانسان " الذي يتناولها !!! بحيث يخرب جسمه ! ثم ماله ! ثم مستقبله !!! اما السلطة فتاتي في مرتبة بعد متناوليها اللذين يشجعون تجارها ما دام هناك اقبال كبير عليها من طرف الجنسين !!! ويا حسرتاه على هذا الجيل !!!

  • César
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 12:16

    C'est ridicule. Quand on lit guerre contre les vendeurs de drogue on s'attend à des prises de taille et non 3 et 12 grammes.
    Ce mini scoop est une vaine tentative après les dizaines de commentaires négatifs publiés après l'histoire grotesque de l'arrestation d'un vendeur de naf7a. Attaquez vous plutôt aux grossistes jusque la tranquilles pour des raisons connues

  • Lamiss
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 13:35

    Je profite de cette publication pour faire la remarque suivante; comment est ce possible qu'à l'heure ou le ministre de l'intérieur prône la vigilance des services de sécurité contre de probables tentatives d'attentat dans le pays, des responsables sécuritaires à Casablanca mobilisent des moyens policiers pour faire des descentes nocturnes dans des cafés de chicha.
    Je ne savais pas que la lutte contre la pratique de la chicha passe avant la lutte contre les menaces terroristes.
    Ou je n'ai rien compris ou ces policiers n'ont rien compris; choisissez la bonne réponse.

  • abdel
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 23:51

    إلى أي حد تتسم هده الحملات بالمصداقية .وهل فعلا أصابت أهدافها.ودلك بالقبض على التجار الحقيقيين الدي يستفيدون من عدة مزايا.أم أن الأمر اقتصر على المستهلكين الدين يلبسون ثوب التجار رغما عنهم .لتحقيق غايات معينة .والا كيف يمكن تفسير انتشار هده الظاهرة بشكل مهول وأصبحت في متناول الاطفال بالمدارس. تم ما الغاية من نشر هذه الأخبار بوسائل الإعلام. …..

  • Oujda is Hashish
    الأحد 27 يوليوز 2014 - 14:05

    Ca me fait rire
    Moi en passant à côté de KISSARIA et Café GUEST tout près de la Faculté des Sciences d'Oujda, je vois des étudiants, voir même des écoliers à l'age de 14-16 ans des mineurs filles et garçons entrain de s'approvisionner du Karkouby et des joints de hachhouch.
    des kilogrammes et des kilo

    Vive la liberté/ Siba à Oujda

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب