بنشيخة: لم نذهب في معسكر إسبانيا من أجل الفوز

بنشيخة: لم نذهب في معسكر إسبانيا من أجل الفوز
الخميس 21 غشت 2014 - 14:10

أكد مدرب فريق الرجاء البيضاوي، الجزائري، عبد الحق بن شيخة، في حوار لجريدة “هسبريس الرياضية”، أنه متأكد من نجاح المعسكر الذي أجراه في اسبانيا، مشيرا أن المردود التقني للاعبين وحتى الأجواء التي دار فيها، عكست نجاحه والمبتغى الذي تمت إقامة المعسكر لأجله.

مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أبدى استياءه من رد فعل بعض الجماهير التي لم تعجبها نتائج المباريات الودية التي خاضها الفريق، موضحا أنه لم يذهب لإسبانيا من أجل الفوز، بل ذهب من أجل التعرف على القدرات التقنية لكل لاعب، مؤكدا أنه لو أراد تحقيق النتائج الإيجابية في تلك المباريات، لما قام بإحداث تسع تغييرات في المباراة الواحدة، والتي كان الهدف منها الإطلاع على المستوى التقني للاعبين.

وتطرق بن شيخة إلى قضية اللاعب مروان زمامة، الذي تم إدراجه في لائحة اللاعبين المغادرين، معتبرا ذلك من حق الاختيارات التقنية للمدرب، حيث أشار المدرب الجزائري أنه يرى في زمامة اللاعب الجيد بالمؤهلات التقنية اللازمة، لكن يوجد لاعب آخر في ذات المركز بمستوى أحسن، لهذا كان من الأفضل الاستغناء على مروان زمامة.

أما فيما يخص اللاعب البوركيناني يحيى كيبي، فقد أكد عبد الحق بن شيخة، أن كل الأخبار المنتشرة حول عدم رضاه على مردوده داخل الفريق، مجرد محاولات للتشويش على الفريق، لأنه من استقدم اللاعب البوركينابي للفريق، ويعرف إمكانياته جيدا.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

8
  • مغربي
    الخميس 21 غشت 2014 - 16:48

    ما د ام بن شيخة مدربا لرجاء فالمرتبة14 هي مصيرها ﻷنهأ صدرت لاعبين جيدين واستوردت أﻷسوأ.
    فأين مدرسة الرجاء يابودريقة؟
    ياحسرتاه على رجاء اﻷمة.أصبحت تعتمد على لاعبين من مد ارس أقل شأنا من مدرسة الرجاء !!!
    أي فريق في العالم ليس فيه50% من مدرسة الفريق ﻷسميه فريقا مهما كان اداءه

  • alexandrin
    الخميس 21 غشت 2014 - 18:23

    " لم يدهب الى اسبانيا من أجل الفوز، بل دهب من أجل التعرف على القدرات التقنية لكل لاعب …والتي كان الهدف منها الاطلاع على المستوى التقني للاعبين." ادا كان كلامه صحيحا لمادا أصر على اشراك الحارس العسكري في جميع المباريات؟

  • ولم لا في المغرب
    الخميس 21 غشت 2014 - 19:18

    الم يكن في وسعك معرفة القدرات التقنية للاعبين هنا في المغرب.مادا سيزيد اختبار هده التقنيات في اسبانيا او المريخ.هناك دول تاتي بفرقها الوطنية لتعسكر في المغرب. الغرض من كل هده **التربصات**هو تبدير المال العام الدي هو في الاول والاخر مال الشعب المغربي.

  • bozar
    الخميس 21 غشت 2014 - 19:55

    نعم انت على صواب لكن اسلوب اللعب لا يبعث على التفاؤل اسلوبك يبدو عليه الدفاع و لاشيئ غير الدفاع تريد الاعتماد على المرتدات لكن الرجاء لديها امكانات بمهاجمين جيدين .عيب ان تتوفر على لاعبين من هدا الطراز وتدافع بهدا الشكل .الايام بيننا و سنرى

  • عشب ملعب المسيرة
    الجمعة 22 غشت 2014 - 00:21

    كما طالب بنشيخة رئيس النادي بالإسراع بإنتداب عشب ملعب المسيرة بإسفي لتفادي مفاجئة السنة الماضية و الفوز بالبطولة

  • bozar
    الجمعة 22 غشت 2014 - 10:36

    يا الاهي انت تريد التخلي عن زمامة لتعوضه ببامعمر لكي تكرس تكتيكك الدفاعي لان بامعمر لاعب مدافع ليس الا انت تبحث عن المشاكل يا بنشيخة الله يهديك .ربما زمامة ليس في المستوى بدنيا لكنه من الناحية التقنية والتكتيكية افضل من بامعمر مادا عساي ان اقول لك (داخت الحللوفة)

  • ع بريدي
    السبت 23 غشت 2014 - 00:33

    المشكل في بلادنا المغرب عاطن الكرة اكثر. من لي كاتستاحق أش بغيتي من شباب يتعاطا المخدرات "الشيشا القرقوبي الكالا النفحة …….."بارك عليكم غير الغنا راه مواتكم

  • صلاح
    الأحد 24 غشت 2014 - 17:06

    لو سالنا بنشيخة قبل اجراء المباريات الودية الثلاثة لما كانت الاجوبة عكس ما قاله الان …..واضاف قائلا لو اراد الفوز لما احدث 9 تغييرات في المبارة …واقول له بانه لم يبق له سوى لاعبين عن تغيير الفريق باكمله والجمهور الرجاوي ربما يكفيه تغيير واحد فقط………………………وشكرا هسبريس.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات