الملك يعزي محمد صالح التامك في وفاة والده

الملك يعزي محمد صالح التامك في وفاة والده
الإثنين 1 شتنبر 2014 - 20:00

بعث محمد السادس برقية تعزية إلى المندوب العام لإدارة السجون وإعادة التأهيل، محمد صالح التامك، في وفاة والده أحمد سالم ولد محمد التامك.

وأعرب الملك ، في هذه البرقية ، بهذه المناسبة الأليمة عن أحر التعازي وأصدق المواساة لمحمد صالح التامك ولكافة أهله وعشيرته ، ومن خلالهم، لقبيلة أيت اوسى المجاهدة، في هذا الرزء الفادح، سائلا الله سبحانه أن يعوضهم عن فقدانه جميل الصبر وحسن العزاء.

وجاء في برقية الملك ” برحيله إلى دار البقاء تكون أسرة المقاومة وجيش التحرير بأقاليمنا الجنوبية الغالية، قد فقدت أحد رجالاتها الأبرار ، الذين قدموا التضحيات الجسام ، دفاعا عن استقلال المغرب ووحدته الترابية ، في تشبث متين بثوابت الأمة ومقدساتها ، وولاء مكين للعرش العلوي المجيد فكان بحق من الذين قال فيهم عز من قائل ‘من المؤمنين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه ، ومنهم من ينتظر، وما بدلوا تبديلا’ “.

ودعا الملك الله تعالى “أن يجزي الفقيد العزيز الجزاء الأوفى، عما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة وخدمات جليلة لوطنه، ويجعله من الذين أنعم عليهم، جلت قدرته، من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.

‫تعليقات الزوار

24
  • حميد بختي
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 20:36

    تعازينا إلى محمد صالح التامك . و رحم الله الفقيد و أدخله فاسح جناته . إنا لله و إنا إليه راجعون .

  • مصطفى بلقاضي
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 21:06

    تعازي الحارة لعائلة الفقيد وخاصة لسيادة محمد صالح التامك الدي طالما شملني بحنو صدره وكبير تقته وانا لله وانا اليه راجعون

  • DGAPR/ANNEXE
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 21:09

    تعزية من ملك المغاربة صاحب الجلالة نصره الله و أيده للسيد المندوب العام لإدارة السجون و إعادة الإدماج.و بدورنا نحن موظفي المندوبية نقدم تعازينا الحارة للسيد محمد صالح التامك سائلين من الله عز و جل أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم عائلته الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.
    مجموعة من موظفي الإدارة المركزية بملحقة عمر بن الخطاب.

  • c.p
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 21:56

    نيابة عن اطر إدارة السجون اقدم تعازي الحارة لسيد المندوب العام على هذا المصاب الجلال و إنااا لله واناااا إليه راجعون .عظم الله اجركم و اسكن الفقيد في جنان الخلد و اطال الله في عمر ملكنا الهمام.  

  • baker
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:06

    باسم جميع موظفي السجن المحلي بالقنيطرة نعزي السيد اامندوب العام لادارة السجون واعادة الادماج على وفاة والده ونطلب من الله ان يسكنه فسيح جناته . نحن معك ضد المفسدين.

  • rachid dgapr
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:15

    اناااا لله و اناااا اليه راجعون
    أسأل الله أن يرزق أهله الصبر و السلوان وحسن العزاء

  • من بركان
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:18

    بسم الله الرحمن الرحيم. يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية…. صدق الله العظيم. انا لله و ان اليه راجعون. السيد المندوب العام المحترم تعازينا الحارة و الخالصة من كافة اطر و موظفي مؤسسة بركان الى سيادتكم و الى كافة العائلة المحترمة. رزقكم الله تعالى الصبر و السلوان و اسكن الفقيد فسيح جناته

  • nadia mouhsine
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:38

    ببالغ الحزن واﻷسى تلقينا وفاة والدكم وبهذه المناسبة اﻷليمة اتقدم الى السيد المندوب باحر التعازي بهذا المصاب اﻷليم راجين من الله ان يسكن الفقيد فسيح جناته

  • tonydo
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 23:15

    نتمنى ان يجعله الله من أهل الجنة كما كلمة في حق السيد صالح التامك انه رجل صالح ذالك راحع لصلاح والده نتمنى ان يرزقك الله الصبر على فقدان والدك 

  • القصر الكبير
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 23:45

    نحن موظفي سجن القصر الكبير نقدم تعازينا الحارة للسيد محمد صالح التامك سائلين من الله عز و جل أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم عائلته الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  • موظف شريف
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 00:03

    اللهم ارحمه واغفر له واجعله من الشهداء الصديقين واجعل قبره روضة من رياض الجنة وامنح اهله الصبر والسلوان واعلم يا سيدي المندوب اننا نحبك ونحترمك ومعك في السراء والضراء ….

  • فوانيس الامل
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 00:55

    نيابة عن موظفي السجن المحلي ايت ملول اتقدم باحر التعازي وخالص المواساة على مصابكم الجلل وانا لله وانا اليه راجعون

  • lamghari
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 04:55

    il faut bien s'assurer des ayats de quran avant de l.etuliser

  • signale erreur
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 07:49

    المرجو تصحيح الخطأ الذي تسرب إلى الآية الكريمة "من المؤمنين …"
    رحم الله جميع موتى المسلمين وإيانا معهم.

  • البتول اكليز
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 08:41

    تعازيا الحارة لكم ولكل أفراد اسرتكم الصغيرة و الكبيرة ولقبيلة ايتوسى ولكل المقاومين جعلكم الله أحسن خلف لخير سلف

  • موظفو السجن المركزي بالقنيطرة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 08:58

    "بسم الله الرحمن الرحيم يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية"…. صدق الله العظيم، السيد المندوب العام المحترم تعازينا الحارة و الخالصة من كافة اطر و موظفي السجن المركزي بالقنيطرة الى سيادتكم و الى كافة العائلة المحترمة، رزقكم الله تعالى الصبر و السلوان و اسكن الفقيد فسيح جناته.
    "انا لله و انااااا اليه راجعون"

  • حسن الحاتمي
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 09:12

    مع أحر التعازي القلبية والخالصة لأستاذي الكريم محمد صالح التامك، الذي كان يدرس حينما كنت بالقسم الإنجليزي التابع لجامعة محمد بن عبد الله بفاس، وكذلك بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة. نسأل الله تعالى أن يشمل أباه المرحوم بواسع رحمته وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان على فراقه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • said
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 09:58

    اللهم اغفر له وارحمه واجعله من الشهداء الصالحين وإن لله وإن إليه راجعون

  • المختار بن دغة ولد العمراني
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 13:07

    بصفتي رئيس جمعية الصحراء المغربية للتنمية التشاركية المستديمة نيابة عن كل الأعضاء الجمعية وجميع الفروع داخل المملكة الشريفة ،بهذه المناسبة الأليمة عن أحر التعازي وأصدق المواساة لمحمد صالح التامك ولكافة أهله وعشيرته ، ومن خلالهم، لقبيلة أيت اوسى ، في هذا الرزء الفادح، سائلا الله سبحانه أن يعوضهم عن فقدانه جميل الصبر وحسن العزاء.

  • موظفي سجن عين البرجة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 13:16

    نحن موظفي سجن عين البرجة بالدار البيضاء نقدم تعازينا الحارة للسيد محمد صالح التامك سائلين من الله عز و جل أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم عائلته الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  • wwwww
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 15:35

    C'est avec une grande émotion que nous avons appris cette très triste nouvelle,Nos pensées vous accompagnent monsieur le Duélégué Général. Recevez nos plus sincères condoléances

  • echchaouy Hassan
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 18:02

    Upon reading about the loss of your beloved father, I am deeply saddened, but I know that this is far from what you are going through right now. You are in my thoughts and prayers. My heartfelt sympathy goes out to you and your family. Please accept my condolences on the passing of your dad. It was an honor to have been your student in Med V University. You have impacted my life deeply. May God embrace you in comfort during this difficult time.
    Hassan EchChaouy
    New York City

  • naciri
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 18:11

    .نحن موظفي loudaya -نقدم تعازينا الحارة للسيد محمد صالح التامك سائلين من الله عز و جل أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم عائلته الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  • Tamek FdaYLi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 17:04

    اللهم اغفر له وارحمه واجعله من الشهداء الصالحين وإن لله وإن إليه راجعون

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة