التحرّش بمتزوجة يجر 7 أشخاص للقضاء بمراكش

التحرّش بمتزوجة يجر 7 أشخاص للقضاء بمراكش
الجمعة 28 غشت 2015 - 21:29

أوقفت الشرطة القضائية بمراكش سبعة أشخاص، اليوم الجمعة، ينحدرون من قلعة السراغنة ومدينة الدار البيضاء، كانوا وراء أعمالِ فوضى بدوار الكدية بمقاطعة جليز، إذ تحرشوا بسيدة من الحي، استنجدت بشباب الدوار الذين هبوا لنجدتها، وفق تصريح مصدر أمني لهسبريس.

الموقوفون، يضيف المصدر ذاته، حاولوا التصدي لشباب الحي مستعملين سيوفا وأسلحة بيضاء، الشيء الذي أدى إلى انتشار موجة من الهلع والخوف في صفوف السكان، مما حذا بالعناصر الأمنية للدائرة الأولى إلى مداهمة منزلهم المُعَدّ للدعارة.

وقد أحيل الأشخاص السبعة على مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، لتعميق البحث وعرضهم على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للمدينة الحمراء.

‫تعليقات الزوار

27
  • ابو زيد
    الجمعة 28 غشت 2015 - 21:34

    الساعة : الرابعة صباحا.
    المكان : شارع خال من المارة في مدينة أوروپية.
    المشهد : ثلاث فتيات لا يكسو جسدهن الا ما قل من اللباس، يتسامرن و يقهقهن بملئ افواههن، سيجارة في الفم و كأس جعة في اليد. على بعد أمتار يوجد نَفَر من شبان ثملون، يلعبون بهواتفهم الذكية و تگول واش شافو فالبنات اللي حداهم تا الشوفة !

    تخيّلت نفس المنظر فالموغريب، ذرفت دمعة و انصرفت !

  • tangerois
    الجمعة 28 غشت 2015 - 21:51

    merci au jeunes marocains .et c est bien de ne pas entrer en bagarre avec mais de les entourer jusqu a l arrivee de la police qui etre responsable de sa part et etre a place ds les brefs delais et aussi honnettes et ne baisser jamais la tete a n importe quelle BAK SAHBI WESSANI 3LIK ou l argent.le parcours ne finira qu avec un bon juje qui corenera l affaire avec sentence adequate.merci hespress publier svp

  • صوت الحق لمياء
    الجمعة 28 غشت 2015 - 22:58

    انا مع او زيد فرق كبير ما بين اروبا و المغرب الصراحه لي عمرو جا لاروبا ما يهدرش والله العرا لي كاين هنا والشباب داخلين سوق رأسهم مايشوفو احتا الشوفه على الاقل واخا ماشي مسلمين عارفين حدودهم مزيان راه الفضايح عندنا في المغرب والله رجعت كنخاف على خوتي البنات من الشارع الخايب المجرمين كثرو الخوف من الله ما بقاش الكبت

  • wahid seyed
    الجمعة 28 غشت 2015 - 22:58

    الاتعليق رقم٣ اسيدي لجا في تعليق رقم ١ كل صحيح، اتعجب من الناس لم يحطو رجلهم ولو مرة في اوروبا ويعودو ليك عليا.
    عشت عام في ايطاليا ١٣ عام في اسبانيا ٣ سنوات في فرانسا و حاليا اعيش في سويسرا جنيف و عندما انزل المغرب صديق الحميم بحدتني عن اوربا التي لم يزرها فط.ويريد ان يصحح لي معلمات سبحان الله.

  • عبدو
    الجمعة 28 غشت 2015 - 22:59

    صدق اولا تصدق ان المسلمين هم الاوروبيين اما المغاربة لا يحملون الا اسم الاسلام ، فالدعارة والفساد وانعدام الامن …. منتشر في المغرب اكبر من اي بلد فعن اي اسلام تتحدث ؟ كل ما في الامر انه في الدول الاوروبية يتم الكشف عن كل الجراىم والظواهر في وساىل الاعلام عكس المغرب واعطيك مثال العارة منتشرة بالمغرب بشكل لافتوعلى عينك يا ابن. عدي ولا احد يحرك ساكن ، لانها نتاج طبيعي ومنطقي للفقر والتهميش والفوارق الطبقية … قال احلال خلقي قال …!!!

  • عبدالجبار
    الجمعة 28 غشت 2015 - 23:04

    مدينة سبعة رجال تقبض على سبعة متحرشين .

  • خريبگي
    الجمعة 28 غشت 2015 - 23:11

    شتي قلة الترابي فين كتوصل هدو ملگتين عندهم النساء بحال بحال ا.وا سيروا تسخنو شويا في الحبس وحضوو روسكم من الكبرانات ديول السيلون في الليل

  • b med
    الجمعة 28 غشت 2015 - 23:12

    أقول لأبي زيد جميل أن تذرف الدموع لهذا المنظر الجميل المؤثر الذي هو قمة في البؤس والضياع الذي لا نتمنى أن نراه أبدا .

  • المغربي الحر
    الجمعة 28 غشت 2015 - 23:28

    إذا كان شرب الخمر والسجارة تحضر فنسأل الله أن يرد بصاحب التعليق السابق إلى جادة الصواب نعم الأوربيون تطوروا تكنولوجيا وفي مناحي الحياة المادية لكنهم إنحدروا إلى مستوى أقل بكثير من البهائم بعد أن أصبح الزواج المثلي حقا من حقوقهم وبعد أن أصبحت المرأة مجرد سلعة تعرض في السوق وكل من ينظر إليهم كمثله الأعلى فهو بعيد كل البعد عن ثقافته وهويته ودينه فاللهم أحفظنا من مما أبتلاهم به.

  • يوسف
    الجمعة 28 غشت 2015 - 23:32

    أ تعرفون سبب عدم تحرش اﻷوربيين رغم العري و اﻹنحلال ؟؟؟ ﻷنهم ملوا و سئموا من كثرة ما رأت أعينهم ليل نهار من لحوم الفتيات..حتى أصبحوا باردين جنسيا..و هذا ما يريده مفسدو هاته البلاد السعيدة أن يوصلوا إليه شبابنا بدعوتهم إلى الحرية و اﻹنفتاح..

  • Just saying...
    الجمعة 28 غشت 2015 - 23:50

    تعليق 1 ابو زيد منطقي وواقعي. نفس الشيئ في امريكا. هذا لا يعني اننا نقلل من شأن بلدنا. بل بالعكس هي غيرة ونطمح للوصول لذلك المستوى بغض النظر عن الدين….

  • صلاح الدين
    السبت 29 غشت 2015 - 00:26

    صاحب التعليق الأول
    أنا كنعيش في فرنسا و جاءت لزيارتنا صديقة من الولايات المتحدة،لما رأت الفتيات يمشين بعد منتصف الليل لوحدهن استغربت للأمر لانه في الولايات المتحدة مستحيل و مستحيل حتى الأطفال يلعبوا او يذهبوا للمدرسة لوحدهم لان هناك وحوش يتربصون بهم.ليكن في علمك كل 2دقاءق تغتصب امرأة في أمريكا،70% من النساء في إنجلترا تعرضن للضرب،إيطاليا حدث و لا حرج.كفاكم استهتارا بالمسلم و تعظيما للأوروبيين ذوي الغرائز الشاذة و المنحطة المنحلة أخلاقيا.كو كان فيهم الخير كو داروه في واليديهم عاد حنا،تاريخهم و أرشيفهم يشهد عليهم و حنا 18 سنة عيشين معاهم.

  • كارمان سعيد
    السبت 29 غشت 2015 - 00:37

    شئنا ام ابينا : أخلاق الغرب تفوق أخلاقنا بملايين السنين الضوئية. و أقصد بالاخلاق هنا حسن معاملة الاخر و العيش بسلام في مجتمع كل يحترم الكل !

    اللذين ينسبون الأخلاق الى نفسهم قولا و يخالفونها فعلا يعيشون تناقضا نفسيا و هوياتيا. فلا هم طبقوا اخلاقهم و لا هم اعترفوا باخطائهم. يحسبون أنفسهم بمجرد انتسابهم للإسلام قولا يعفيهم من حسن التصرف فعلا. و هذا ما اصطلح عليه ب state of denial !!

    توجد أدوية و وصفات طبية تعالج هاته العاهات النفسية…

  • Said
    السبت 29 غشت 2015 - 00:51

    أظن يآخي لم تزر أروبا ،أعيش حوالي 15 سنة في برشلونة وزرت العديد من الدول الأوروبية وعدت منذ عامين لأعيش مع عائلتي الصغيرة فالمغرب والله العظيم انني استغرب من كل شيء،لا حشمة لا حياء لا صحة لا أمن وووو…
    وعدت الى هنا .
    للأسف هذه حقيقة .

  • طنجاوية حرة
    السبت 29 غشت 2015 - 01:05

    أتأسف أشد اﻷسف على الأشخاص الذين يقارنون بين الغرب والمغرب فأقول لهم لا وجه للمقارنة ﻷن الغرب بسبب الانحلال الذي وصل إليه لم يعد يكتفي بما هو محلل له فقد ضرب الدين واﻷخلاق والمبادئ عرض الحائط فالرجل يبحث عن ما هو أبعد والمرأة كذلك فقد حللوا كل شيء الرجل مع الرجل المرأة مع المرأة البحث عن اﻷطفال وفي كثير من اﻷحيان سرقتهم أو الذهاب بعيدا للدول الفقيرة ﻹشباع رغباتهم الحيوانية
    أما في المغرب ورغم ما أصبحنا نرى ونسمع من التحرشات ومن انحلالات أخلاقية فما زال هناك من يرفض ذلك ويستنكره لا ينقصنا إلا الرجوع إلى تعاليم ديننا الحنيف وإلى التشبث بالكتاب والسنة وسنكون من أحسن الشعوب في أخلاقنا ومبادئنا وتعاملنا

  • الى صاحب نعمة العقل
    السبت 29 غشت 2015 - 01:29

    نتوما كتمشيو غير مع الشكليات،يعني حينت
    المسلمين كيمشيو عند الاوروبيين حاركين، وحينت االنصارى متقدمين فالتكنولوجيا،صافي راهم حسن منا، وما شفتيش الاوروبيين ملي كانوهوما االلي كياخذو العلوم والتيكنولوجيا من عند المسلمين اللي كانو شادين طريق اللهض،ماشقي بحال هادوديال دابامسلمين غابالسمية وماكيطبقو من الاسلام حتى حاجة ولوالفراءض،وحتى اللي بغا يطبق غير شويامن ديك الفراءض كيسميوه متزمت وظلامي ومتخلف بحال اللي قلتي فالتعليق ديالك على الملاءكة و الشياطين بانها خرافات واساطير بينما هي ذكرها الله في القرءان،ولكن بحالك مكيعتقدوش بهاد الشي وكيشوفوغير الشكليات والمظاهر السطحية عند الاخر
    ين اللي هوما واخا مااشي مسلمين تقدمو لانهم خدمومزيان بداكشي اللي خادومن عندالمسلمين اللي كانوفالاوج ديالهم ومن بعد،تخلفو لانهم ابتعدوعن طريق الله،وملي تقدمو النصارى بقاو بحالك اللي ماقارينش التاريخ ديالهم مفتونين بهم وكيتخذوهم قدوة ويقلدوهم في كل شيء الا في التطور العلمي بل فقط في الانحلال الخلقي والمحرمات،وازدراء الدين الاسلامي والتعاليم ديالو ،واطلاق الكلام على عواهنه بدون دراية،وبالتالي الدخول في خانة الرويبضة حسب

  • مروان
    السبت 29 غشت 2015 - 02:24

    الفرنسيون يعطون قيمة لبلدهم ليسوا مثلنا و الله العظيم زرت كان المشهورة بمهرجانها السينمائي العالمي فوجدتها مدينة جد عادية و يمكن ان اقول عنها
    مدينة ألقصر الكبير مفرنسة فحتى نيس تشبه اغادير حتى بشاطئها و لكن اعجبتني باريس و امارة موناكو

  • hicham15
    السبت 29 غشت 2015 - 02:55

    ر د على 1 – ابو زيد
    انا ايضا اسكن في اوروبا و بالضبط في دريسدن في المانيا و اقول لك اننا نحن ايضا المهاجرين المقيمين هنا مدة طويلة لا نعاكس البنات هنا بل لا نبالي بهن حتى و ان كانت عارية ليس احتراما كما تعتقد و لكن لان الاروبيات رخيصات جدا تستطيع ان تقيم علاقات بالجملة مع كل الاصناف و الاعمار اما القبل و الضم فهذا شيء عادي جدا تقوم به مع اي زميلة مقربة في الدراسة او العمل اما الصديقة او الشريكة "partner" فحدث و لا حرج بمعنى كل شيء مباح معها اضافة الى العري الكامل في الشواطئ و في حالة الحرارة المفرطة ياخذون حمامات الشمس في الاماكن العامة و هم شبه عراة و احيانا عراة وكل هذا يجعل الرجل يعتاد هذه الامور فتصير عنده طبعية لا تاثر عليه و بالتالي لا يلقي بالا للفتاة التي امامه.اما الشيء الذي لم تتخيله يا ابو زيد هو ارتفاع نسبة زنى المحارم هنا و الجدل القائم في المانيا في رفع التجريم عن "زنا المحرم" بين الأخوة حين يكون الطرفان راشدان يمارسان الجنس بالتراضي اضافة الى السماح بتزوج الرجل بالرجل و المراة بالمراة.و اخيرا انا ضد التحرش كيفما كان نوعه من منطلق ديننا و ليس من منطلق التبعيةللغرب

  • صاحب التعليق 3
    السبت 29 غشت 2015 - 03:12

    فكرتي التي أردت أن أمررها هي لا تذرف الدموع على حمل السيجارة و شرب الخمر و لا على عدم غيرة رجال أوغوبا على نسائهم في خروجهم ليلا أو في 4 صباحا لا تذرف الدمع على شيء منحل ربما تذرف الدمع على نقاء شوارعهم و طرقهم المعبدة و نزاهة إداراتهم .أما الانحلال نعريو كولشي البنات و العيالات في المغرب( و هاحنا في الطريق) و زيدهم الحرية الجنسية و هانتا من هنا 10سنوات تخرج البنت تا مع 2 ديالت اليل في الشتوة و ما يدوي معها حد.
    الحل في القران في سورة النور

    "قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن"

    أما العري ماشي حل و لك أن تتخيل مل تريد مرة أخرى

  • المهدي
    السبت 29 غشت 2015 - 07:34

    في شاطئ البحر جنوب فرنسا اترك ملابسي ونظاراتي تحت المظلة ( الباراصول ) وأستطيع ان أعود الى البيت الذي يبعد بحوالي ثمانية كلم لمدة ثلاث ساعات ، أعود بعدها الى الشاطئ لأجد كل شيء في مكانه ، هذه ليست مجرد صدفة بل امر أكرره يوميا لمدة شهر لحد الآن والبحر يعج بالمصطافين ، لا سرقة ، لا تحرش ، لا كلام نابي ، لا أوساخ ولا قادورات ، بعض الشواطئ في جنوب كورسيكا أصبحت شواطئ يمنع فيها التدخين تنتصب علامات plage non fumeurs ، كفى من الكذب على الذات بيننا وبينهم سنوات ضوئية ولا احتاج ان يحدثني احد عن أروبا إقامتي هنا تفوق الثلاثين سنة ، لست منبهرا لكن راحة البال والاطمئنان على الأبناء والزوجة هنا وهنا فقط .

  • التعليق المضأد
    السبت 29 غشت 2015 - 08:37

    أولا إن ما حاء به ت 1 صحيح ولا دخل هنا للمجون كما ذكرت لآن المجون كما تتصوره يوجد بين ضهرانينا و في مخيلتنا حد القرف بينما هناك قد انسلخوا من العقد التي لا زالت تلاحقنا و تؤدي إلى مآسي نخبرها في كل يوم جديد. ثانيا ما هذا التهكم الزائد الذي طبعت به تعليقك(الأوغوبيين عوض الأوروبيين، رغم أن الراء بعيدة عن الغاء بالناظم الكتابي مما يعني تعمدك الخطأ).  

  • كاره الظلاميين
    السبت 29 غشت 2015 - 08:38

    سيقول الظلاميون واصحاب العقول المريضة ان المراة كانت متبرجة وتضع صاية قصيرة استفزت بها هؤلاء الشباب المساكين الورعين التقاة الذين صادفتهم المراة وهم يخرجون من المسجد بعد صلاة العشاء

  • خديجة
    السبت 29 غشت 2015 - 13:30

    والله عجبت من قوم ينتسبون لﻹسﻻم ويفضلون النصارى على المسلمين بدعوى أن أخﻻقهم أفضل من أخﻻقنا مع العلم أن العيب في وفيك وليس في الإسلام دين الحق ﻷنه جاء بالأخﻻق وجاء بغض البصر ونبذ العري وتتكلمون وكأن الغرب ﻻيعيش انحﻻﻻ أخﻻقيا أكثر مما نعيشه نحن شئتم أم أبيتم أنتم تتكلمون عن أقلية فكم من مرةجاءت عناوين اهسبريس باغتصابات وانحﻻﻻت وأفعال شاذة قام بها الغرب لكنكم لفرط حبكم لبلدانهم أصبحتم تنتقدون فضائح أبناء بﻻدكم وتقارنونها مع الغرب وﻻ نجدتعليقاتكم المفيدة على فضائحهم وكم من مهاجر لديهم يهان ويعتدى عليه كفاكم كذبا فعائﻻتنا تعيش هناك مهانة وهم يشتكون منهم وبﻻدنا نحن سبب تخلفها عن باقي البلدان أما ديننا فبريء عما ينسب إليه (أنا ﻻ أدافع عن هؤﻻء المتحرشين لكن ﻻ يعاتب المغاربة أو المسلم بفعل أقلية تنتسب لهم وتعيش بينهم )نعم أقلية….

  • BEEN
    السبت 29 غشت 2015 - 17:56

    لا حق لاي كان ان يتحرش باي انثى ومهما كانت المبررات…التحرش باالنساء مرض خطير و عادة سيئة يجب محاربتها باالحديد و النار اذا ما فشلت الطرق الاخرى الاخلاقية و التربوية—قلة الادب و الاخلاق هو كل من يتحرش بالانثى و ليس العكس…الانسان حر ان يلبس الملابس التي تناسبه…وحر ان يخرج بالليل او النهار ما دام هناك امن….لاتتدخلوا في حريات الناس بهذا المبرر او ذاك…عش واترك الاخرين يعيشون….مالك وشؤون الناس—

  • مهاجرة و افتخر
    الأحد 30 غشت 2015 - 01:34

    رايت آلاف مثل تلك المشاهد…..
    مع الأسف عند المسلمين تغتصب المرأةحتى في بيتها ولو كانت متزوجة….
    كرهت الاسلام والمسلمين

  • abdelatif
    الأحد 30 غشت 2015 - 11:04

    عشت فالطليان اله انجك من المغربيات.تحنزز…الهدر 1 صحيحة

  • كمال
    الأربعاء 2 شتنبر 2015 - 01:37

    اصلا المغاربة كايقلدو الأوروبيون فالبس و التصرفات و هم لا تخل لهم ضروف دالك أي المغرب ليس أوروبا

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج