توشاك: الوداد لم يَصِل إلى كامل جاهزيّته

توشاك: الوداد لم يَصِل إلى كامل جاهزيّته
السبت 29 غشت 2015 - 12:04

أوضح جون توشاك، مدرب نادي الوداد البيضاوي، أن مجموعته لم تصل بعد إلى كامل جاهزيتها التقنية والبدنية، حتى يتسنى له تقييم مستوى الفريق، مرجعا ذلك إلى تخلف مجموعة من اللاعبين الذي انضموا إلى النادي خلال المركاتو الصيفي الحالي، عن تجمع الوداد بالبرتغال، وكذا التزام اللاعبين الأولمبيين مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

وأضاف توشاك خلال الندوة الصحافية التي عقدها الفريق، ظهر الجمعة، بمركب بنجلون أن انطلاق البطولة الوطنية هذا الموسم جد صعب، “إذ وجدت الأندية نفسها مضطرة لخوض منافستين هامتين، الدوري المغربي وكأس العرش، في الوقت نفسه، مع إجراء أكثر من مباراتين في الأسبوع. وهذا شيء صعب، خصوصا مع بداية المنافسة التي تتطلب تدرجا حتى تصل الأندية للمستوى المطلوب”.

وعاد توشاك للتركيبة البشرية لناديه هذا الموسم، معتبرا أن فريقه بات يتوفر على ثلاثة من أبرز الحراس الممارسين داخل الدوري، ملمحا في الآن ذاته إلى فقدان بعض اللاعبين الذين كانوا ضمن التشكيلة الرسمية للفريق الموسم الماضي، مثل ماليك إيفونا وهشام العمراني.

وأشار المدرب الويلزي إلى ضرورة عمل اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تحسين مستواهم البدني والتقني، مرسلا في الآن ذاته إشارات إلى اللاعبين الملتحقين بالفريق خلال المركاتو الجاري كونهم انضموا إلى الفريق البطل، الذي حاز على الدوري الموسم الفارط، مما يستوجب العمل بجدية لفرض أنفسهم داخل المجموعة.

واعترف توشاك بصعوبة المباراة التي تنتظر غدا الأحد أمام الراسينغ البيضاوي بمركب محمد الخامس، لحساب إياب دور سدس عشر كأس العرش، مرجعا ذلك إلى الحماس الكبير للاعبي “الراك”، الذين سيلعبون لإبراز مؤهلاتهم أمام الوداد.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بالملعب نفسه الأحد الماضي، وكان “الراك” مستقبلا، قد انتهت لصالح النادي الأحمر بهدف نظيف، حمل توقيع الوافد الجديد، مختار سيسي.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • york
    السبت 29 غشت 2015 - 12:40

    ان شاء الله النجمة 2 قادمة.اتمنى مشاهدة فريق قوي هذا الموسم

  • عبدو الودادي من باريس
    السبت 29 غشت 2015 - 15:07

    نتمني من المدرب القدير توشاك ان يركز جيدا علي عصبة الابطال الافريقية التي لم يفوز بها اي فريق مغربي منذ 15سنة علما بان اخر فريق مغربي لعب النهاية هو فريقي المفضل وداد الأمة والشهداء .وديما حمرا ولا نطلق المرا

  • Abou. ILYAS. WAC
    الأحد 30 غشت 2015 - 18:18

    وداد الأمة. إن شاء الله بالتوفيق لجميع الوداديين في جميع بقاع العالم . سنحصد الغالي والنفيس. لنا أحسن مدرب أفضل جمهور لنا رئيس عسل الله يحفظه من القواسة لنشجع الاعبين الوداديين وتحفيزهم مع إحترام الفرق المغربية بطولتنا من بين أفظل البطولات في العالم لنشجع كل ماهو مغربي. كلنا مغاربة وداد تزنيت أكادير ووزارات. خنيفرة طنجة. بني ملال. خريبگة تطوان. سمارة. العيون الداخلة. وجدة برشيد الجديدة فاس …………………….كلنا وداد الأمة العز للمغاربة. شكرًا. هيسبريس

  • عصام من العيون
    الأربعاء 2 شتنبر 2015 - 00:07

    موسم موفق للفريق الأحمر إنشاء الله نجمة 2 و ديما وداد

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 18

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز