الوداد يتصدّر البطولة بفوز ثالث على التوالي

الوداد يتصدّر البطولة بفوز ثالث على التوالي
الأحد 4 أكتوبر 2015 - 22:25

حقق فريق الوداد البيضاوي (حامل اللقب) فوزه الثالث على التوالي في الموسم الرياضي الجديد من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم، وجاء بصعوبة بالغة على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد في مباراة القمة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي بالدار البيضاء، برسم الدورة الثالثة.

وتقدم الفريق البيضاوي في النتيجة منذ الدقيقة 18 بواسطة مدافعه السينغالي مرتضى فال، غير أن المهاجم أيوب ناناح أدرك التعادل للفريق الدكالي في الدقيقة 28، لكن محمد أوناجم منح أشبال المدرب الويلزي جون طوشاك النقاط الثلاث بتوقيعه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر هذا اللقاء (د 89)، الذي جرى بحضور جمهور غفير وفي أجواء احتفالية رائعة.

ورفع فريق الوداد البيضاوي رصيده عقب هذا الفوز، الذي كان قد استهل موسم الدفاع عن اللقب بفوزين ثمينين، إلى تسع نقاط واستعاد صدارة الترتيب من فريق النهضة البركانية (الثاني ب7 نقاط)، الذي كان قد انفرد بها في وقت سابق اليوم عقب فوزه على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا على مضيفه النادي القنيطري بهدفين لمحمد عمر كوناطي (د 48) ومحمد عزيز (د 83) مقابل هدف لعادل المسكيني (د 44).


أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالخسارة الثانية على التوالي مقابل تعادل واحد، فتجمد رصيده عند نقطة واحدة وظل في المركز الأخير إلى جانب فرق النادي القنيطري والمغرب التطواني، المتعادل مع مضيفه وجاره اتحاد طنجة 2-2 أمس السبت في “دريبي الشمال”، والجيش الملكي، الذي سيحل غدا الاثنين ضيفا على حسنية أكادير، الساعي هو الآخر لتحقيق فوزه الثالث على التوالي واللحاق في المركز الأول بفريق الوداد.

من جهته خسر فريق المولودية الوجدية أمام ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان اللاعب الواعد عبد الكبير الوادي وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88.

وإذا كان الفريق البيضاوي قد حقق فوزه الأول في الموسم الجديد بعدما كان قد خسر في الدورة الأولى بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي (2-0) وتعادل في الثانية بالدار البيضاء مع الكوكب المراكشي (1-1)، فإن الفريق الوجدي، فمني في المقابل بخسارته الثانية في موسم العودة إلى قسم الأضواء بعد الأولى بمراكش أمام الكوكب المحلي (2-0) وفوز في الثانية بوجدة على النادي القنيطري (1-0).

ورفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى أربع نقاط وارتقى من المركز ما قبل الأخير إلى الرتبة الخامسة إلى جانب كوكبة مشكلة من خمسة فرق. أما فريق المولودية الوجدية، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه أحمد كرارشي (د 84)، فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط وتراجع إلى المركز الحادي عشر.

‫تعليقات الزوار

10
  • yorkers
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 22:52

    good match.great coach toshak.go ahead wac.good luck

  • Mourad
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 23:10

    تحية كبيرة للاعبين ابانوا على قتالية عالية والفضل الكبير يرجع للوينرز ملوك المدرجات

  • amine alwydadi
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 00:02

    البطولة ودادية انشاء الله الفوز كان مستحق كلنا مع الوداد ءالى البطولة19 تحية للونيرز اروع جمهور

  • عبد الخالق
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 00:48

    بركان هذه السنة هي صاحبة البطولة

  • noureddine
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 00:50

    ديما وداد تحية خالصة الجمهور والاعبين

  • mohammed
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 00:57

    Tout d'abord je salue le fair play dans ce grand match, félicitation à toutes les composantes du Wac et bonne chance pour les Doukkalis. je ne suis pas connaisseur du foot ball mais comme jdidi et aimant DHJ, je tiens à demander aux supporters Doukkalis et dirigeants de rester fidèles et encourager notre équipe quelque soit les résultats tant que notre chère équipe s'entraine très fort et joue ses matchs avec coeur et âme combattants. Et un point que je trouve important et que la plus part certainement le partage avec moi, c'est le beau travail de Sellami et de tout le staff. je leur souhaite une durable stabilité qui est la clé du succès de tout club qui veut aller en avant. Viva DHJ

  • Doukkali
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 01:14

    L'arbitre du match IRT vs MAT a commis plusieurs erreurs très coûteuses surtout pour l'équipe de Tanger. Personne ne comprend pour quelle raison l'arbitre a arrêter le match alors que le jouer tanguerions allait marier le but gagnant. Il faut que la FRMF punisse l'arbitre pour garder le fair-play dans le championnat

  • Hajar
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 09:51

    وداد الأمة وصية الأجداد و مفخرة الأجيال

  • أبو إلياس مغربي ودادي
    الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 20:04

    WAC. WAC. WAC. إن شاء الله البطولة 19. تحية ودادية كلها ود ومحبة لجميع الفرق المغربية ورود بنفسجية لجمهور الحمرا الوينرز ، لنركز ونحطاط لا لا لا لا للغرور . الرئيس المحترم السيد الناصيري قوي لسوس الحبة الحبة تهلا في الاعبين الحبة باش تكبر القبة شكرًا الشيخ طوشاك أحسن مدرب في العالم اللهم أبعد علينا القواسة أعداء الحمرا لي دائما في القمة.. شكرًا هيسبريس .

  • abdo lamâaffar
    الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 20:20

    أتمنى حض موفق لوداد الأمة في كل الواجهات

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين