مَدرسة تنفي واقعة اغتصاب طفلة ضواحي أكادير

مَدرسة تنفي واقعة اغتصاب طفلة ضواحي أكادير
الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 09:39

في ردها على قضية “اغتصاب طفلة في الـ3 من عمرها بضواحي أكادير”، اعتبرت إدارة المؤسسة التعليمية الخاصة التي تدرس بها الطفلة، أن الأخيرة التحقت يوم الاثنين 28 شتنبر الماضي بالمؤسسة مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى في وقت متأخر عوض المجيء على متن سيارة النقل المدرسي، وقد بدت عليها علامات التعب، فضلا عن اتساخ حالتها، وعدم ارتدائها الزي المدرسي”.

وأشارت إدارة المؤسسة إلى أن أطرا تربويين عاينوا الطفلة، فلاحظوا احمرارا والتهابا وتعفنا ببعض مناطق جسمها، نتيجة “إهمال أمها لها”، والتي سبق أن تم إشعارها مرارا بضرورة الاعتناء بنظافتها، وفق ما جاء في وثيقة الرد التي توصلت بها هسبريس، والتي أضافت أن الالتهاب ذاته مُتَضَمَّن في الشهادة الطبية المُدلى بها من طرف والدة البنت، والتي لم تثبت فقدان الطفلة لعذريتها ولا وجود أي جرح”، يورد الرد.

ونفت المؤسسة تعرض الطفلة لأي اعتداء جنسي داخل فضائها، مشيرة إلى أن “والديها قد زارا المؤسسة في الـ 29 من شتنبر، ولاحظا الطفلة وهي تُتابع دراستها بشكل طبيعي، ويدعيان تعرض ابنتهما لاعتداء جنسي، مُطالبين باسترجاع واجبات التسجيل والتمدرس، بالإضافة إلى المطالبة بتعويضات مالية والتهديد بفضح المؤسسة، مُصرين على واقعة الاعتداء الجنسي على الطفلة”، تضيف الوثيقة ذاتها.

‫تعليقات الزوار

8
  • dommage
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 10:01

    On arrive pas a comprendre si il y a un viol le medecin legiste peut examiner la fille et faire un prelevement de liquide sperme et comme ca on peux connaitre meme le criminel

  • amine
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 10:12

    لا يمكن الحكم على هذه الواقعة، و لكن هناك الكثير من بوزبال لا يكثرتون لأولادهم…ما كاين غير ولد و طلق…و مثل هؤلاء هم الذين يجب سجنهم إلى الأبد، أما مغتصبي الأطفال فيجب إعدامهم بتفجير مؤخراتهم.

  • MONKAR
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 10:54

    لم نعد نفهم شيئا لم يثبت انها فقدت عذريتها فاما انها كشف عنها طبيب واما لا لا نه يستطيع في زمننا هذا ان يثبت ، القضية اثارت ضجة في البلاد كلها والعالم كله ينظر وينتظر معرفة ما وقع لانها ابشع قضية يستنكر لها العالم تتبعها قضية التسعينية ، فان كذب الاب فيجب تاذيبه ونزعه الصبية وادماجها في عائلة استقبال اطفال يتامى لانه يتاجر بابنته قصد الربح ويطيح بسمعة شرفاء اختاروا اصعب واشرف مهنة على الاطلاق،

  • مغربية متالمة
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 11:41

    بداية اوجه رسالة الى جميع الاباء و الامهات . متبقاوش تسيفتو بناتكم و ولادكم المدرسة حتى يوليو يعرفو يهدرو مزيان راه عار على هد الاسرة مسيفطين هد البنية مسكينة مزال متقضر حتى تنطق اي كلمة و في الاخير اتمنى من كل قلب ان يكون خبر عدم اغتصابها صحيح لان اذا كانت هد الواقعة صحيحة فيا كارثة على المجتمع المغربي

  • hanafi
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 12:22

    أعجبني تعليقك Amine اما بخصوص هدا الموضوع أقول بان المدارس الخصوصية تقوم بواجبها على أحسن وجه وأوجه لهم الشكر من هدا المنبر وان كانت هذه الام تهمل ابنتها يجب معاقبتها . وحرمانها من حضانتها.

  • dalhou
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 13:09

    ياعجباه كيف استطاعت ام الطفلة فلدة كبدها ان تسمح لها بالدهاب الى المؤسسة لوحدها دون مرافقة وهي في هده السن المبكرة 3 سنوات.ينبغي اعادة النظر المتعلقة باهمال الابناء والاباء كدلك.ولكم واسع النظر

  • ام حسام
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 14:02

    السلام.مع الاسف في هذا الزمان انعدمت الثقة .حتى من اعز الناس.وهم الوالدين.واصبح الشرف لعبة سهلة لاطماع نفوس ضعيفة وخبيثة.نسال الله العافية والسلامة .فالقادم حتما سيكون مخيفا واسوا.لطفك يا الله. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

  • منى
    الخميس 15 أكتوبر 2015 - 13:15

    اشنو سمية المدرسة عفاكم؟
    انا ساكنة فنفس المنطقة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة