الرئيسية | 24 ساعة

مؤتمر الشبيبة الحركية يصل إلى القضاء

لازال مؤتمر الشبيبة الحركية الأخير والذي عرف انتخاب هشام فكري كاتبا عاما، مستمرا في إثارة الجدل، حيث تقدم فيصل أومرزوك أحد أعضاء التنظيم بشكاية إلى (التفاصيل...)

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم

 في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاثنين .. * الأحداث المغربية: - إمارة المؤمنين تكرس عمقها الروحي وبعدها الإنساني في السنغال.. (التفاصيل...)

فرع الـAMDH يتهم أمن الناظور بـ"التقصير"

تفاعلا مع واقعة تعرض تلميذة قاصر لاختطاف واعتداء جنسي وسط مدينة الناظور صباح يوم الجمعة المنصرم، أثناء توجهها إلى مؤسستها التعليمية، من طرف شخص من (التفاصيل...)

حملة "سرطان الثدي" تستهدف نساءً بالفنيدق

 تقاطرت المئات من النساء ، يومي السبت والأحد، على فضاء المركب الطبي الاجتماعي بمدينة الفنيدق للاستفادة من خدمات حملة طبية مجانية للكشف المبكر عن سرطان (التفاصيل...)

أوزين تناشدكم مساعدتها في محنتها الصحيّة

تعاني خديجة أوزين، وهي سيدة أرملة تقطن في حي الفرح بالرباط، من أمراض مزمنة أنهكت جسدها العليل، وعلى رأسها مرض ارتفاع الضغط الدموي، وداء السكري، (التفاصيل...)

أسرة غريق تناشد انتشال جثة ابنها بوادي إكم

أوردت عائلة أبو البركات أن ابنها عبد الرفيع، قد قضى غرقا بوادي إكم ضواحي بوزنيقة، يوم السبت، بعدما كان في رحلة استجمامية مع أصدقاء له. وأكدت (التفاصيل...)

البُوليساريُو تنتقدُ التعاون القضائي للمغرب وفرنسا

أبدت البُوليساريُو انتشاءً بالأصوات الداعية في فرنسا إلى رفض بروتوكول التعاون القضائي مع المغرب، معتبرةً إيَّاهًا دليلًا على وجُود سجلٍّ من "الانتهاكات" لدى المغرب، عقبَ (التفاصيل...)

الشعوذة والاغتصاب يجرّان مديرا تقنيا للسجن

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسبع عيون، من اعتقال مدير تقني في ألعاب القوى بمدينة سيدي قاسم، لتورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال والإغتصاب وممارسة الشعوذة. تحرك (التفاصيل...)

المغربي أحوشار يحرز لقب ماراطون كوبنهاغن

تمكن العداء المغربي حسن أحوشار من الفوز بماراطون كوبنهاغن، الذي أقيم يوم الأحد، بعد قطعه مسافة (095ر42 كلم) في زمن قدره ساعتان و15 دقيقة و24 (التفاصيل...)

هيئة نسائية تطالب عيوش بالاعتذار للمغاربة

يستمر فيلم "الزين لي فيك" لمخرجه نبيل عيوش، في إثارة مزيد من الاحتجاج الغاضب... (التفاصيل...)

قافلة طبية لمتقاعدي الأمن بمراكش

نظمت الجمعية المغربية للصحة والبيئة بتنسيق مع جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني، وبتعاون مع مؤسسة محمد السادس للتضامن، قافلة طبية متعددة التخصصات، استفاد منها عدد (التفاصيل...)

تكريم أطر تربوية بثانوية في بيوكرى

ارتأت أطر إدارية وتربوية بالثانوية التأهيلية المرابطين وسط بيوكرى باشتوكة آيت باها، تكريم إطارين بصما الساحة التربوية بالإقليم طيلة عقد من العمل. الحفل المنظم بالثانوية، حضره (التفاصيل...)

آلاف المستفيدين من حملة طبية بإقليم طاطا

استفاد أزيد من 3000 شخص بالجماعة القروية اسافن (90 كلم عن طاطا) من حملة طبية متعددة الاختصاصات نظمتها نهاية الأسبوع المنصرم، جمعية تبلخيرت للأعمال الاجتماعية. أوضح (التفاصيل...)

الغابوني إيفونا يتوّج هدافا للبطولة المغربية

توج الغابوني مالك إيفونا، مهاجم فريق الوداد البيضاوي، هدافا للنسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم بمجموع 16 هدفا، وذلك في (التفاصيل...)

انقلاب سيارة للقوات المساعدة يخلف 6 مصابين

خضع ستة أفراد من القوات المساعدة، اليوم الأحد، للإسعافات الأولية داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للجديدة، بعدما أصيبوا بجروح نتيجة انقلاب سيارتهم ضواحي اثنين اشتوكة، (التفاصيل...)

مصرع خمسينيٍّ حاول الانتحار بسيدي قاسم

قضى سكان حي "الياسمين" بمدينة سيدي قاسم، ليلة أمس السبت، على وقع خبر انتحار رجل كان يشتغل قيد حياته بإحدى مطاحن الحبوب، حيث أقدم على (التفاصيل...)

نصر الله: "داعش" خطر لا مثيل له في التاريخ

اعتبر الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، اليوم الأحد، أن منطقة الشرق الأوسط تواجه خطرا "لا مثيل له في التاريخ"، يتمثل بخطر تنظيم "داعش" (التفاصيل...)

حجز "زورق مخدرات" بأحد شواطئ تطوان

أفلحت عناصر الدرك الملكي البحري من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات، انطلاقا من أحد الشواطئ المحاذية لمدينة تطوان، وذلك اليوم الأحد. مصدر أمني، أورد (التفاصيل...)

المغرب يشارك في "يوم إفريقيا" بالشيلي

تم مساء أمس السبت بالعاصمة الشيلية، سانتياغو، الاحتفال بيوم إفريقيا بالشيلي بمشاركة عدد من البلدان الإفريقية من بينها المغرب. وقد تميز هذا اليوم، المنظم بمبادرة من (التفاصيل...)

سفير مغربي ينتقد "الموقف العدائي" للجزائر

قال سفير المغرب بالمكسيك، عبد الرحمان الليبك، إن "الموقف العدائي" للجزائر بخصوص الوحدة الترابية للمملكة يعتبر السبب في استمرار النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية. وأوضح الليبك، (التفاصيل...)

"أكطاديس" تشكِّكُ في نتائج البطولة الاحترافية

شكّك جمعية "أكطاديس" في نتائج البطولة الاحترافية لكرة القدم، مطالبة بفتح تحقيق معمق في ما وصفتها "خروقات تضرب مبدأ حق تكافؤ الفرص"، وبوضع حد للممارسات (التفاصيل...)

"راديو دوزيم" يربط بين الدار البيضاء ودكار

ينتقل طاقم البرنامج الصباحي لـ"راديو دوزيم "وي مي نو"، للمرة الأولى إلى دكار، حسب ما أعلنت القناة الإذاعية في بلاغ. وسينطلق منشطو البرنامج مباشرة بالعاصمة السنغالية (التفاصيل...)

القضاء يفتح تحقيقا في "الزين اللّي فيك"

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، فتح تحقيق في شكاية تقدمت بها الجمعية المغربية للدفاع عن المواطن، ضد المخرج نبيل عيوش والممثلة لبنى أبيضار وكل (التفاصيل...)

قراءة في أبرز اهتمامات الصحف المغاربية

توقفت الصحف المغاربية ، الصادرة اليوم الأحد ، عند الجدل حول الإضرابات في تونس، والعجز المسجل في الميزان التجاري الجزائري. ففي تونس، أثارت الصحف (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 3752 | عرض: 25 - 48
  1. "الإرهابي 007" .. هذه جوانب خفيّة في قضية يونس التسولي (5.00)

  2. بين الفن و العفن .. الحرب على نظام القيم في المغرب (5.00)

  3. المغرب والسنغال يُحفِّزان "الإقلاع المشترك" بمجموعة الدفع الاقتصادي (5.00)

  4. وثائق سرية: عملية تجسّس دولية تستهدف هواتف المغاربة (5.00)

  5. الأمازيغية في تقرير المجلس الأعلى للتربية والتكوين (5.00)

تصفح الأرشيف

first first ماي, 2015 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

بحث في الأرشيف