لطيفة رأفت تخطف الأضواء في معرض الفرس بالجديدة

لطيفة رأفت تخطف الأضواء في معرض الفرس بالجديدة
الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 23:30

خَلقت الفناة المغربية لطيفة رأفت الحدث أثناء زيارتها، زوال الجمعة، لأروقة معرض الفرس المنظم بمدينة الجديدة، حيث حظيت باستقبال خاص ومواكبة إعلامية وجماهيرية مختلفة عن تلك التي حظي بها فنانون مغاربة آخرون سبق لهم أن زاروا المعرض منذ انطلاقه.

خُصص للمغنية لطيفة رأفت لحظة وصولها إلى معرض الفرس، طاقم من العناصر الأمنية الخاصة، عملوا خلال تنقلها بين الأروقة على تأمين سلامتها وتيسير حركيتها من جهة، ومنع جمهورها من الوصول إليها أو أخذ صور تذكارية معها من جهة ثانية.

وقد حضرت الفنانة رأفت عشرات الدقائق من المسابقة الخاصة بالقفز على الجوائز، كما شاركت في عملية تسليم الجوائز للفائزين في المسابقة، وسط تصفيقات الجمهور الذي خَصَّت به القاعة من مختلف الفئات العمرية.

الفنانة لطيفة رأفت أشارت في كلمة ألقتها أمام جمهورها في المنصة الخاصة بالضيوف، أنها تَشَرَّفت اليوم بزيارة معرض الفرس، كما عبرت بالمناسبة عن حبها للفروسية التقليدية، مُستغلة الفرصة لإخبار جمهورها باقتراب جديدها في الميدان الفني.

ومن بين الأروقة التي عرفت حركية غير عادية لدى وصول الفنانة لطيفة، رواق الحرس الملكي الذي حج إليه عدد مهم من المعجبين والمعجبات من جمهور المغنية، حيث اضطر حراس الأمن الخاص إلى إغلاق باب الرواق لأزيد من عشر دقائق، ومنع المعجبين من ولوجه تفاديا للازدحام.

كما تنقلت المغنية بين عدد من معارض اللوحات التشكيلية الخاصة بالخيل، وأخذت جملة من التوضيحات المرتبطة بالفن التشكيلي واللوحات المرسومة، قبل أن تصل إلى الساحة المحتضنة لعروض الفروسية التقليدية لمشاهدة عدد من الطلقات، معلنة بذلك عن انتهاء زيارتها للمعرض.

‫تعليقات الزوار

6
  • exagérer
    السبت 25 أكتوبر 2014 - 00:21

    Plusieurs chanteuses chantent mieux que RAAFAT et elles sont plus simples
    ma pensée vas à la diva NAIMA SAMIH.

  • mati
    السبت 25 أكتوبر 2014 - 18:27

    Au Maroc,les artistes n ont rien de plus que les gens ordinaires,la plupart vivent dans le besoin et passent leur temps a pleurnicher,donc ils n ont les pauvres rien d impressionnant !!!

  • من حقي نهدر
    الأحد 26 أكتوبر 2014 - 20:42

    لماذا دائماً نتعود إن نسيء إلى فنانينا المغاربة ، بالعكس ما أراه يفعل مع فنانة كبيرة بحجم هده الفنانة هرم الأغنية المغربية قليل في حقها ، وكل ما وصلت إليه من عز ونصر فهو من صنع ما أعطته للمغرب من فن واحترام نفسها وحبها لبلدها ، تستاهل كل خير وكل احترام

  • faty
    الأحد 26 أكتوبر 2014 - 23:06

    Latifa est une diva et pas seulement une chanteuse normale partout où elle va est bien acceuillie

  • الأجرة و الماجور
    الإثنين 27 أكتوبر 2014 - 09:23

    حين ينتشر المال تعلو السمعة بأي وجه كان

  • يا سلام
    الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 12:57

    je ne comprends pas pourquoi les gardes du corps, entre nous, qui va nuire ou toucher un de ses cheveux, à ce que je sache, elle n'est pas une personne influente dans la vie politique interne ou externe, elle n'est pas présidente d'un holding ou une personne people, c'est unechanteuse marocaine qui est et restera derrière NAIMA SAMIH, c'est cette dernière qui la DIVA MAROCAINE et personne d'autre, oui , personne d'autre. NAIMA SAMIH c'est une voix inimitable, une présence sur scène aussi Latifa à part son visage et son cou, elle n'a rien d'autre et autant pour moi elle porte bien takchita ce n'est pas par amour de ne pas changer de desing mais taille oblige. les goûts et les couleurs ne se discutent pas.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب