تهمة "الفجور" تطال فنانة مصرية دعت لـ"تخفيف الكبت الجنسي"

تهمة "الفجور" تطال فنانة مصرية دعت لـ"تخفيف الكبت الجنسي"
الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:00

أثارت دعوة فنانة مصرية، تُدعى “انتصار”، الشباب، خصوصا، إلى مشاهدة الأفلام الإباحية لأجل التخفيف من كبتهم الجنسي، خاصة قبل الزواج، كاشفة أنها بدورها تشاهد هذه الأفلام، (أثارت) جدلا واسعا داخل مصر وخارجها، حيث نعتها ناشطون بالشيطان، وآخرون اعتبروها امرأة منفتحة، بينما تلاحقها تهمة الفسق والفجور.

وكانت انتصار قد صرحت، في برنامجها “نفسنة مع انتصار”، تبثه قناة القاهرة والناس، بأن “المجتمع المصري لا يعاني من أي كبت جنسي، خاصة أن الاختلاط بين الجنسين متاح في الجامعات والمواصلات العامة، وأن أي فتاة ترغب في إقامة علاقة مع شاب فالأمر متاح لها”.

ودعت الفنانة المصرية إلى ترك الشباب يصبّرون أنفسهم بمشاهدة الأفلام الإباحية، وأعلنت “وأنا كمان بتفرج”، مضيفة أنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي، وهو ما تفضل مشاهدته، وأن الدول التي تحجب هذه الأفلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثرة”.

دعوة انتصار لاقت الكثير من الانتقادات في مصر وخارجها، خاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استهجن البعض ما سموه “الجرأة التي أصبحت الفنانات يتحلّين بها، والتي أدت إلى انعدام الحياء”، بينما استغرب آخرون كيف يُسمح لفنانة أن تدعو الشباب لمشاهدة أفلام إباحية حذر من تأثيراتها العديد من المختصين”.

ولم تقف تداعيات دعوة انتصار لمشاهدة الأفلام الجنسية عند هذا الحد، بل تنتظرها شكاية قضائية لفعاليات مدنية مصرية وضعتها أمام النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، تتهم الفنانة بالتحريض على الفسق والفجور، والدعوة من خلال وسائل الإعلام لمشاهدة الأفلام الإباحية.

الشكاية طالبت النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الفنانة المذكورة، و”التحقيق معها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع المصري، وإحالتها على المحاكمة الجنائية وفقا لمواد قانون العقوبات التي تجرم الدعوة لممارسة الرذيلة”.

‫تعليقات الزوار

64
  • جنرال عسكري
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:17

    تبارك الله هاد شي كامل كاين في مصر فالاخر ينتجون برامج عم لمغرب فيه دعارة فيه صداع الراس اوفيه لحريرة

  • المهدي
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:21

    لا تهمنا أخبارهم ، ولن ننزل الى مستوى إعلامييهم فذاك شأنهم ، وأرجوا من الاخوة المعلقين ان يترفعوا عن الخوض في أمور لا دخل لنا بها حتى لا نعطي لبعض المصريين المرضى الفرصة لإظهار اننا من نفس مستواهم ، فكل بلد قد ألهمها الله فجورها وتقواها .

  • شيخ القبيلة™
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:21

    يا رب لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا… يا سبحان الله كم أنت عظيم يا رب خلقت الجنة وخلقت جهنم وتركت العباد تختار سبيلها فإما الخلود في الفردوس أو عذاب الجحيم.

  • عقدة الجنس لدى العرب!!
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:24

    للأسف معظم العرب والمسلمين لا زال يشكل لهم الجنس عقدة كبيـــرة في حياتهم منذ الأزل وإلى اليوم علما ان الأمم المتحضرة اليوم وصلوا للمريخ بعدما تحرروا من عقدة الجنس والمرأة من زمـــان وانشغلوا بالعلوم والصناعة التكنولوجيا حتى فرضوا وجودهم في العالم بإسره بينما المسلمين للأسف الشديد لا زال الجهل التخلف والأمية هي المسيطرة والسائدة في مجتمعاتهم؟!!

  • الفاسية
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:24

    ايوا شوف هوما كيف كيدعيو للعهر و الفسق بالعلالي و كيجيو عندنا يقولك المغرب بلاد العاهرااات …ايوا كيقلك الله يفيقنا بعيبنا قبل ما يفيق بيه غيرنا و الجمل مكايشوفش حدبتو الله يهدي ما خلق

  • وماذا عندنا نحن
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:25

    بينما تنتظرها شكاية أمام الوكيل العام وماذا فعلنا نحن موازين تيميتار جينيفر لوبيز. . هيفاء وهبي. ..الزين لي فيك جسدي حقوقي …مالي. .

  • ١محمد١
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:29

    طبعاً سينطلق معظم المعلقون في كل العالم العربي إلى نعتها بالفاجرة و هم طبعاً في الخفاء لا يتوانون على مشاهدة هذه الأفلام…

    النفاق هو القاعدة في العالم العربي و الصراحة هي الشدود…

  • ahmed
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:29

    حتا انا كنتفرج وكلنا كنتفرجو غير اوكان حنا عزيز علينا النفاق ونخشيو ريوسنا فالرملة بحال النعامة …السيدة مقالت عيب.

  • محمود
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:31

    لقد رايت الحلقة وكانت انتصار تتحدث عن الافلام الاباحية بمحمل الضحك فقط وليس كلام حقيقى والذى افتعل هذه الازمة بعض محامين الشهرة الذى رفع قضية عليها وبعض المدونيين ولكن الذى احزننى ان تتحول مصر الحبيبة (هوليود العرب)وقبلة من اراد الفن الحقيقى فى زمن عبدالحليم وام كلثوم وعبدالوهاب وليلى مراد الى بلد ضاعت فيه هذه القيم الفنية المرموقة

  • طائر الفينيق
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:33

    هو برنامج مسجل يقدم على قناة القاهرة والناس.وتقدمه الممثلة انتصار برفقة فتاتين مصريتين يتناولن فيه موضوع الجنس وبالضبط الأفﻻم اﻹباحية. حيث صرحت انتصار بأنها من المدمنات على مشاهدة هذه اﻷفلام وتنصح المصريين عموما والشباب المصري على الخصوص بمشاهدة أفﻻم البورنو تفاديا للكبث على حد زعمها. هذه الممثلة معروفة بانفﻻتها اﻷخﻻقي و كانت لها سابقات في العهر والعربذة. المهم هذه هي مصر التي تتشدق علينا بكونها المدينة الفاضلة رغم أن فيها ما من شأنه أن يجعل إعﻻمييها يبلعون ألسنتهم عند الحديث عن المغرب الذي يتهمونه بانتشار الدعارة والسحر وهم المعين اﻷول للسحر من عهد الفراعنة وهم كذلك من صدر كل ما هو إباحي لجميع الدول العربية. لهذا فعلى °°°° ومن في شاكلتها أن يلزموا حدودهم عند الحديث عن أسيادهم المغاربة. فعلا كما يقول المثل الدارج :اللي استحوا ماتوا. وقديما قال فيهم شاعر وهو مصري :وكم ذا بمصر من المضحكات♥♥أمور تمر وعيش يمر ونحن من اللهو في ملعب

  • مونية
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:35

    عندما يغيب الحياء تغيب معه أشياء كثيرة !!! ﻻ حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

  • nabil
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:35

    لاحول ولا قوة إلا بالله مشاهدة تلك لأفلام تتسبب في مشاكل نفسية وتبعدك عن الزواج.

  • colombo
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:36

    ما الفرق بين ما تدعوا اليه في كلام وما بين ما يحمله الفيلم المغربي ( الزين اللي فيك ) لنبيل عيوش والذي يسيء للمرأة المغربيه بصفه خاصه والذي يعرض الان في القاعات السينمائيه الفرنسيه بعدما تم منعه في المغرب ؟
    لا فرق بين ذا وذاك انه الانهيار الاخلاقي في كل الشعوب

  • طالب معاشو
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:40

    ان من اكبر سلبيات الانترنت على الهواتف النقالة هم المواقع الاباحية. وقد تفشى هذا الوباء في جميع الاعمار حتى عدنا لا نستطيع ان نستعير هاتف من اقاربك خشية ان تجد موقع اباحيا

  • نعوذ بالله من الفتن
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:42

    نحن في زمن القابض فيه على دينه كالقابض على الجمر فهذا زمن الهرج(الفتن) كما قال عليه السلام.
    يا رب استرنا بسترك حتى نلقاك

  • نعيم
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:43

    هذا اجتهاد و لها أجر اجتهادها…………..
    الافلام الاباحية تعمق الكبت،وليست تربية جنسية.الا انها مشكورة عن هذه الملاحظة….لانه لو كانت فعلا حلا ،فهي افضل من اغتصاب القاصرات دون التمييز بين الاهل و الاقارب و الابناء …..و هي افضل لو كانت شافية من الجرائم التي اصبحت تخيم على المجتمعات الانسانية….فبدل ادانتها يستحسن تعميق البحث عن الحلول الناجعة لهذه المصيبة المجتمعية….عالجها الاسلام بالزواج …و من لم يستطيع بالصوم….و لكن من لم يستطيع…..فماذا….
    يبقى القوس مفتوح….التربية الجنسية واردة….كيف….؟
    هذا بلاء من الله…..ربما……

  • marroci
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:46

    والله لا افهم ماذا يقع لمصر . أمراض اجتماعية بدأت تطفح بعد الثورة .اهي مفتعلة ام واقعية
    وهذه العاهرة هي احد الاعراض. زيادة على تدني مستوى الاعلام و غياب النخبة .
    والله اني اخاف على فقدان مصر لمكانتها الثقافية و العربية و الاسلامية……

  • الواقع
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:49

    إنها تتحدث عن الواقع،فجميع الشبان في البلدان العربية وخصوصا المنتمين للطبقة الكادحة ،يعيشون كبتا جنسيا بسبب عدم قدرتهم على الزواج من جهة ،وعدم امتهانهم لحرف تساعدهم على ملء وقتهم،وعدم التفكير في مثل هذه الآشياء.
    وعلى كل حال،فكلام هذه الفنانة يشبه فتوى الزمزمي إلا أنها أضافت إليها المشاهدة.

    اللهم ارزق شباب المسلمين عفة يوسف عليه السلام ،وارزق بنات المسلمين طهارة مريم عليها السلام

  • هموش حميد
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 17:57

    هده السيدة وأمثالها ، نسيت اليوم الدي يقول فيه الله لجهنم هل امتلأت، وتقول جهنم هل من مزيد .

  • الرحماني
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 18:08

    لاحول ولاقوة الا بالله هده هي المة العربية الم يعد فيك يامصر عقلاء

  • طحيشة
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 18:15

    مسالة عادية اذا كانت في مجتمع ديموقراطي يحترم حرية الفرد و حرية التعبير اما اذا كانت في مجتمع كالمجتمعات العربية فيجب عليها ان تستعد لوابل من الانتقادات البناءة و الهدامة والنقد من اجل النقد.

  • اطلسي
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 18:30

    سيدة محترمة و تشكر على الصراحة
    لنرى التعاليق. ومن الاول يرميها بحجر
    شعوب السكيزوفرينيا الاولى عالميا في البحث و مشاهدة المسخ حتى في رمضان و اظهار العضلات على امراة تقول رايها بكل حرية

  • عبد الله الحارث
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 19:11

    ثم يأتين بكل جرأة وقلة حياء ليتهموا المغربيات بالفجور… ما رأيت مثل المصريين في "التسنطيح".
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم :"إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى، إذا لم تستح فاصنع ما شئت".

  • mostafa
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 19:13

    est l egypte le pays des contradictions .

  • youba
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 19:21

    انا على يقين ان هذه الفنانة تتكلم ببراءة وبتلقائية . وان الذين يطالبون بعقابها نسبة كبيرة منهم بل كلهم يدخولون على مواقع وقنوات البورنوغرافية بما في ذلك الفقهاء والعلماء فأنا سمعت القرضاوي في برنامج الشريعة والحياة الذي تبثه الجزيرة ويديره احمد منصور يقول ان من حق الزوجين مشاهدة افلام الخلاعة لوحدهما في غرفة نومهما فلماذا لم نر احدا يطالب بمعاقبته كما سمعته في نفس الحلقة يقول بجواز ممارسة كل ما يريح الزوجين أثناء العلاقة الجنسية .فلماذا لا يصنف هذا الامر بالتحريض على الفجور؟

  • عزالدين
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 19:54

    غريب وعجيب حال مصر وحال أعلامها الذي ينافق السلطة الحاكمة لتحقيق مكاسب وغالبا ماستكون إمتيازات مادية بخسة بحيت أصبح هذا الإعلام يحارب الدين بالتبشير بالعلمانية التي لخصوها ( السلطة العسكرية المحاكمة والسلطة الإعلامية والسلطة الثقافية…) في العري والاباحية والفسق والفساد والجنس .

  • عزالدين
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 19:55

    غريب وعجيب حال مصر وحال أعلامها الذي ينافق السلطة الحاكمة لتحقيق مكاسب وغالبا ماستكون إمتيازات مادية بخسة بحيت أصبح هذا الإعلام يحارب الدين بالتبشير بالعلمانية التي لخصوها ( السلطة العسكرية المحاكمة والسلطة الإعلامية والسلطة الثقافية…) في العري والاباحية والفسق والفساد والجنس .

  • مريم
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 20:08

    خير دليل أن الإصرار على تحقيق هدف معين دون كلل أو ملل، و لو بدت العقبات مثل الجبال، يؤتي أكله و لو بعد حين هو عمل الشيطان، لا يضيع ثانية لإهلاكنا، و يظل يحاول و يحاول و لو لسنين، و ذلك من شدة حقده على البشر لأنهم بنظره هم السبب في طرده من النعيم الخالد و هلاكه المحتم في جهنم، يريدنا أن نهلك معه، فيعمل بجد ليل نهار هو و جنوده و أتباعه من الإنس و الجن لحصد أكبر عدد ممكن من الناس معه في جهنم. عمله متقن و غير مباشر، فمثلا أصبح الزنا علاقة حب، و العري و الفجور حرية فردية، و الأفلام الإباحية ثقافة جنسية… و مثل هاته السيدة لا تعلم أنها تخدم ألذ أعدائها الذي يكرهها أكثر من أي شيء. لا يسعني إلا أن أدعو لها بالعفو و الهداية لها و لي و لجميع المسلمين، و لو أنها أغاظتني، فهي حرب بيننا و بين ذلك اللئيم و لا يجب أن نتخلى عن من أغواهم أو زين لهم شر أفعالهم بسهولة، فكلنا قد تزل أقدامنا في زمن الفتنة هذا، و قد نتوه عن طريق النور، فما أجمل أن نجد من يأخذ بيدنا و ينقذنا من شر أنفسنا و يرجعنا للطريق، و لو بالدعاء لنا لا علينا.

  • porto Rico bureau 4
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 20:09

    حريق حريق حريق
    ياخرابي
    مصر وئدت من طرف ابنئها

  • moha
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 20:10

    Les arabes nagent en contre courant comme d'habitude. ils nient l’évidence. Ils partagent les mêmes vertus que les anges.

  • iman
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 20:40

    اتقوا الله هذه الصورة المخلة للحياء ولا الموضوع ينفع في شيء احترسوا من الوقوع في الاثم

  • محمد من فاس
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 21:04

    لمادا تستغربو من هدا الفعل ليس العيب عليها وحدها فقط انتم تريدون الديموقراطية والديموقراطية توبيح الحرية الفردية والمساوات والفاهم يفهم الفرق مبين الشريعة الاسلامية والديموقراطية .اللهم وفق كل حكام المسليمين الى ماتحبوه وترضاه وحفض كل بلاد المسليمين.من العلمانين والمنافقين من اعداء الدين اللهم هدي شباب المسلمين

  • نصيحة
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 21:08

    نصيحة إلى كل الإخوة المرجو الإبتعاد كل البعد عن هذه القاذورات المدعوة أفلام إباحية لما لها من عواقب جد وخيمة على المدمنين عليها و ذلك مثبت علميا حيث أن الدماغ البشري و بسبب كثرة مشاهدة الإباحيات يصير غير قابل للتأثر بها.المرجو مشاهدة خطبة للدكتور عدنان إبراهيم حول هذا الموضوع تحت عنوان : غض البصر و زكاة الدماغ (youtube).

  • محمد من فاس
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 21:17

    اخي الكريم لا تتهم العلماء بارك الله فيك القرضاوي ليس من العلماء الحق بل هوا يدعو الى وحدة الاديان ويدعو الى الانحراف العقادي فلا تقول العلماء تجمع الكل العلماء.القرضاوي يقول ليس بينناوبين اليهود عداوى دينيا والله يقول لن ترضى اليهود ولا النصارى حتى تتبيع ملتهم.

  • عبد الرحمن
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 21:35

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الفنانة المصرية تدعو المجتمع لممارسة الجنس والرذيلة والتحريض على الفسق والفجور وهدم قيم المجتمع المصري المسلم. أين سيفرغ شهوته في المرحاض

  • tituani
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 21:45

    تنصح الشباب و خصوصاً الغير متزوج يتفرج على القنوات الإباحية ليخفف من كبته وانت كمان تتفرجي إذن أي مشكلة تعاني منها ؟؟ الكبت مثلهم أم ماذا ……..

  • journaliste
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 21:58

    بهاذا الخبر لقينا فين نشدو فيهوم حتا حنا.بعضمن الاعلاميين ديالهم كيبغيو ايسبو المغرب وعيالاتو …اوا دابا جا دورهم

  • مغربي صريح
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:00

    أعتقد أن أغلب الذين يهاجمون هذه المرأة الجريئة هم أول زبون لدى المواقع المتهتكة ، فالاحصائيات تقول بأن المواقع الإباحية تحتل مرتبة متقدمة في ترتيب ما يتصفحه المغاربة و المصريون و الجزائريون … للأسف لدينا الملايين من أشباه السي سيد ، رجل متزمت في بيته و أمام الناس ، لكنه في الخفاء يعيش حياة غارقة في الملذات المحرمة … إننا شعوب تعيش بشخصيتين ، شخصية ظاهرية تزعم التقوى و الورع ، و أخرى باطنية تمارس أحط أنواع السلوكات في الخفاء .

  • عبد الحميد
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:05

    ليس غريب ان تقول انتصار هذا الكلام فهي معروفة بادمانها على المخدرات وسبق ان قبض عليها وهي تقود سيارتها في حالة سكر ومعها خليجيين. اطلب من الله ان يتوب عليها ويهديها الى الصراط المستقيم

  • Omar
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:06

    Que sin vergüenza esta mujer.y lo que más me ingigna es siempre hablan de Marruecos .Lo primero que tienen que hacer es limpier su casa que esta llena de porquería

  • tituani
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:12

    تنصح الشباب و خصوصاً الغير متزوج يتفرج على القنوات الإباحية ليخفف من كبته وانت كمان تتفرجي إذن أي مشكلة تعاني منها ؟؟ الكبت مثلهم أم ماذا ……..

  • صرخة غيور على امته
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:33

    هذا زمن النساء بامتياز ماتت الرجولة في كل بلداننا العربية . انا ادعو الله سبحانه اذا كتب علينا سخطه بعقاب شديد في الدنيا ان يغفر لي و يرحمني و ينزل في قدره اللطف . هادشي و الله حتى يهضرو بيه الزيزون ( الأخرس ) لقد دفنا كل القيم الاسلامية و الاخلاقية و قمنا بالتطبيع مع الغرب في كل شئ بل تفوقنا عليهم في كثير لكن للاسف في جانب الرذيلة فقط و الله انني اتقطع من الالم و ابكي الدم حينما اشاهد باعيني قمة الفسق و الفجور و العري اللامحدود في الشارع و الترامواي و الحافلات و هلم جرا متمثلة في نساء المغرب المتحررات من القيود المصطنعة الا من رحم الله . بالله عليكم هل احكام و نصوص القرآن الكريم قيود اجيبوني اما بنعم او لا حتى اميز نفسي وسط هذا المجتمع المغربي هل انا منه او لا انتمي اليه ضقت درعا من هذا الفجور انعدم الحياء بشكل رهيب في بلادنا و الله .

  • مسيحية ام (مسلمة)
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:39

    ان كانت مسيحية فلا حرج عليها لانهم تركوا دينهم مند قرون اما ان كانت مسلمة فلا يجوز لها تشجيع شبابنا المسلم على ارتكاب المعاصي اما بالنسبة لها انها حرة داخل منزلها و عليها ان لا تصدر افكارها للاخر اللذي تربطه عقيدة بربه.

  • Izm
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:40

    لماذا استغربتم ألم يقل الزمزمي نفس الكلام (يد المهراز ) و هو شيخ في الدين .فمابلكم بمغنية في بلد الأزهر الدي ربما كان شريفة قبل الانقلاب

  • mody
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:54

    شفت الحلقه الصراحه برنامج واعر ما فيه والو.عجباتني فكره البرنامج وبخصوص هاد الموضوع هي اصلا كانت كتضحك وقالتها بطريقه تنكيت ماشي كتحرض ولا شي حاجه والله حتى حمير هاد الناس كيشدوا غ فالخاويات

  • Mohamed
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 22:57

    هذه الممثلة لم تقل أي شيء خارج عن المألوف , ف الشعب المصري معروف بمشاهدته ل ذلك النوع من الأفلام و لكل من يدعي الطهارة ما عليه إلا بزيارة google و البحث عن ترتيب الدول الأكثر مشاهدة ل الأفلام و المواقع الإباحية , حينها ستجد أن الشعب المصري لا يحتاج ل كلام ممثلة ل إرشاده في هذه المسألة.
    بالمناسبة إذا قام أي واحد متشكك في ما أقول ب البحث في google سيجد أن المغاربة في نفس اللائحة مع المصريين و الإيرانيين والسعوديين.
    المصيبة هي السكيزوفرينيا التي تعيش فيها هذه الشعوب , ف شعوب شمال إفريقيا و الشرق الاوسط تحتاج لكل الأطباء النفسيين الموجودين في العالم لعلاجها من أمراضها النفسية. شعوب تعشق الإنحلال و تدعي الطهارة (فْهَمْ تْسْطَا).
    صراحة هذه الشعوب عالة على كوكب الارض , تستهلك الأكسجين فقط.

  • عبدو
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:05

    الانقلاب هو الإرهاب. .هو الانحلال، .هو الذي يشغل الشعب بتفهات..النقاشات توجه من المخابرات…فهم و عيق وفيق

  • جمال
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:07

    اللهم ان هذا لمنكر.ان إحقاق الباطل و ابطال الحق من العلامات الكبرى التي تدل على ان الغرب نجح في تدمير المسلمين أينما كانوا.

  • جمال
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:07

    اللهم ان هذا لمنكر.ان إحقاق الباطل و ابطال الحق من العلامات الكبرى التي تدل على ان الغرب نجح في تدمير المسلمين أينما كانوا.

  • kamal
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:12

    الغريب أنني متأكد أن كل أصحاب التعاليق يفعلون ذلك، و يخفون ذلك بشكل شديد وراء الجلباب.

  • محمد
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:38

    اعود بالله من الشيطان الرجيم.هنا اقف عند من قال ان الامم المتقدمة وصلت الي المريخ و هناك من يدعي ان المسلمون متخلفون لانهم لا يشاهدون الافلام الاباحية هذا دليل كافي لنقول ان نسبة المتخلفين في الوسط العربي بلغت ذروتها .فكيف لامم ذهبت اخلاقهم ان يصلو الي قمة المجد؟من اراد ان ينكح الحلال فما عليه الا بالزواج.من اراد ان يصل الي المريخ وجب عليه الاجتهاد .كل الامكانيات وفرها لنا الله سبحانه .اقول لبعض الحشرات ماذا ستقولون عندما ستستيقظون في الصباح و تجدون الضلام وبعدها ستشرق الشمس من الغرب فكرو في الاخرة فكل شي فان و يبقي وجه ربك دو الجلال و الاكرام

  • waeed
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:40

    سوف نقول لهده السيدة التي اعلنت فجورها" ادا ابتليتم فاستتروا"

  • الفيلالي
    الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 23:55

    ..دُعَاة على أبواب جهنم، من أطاعهم قذفوه فيها.. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • free
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 00:05

    كانشوفو مرة مرة فيلمات, غابعضين كايرفضو هاذ الحقيقة. اللهم ادخلنا الجنة برحمتك و نجنا من النار بعفوك. شنو وقع دابا, والو! التحرر هو الي تيصالح الانسان مع ذاتو و مع العالم. تحرر(ي) قبل ان تطالب (ي) بالحرية.

  • MOHA RAISS
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 00:26

    حبدا لو تقم هده الفنانة في القحبجة بالتعري امام شبابنا من اجل الاثارة.
    او التطوع وتقديم فرجها للتجربة من اجل القضاء على الكبت في الوطن العربي بدل المقاومة وتقديم المساعدة للشعب الفلسطيني الدي يقاوم وحده ويدافع عن القدس نيابة عن العرب في كل مكان .؟؟؟ يا امة ضحكت عليها الامم .

  • القزواني عبد اللطيف
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 00:41

    الدين يتكلمون هؤلاء المكبوتين هل تعلمون ان النضر الى الافلام الاباحية او العادة السرية تصيب المدمن على دلك بفقر الدم وبهشاشة العضام وعدم التقة في النفس

  • mol pong
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 08:15

    هد الاعلام المصري تصتااا ….الله انجينا منهم…باين واش اعلام مسيس مجموعة عملاء للعسكر ينفذون تعليمات واجندات لهلا اسولنا عليهم ..التخلف بعينه.

  • maya
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 08:33

    اين هي ريهام لتنجز برنامج عن ما قالته انتصار. كان على ريخام ان توفر على نفسها عناء السفر الى الدول للبحث عن ما قالته انتصار.

  • لبنى
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 08:58

    لمعالجة الكبت الجنسي الحل هو الزواج كما يقول رسولنا الاعظم صلى الله عليه و سلم:"من استطاع منكم الباءة فليتزوج"
    لذلك يتعين اتاحة كل الوسائل المادية و المعنوية للشباب لاجل الزواج وابعادم عن الرذيلة و العفن

  • rashid
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 09:01

    اسمعوا ايها الاعلاميون والفنانون المصريون الذين اتهمتم المغاربة والمغربيات قبل ايام قليلة بالسحر والدعارة,اسمعوا جيدا من الذي يدعوا الى الفاحشة علانية وفي وسائل الاعلام.
    افلام الهام شاهين و الاخرون تدل على ذلك,والبقية في رؤوسكم.
    شكرا

  • بلبل حيران
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 10:51

    في اعتقادي الشخصي لا يجب ان نعطي للامر اكتر من حجمه. الاعلام اليوم زاغ عن اهدافه النبيلة و صار يجري وراء الاخبار الفارغة وخصوصا المتعلقة بالفضائح و الجنس و اعراض الناس. ديننا يدعو الى الستر و الوسطية و التسامح .إعلام اغلب الاخباره سلبية مقرفة تشمئز لها الانفس

  • marroki
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 11:24

    المعلق رقم2 100% صح علاش فين ما شي مصري يقول شي حاجة نديرو عليها ضجة فأحسن حاجة هي تجاهل ذاك المجتمع فلا زال يتخبط في مشاكل كالهمجية والكبت و غيرها فدعونا لا ننزل إلى هذه المستويات فشكل تلك السيدة يدل على مستواها

  • ع. س.
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 19:52

    مشاهدة الاباحية بالعكس يصيب بالمرض النفسي و يزيد الكبت الجنسي.و لا يصح نصح الناس بمشاهدتها و يجب التدخل لثني هذه المراة عما تقول بكل الوسائل المتاحة و ثني كل من يحرض على مشاهدة الاباحية.

  • عزالدين غالب عزالدين المقدشي
    الخميس 21 يناير 2016 - 10:11

    مِصر العربية نتوقع منها كل شيء : لأنها بلاد الفراعنة وبلاد التيه. وبلاد. النِّعمة التي تتأذى منها الملائكة(الثوم-والبصل -والبقل)
    كما في قوله تعالى(وإذ قلتم يا موسى لن نصبرَ على طعامٍ واحدٍ فأدعوا لنا ربك يخرج لنا مما تنبت الارض من بقلها وقيثائها وفومها وعدسها وبصلها)… انظر. الى رد موسى عليه السلام كما في قوله تعالى((قال أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير. اهبطوا مصر )) وهذا ما نريدواْ ان نتوصل اليه. (مِـــــصر) فهي بلاد القوم الذين لُعِنوا على لسانِ. دآوود وعيسى بن مريم عليهما السلام…؟!!

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة