عرضُ "غاني" الترفيهي يُثري ليل مدينة الناظور بـ"الفيتامين"

عرضُ "غاني" الترفيهي يُثري ليل مدينة الناظور بـ"الفيتامين"
السبت 30 يوليوز 2016 - 19:40

ليلة صاخبة جدّا مليئةٌ بالغناء والكوميديا تلك التي عرفها مُنتجع أطاليون، على ضفاف بحيرة مارتشيكا، في الليلة الثالثة من “مهرجان الشرق للضحك” الذي تنظمه جمعية الشباب المتوسطي على مدار أربعة أيام بمدينة الناظور.

ورغم أن عرض الليلة، المُعنون بـ”غني بالفيتامين”، كان بطريقة الـ”وان مان شو”، إلا أنّه كان ثريا نظرا لأن الفنان غاني قباج تمكّن من التوفيق بين وصلات الغناء والكوميديا في عرضه الترفيهي المتنوع، فانتزع الضحكات والتفاعل الراقص من طرف الجمهور.

وفي بداية عرضه، عبّر الفنان غاني عن تفاجئه من الاستقبال الحافل الذي خصّه به جمهور الناظور رغم أنه أول عرض له بالمدينة؛ حيث قام الفنان بالخروج ثم الصّعود إلى الخشبة من جديد ليعيش أجواء الاستقبال الذي لم يكن يتوقعه.

وبأغنية “زينك يا بوملاح” افتتح الفنان عرضه المتنوّع، مُردفا ذلك بوصلة كوميدية تناول من خلالها بداياته مع الموسيقى وعشقه الكبير للفنان الرّاحل “إلفيس بريسلي” بطريقة فكاهية، قبل أن يقدّم إحدى أغانيه.

بطلُ سلسلة “الخواسر”، الذي رافقته فرقته خلال العرض، واصل تنقّله بين الكوميديا والغناء؛ حيث حكى عن علاقته بوالده في الطفولة والطرائف التي رافقت تلك المرحلة، قبل أن ينهي السهرة بوصلات غنائية متتالية ألهبت حماس الجمهور الذي تفاعل تصفيقاً ورقصاً مع أشهر أغانه كـ”محبوب خاطري”، “دك الزمان”، و”ما ميا”…

ونظرا للتفاعل الملحوظ للجمهور، قام الفنان بالنزول من على الخشبة ليتنقل في آخر عرضه بين الجمهور الحاضر، شاكرا المنظمين وسكان مدينة الناظور بكلّ أطيافهم.

وتعِدُ الليلة الأخيرة من “مهرجان الشرق للضحك”، التي ستقام مساء اليوم السبت، بكوكتيل متنوّع ودسم يضم عددا من الوجوه الكوميدية والغنائية كـهيثم مفتاح، ابتسام تسكت، عبد القادر السكتور، إضافة إلى وجوهٍ ومفاجآت لم يُعلن عنها، وذلك بحسب تصريحٍ سابق لهسبريس من مدير المهرجان يونس الشرفاوي قال فيه: “العرض الختامي سيكون فعلا مسك الختام، وقد استدعينا أسماء مشهورة ونجوما لم نكشف عن أسمائهم؛ حيث سيكون حضورهم مفاجأةً حقيقية للجمهور الحاضر”.

‫تعليقات الزوار

3
  • عزوز دهباني القنيطرة
    السبت 30 يوليوز 2016 - 19:56

    كولوا العام زين. !!!!!! كل شيء على ما يرام أراك للنشاط و … أليس كذلك؟ ؟؟ !!!!

  • السياحة الداخلية
    السبت 30 يوليوز 2016 - 19:56

    كنت حاضر في هذا الحفل الراىع. تحية لغاني المحبوب صراحة اطربنا و اضحكنا معا. تمكن من نقل حرارة الجو الى مسرح الحفل. المهم العاىلة كلها رجعت الدار ناشطة. سير اغاني الله يحفظك و يخليك ديما خيف ظريف. اثوب عليك .

  • بوعروس
    السبت 30 يوليوز 2016 - 23:06

    لكي الله يا جماعة بوعروس كيف مخليناك بقيتي وافية بلحوفار طريقوك من أجمال طرقان في المغرب ؟؟؟؟؟

صوت وصورة
ملفات هسبريس | أزمة المياه
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:30

ملفات هسبريس | أزمة المياه

صوت وصورة
معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:15

معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي

صوت وصورة
أحكام قضية الدهس بالبيضاء
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 21:50

أحكام قضية الدهس بالبيضاء

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين