24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/08/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5113:3517:1020:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

تلويح وزراء بالاستقالة من الحكومة؟
  1. الراحل خالد مشبال .. كاتم سر ومُحرِّر بيانات "الأمير الخطابي" (5.00)

  2. تردي الأوضاع يُخرج محتجين على الأقدام من إملشيل إلى تنغير (5.00)

  3. إدارة الفوسفاط تقاضي معتصمين بضواحي خريبكة (5.00)

  4. الشرطة توقف شخصا متلبسا بالسرقة في مراكش (5.00)

  5. استئنافية سطات ترفع عقوبة حبس "مول الكاسكيطة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | "فراولة" يرمم شرخ الفراق في أغنية جديدة

"فراولة" يرمم شرخ الفراق في أغنية جديدة

"فراولة" يرمم شرخ الفراق في أغنية جديدة

كشف الفنان المغربي فريد غنام عن القصة التي تعالجها أغنيته المقبلة والتي من المتوقع أن ترى النور بعد شهر رمضان، مؤكدا في تصريح خاص لجريدة هسبريس أنها تدور حول عاشق يذوق مرارة الفراق ويحاول جاهدا استرجاع حبيبته التي ضاعت منه.

فريد غنام أو "فراولة"، كما لقبته الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تجربته ببرنامج المواهب "ذوفويس" في موسمه الأول والذي عرف خلاله غنام نجاحا منقطع النظير، قال في تصريحه لهسبريس: "ستحمل الأغنية اللون نفسه، الذي عرفني به الجمهور المغربي. كما ستناقش موضوع الفراق، وكيف يمكن للإنسان بناء حياة جديدة، بالرغم من الصعاب التي تواجهه بعد إنهاء علاقة كانت مصدر أمل لوقت طويل".

الفنان، الذي بدأ مشواره منذ أن كان طفلا وتجاوز كل الصعاب بالرغم من المشاكل العائلية التي واجهته، قال عن التجربة التي يعيشها لأول مرة بعدما رزق بطفلة أطلق عليها اسم سمر: "أعيش سعادة كبيرة بعدما رزقت بأول طفلة منذ 5 أشهر؛ وهو ما جعلني ألغي جميع نشاطاتي من أجل قضاء وقت أطول مع عائلتي الصغيرة".

وأعرب غنام عن سعادته بلقاء جمهوره المغربي خلال فعاليات الدورة السادسة عشرة من مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم"، والذي يطل من خلاله لثاني مرة على جمهوره، وذلك ليلة الجمعة 19 ماي الجاري بمنصة سلا بعدما كانت له إطلالة رفقة مدربته الفنانة شيرين عبد الوهاب سنة 2013 بمنصة النهضة.

ويفكر صاحب أغنية "ديما الحمد الله" في خوض تجربة التمثيل؛ إلا أنه لم يتلق عرضا جديا قائلا: "أفكر في خوض تجربة التمثيل؛ لكنني لم أتلق أي عرض جدي"، مضيفا: "كما أتلقى وعودا باستمرار من أجل الظهور في الإعلانات التجارية إلا أن تلك الوعود تتبخر بسرعة".

غنام، الذي كانت آخر إصداراته أغنية على شكل ديو جمعه بالمغنية اللبنانية مادلين مطر تحت عنوان "زيدي قولي"، يقول عن رأيه في الأغنية المغربية الشبابية السريعة: "أهم خطوة للنجاح والاستمرارية هي تمكن الفنان من إتقان عدة آلات موسيقية، بالإضافة إلى ضرورة تميزه بلون غنائي خاص والابتعاد عن تقليد المطربين الآخرين"، مضيفا: "ومن ينجح بسرعة يفشل بسرعة أيضا".

وكان فريد غنام قد تزوج بإحدى معجباته التي كانت تراسله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتتطور العلاقة بعد ذلك وتتوج بالزواج منذ سنتين ورزقا منذ 5 أشهر بسمر أول طفلة لهما. كما يتذكر الجمهور العربي والمغربي "فراولة" جيدا في مروره ببرنامج المواهب العربي "ذوفويس"، بحيث كان من أقرب المشاركين إلى شيرين عبد الوهاب التي طلبت منه الانضمام إلى فريقها للفوز باللقب، وتأهل إلى نهائي البرنامج إلا أنه لم يحصل على اللقب بعدما استحوذ ابن مدينة آسفي مراد بوريقي على أكبر عدد من نسب التصويت وتوج بلقب "ذوفويس" (أحلى صوت) في موسمه الأول.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - hammouda الجمعة 19 ماي 2017 - 21:25
اخي فريد نتمنى لك مستقبلا زاهرا ..،،لكن ينبغي ان تفهم بانك لاتجيد فن الراي ...وانك تجيد الفن لكناوي ....واصل في هذا الاتجاه واترك الراي في حال سبيله .....تحياتي.
2 - marokkii السبت 20 ماي 2017 - 17:27
حظ موفق ياابن الصويرة اتمنى زياىتها
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.