حاتم عمور يكشف كواليس "حادثة منصة موازين"

حاتم عمور يكشف كواليس "حادثة منصة موازين"
الجمعة 26 ماي 2017 - 11:22

قال الفنان حاتم عمور إنه يتعرض لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر بعض المواقع الإلكترونية، بعد الأمسية التي أحياها بمنصة مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” والتي شهدت تفاعلا كبيرا من جمهوره الذي انتظره للاستمتاع بالفقرات الغنائية الراقصة التي قدمها على منصة النهضة.

وأكد الفنان حاتم عمور، في تصريح خص به جريدة هسبريس الإلكترونية، أنه أمضى منذ 3 أشهر العقد مع إدارة مهرجان موازين، إذ كان من المقرر أن يفتتح الأمسية الفنان عبد الفتاح الجريني، على أساس أن يغني هو في الفقرة الثانية؛ إلا أنه تفاجأ فيما بعد باستبعاد عبد الفتاح الجريني، صاحب أغنية “ظالمة”، ويتم تعويضه قبل 20 يوما من بدء فعاليات مهرجان “موازين” بالفنانة المغربية أسماء المنور التي حققت أغنيتها الأخيرة “عندو الزين” نجاحا منقطع النظير.

صاحب أغنية “أنا الأول”، الذي أهدى جمهور منصة النهضة أغنيته الجديدة “باعت الحب”، أضاف للجريدة: “طلبت مني إدارة المهرجان أن أغني في الفقرة الأولى، وافقت بشرط ألا أصعد إلى المنصة قبل الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة؛ لأنه لا يمكننني أن أغني ونصف جمهوري لم يأت بعد، خاصة أنني حضّرت عرضا راقصا عالميا واستثنائيا من أجلهم”.

واسترسل المتحدث كلامه: “كان هدفي الأسمى هو إمتاع الجمهور الذي انتظرني لشهور من الزمن. لهذا، صعدت في الفقرة الثانية بعدما اجتمع الحضور؛ لأنه لا يمكنني الغناء وجمهوري لم يصل إلى المنصة بحكم أني اشتغلت ليال طوال على العرض الذي قدمته، وصعدت أسماء المنور في الفقرة الثالثة، إلا أنني تفاجأت بهجوم شرس من قبل رواد الفضاء الأزرق وبعض المواقع الإلكترونية”.

وأورد المتحدث ذاته: “من قال إن 160 ألف شخص حجوا إلى منصة “موازين” من أجل أسماء المنور متجاهلا أنني حطمت رقما قياسيا بمدينة الجديدة عندما تمكنت من استقطاب أزيد من 300 ألف متفرج بمهرجان جوهرة”.

وكان حاتم عمور قد نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية فيسبوك يستنكر من خلالها الهجوم الذي طاله بعدما تأخر بـ45 دقيقة للصعود إلى منصة موازين، مشيرا إلى أن الزمن الذي صعد فيه إلى المنصة متفق عليه في العقد الذي وقع سالفا رفقة إدارة المهرجان، وقال إنه يمتلك مستندات تثبت أنه كان من المفترض أن يغني في الليلة نفسها مع الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، مضيفا أنه يحمل هم إسعاد وإمتاع جمهوره بالرغم من عدم توفره على شركات إنتاج تدعمه.

‫تعليقات الزوار

10
  • زاءر غريب
    الجمعة 26 ماي 2017 - 11:40

    ليس كل من يغني يسمى فنان.
    الغواصة التي تسمى عندو الزين لقت نجاحا كبيرا.
    وأشاد العالم بأسره وكذلك الأمم المتحدة بهذا الإنجاز الدي يخدم الانسانية جمعاء

  • rayan mc
    الجمعة 26 ماي 2017 - 12:32

    et apré tout ça? ta apri quoi de nouveau aux jeunes marocains et surtout a ceux que soi disan attendai ta monté sur scéne.ils ont apri quoi pour que tu soi fiére?vous les artistes marocains vous vous prenez trop pour ce que vous n'étes pas

  • حلا
    الجمعة 26 ماي 2017 - 12:51

    المغرب يغلي والناس والله مامسوقة لهاذ التفاهات وتصفية الحسابات.الله اهدي النفوس الامور ليست بخير بعد حراك الريف هناك جهات تهدد بحراكات مماثلة فعافاكم خليوا الناس فالتقار بلا ماتبقاوا تناقروا لتجبدوا شي مصيبة بسباب هاذ موازين.المواطن يتصارع مع لقمة العيش المرة ولا شيء يسير طبيعي لاتعليم لاصحة لا كرامة.

  • محمد المتزمت
    الجمعة 26 ماي 2017 - 13:26

    je crois que les jeunes chanteurs qui émergent dernièrement sur la scène nationale, ne sont pas de vrais artisres. ils ne savent plus sur quel pied danser.

  • abd
    الجمعة 26 ماي 2017 - 13:27

    اي استمتاع تتكلمون عنه واي موازين تنضمونها والشعب ساخط على الوضعية انتم من يشعل الفتن في البلاد والعباد وراه خص تشبع الكرش عاد تقول لرأس غني

  • مستمع
    الجمعة 26 ماي 2017 - 13:47

    انكم لا تطربون انتم عالة على الفن . رحل الفن مع من سبقوكم انتم فقط تتعبون اداننا بالله عليكم الا تخجلون من افسكم بتسميت انفسكم فنانون وانت تعلم انك تنهق في غناءك شأنك شأن كل الدين صعدةا على ظهر 2m وبعد البرامج التجارية العربية ابتعدوا عن الفن واتركوه لاصحابه.

  • عاشق االفن
    الجمعة 26 ماي 2017 - 13:49

    من كلام حاتم عمور: ".. لا يمكننني أن أغني ونصف جمهوري لم يأت بعد"!!
    – ادارة موازين اخلت بالشروط المتفق عليها ولم تحترم دفتر التحملات مع "الفنان" .عليها الا تبدا السهرة الا بعد جمهوره الذي يعرفه واحدا واحدا.!!

  • abdou
    الجمعة 26 ماي 2017 - 14:41

    زمان كان من العيب أن يشهد الفنان على نفسه أنه فنان كبير وكان الفنانون عندما يتلقون سؤالا من صنف" كيف ترى نفسك" يكون الجواب الحكيم "الجمهور هو الذي يحكم"
    أما في هذا الزمن الرخيص فمن هب ودب وابتكر شطحات وماكياج ولباس بديئ يخرج للناس ويتحدث ‘ن نفسه كأنه أسطورة فنية.
    ومنهم من يدهب بعيدا بإحضار فتيات فاتنات إلى العرض بدعوى تقديم لوحات فنية علما منه بحاجة جزء من الجمهور لرؤية النساء الجميلات وأجسادهن تتموج

  • الافريقي
    الجمعة 26 ماي 2017 - 16:54

    ليس الفنان من ينتظر الجمهور … لو كانت لك شعبية من الاساس لوجدت جمهورك حاضرا و لم تكن في حاجة لخلق مشاكل في البرمجة ..

  • شيبوب
    السبت 27 ماي 2017 - 13:51

    شكرا اخي حاتم على كل ماتقدمه لنا من علم ينتفع به اللهم اجعله في ميزان حسناتك انت وكل من يسير على دربك.

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 2

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس

صوت وصورة
المغرب وبلجيكا والحرب على غزة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:45

المغرب وبلجيكا والحرب على غزة

صوت وصورة
بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:20 4

بلجيكا تدعم الحكم الذاتي بالصحراء