المغربيان عصام وشيماء يتأهلان إلى المرحلة المقبلة من "ذو فويس"

المغربيان عصام  وشيماء يتأهلان إلى المرحلة المقبلة من "ذو فويس"
الأحد 22 أبريل 2018 - 14:00

أفلح المتسابقان المغربيان عصام سرحان وشيماء عبد العزيز، أمس السبت، في الانتقال إلى المرحلة المقبلة من برنامج “ذ فويس” الذي يعرض على قنوات “إم بي سي”، بعد أن قرر عضو لجنة التحكيم الفنان محمد حماقي أن يؤهّلهما رفقة المتسابق حسين بن حاج الذي حظي بتصويت الجمهور.

ونال عصام سرحان إعجاب اللجنة والجمهور بعد أداء متميز لموال “سمّي” لفنان العرب محمد عبده، في حين كانت شيماء آخر متسابقة تقدم عرضا من فريق حماقي، حيث اختارت إحدى أغاني الفنانة المغربية الشعبية نجاة اعتابو.

إلى ذلك، تأهل من فريق عاصي الحلاني كل من يوسف سلطان من الكويت، بتصويت الجمهور؛ فيما وقع اختيار عاصي على كل من آية دغنوج وماريز فرزلي.

واستمرت المنافسة مع فريق إليسا، حيث أسفر تصويت الجمهور عن تأهل هالة مالكي بينما اختارت إليسا كلا من خالد حلمي وحسن العطار.

المشتركون الأربعة من فريق أحلام كانوا آخر من وقفوا على المسرح، حيث تأهلت أولغا القاضي بتصويت الجمهور، بينما اختارت أحلام كلا من فيصل الأنصاري ودموع للانتقال معها إلى العرض المباشر المقبل.

وسيشهد الأسبوع المقبل تقديم المشتركين الـ12 لعروضهم أمام المدرّبين، بينما سيكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب، على أن يختار المدرّب مشتركاً واحداً ويتم استبعاد مشترك آخر.

حري بالذكر أن قنوات “إم بي سي” تعرض حلقات خاصة ترافق المشتركين عبرها في كواليس تحضيراتهم للعروض المباشرة مساء كل اثنين، وتتابع تحضيراتهم مع النجوم- المدرّبين الأربعة، وتحتفي بالمتأهّلين، إضافة إلى تضمّنها مواقف طريفة وتحدّيات حماسية بين المشتركين، وريبورتاجات وتقارير مصوّرة عن يومياتهم والبروفات الخاصة بالمرور المقبل لهم على المسرح.

وكان عصام سرحان، ابن مدينة القصر الكبير، قد نال في أول ظهور له أمام لجنة “ذ فويس” إعجاب كل أعضاء اللجنة بأدائه لموال وأغنية أندلسية بعنوان “لمّا بدى منك القبول”.

من جانبها، حازت شيماء عبد العزيز، ابنة مراكش، إعجاب جميع الأعضاء أيضا، في مرحلة “الصوت وبس”، بأدائها أغنية خليجية بعنوان “جيتك لبابك حبيبي”.

‫تعليقات الزوار

6
  • متابعة
    الأحد 22 أبريل 2018 - 14:32

    لكن حرمان محبيهم من زبناء إتصالات المغرب من التصويت لهم .وهم الشريحة الكبرى في المغرب لن يكون في صالحهم ..أتمنى ان يتم التراجع عن هذا القرار

  • بالتوفيق .
    الأحد 22 أبريل 2018 - 15:00

    يبدو أن أحد المغاربة سيغادر الأسبوع المقبل من فريق حماقي . عليهما أن يختارا الأغاني الطربية ذات الإنتشار الواسع من حيث الإستماع. للإستفادة من أصوات المتتبعين للبرنامج .

  • معجب
    الأحد 22 أبريل 2018 - 15:14

    ان قمنا بالتصويت على عصام سوف يتأهل الى المرحلة المقبلة بالجمهور. اما بالنسبة الى شيماء فسوف ترافقه بقرار التحكيم وبهذا تكون الأغلبية للدكتور عصام سرحان هذا رأي والله اعلم
    مشاء الله عصام ذو مستوى عال بكثير من لجنة التحكيم.

  • الفنانا!!!!!
    الأحد 22 أبريل 2018 - 17:59

    ابرافو للمغاربة كلهم فجميع الفنون الا الغناء الي كتعتبروا نفوسكم مغنيين راكوم شوهتو بالاغنية المغربية ورديتوها اسفل سافلين

  • مغرب في بلاده
    الأحد 22 أبريل 2018 - 20:54

    حققنا كل شيء ينقصنا إلا الغناء ، راه وصلات لعضام الفن لميساهم في توعية المجتمع لميوصلش رسائل هادفة لاخير فيه

  • عبدالرحيم علمي
    الإثنين 23 أبريل 2018 - 20:18

    اثمنى جميع المغرب ان يساند هذا الموهبتين هذا هو تعليق

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة