المغنية شاكيرا: عشت أصعب شهور في حياتي

المغنية شاكيرا: عشت أصعب شهور في حياتي
الجمعة 20 يوليوز 2018 - 16:59

أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا أنها عاشت الأشهر الأصعب في حياتها حين تعرضت لنزيف في أحبالها الصوتية، في إصابة جعلتها تظن أنها قد تفقد صوتها، ما دفعها لتقدير مسيرتها بشكل أكبر.

وفي مؤتمر صحفي قدمته في مدينة بارانكيا الكولومبية، مسقط رأسها، بمناسبة المشاركة في حفل افتتاح الدورة الـ23 لألعاب أمريكا الوسطى والكاريبي بملعب “متروبوليتانو روبرتو ميلينديز”، قالت المغنية ذات الأصل اللبناني: “لقد سألت نفسي كثيرا لماذا أواجه كل هذه العقبات؟. مرت عليّ أيام كنت أفتقد فيها الرغبة في النهوض حتى من الفراش”.

وأضافت المغنية: “لم يخطر ببالي مطلقا أنني قد أفقد صوتي. فكرت أنني قد أخسر أشياء أخرى كثيرة في الحياة؛ لكن ليس صوتي. حين وجدت نفسي في مواجهة هذا الوضع شعرت أنها الفترة الأصعب في حياتي”.

وعقب تجاوز الأزمة أوردت المغنية الكولومبية: “لم أقدر مسيرتي بهذا القدر من قبل. أصبحت أشعر الآن بقيمة الوقوف على المسرح والغناء أمام الجماهير أكثر من أي وقت مضى”.

وعن جولتها الغنائية العالمية بنية الترويج لألبوم “El Dorado، قالت: “هذه أول جولة أقوم بها بعد أن أصبحت أما. إنه تحد رائع وأقضي ضمنه وقتا ممتعا. وأبنائي يستكشفون ثقافات جديدة في هذه التحركات”.

وأبدت شاكيرا شعورها بالسعادة والفخر إزاء استضافة مسقط رأسها، بارانكيا، لدورة ألعاب أمريكا الوسطى والكاريبي إلى غاية الثالث من غشت المقبل. وختمت: “إقامة هذا الحدث في بارانكيا يجعلني أشعر بفخر كبير. وآمل أن يكون دفعة للاقتصاد وخطوة جديدة نحو التقدم”.

‫تعليقات الزوار

7
  • مهندس
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 18:11

    كانت وقفة مع النفس لتستيقضي من غفلتك .. لكن لاحياة لمن تنادي ..

  • كاره المنافقين
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 18:13

    أكيد سيخرج لنا بعض المتأسلمين ويعلقون بالوعظ والنصيحة والإرشاد الديني وكأنها ستعمل بنصائحهم.
    باراكا من الوعظ وبينوا لنا نتيجة ذلك في أعمالكم.
    لو كنتم فعلا تؤمنون بما تنصحون به لما كنتم في ذيل الأمم!

  • سعيد
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 18:26

    لقد عشت نفس التجربة عندما مرضت وليست لي مصاريف الدواء ولا تأمين الصحة وقلت هذا هو آخر يوم في ورشة البناء وسأحرم من 50درهم في اليوم لكن الحمد لالله شفيت والآن أكد وأعمل بالبالة والفأس لعل الله يحدث أمرا وأرتقي إلى تاجر في السوق

  • khalid
    الجمعة 20 يوليوز 2018 - 18:57

    je ne comprend pas pourquoi chaque fois qu'une personne exprime son avis qui est de tout façon de notre culture islamique on s'acharne sur lui et on le décrit comme un arriéré et un fanatique Dieu nous avertissent Dieu nous aiment Dieu veux qu'on reviennent a lui Dieu est grand comprie monsieur du deuxieme commentaire si tu a un esprit et un coeur

  • الرزق مضمون والتعب اعلاش
    السبت 21 يوليوز 2018 - 07:49

    دوام الحال من المحال.لكن هناك رب موجود حتى الانسان يقول بانها ضاقت واكتملت حلقاتها ياءتي الفرج من حيت لانحتسب.كن صادق امعا الناس ومع الله ومع نفسك. اسوق كلامي لبعض المعلقين.فقط.كن من تكون.الله هو الشافي والمتكفل بالرزق.

  • جيجة
    السبت 21 يوليوز 2018 - 09:57

    لاترفع نفسك للقمم فكلنا من طين والثراب نهاية كل البشر

  • امراة
    السبت 21 يوليوز 2018 - 11:13

    تعرضت لنفس الازمة فقدت صوتي لمدة نتيجة عتاب وجهته لابني الاكبر وكنت حينها متوثرة وصحت عليه بصوت مرتفع فالصباح وجدت نفسي عاجزة وصوتي خافث جدا احءست بازمة نفسية داومت على بعض الادوية والرقية الشرعية الذاتية كل يوم مرارا وتكرارا واستغرق مني ذلك وقتا من الزمن والحمدلله شفيت لكن صدقوني اخواني انه احساس جد فضيع ان تفقد صوتك الشكر والحمد لرب العالمين على كل النعم التي انعم علينا بها ونحن في غفلة عن شكره

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 10

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير