للمرة الثالثة .. "لارام" تُحرز جائزة إسبانية

للمرة الثالثة .. "لارام" تُحرز جائزة إسبانية
الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 15:20

علم لدى تمثيلية الخطوط الملكية المغربية بمدريد اليوم الثلاثاء، أن شركة الطيران الوطنية فازت بجائزة أفضل شركة طيران في إسبانيا تعمل على خطوط شمال إفريقيا، التي تمنحها مجلة وكالات الأسفار بإسبانيا (أخينترافل).

وبذلك تكون الخطوط الملكية المغربية قد حصلت للمرة الثالثة على التوالي على جائزة أفضل شركة تعمل على خطوط شمال إفريقيا.

وسيتم تسليم جائزة الدورة ال 22 من هذه الجائزة لمندوب الخطوط الملكية المغربية بإسبانيا أشرف الحساني في حفل سينظم بمدريد يوم 16 شتنبر الجاري بحضور ممثلي عدد من شركات الطيران واتحاد جمعيات وكالات الأسفار بإسبانيا إضافة إلى مهنيي قطاع السياحة.

وتقدمت الخطوط الملكية المغربية التي فازت بهذه الجائزة في هذه الفئة على كل من شركة الطيران الإسبانية “إيبيريا” وشركة ” إير أوروبا” وشركة ” كا إلإم لاينز رويال دوتش “.

وعادت جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا لشركة (لوفتهانزا) الألمانية فيما منحت جائزة الرحلات إلى أمريكا الشمالية للخطوط الجوية الأمريكية (أميركان آيرلاينز) .

وتوجت شركة الطيران ” الامارات للطيران” بجائزة أفضل شركة طيران في آسيا والشرق أما جائزة أفضل شركة طيران في أمريكا اللاتينية فعادت لشركة “إيبيريا”.

يذكر أن مجلة (أخينترافل) التي تأسست قبل أزيد من عقدين تعد أول مجلة سياحية متخصصة في إسبانيا، كما تعتبر مرجعا بالنسبة لوكالات الأسفار والسياح بهذا البلد.

‫تعليقات الزوار

9
  • mostapha
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 16:36

    السلام عليكم
    اتسأل من ألذي فضلها على الشركات الأخر الخطوط المغربية عليك ان تاسأل المهاجرين اللذين يسافرون فيها وكيف يكون ردهم وخاصة هذا العام كل الرحلات على الطائرات الإسبانية ولهذا فضلوها

  • Said Raies
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 16:46

    لماذا أقصيت شركة طيران الجزاءر؟على الأقل جاءزة الرداءة

  • لالات
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 16:46

    توزيع الادوار افريقيا لايفرقيا واسيا لاسي واوروبات لاوروب وامريكا لالمريكل

  • مصطفى
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 16:49

    السلام عليكم،أظن ان معايير التي ثم اعتمادها ،فيها نوع من الغموض،فلارام شركة غير منظمة و تسرق زبناءها،بحيث تعرضت للسرقة من طرف الشركة المذكورة في الشهر المنصرم،لما اشتريت تذكرة ذهاب و إياب نيويورك الدار البيضاء من oussaden tour ب 1492$ لمدة أسبوعين،لما كنت راجعاً في 17 غشت المنصرم وقفوا التذكرة،فدفعت 10493درهم للعودة مع العلم أني اتصلت بالوكالة التي اشتريت التذكرة منها اكثر من 4 مرات،لم يقدموا أية مساعدة،بعد يوم من رجوعي رحت عند وكالات الأسفار oussaden tours عسى ان يصلحوا الخطأ،لم افهم منه اي شيء وطلب مني الانتظار حتي يوم الجمعة لحد. الان لم يكلف نفسه حتى مكالمة هاتفية للتوضيح بل حتى البنك التي دفعت ثمن التذكرة كلموه فلم يعطي اي توضيح و السلام.

  • monir
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 17:25

    الله انعل لميحشم اغلى تذكرة في العالم اقبح خدمة في العالم المتعجرفات ابعد بلد من امريكا الهند تمن التذكرة 1000$ و 1200$ نحن المغاربة 1500$ زيد الامتعة تسرق من طرف العمال في المطار نتمنى من المسولين التدخل لان الجالية المجلية هنا في امريكا م كندا متشائمين من تمن التدكرة

  • Fatima Ezzahra
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 17:39

    بغيت نعرف فاش جاتها مشيت فيها مرة واحدة ندموني خلصت 3500 درهم دهابا و 400 اورو اي ما يعادا 4400 درهم اياب في شهر غشت 2012 (ايام كان الاورو ب 11 درهم ) من الدار البيضاء الى ليون و مع دلك تاخرت بنا الطائرة ساعة و عند الوصول 4 ساعات و انا تنسنى في الحقائب حتى نيست منهم بمرة حقيبة خديتها و حقيبة اخرى وصلتني بعد 24 ساعة بعدما كتبت شكاية المشكل كان فيهم بعض الادوات ل stage لي كان عندي تما و الكتب و كنت محتاجة ليهم لليوم الموالي اد بديت التداريب بالاعدار ، اما بالنسبة للوزن فهو لا يمتل المبلغ المؤدى عنه 23 kg شووهة و خوتنا المغاربة تما تقول يهود النصراني يدوزوا ليه 1 kg اولا حتى 3 او يغمض عينوا عليهم او العربي بني جلدتهم اعكسوا ليه ، على 1kg زيادة اقسم اني خلصت 10 اوروا و اخرون اجانب معبروش ليهم كاع . زيادة على دلك نجد رداءة وجبات الاكل ، التجهير الداخلي للطائرة ، مضيفات الطائرة دوي تكوين متواضع متبينوش على سنانهم الله يستر ، التجهير الداخلي للطائرة و زيد و زيد …

  • تطواني
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 19:52

    الملكية للطيران كانت ممتازة ف التسعينات لا منافسة لا عربية و لا افريقية لكن غلط ديالهم عدم التجديد و التقة الزائدة ف النفس..
    شئ اخر لقراء هيسبريس المغاربة:
    علاش كنسمحو لبو رقعة يقيمنا و يعطينا تنقيط و جائزة! هاد القوم كيستفزونا بزاف في اعلامهم و صحافتهم و حتا عسكريا حيت ضربو علينا القرطاس ف باب سبته و وقفو يخت لالة خدوج و هما عارفين ديالمن هاد الياخت و زيد وزيد و حتا شي وحد ماكيندد و لا كيتظاهر و لا كيقول بغينا نقاطعوهم! باغيين د قاطعو اسرائيل بعيده علينا 4000كلم و ناسيين اللي محتلنا دبصح و مشبعنا ارهاب و ستفزاز..
    هيسبريس امانة عليكم ان تنشروا تعليقي

  • moh.doha
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 22:14

    للتوضيح ماهي المعايير التي بموجبيها تم اختيار لارام كافضل طيران بشمال افريقيا هل لجودة الخدمات التى يقدمونها ام لحداثة اسطولها ام لتنافسية الاسعار التي تقدمها للزابائن انا في انتظار اجوبتكم و شكرا

  • oumjad
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 00:49

    Dear brother,I am former airliner and i can tell you that what you faced is the entire responsibility of your travel agency,they did a very old trick which is to sell you a ticket on a confirmed seat then they cancel it on the system after your ticket is printed and you gone! RAM cannot assure this operation because on their system your name is no longer visible nor your seat.you should sue travel agency for what they did because be sure they sold again your seat to another victim etc.Bank cannot do anything because the transaction is clean,you have paid deliberately and RAM can only refer to its system not to your paper,so they're not to be blamed.One advise for your next flights,always double check with airline if your ticket is Ok,either by internet or by phone,you can reconfirm up to 48h before your flight,never trust suspicious travel agents,or buy directly from the airline,be sure prices are the same and you have the guaratny of the airline

صوت وصورة
رمضان بين الأمس واليوم
الخميس 14 مارس 2024 - 11:29 1

رمضان بين الأمس واليوم

صوت وصورة
ارتفاع أسعار الطماطم والفلفل
الخميس 14 مارس 2024 - 10:37 4

ارتفاع أسعار الطماطم والفلفل

صوت وصورة
خارجون عن القانون | ذبح أسرة
الأربعاء 13 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | ذبح أسرة

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | وادي المخازن
الأربعاء 13 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | وادي المخازن

صوت وصورة
ريمونتادا | الراقي وبطل الدوري
الأربعاء 13 مارس 2024 - 22:00

ريمونتادا | الراقي وبطل الدوري

صوت وصورة
الحومة | هشام الوالي
الأربعاء 13 مارس 2024 - 21:01 1

الحومة | هشام الوالي