24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/04/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4313:3117:0720:0921:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع (ين) حدوث انقسام داخل حزب العدالة والتنمية بعد تشكيل "حكومة العثماني"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "آفاق المغرب" يستعرض فرص العمل أمام الطلبة

"آفاق المغرب" يستعرض فرص العمل أمام الطلبة

"آفاق المغرب" يستعرض فرص العمل أمام الطلبة

ستحتضن العاصمة الفرنسية باريس، يوم الـ22 من الشهر الجاري، الدورة الحادية والعشرين من منتدى آفاق المغرب، المخصص للمقاولات المغربية، الذي تنظمه كل سنة جمعية مغاربة المدارس العليا بفرنسا.

ويسعى المنتدى، الذي يعرف مشاركة أزيد من 50 مقاولة، إلى تسهيل اللقاءات بين الشباب المغربي الذي يكمل دراسته في فرنسا، سواء في مدارس الهندسة أو مدارس التجارة أو الجامعات، بمسؤولين عن مقاولات أو أطر لهم خبرة مهنية بالبلد نفسه، لهم الطموح نفسه المتمثل في العودة إلى المغرب من أجل البحث عن آفاق وتجارب جديدة.

كما يسعى المنتدى، من خلال استعداده لاستقبال حوالي 2500 زائر، إلى إبراز الفرص المهنية المتاحة بالمغرب للطلبة، وإلى تقريب الوسط المهني المغربي من الشباب الطامح نحو خدمة بلده عبر تجاربه ومعارفه، مع توفير الإمكانية للمقاولات المشاركة في المنتدى من التعريف بمهنها ومشاريعها، مع تعزيز فرص التوافق بين المقاولات وبين الشباب في أجواء ملائمة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - زائر غريب الثلاثاء 10 يناير 2017 - 12:39
ليعلم آفاق المغرب وربما حثى هو على علم.
ادا أردت الوظيفة في المغرب يجب أن تكون ابن فلان. أو اخ فلان. أو من طرف فلان. أو صهر فلان . ويكون هذا الفلان دو وزن وازن اكلمت كتهرس الحجر كما يقال. لا يهم المستوى أو الكفاءة . يكفي مكالمة هاتفية وكن فيكن
2 - طالب الثلاثاء 10 يناير 2017 - 12:48
السلام عليكم، أحضر لماستر في الأبناك و التأمينات و لا توجد لدينا أي معلومة عن آفاق الشغل لنذرة المنتديات و المعارض، هل هذا التخصص مطلوب و ما هي المهن التي يمكنني أن أزاولها
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.