"لارام" تبقي على برمجة رحلاتها نحو الدوحة‎

"لارام" تبقي على برمجة رحلاتها نحو الدوحة‎
الخميس 8 يونيو 2017 - 17:05

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أن جميع رحلاتها انطلاقا من الدار البيضاء نحو الدوحة تشتغل بشكل طبيعي، بمعدل خمس رحلات مباشرة في الأسبوع.

الشركة المغربية أوردت في بلاغ لها، تتوفر عليه هسبريس، أنها تواصل توفير رحلات المتابعة لزبنائها عبر الدوحة بشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، باستثناء رحلات المتابعة عبر كل من العربية السعودية والبحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ومصر.

ودعت الخطوط الملكية المغربية زبناءها، الذين اقتنوا تذاكر لرحلات المتابعة عبر الدوحة نحو هذه الدول الأربع، إلى الاتصال بمركز نداء الشركة للتعرف على الإجراءات المعتمدة في هذا الصدد، مقدمة اعتذارها للزبناء المعنيين بسبب الإزعاج الناتج عن هذا الوضع الخارج عن إرادتها، وفق تعبير البلاغ.

‫تعليقات الزوار

12
  • ع-ع
    الخميس 8 يونيو 2017 - 17:27

    نتمنى من المملكة المغربية أن تقف موقف حياد .لأن التفرقة ليست في صالح الدولة الإسلامية في هذه الظروف الراهنة.وفي شهر الرحمة.اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق.

  • الحكمة
    الخميس 8 يونيو 2017 - 17:31

    لحد الساعة تتعامل المملكة المغربية بحكمة و روية مع هذا الملف الشائك. الحالة لا تستدعي السرعة في اتخاذ القرارات. و هذا درس على المغرب استثمار تجلياته في علاقته بجميع دول العالم. ليست هناك صداقة دائمة و لا عداوة داءمة. هناك مصالح.

  • محمد
    الخميس 8 يونيو 2017 - 17:36

    الحمد لله إنكم اتخذتم القرار الحكيم بقاء الرحلات من و الى قطر

  • مغربي
    الخميس 8 يونيو 2017 - 17:41

    خطوة الرائدة بالجميع المقاييس والقادم من الأيام سيكشف صوابها وأنها في الاتجاه الصحيح مهما كانت تدعيات ازمة الدوحة مع اشقاء أمس وأعداء اليوم كما ان الباب أزمة مفتوح على مصراعيه على العديد من التوقعات بل أحداث وما خفي أعظم لأن مظلوم الظالم وهو نفسه الظالم عكس الصحيح وكل في سلة واحدة بالقراءن و البرراهين والادلة الدامغة منذ زج بهم في مستنقعات لا اول لها ولا آخر وفق مخططات تخدم القوى الاستعمار لكن الظرفية اليوم تقضي زحزحت الفرقاء بالقوة كل واحد على حدى رغم ابراز تحالف هنا وهناك لكنه قد يكون هش غدا و ماخفي اعظم إلى حين وفق لغة المصالح و خطط القوى الاستمعار يخطط لها في الكواليس من الطرف الدولة مؤسسات على رأسها مؤسسات امريكية بالدقة متناهية لخمة المصالحها بالدرجة الأولى التي تعد فوق كل اعتبار.

  • الحمد و الشكر لله
    الخميس 8 يونيو 2017 - 17:54

    الحمد و الشكر لله على النعم التي حبى الله بها المغرب. المغاربة ماشاء الله معروفين بالدكاء , يحبون الخير للجميع و تيدخلوا بخيط ابيض.

    الاخوة وقع بيناتهم سوء تفاهم و غايتصلحوا انشاء الله. الفتن تتبين الصديق من العدو و المنافق.

    شفتو دولة غربية قطعات العلاقات دياولها مع قطر?
    حداري من تجار الفتن الي خلقوا مشكل للخليج موجودين في المواقع الاجتماعية و هنا, للتضليل و يزندوا عويفيات

  • مغربية
    الخميس 8 يونيو 2017 - 18:05

    قرار حكيم من المملكة المغربية حتى وان كانت قطر ضالعة في تمويل الاٍرهاب لابد من التاني وعدم التسرع هناك مخطط أمريكي لزلزلة الأمة العربية زيارة ترامب للسعودية تحمل الكتير من الشبهات

  • "z"
    الخميس 8 يونيو 2017 - 18:28

    أتمنى على المملكة أن تبقى حكيمة وألا تندفع وراء المتهافتين وتعبر عن استقلالية قرارها وأن تلعب دور الوسيط الحكيم.

  • يونس
    الخميس 8 يونيو 2017 - 18:29

    بما للمغرب من علاقات جيدة مع دول مجلس التعاون و قطر في السنوات الاخير ارى من الحكمة ان تتخد المملكة و دبلوماسيتها المبادرة و ان تتوسط لحل الخلاف عوض النسياق وراء موقف معين ربما يكون انسياقا خاطئا.

  • بن بشكوال
    الخميس 8 يونيو 2017 - 18:58

    المطنزة 99 اﻹرهاب دهب إلى حمام السوق وزعطوط هرب ليه بالقفة تالحوايج وخلاه عريان!!!!!!
    قطر تمول الإرهاب !!!!!
    أوروبا وأمريكا تحاربان الإرهاب…..
    السعودية البحرين الإمارات سحبوا السفراء وقطعو العلاقات مع قطر ﻷنها تمول اﻹرهاب!!!!!!
    أعلا سلطة في الولايات المتحدة الممتلة في شخص
    الرئيس ترامب تريد أن تتدخل ﻹجل الصلح بين قطر والدول التي تتهمها بتمويل الإرهاب؟؟؟؟؟؟
    وملايين من المسلمين الآمنين قتلوا بدريعة محاربة الإرهاب!!!!!!!!!!

  • ابو آية
    الخميس 8 يونيو 2017 - 19:02

    إن الدول الخليجية التي قطعت علاقاتها مع قطر تقوم بتنفيذ الأوامر العليا للولايات المتحدة الأمريكية خصوصا وان قرار القطع جاء مباشرة بعد زيارة الرئيس الأمريكي للمنطقة وما عاد به من أموال مهمة من السادة الخليجيين، فلربما امتنعت قطر عن الدفع الشئ الذي آثار حفيظة الرئيس الأمريكي ومن تم بدأ في سياسة التفرقة، الفكرة التي يجب أن يفهمها الخليجيون هي انه ستنطلق عليهم المقولة المعروفة: إني أكلت يوم أكل الثور الأبيض. ما أتمناه هو ان يبقى المغرب في موقف محايد .

  • HICHAM PARIEIEN
    الخميس 8 يونيو 2017 - 20:48

    C'est un bon signe. c est que le maroc est resté neutre envers cette crise. cela demontre aussi l independance du maroc. et que les relation entre notre pays et l arabie saoudite sont plus fort que ce qu on peut imaginer. Riyadh a mis la pression sur lses voisins pour suspendre leur relation avec doha. l arabie saoudite qui cherche a afirmer son leader ship dans la region. le maroc a interet de garder de tres bonnes relations avec tout les pays du moyen orient. car la crise va passer et le qatar ne va pas rater les pays pauvres comme l egypte qui ont repondu present des le depart.

  • Alisario
    الخميس 8 يونيو 2017 - 21:38

    Comment on appele un pays qui répond ok pour soutenir l'Arabie saoudite contre un pays pauvre tel que le yamen et qui dit non ou qu'il veut rester neutre à son même ami contre un autre pays juste pars qu'il est riche

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين