24 ساعة

مواقيت الصلاة

24/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:4805:3012:3916:1919:3821:06

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن الدراما الرمضانية التي أنتجها التلفزيون العموميّ المغربيّ؟
  1. يونيليڤر وإيناكتوس المغرب تكافئ الشباب المُقاول (5.00)

  2. أحيزون يدعو إلى تسريع إطلاق خدمة الجيل الرابع للانترنيت (5.00)

  3. روح المناجاة (5.00)

  4. السباعي يقدم وثيقة سلامة صفقة الشقروني في ملف المراقبة المالية (5.00)

  5. خنيفرة تتضامن مع غزة (5.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "لارام" تعزز شراكتها مع الأمم المتحدة

"لارام" تعزز شراكتها مع الأمم المتحدة

"لارام" تعزز شراكتها مع الأمم المتحدة

وقعت الخطوط الملكية المغربية، يوم الأربعاء بنيويورك، اتفاقا مع منظمة الأمم المتحدة يروم تعزيز وتيسير التنقلات المتعددة لموظفيها، ولاسيما في إطار أنشطة برنامج الأمم المتحدة للتنمية وصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة.

وستوفر الشركة، حسب بلاغ لها، بموجب هذا الاتفاق الذي وقعه نائب المدير العام للخطوط الملكية المغربية زهير محمد العوفير ومدير النقل والتنقلات بالأمم المتحدة طوماس هانلي، تسهيلات للتنقل عبر شبكتها العالمية بالنسبة للتنقلات التي تتم في إطار كافة البعثات الأممية، وخاصة بإفريقيا حيث تعتبر أنشطة الأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية، وصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة من بين الأكثر أهمية.

وقال العوفير، في كلمة خلال حفل التوقيع على هذا الاتفاق، إن "هذه الشراكة تندرج في إطار استراتيجية موسعة للشركة التي تطمح إلى تعزيز صورتها انطلاقا من سوق أمريكا الشمالية كشركة مغربية وطبعا إفريقية، وأيضا تعزيز الولوج إلى وجهات المغرب ومجموع الشبكة الإفريقية بالنسبة للبعثات الأممية".

وأضاف المصدر ذاته أن مبادرات التدخل الإنسانية التي تقوم بها منظمة الأمم المتحدة في إفريقيا، وخاصة من خلال برنامج الأمم المتحدة للتنمية وصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة، متعددة ومهمة وتشمل كافة الجوانب الاجتماعية (الصحة والتعليم والثقافة والتغذية)، مشيرا إلى أن تنقلات موظفي هاتين المؤسستين في إطار البعثات الإنسانية بإفريقيا تبقى بالتالي متعددة. ولذلك - يضيف العوفير - تضع الخطوط الملكية المغربية رهن إشارة الأمم المتحدة شبكتها الغنية ب80 وجهة دولية، و26 وجهة إفريقية انطلاقا من مطار محمد الخامس، أحد أكبر المطارات التي تربط القارة الإفريقية مع باقي أنحاء العالم".

وأضاف أنه عبر دعم الأنشطة الإنسانية الموجهة لساكنة القارة الإفريقية، تدرج شركة الخطوط الملكية المغربية أنشطتها في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز تموقع الشركة في السياق التاريخي والقاري وتأكيد مكانتها كشركة إفريقية مرجعية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - هشام الجمعة 20 دجنبر 2013 - 12:25
يقول المثل المغربي: "الساعي يسعى ... و مرتو تصدق"
هل هناك مبادرة مماثلة لدعم المغاربة في أمريكا؟
نحن هنا في أوروبا ولله الحمد وجدنا الخير في شركات أجنبية تنقلنا باثمنة مناسبة، رغم مضايقات مطارات المغرب اللتي (و بدون سبب يذكر) استبدلت الشركة المدبرة السابقة بشركة أخرى تفرض أسعاراً على هواها في صفقة تفوح منها رائحة الفساد على غرار مثيلاتها من الصفقات في كل الادارات والوزارات
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال