الأمن المغربي يعتقل "خليجيا مزورا" رَوج لأشرطة خليعة

الأمن المغربي يعتقل "خليجيا مزورا" رَوج لأشرطة خليعة
الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:00

يُعرض شاب مغربي اليوم على قضاء التحقيق، بتهمة تصوير وبث أشرطة إباحية هزت مدينة مراكش في الآونة الأخيرة، حيث كان يتحدث فيها بلهجة خليجية، وكان يسمي نفسه “أبو فاضل”، وهي مقاطع أظهرت أرداف فتاة، وهي عارية تقوم بحركات جنسية ساخنة.

وأفاد مصدر قضائي لجريدة هسبريس بأن “الشاب المعني تم اعتقاله على الحدود المغربية، حيث كان يهم بدخول موريتانيا، محاولا الفرار خارج البلاد، وهو الاعتقال الذي جاء بعد إصدار مذكرة بحث في حقه، كما اعتقل أمن مدينة طنجة فتاة ظهرت في أحد الأشرطة.

وقام الشاب “ت.ص” بتصوير شريطين خليعين، يظهران فتاتين في أوضاع مخلة بالحياء العام، وذلك بمنطقة النخيل متحدثا بلهجة خليجية، وذلك للتمويه وتضليل المراقبة الأمنية بمراكش، والتي وقفت عاجزة عن الوصول إليه.

وبعد انتشار الفيديو الأول، في بداية شهر فبراير، كالنار في الهشيم، عبر خدمة “الواتساب” ومواقع التواصل الاجتماعي، صدر في منتصف الشهر نفسه شريط آخر، أكثر “فداحة” من الأول، في تحد للمشرفين على أمن مراكش، بكل ما يملكون من تقنيات وخبرات.

الشريطان معا كانا يمتحان من قاموس يصور المرأة المغربية كسلعة مطلوبة في سوق النخاسة، حيث حرص على توجيه خطاب بذيء للعرب في الخليج، لتشجيعهم على زيارة مراكش، واصفا البلاد على أنها “ماخور كبير لكل من يريد استغلال جسد المرأة المغربية”.

بطل الشريط الأول، الذي لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، بدا فيه “المتهم” بملامح وجهه واضحة، خلال تصويره لفتاة في وضع مخل بالحياء، كما ظهر معتزا بفحولته الجنسية، ومستعملا عبارات ساقطة، بينما ظهر في الشريط الثاني رفقة فتاة ثانية، وكان يطالبها بالقيام بحركات ساخنة وهي عارية.

وكانت فعاليات نسوية قد عبرت عن تذمرها من نشر هذه الأشرطة، ونددت في تصريحات متطابقة لهسبريس، بكل من يصور المرأة في وضع يضرب القيم الحقوقية والإسلامية التي تكرم الإنسان، ومن يستغل الوضع الاقتصادي للمرأة، وتصويرها كبائعة للهوى”.

‫تعليقات الزوار

50
  • sahih
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:26

    Dans les polices Marocains ils y a des vrais policiers ils ont la dignité le courage et l honneur de leurs pays
    Ils faut les encourager et sur tous dans les logements et la santé psychologique

  • doudou
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:28

    ليس الوحيد المدنب في هذا البلد ،فعلا يجب معاقبة هذا الشخص ، لكن هناك أناس آخرين أساؤوا لهذا البلد العزيز يجب متابعتهم و معاقبتهم.

  • مغربي قح
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:30

    بحال هاد البنات متايمتلو المراة المغربية لا من قريب و لا من بعيد.الزين تايحشم على زينو و الخايب الى هداه الله.خاصها تاهيا تحاكم لي مشات معاه او جالسة تشطح ليه.

  • مستغرب
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:32

    المشكل ليس في الأشخاص الذين يقومون بعمليات التصوير، المشكل في الفتيات اﻻئي اصبحن سلعة رخيصة في اعين اﻻجانب حيث يبعن صوهن مقابل دريهمات قليلة، على الاقل يسترن انفسهن فهن يمثلن نصف مجتمعنا، كما اطلب بمتابعة كل من قامت بمثل هذا الفعل و ازال اقصى العقوبات حتى يصبحن عبرة لمن ﻻ يعتبر

  • جميلة
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:34

    حسبي الله ونعم الوكيل هذه الظاهرة لازم التعامل معها بحزم و بجدية لأنها تمس كيان المرأة المغربية لازم أن تكون الإجراءات القانونية صارمة و العقوبات كذلك و يجب تحريك فعاليات المجتمع المدني لمحاربة الظاهرة لأنها تمس بسمعة المغرب داخل و خارج الوطن

  • شيشاوية
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:35

    إلي الجحيم هو وكل من سولت لها نفسها التواطؤ معه. و تحية إلى كل رجال الأمن الساهرين على سلامة المجتمع .

  • nouro
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:41

    المشكل هو ان الانسان كايدير معصية وكايسترو الله لكن كايفضح راسو براسو وكايتباهى بالفضيحة ديالو..

  • خالد
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:42

    الهواتف النقالة المتطورة نعمة حولها مثل هؤﻻء الاغبياء الى نقمة

  • hafid
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:49

    كفى ياشباب………؟
    الم يحن الوقت لنستفيق ؟؟؟
    الا تعلم أخي الشاب أنك بتصرفاتك هاته.تضر نفسك أولا ثم عاءلتك فمحيطك وحيك ثم وطنك؟
    أنسيت أنك مسلم وفي بلد إسلامي؟
    قبل أن تقدم على عمل مثل هذا .تخيل لو أن أحدا عمل هذا بأختك؟أو أمك؟أو بنتك؟أو.. .فكيف كان سيكون رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،،
    إتقوا الله في نساءنا .فالاسلام أعزهن.فلا ولن تستطيع أن تذلهن…
    إتقوا الله.إتقوا الله إتقوا الله في نساإنا…..حسبي الله ونعم الوكيل في بعض شباب اليوم

  • طفح الكيل
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:54

    يجب على الحكومة اتخاذ إجراءات رادعة قوية ضد هؤلاء القوادين الذين يستغلون الفقر والحاجة أو الطمع في اقتناء المال الكثير من خلال بيع أجسادهن للقريب والبعيد. أما قوله إن "المغرب ماخور كبير" فهذا ما يروج له كثير من الخليجيين للأسف. وعلى الدولة أن تشدد الخناق على بائعات الهوى والقوادين في المغرب وتهافتهم على السياح الأجانب لجني المال القذر.

  • غيور
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:58

    يقدم للمحاكمة واحد فقط
    مابالنا بالمئات الذين تعج بهم مراكش وأكادير وطنجة والبيضاء وغيرها ممن يبيعون أعراض النساء والأطفال ذكورا وإناثا للسياح بأبخس الأثمان ؟
    أين المراقبة الأمنية التي سمحت لأجنبي بإنشاء مسبح كبير في مراكش حيث النساء عاريات والدخول إليه بأثمنة مرتفعة للمرفهين ماديا من المغاربة والأجانب؟
    أين الأمن والسلطات من مايقع في الفيلات الفاخرة يوميا وفي المواخير والحانات وصالونات الحلاقة من قوادة وبيع الشابات القاصرات للأجانب خصوصا الخليجيين؟
    أين الحماية من الآباء الذين يبيعون بناتهم لأجانب من أجل شقة سكنية وغيره؟
    الواقع يدمي القلب ويشج الفؤاد.
    أعرف أن هذه الحقيقة لن تعجب أحدا خصوصا هسبريس وستقوم بحذف هذا التعليق.
    لهذا كفانا استهتارا وضحكا على عقولنا ووضع ضمادات لجراح يلزمها عمليات جراحية كبيرة لاستئصال هذا السرطان الفتاك.

    انشروا فهذا هو الواقع المر

  • برادور
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:58

    المجرمين الخونة الدين يسيءون للمغرب و يشهرون به و يسيء لنساءنا و ديننا و بلدنا و التشهير بهم ….متل هؤلاء هم من يمد اعداء المغرب بادلت تجعلهم يتكالبون علينا ..كما فعلت قنواة كويتية و مصرية و جزائرية .
    في امريكا متلا كان هناك حاخام اسمه برنارد فرونديل البالغ من العمر 63 عاما ارتكب هذه الأفعال اي فقط تصوير نساء عاريات فواجه حكما قد يصل إلى السجن 52 عاما.
    هدا الخاءن يدعی انه مسلم ….و ادا كان الزاني يرجم حتی الموت فالحكم الدي اتمنی تن يصدر في حقه هو الاعدام.ليكون عبرة لم سولة له نفسه و شيطانه اساءة لهدا البلد و نساء هدا البلد و مقدساته……

  • عبدالاله العروي
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:58

    من اوصلنا الى هذه القذارة من لاستخفاف و الاستهتار ب شرف المغربيات اليس نحن تركنا بناتنا يرتعن في الشوارع و المقاهي و الملاهي والكازينوهات و يقدمن اجسادهن للغريب من اجل حفنة دراهم الكل ساهم في هذه المصيبة التي شوهت صورة البلاد والعباد حكومة ومجتمع مدني والاسرة والمدرسة والامن ٠٠٠٠الجامعة الخ منظومة كاملة فاسدة من رأس الهرم الي قاعه هل اصبحت هذه البلاد وكرا للدعارة و مشتلا للفساد وانحلال ل الاخلاق واصبح كل غريب يلج و يطأ بقدمه هذا الوطن من اجل قضاء حاجته لاغير لقد شوهت سمعتنا ودنس شرف المغربيات اننا نجني ما زرعته ايدينا وانحلت الاخلاق والقيم وعم الفساد في البلاد وصدق شوقيي حين قال انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا

  • مغربي حر
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 16:58

    ﻭﻧﺪﺩﺕ ﻓﻲ
    ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﻣﺘﻄﺎﺑﻘﺔ ﻟﻬﺴﺒﺮﻳﺲ، ﺑﻜﻞ ﻣﻦ
    ﻳﺼﻮﺭ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻓﻲ ﻭﺿﻊ ﻳﻀﺮﺏ ﺍﻟﻘﻴﻢ
    ﺍﻟﺤﻘﻮﻗﻴﺔ ﻭﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻜﺮﻡ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ
    كأنه أجبرها على التعري أنا شاهدت الشريط الاول وكانت الفتاة تضحك ومسرورة بما تفعل فعوض التنديد بكل من صور المرأة عارية نددو بالمرأة التي تتعرى امام الكامرا

  • Saad
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:01

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم, بلادنا من سوء الى أسوء

  • حلا
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:06

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من سولت له نفسه الاساءة لهذا البلد . يجب انزال اشد العقوبات على هذا الفاسق وعلى من شاركنه هذه الجريمة في حق الوطن ورجاله ونساىءه، كفى اساءة الينا مللنا و سىءمنا من هولاء ، مرغتم رووسنا في الوحل ، لابد من استحداث عقوبات صارمة ورادعة تجعل كل من وسوس له الشيطان باتيان فعل مماثل ان يفكر الف مرة قبل الاقدام عليه.

  • education et tv a reéduquer
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:07

    فعاليات نسوية قد عبرت عن تذمرها من نشر هذه الأشرطة، ونددت في تصريحات متطابقة لهسبريس، بكل من يصور المرأة في وضع يضرب القيم الحقوقية والإسلامية التي تكرم الإنسان، ومن يستغل الوضع الاقتصادي للمرأة، وتصويرها كبائعة للهوى".!!!!?
    le probleme est dans l'education au sein de la famille et dans l'ecole et dans la societé, pour l'homme et la femme, qui sont tout les deux devenu sans valeur ni education ni croyance…..
    le probleme n'est pas , qui a filmé ou qui a fait quoi ou qui a publié la video, mais plutôt un grand probleme chez toute cette generation, un grand probleme du system religieux, educatif et valeur a revoir et a renforcer….sinon, on ne peut jamais arreter cette médiocrité qui existe malgré nous et c'est pire de ce que nous avons l'occasion de voir sur video…cette generation a perdu la pédale, surtout a cause de internet mal utilisé, les emissions et serie et films a la tv, que la stupidité mixicaine et turque qui limite la vie dans les baisers et rendez vous amoureux….

  • عبد الله الحارث
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:14

    نحتاج لحملة صادقة صادقة صادقة من قبل الشرطة والمخابرات يعتبر كل واحد منهم المرأة المغربية أخته وأمه وليس فقط ابنة بلده. فقد أصبحت كرامة المغربيات في الحضيض. على الحملة استهداف الفاسدات وبائعات شرفهن أولا. فلم يكن الفقر يوما مسوغا لبيع الشرف… الحرة تموت ولا تزني… هكذا المغربيات الحرائر وليست الراغبات في الشقة والسيارة والمال مقابل بيع الحياء والكرامة.

  • lahcen
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:15

    حسبي الله ونعم الوكيل الله اكون في عون الامن الوطني

  • احمد
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:16

    امثال هدا الوحش البشري من المفسدين للمجتمع المغربي يستحق اقصى العقوبات

  • kingdom
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:23

    malheureusement ce sont certains marocains qui salissent l'image du pays

  • نداء من ولد البهجة
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:51

    ان أبناء مراكش وبناتها اﻻصليين يتبرؤون من متل هده اﻻفعال المشينة التي أصبحت تقترن باسم مراكش وهي في الحقيقة أفعال للنازحين وبامتياز وباحتات عن الهوى والليالي الماجنة التي أصبحت توفرها لهم بعد الدور أو الرياضات والفنادق التي تعود ﻻناس يبحتون عن التراء السريع بعد أن أصبحوا يشكلون مافيا الفجور باستدراج الفتيات حسب المعايير من جميع المدن المغربية .أما عن العديد من الفيﻻت الخاصة التي أصبحت مرتعا للفجور فهي معروفة لدى رجال أﻻمن والدرك والدين يغضون الطرف بأمر من كبار المسؤولين و لحاجة في نفس يعقوب .وقد يكون هدا التقرير الصحفي وما توصل إليه رجال أﻻمن كافيا ﻻلرد على من يتهمون أبناء مراكش الطيبين الطاهرين . ونقول للمسؤولين على الصعيد المحلي والوطني مراكش تستغيت اللهم إن هدا منكر (وعند ربكم تختصمون )

  • المغذب
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 17:56

    10/10للشرطة كل من يحتقر ويستغل النساء(البائسات)هذا الوطن الحبيب

  • Palmeraie
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:03

    Le problème se pose dans ces nids de prostitution au palmeraie, où on ose plus aller en famille vu le nombre de prostitués et d'obsédés qui arrivent des pays du golf. La dernière fois j'étais obligé d'écourter mon séjour puisque au tomber du soleil les palmeraies se transforment en bordel sécurisés avec des gardiens et un personnel complices.
    Il faut que les autorités (sûreté national et gendarme) fassent des descentes dans ce coin de Marrakech pour le nettoyer de cette racaille qui salisse la réputation de cette ville et de notre pays.

  • Ghi ana
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:06

    le manqué d'eduacation et la pauvrete 2 fleaux qui peuvent nuire a l etre humain. qui es responsible de la propagation de ces 2 fleaux? a vous de repondre, quand on sais que l'argent du maroc est gaspille par ci par la , et que que le focet entre riche et pauvre au maroc s'elargit d'anne en annee sans que les vrai responsible bougent le doigt, c 'est normale que des femme sans aucune education ni resource se tournent vers la prostitution . le plus grand responsible a un un compte et peut etre plus dans les banques suice et nous dis que ce compte est legale alors qu il est interdit au autres marocain d avoir des compte banquaire a l etranger. et quue le peuple marocain de la clace sous terrraine en a besoin pour sa survie sa dignite. qui es le vrai responsible. si vous etes honnette envers vous enveres vos freres et soeur marocainne et si vous etes de vrai musulmant vous saurait qui es le vrai responsible. et ne me dite pas que c est le 1 er minister. devant allah dite la verite' .

  • ماستريخت م. ج
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:12

    السجن في حقها قليل، ولكن يكفيها الحالة التي تعيشها، كل الصفات القبيحة تتوفر عليها. الله يعطيها شي مرض لي ما عندو دواء.

  • اناس
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:12

    من هذا المنبر الاعلامي الحر نحي الامن الوطني وجميع الفراق الامنية التي تصهر على امن وامان هذا البلاد العزيز ومن هذا المنبر كذلك نقول ها نحن ناجني ثمار الجمعية المتجرة بحقوق النساء وشكرا لهسبريس

  • وتهلاو في البوليس
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:13

    اعطو للامن ترقياتهم وتعويضاتههم عن ساعات العمل ورخفو عليهم مساكن راهم مكرفسين

  • Marocain
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:21

    كفى من المهاترات
    المرض مستفحل وضارب بجدوره في غالب مكونات النساء والرجال في هذا البلد.
    لم تبق النخوة ولا الكرامة ولا الغيرة. من يقول بهذا يعتبر متخلف ورجعي
    الآباء نفضوا ايديهم من التربية
    الدولة نفضت ايديها من الرقابة اللازمة في وسائل الإعلام المرئية من تلفاز و موسيقى هابطة وكليبات تخدش الحياء
    المؤسسات التربوية قدمت استقالتها من تربية النشء التربية الصحيحة
    الكل يتهافت على الدرهم ولو ببيع نفسه وبيع عرضه وعرض بناته وأولاده بل وزوجته.
    النساء كذلك الا القليلات أصبح الحياء عندهن تخلفا فتراهن في الطرقات يعاكسن الرجال بل ويلبسن أشباه اللباس يثرن به الغرائز خصوصا وشبابنا عاطل أما الأجانب فهم المرحب بهم لدى هذه الفئة.
    يجب اقتلاع هذا المرض من جذوره بإعادة النظر في التربية:
    التربية على مستوى الأسرة
    التربية على مستوى المدارس
    التربية على مستوى علماء الأمة
    التربية في الشارع
    التربية في وسائل الإعلام

    هذا هو الواقع الجميع يعرفه والكل يدس رأسه في الرمال كالنعام

    اللهم هذا منكر

    انشروا انشروا انشروا

  • ابوالفضل
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:28

    هذا الشخص الدنيئ الذي ينقص من الشخصية المغربية فهو أولا مختل عقليا العالم كله نساء وفتيات ليس كل النساء المغربيات فاسدات ايها ّ………المرأة المغربية شريفة وكرامتها شرفها وأمك مغربية فأضن انك يا أبو الفضل عندما تدخل السجن ستعرف المغربي جيدا

  • غيور على بلده
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 18:46

    نتمنى من رجال الشرطة في مدينة طنجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ان يقبضو على مافيات سرقات المنازل في حي الجيراري وعتقونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ

  • oujdi
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 19:06

    voila ce qui se passe quand la liberté se donne aux gens qui ne savent meme pas sa definition et le pire ce sont les filles qui se permettre de se mettre nues et avec leur pleine conscience pour se filmer et dans ce contexte ils ont bafoué tout et laissent les etrangers disent des choses monstrueuses sur les femmes marocaines et c'est ca le prix de la liberté de la femme

  • مهاجر من هولندا
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 19:55

    اوﻻ شكراً لرجال الامن المغربي
    هدا الناس ﻻبد ان يأخذ القنون في حقهم
    وشكراً لهسبيرس

  • FROZEN
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 19:58

    je reste enrage et angoisse a chaque fois que je lis un article sur la prostitution au maroc,trop c est trop tout cela et les autorités et la société civile ne bougent aucun doigt pour éradiquer ce fléau dans la société j aime le maroc et les marocains et je ne supporte pas qu on touche a leur honneur et dignité .de garce j invite chaque marocain a surveiller les étrangers surtout les européens et les bergers du golfe qui rodent autour de vos filles et enfants sinon ils faut les jeter a la mer

  • ayoub
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 20:17

    marocaine32 والله اصبت و انا كنقول لكل واحد ربي بناتوا و ولادوا و يراقبهم ما شي الملك و لا الحكومة غادي تربيلك ولادك ربي سبحانه قال كلكم راع و كل راع مسؤول عن رعيته راه المشكل ما شي بالمقاربة الامنية راه المشكل مشكل تربية الله يستر على وليداتنا و وليدات المسلمين كاملين .كاين شي قوم والله و تحطوا الكبعة حداه يدير المناكر.

  • azdine
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 20:47

    il faut tirer la sonnette d'alarme concernant ce qui se passe à Marrakech avant que la réputation du Maroc ne soit ternie. La cause de ce fléau est l'abondance des appartements meublés que les touristes pervers louent au lieu d'aller à l'hôtel. On ne comprend toujours pas pourquoi ces appartements ne sont pas contrôlés. La plupart sont exploités en noir par des réseaux de proxénètes ou des ignorants comme les concierges et les syndics qui n'evaluent pas l'impact de leurs complicités sur la réputation du Royaume.

  • الغالب الله
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 21:16

    متل هده الجرائم كانت با الامس القريب تشاهد عبر الشاشة غير ان خللا ما اصاب المجتمع فا ختلط الواقع با الزيف وانتحرت المبادئ و الاخلاق وسدل الستار على ملحمة القيم وتوابت الى أجل قريب شكلت السمة الاساسية للمجتمع المغربي .فبتنا نسأل انفسنا ما اصابنا من انحلال الروابط الاجتماعية اهو نتيجة عولمة اصابنا ما اصابنا منها،ام نتيجة وصولية انتفضت على قوانين العمران البشري لتعلن ان المادة تنتصر في نزالها امام القيم ،ام الامر مجرد حالة شادة لاتستحق ان تفيض من اجلها الاقلام.

  • jaralwadi
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 21:19

    هد الشي كلو جابتو قلة التربية. لولدين الله اهديهم ليوالد شي تركا اكلقها فزنقا اولا افرط فيها حتى ضيع غدي اقولوا شي وحدين لواه قلة الشي قولوا قلة المسؤلية يقول صلى الله عليه وسلم '' كلكم راع و كل راع مسؤول عن رعيته''

  • د كيف
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 21:37

    انا وقعت بيدي افلام لخنازير من فرنسا يشيب الشعر من قذارتها فيها استغلال واضح كالشمس للقاصرات وافعال لا يفعلها اي مشرقي ابدااا ومن ضمنها ملاحقة الاولاد الذكور من خنازير تجاوزوا الستين عاما قد اشتعلت رؤوسهم شيبا !!! ورغم قذارة هؤلاء لا زالت رواية ( الوحش المشرقي والبريئة المغربية ) تعشش في عقول بعض المغاربة واول ما يتم ذكر الدعارة يتم الاشارة بالسبابة للمشرقي ( ايها الوحش الحقير ) !!!!
    المشرقي لايقترب من الاطفال ولا يجر انسان بريء لهذا العمل ( كما يفعل الاوروبيين )المشرقي في اسوء احواله يذهب لاصحاب هذا العمل والمتمرسين فيه دون الاضرار فيه او اهانته باساليب السادية والوحشية كما يفعل خنازير الاوروبيين ب 10 او 20 يورو مع الفقراء !!!
    اكثر شي يستفزني اني اشوف اوربي ماخذ راحته ويلقى قبول وريحته مقرفه من اكله للخنزير ورغم ذلك يجد من تسلمه نفسها انا مع المنطق انو غلط سواء للعربي والاجنبي لكن الاجنبي كيف ياخذ راحته بالشكل ذا وياليت انه نظيف شخص مقرف وريحته مقرفه وثقافه مختلفها نا استغرب سواء قاصر او غير قاصره كيف تروح مع هؤلاء المقرفين الغير مختنين والذين يكرهون المسلمين والعرب بشكل لايوصف

  • الاغراء الفقر
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 22:18

    الاغراء الفقر هم السبب في تشويه صورة نساء وفتيات في هده الفيدوهات استغلال عشوائي

  • ghadbana
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 23:13

    Ce que je ne comprends pas pourquoi on ne montre pas le nom et la photo de ces minables. Je vis a l etranger et dans les pays democratiques, on affiche le nom et la photo car cela s ajoute 'a la punition. Ca va encore faire reflechir d autres avant de commettre leurs crimes. Il faut nous devoiler les faces et les noms de ces monstres criminels. On dit que c est l etranger qui salit la reputation de nos filles, c est un marocain pur qui filme une marocaine pure et la mets en vente en ligne a partir du Maroc !!! karitha wallahi karitha hchouma gaaa !si j etais au pouvoir la peine de mort en plein public pour les deux voyous. Il n y a aucun etranger qui peut se permettre de se flatter sans la complicite de ouled leblad. Tant que le douanier a l aeroport des qu il voit un khaliji il s accroupit devant lui pour le servir esperant un bakchich; et quand il sort le chauffeur de taxi se frotte les mains! eh bien c est a partir de l aeroport que ca commence la complicite…

  • السلام
    الأربعاء 4 مارس 2015 - 23:36

    المرأة المغربية العفيفة بعيدة كل البعد على ما يشوب من فضائح وأخبار ساقطة عن المرأة
    يجب محاربة مثل هؤﻻء والضرب على أيدي كل من زعزع أمن واستقرار المرأة العربية المسلمة الحرة

  • hala nabil
    الخميس 5 مارس 2015 - 01:16

    شيء عادي أن نرمثل هذه الفيديوات التي تنتشر على النت،عشرات الآلاف من بناتنا يزين المشهد العالمي بفجورهن وتجرئهن على البلاد ورب العباد،وهذه نتيجة سياسة المرأة المتبعة من طرف الدولة.لقد استطاع الغرب بمساعدة ساساتنا اللذين فتحوا الأبواب على مصراعيها بدون دفاعات،أن ينفث سمومه في مجتمعنا باعتبارها مؤشرات للتقدم، فأول ما ضرب ،صمام أمننا و تقدمنا آلا و هي المرأة ربة البيت و مكونة الأجيال الصالحة،فشجعناالمرأةعلى الخروج للعمل ومساواتها بالرجل في كل الشيء،حتى لم يعد في البيت من يربي إلا المسلسلات المكسيكية و البرازيلية والطامة الكبرى التركية،و أصبح معيار التقدم هو مذى و نسبة إشراك المرأة في ترك البيت والخروج للعمل؛والسبب في كل هذا كما تصرح بها مجموعة من النساء على النت، لم يعد في المغرب رجال،أصبحنا أشبه الرجال،و ماتت في قلوبنا الغيرة حتى أكلنا لحمنا فهان على الأجنبي أكل لحمنا،و نشجعه على أن يفعل ببناتنا ما يشاء حتى الجنسية المغربية نعطيها لأبنائه من أم مغربية ،أكثر من هذا ذل وقوادة.à suivre

  • hala nabil
    الخميس 5 مارس 2015 - 01:37

    هذه نتيجة عادية لمنعكم تعدد الزوجات و إخراجكم للبنات للعمل و تركم للشباب عاطل،الشباب الذي يفتح البيوت وليس البنات اللآتي أغلبهن ما إن يشتغلن،يشترين سيارة بالتقسيط،و المكياج والملابس الفاضحة من الماركات العالميةلتتباهى في الشارع لعلها تظفربغنيمة رجولية،حتى أصبحنا نرى بناتنا يدخنن في المقاهي و يقبلن في الشوارع،ويزنين على النت و لا يحرك ساكن.احسن لكم أيها المسؤولون أن تمنعوا الدين ألاسلامي و المساجد و القرآن و تقاليدنا المغربية الجميلة،لأن هذا كله يتعارض مع توجهكم التحرري الغربي العلماني حتى تستريحوا و تريحواو لا نخوض في هذه المواضيع.

  • زائر
    الخميس 5 مارس 2015 - 06:27

    لاتقولون فقر ولا أغراء تعرفون وش مشكلتكم يامغاربه باختصار شديد البعد عن الدين وتشبهكم بالغرب وسوء تربيتكم لابنائكم هو سبب ماأنتم في والفساد في أجهزتكم الحكوميه

  • السلطان
    الخميس 5 مارس 2015 - 15:33

    ها يالمغاربه هذا واحد منكم وفيكم مغربي وعارف حقيقتكم وواقعكم انتوا وبناتكم مايبون الا الخليجين علشان فلوسه وجنسيته يعني كل شي واضح ولما يجي موضوع خليجي وخليجية اعترضتوا ولما قال لكم الطبيب فرنسي صلتوا كلامه صحيح ماتتقبلونه من الخليجي لما يقول واقعكم لكن من غيره تتقبلون ههه انتوا ناس منافقه وهمجيه وماخرب سمعة العرب والمسلمين الا انتوا واشكالكم في فرنسا اغلب المجرمين والحراميه مغاربه استحوا على وجيهكم اوه نسيت انكم ماتعرفون شي اسمه الحياء ولا دين اصلا ولا كان شفنا بناتكم يستحون الحياء معدوم من ناثاكم قبل ذكوركم

  • خليجي
    الخميس 5 مارس 2015 - 17:05

    يالمغاربه ترى معروف بكل العالم وبحسب العادات لا الدين ان الرجل مايعيبه شي مهما سوى لكن البنات والحريم لو ايش ماسوت تضل عار وسمعه وريحتها طالعه وعندنا مثل بالخليج يقول امسكوا عنزكم تيسنا مايجيها يعني امسكوا بناتكم المغربيات الي مشوهات سمعتكم وبلدكم بكل العالم وعند الاوربي قبل العربي تراكض ورا الرجال وتمارس السحر والشعوذه وتاركين ببناتكن يسافرون لوحدهم وتنام مع رجل بشقه لوحده أي اهل ماعندهم غيره !انتوا حتى الاسلام الدين ماعرفتوه الا بالسنوات الاخيره وياليتكم تطبقونه بس مسلمين اسم بس وتبدا بناتكم بالتمثيل باسم الدين شوفوا بناتكم يتجمعون بالمواقع الخليجية والبرامج الصوتيه ويحاولون يقلدون شكل الخليجيات لكم العرق الافريقي يبان عليهم حتى اللهجه بدال مايتعلمون لغات اخرى تفيدهم شادات حيلهم بتعلم اللهجات الخليجية وبالدوله الواحده مثل السعوديه تعتبر مجموعة لهجات قاعدات يتعلمون اللهجة القصيميه والنجديه والجنوبيه والحجازية والشرقاويه والشمالية يعني ممسخرات نفسهم نصيحه عزوا نفسكم سامغربيات لاتلمون العالم لما ينقرفون منكم انتوا السبب وانتوا اللي قللتوا نفسكم بتصرفاتكم حتى بالزواج تخبون ماضيكم الاسود

  • طاها
    الخميس 5 مارس 2015 - 20:16

    الحمد لله المغاربة رجال ونساء اغلبيتهم عائلات محترمة. نحن نعرف وندرك دالك.
    نحمد الله على دالك.
    لاننكر ان فيئة من المجتمع تسيئ الى اخلاقنا . وهدة الفيئات موجودة في كل المجتمعات.
    اللهم نسال الهداية للجميع ومن اساء انما يسيئ لنفسه.
    المغربي الحر لا يرضى ان يبيع عرضه بل يراقب ويعتني باهله.

  • firdawss
    الخميس 5 مارس 2015 - 20:26

    هذا خليجي مزور تم القبض عليه فلمذا لا يتم القبض على خليجين حقيقين مع العلم أنه صدرت فديوهات مشابهة من خليجيين حقيقين أم إن القانون يطبق على المغاربة الضعفاء منهم فقط

  • nice
    الجمعة 6 مارس 2015 - 19:37

    heureusement ce n es qu une minorité mixte qui existe dans d'autre pays qui court deriere l'argent par tout les moyens parceque ils vivent au dessus de leurs moyens prions Dieu pour les mettre au droit chemin amene.

صوت وصورة
ملفات هسبريس | أزمة المياه
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:30

ملفات هسبريس | أزمة المياه

صوت وصورة
معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:15

معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي

صوت وصورة
أحكام قضية الدهس بالبيضاء
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 21:50 5

أحكام قضية الدهس بالبيضاء

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين