علم "داعش" يجر تلميذا للاعتقال ببيوكرى

علم "داعش" يجر تلميذا للاعتقال ببيوكرى
الثلاثاء 31 مارس 2015 - 16:40

تحركت العناصر الأمنية والسلطات المحلية بمدينة بيوكرى باشتوكة آيت باها لتوقيف تلميذ، على خلفية وضعه لعلم ما يسمى بـتنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف بـ”داعش” على صدر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”.

مصدر أمني أورد لهسبريس أن التلميذ الذي يتابع دراسته بأحد الثانويات الإعدادية وسط مدينة بيوكرى، قد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة بابتدائية انزكان، وذلك لتعميق البحث معه.

وأضاف ذات المصدر أن التحقيقات انصبت حول الغاية من وضعه علم “داعش” على صفحته بـ”الفايسبوك”، وعن وجود علاقات له مع جماعات متطرفة.

‫تعليقات الزوار

9
  • مسلم
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 17:00

    أصبح وضع راية العقاب جريمة ، راية الرسول صلى الله عليه و سلم و أصحابه، راية التوحيد، الله المستعان، لك يا أيها الظالم يوم تشخص فيه الأبصار

  • البجعدي الرباطي
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 17:16

    مرة اخرى تحية لمختلف الاجهزة الامنية عبر مختلف مستوياتها لانها هي الضامن لنومنا وعملنا وراحة اسرنا. ان بلادنا مستهدفة عبر تاريخها ولكن يقظة ابنائها وتفاني عيون امنها يفوت الفرصة باستمرار على امراء الدين وحتى على الذين يحلمون بعودة تسيم جدار برلين ويراهنون على ادبيات الستالينية والتروتسكية فبلدنا قادر على حماية ابنائه وحدوده فلقد تغير العالم وهناك من لا زال يردد ملحمة سيف بن دي يزن

  • بوعزة
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 17:28

    القانون لا يحمي المغفلين و يجب إنزال أشد العقوبات على هذا التلميذ الأبله

  • Lumino
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 17:29

    العُقَاب هي راية كانت لنبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم مصنوعة من الصوف الأسود. كان يحمل رسول الإسلام رايتان إحداهما سوداء يحملها علي وتسمى العقاب، والثانية بيضاء كانت في متناول الأنصار. مكتوب عليها عبارة التوحيد لا اله إلا الله. لعنة الله على كل داعشي مهما حاولتم تشويه صورة الإسلام سيبقى مضيئا ولو كره الكافرون, سيبقى بإذن الله مهما اشتدت الخطوب إلى أن يقاتل آخر هذه الأمة المسيح الدجال.

  • Free
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 18:38

    مع كامل احترامي للعقل العربي
    فالراية التي تتحدثون عنها هي راية الرسول صَل الله عليه وسلم قبل ان تتخذها الدولة الأموية ثم تناقلتها الأنظمة الحاكمة مع اختلاف لونها تم المحافظة على المضمون لا اله الا الله
    وإذا اتخدها اليوم فريق منبوذ هنا او هناك فلا يغير هذه الحقيقة التاريخية
    اما عن اعتقال قاصر في قضية معلوماتية في العالم الافتراضي فلم اسمع بمن يحاسب على نشره راية الأمازيغ ولا راية الكيان الصهيوني ولا المواد الاباحية ولا …..
    قد أهلكتم الشباب في الواقع ولحقتم بهم في احلامهم بل مؤخرا بدأتم بملاحقة حتى الأموات في اجداثهم
    أين ومتى تدفن

  • بوعزة
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 19:35

    حب الله ورسوله ص.عليه وسلم في قلوب المؤمنين ليس كتابة على ثوب يحمله مجرمون

  • ERRIFI
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 19:55

    عندما سئل المرحوم الحسن الثاني من طرف صحافي فرنسي A2عن الديمقراطية في المغرب اجابه المرحوم je suis la démocratie بان المرحيم الحسن الثاني الملك العبقري المخضرم كان يعرف بان الامن نعمة وتاج فوق رؤوس المغاربة وبان بما يسمى بالديموقراطية وبالحرية وبالحقوق وبالجمعيات وحرية التعبير ووووسوى خراب للبلاد والعباد .

  • مغربية خالصة
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 22:51

    الى الدين ينتقدون اجهزة الامن على اعتقالها للتلميد لانه نشر راية داعش على صفحته الفيسبوكية اقول اهتموا بشؤونكم و لا تتدخلوا فيما لا يعنيكم لان اجهزة الامن تعرف ما تفعل و كل عمل تقوم به يكون بحساب و ما دام هدا التلميد يعرف ان هدا العلم يرمز الى داعش التي تستغل الاسلام لتحقيق اهدافها الدنيئة بغض الطرف عن ماهية هدا العلم الاولى فان دلك اكيد يخفي وراءه غرضا مخططا و هدفا معينا , الامر ليس لعبة او هزلا او مجرد صدفة و لابد لاجهزة الامن ان تقوم ببحث معمق لمعرفة دوافع و اسباب قيامه بهدا الفعل و مادا يوجد وراءه . مرة اخرى تحياتي لرجال الامن و كل الساهرين على امن و سلامة بلادنا و مواطنيها و اقول لهم اعانكم الله و سدد خطاكم و الى الامام في طريق البحث و التحقيق مع كل من سولت له نفسه المساس بامن و سلامة هدا الوطن من خونة و عملاء و مرتزقة و مجرمين من كل صنف ولاجل انزال اقصى العقوبات عليهم .

  • Maghribi
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 23:16

    السلام عليكم،
    تلميذ في الاعدادي ؛ فايسبوك ، توقيف من عناصر الأمن؟ واش زرعوا فيكم أعداء الإسلام الخوف تال هذه الدرجة؟ ولا أمن الجهة بغا الثناء عليه؟ حكًرة على تلميذ… حكًرة على اليمن{ماشي غيرهي لي خاص التحالف لأجلها، بغينا القدس تاهي تطهر من النجس}…
    عدونا جميعا هو ابليس و العياذ بالله يوسوس للنفوس الضعيفة و تيوهمهوم أنهم أقوى وهم غير ضالين و حكًارة.
    لاحول ولاقوة إلا بالله.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة