الشغب يقود لاعتقال 8 من مشجعي جميعة سلا

الشغب يقود لاعتقال 8 من مشجعي جميعة سلا
الثلاثاء 5 ماي 2015 - 07:35

اعتقلت مصالح ولاية أمن طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، ثمانية مشجعين من أنصار نادي جمعية سلا، وذلك على خلفية اقتحامهم للملعب، وقيامهم بأعمال شغب خلال المباراة التي جمعت بين نادي اتحاد طنجة وجمعية سلا، برسم الدورة الاخيرة من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني.

وقد عرفت المباراة حضور جماهيري قوي، إذ تخطى عدد الجمهور الذي ولج الملعب 50 ألف متفرج، بينما احتشد في محيط الملعب ما يناهز 10 ألاف شخص لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر الحضور، ويعزى هذا الحضور إلى حالة الفرحة التي تجتاح جماهير مدينة طنجة بعد تأكد انتقال فريقهم الرياضي إلى مصاف أندية الصفوة.

واندلعت أعمال شغب محدودة بعد تسجيل جمعية سلا لهدف المباراة الاول، حيث شرع جمهور الفريق الزائر في ترديد شعارات استفزازية في حق الجمهور المحلي، مما نجم عنه تبادل للعنف وتوقيف المباراة لحوالي خمس دقائق، قبل أن تتدخل قوات الأمن وتعيد الأمور إلى نصابها.

ومن المنتظر، أن يحال المعتقلون الثمانية على أنظار النيابة العامة فور انتهاء البحث معه، وذلك من أجل تهم التخريب وإحداث الشغب والعنف، وإحداث خسائر مادية بممتلكات الدولة والخواص.

‫تعليقات الزوار

6
  • ABDEL
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 08:52

    iwa farha hadi .et quand la prochaine saison en ligue pro contre les supporters du Far. du Raja ou du WAC et le derby du Nord. les autorités a Tanger peuvent assurer le déroulement des matches. on sait que les supporters des autres équipes sont des milliers .pas comme la seconde division .et les tangiaoui peuvent etre sportif avec les autres supporters.? on doit voir tout cela parce que maintenant ils ont un bel stade pas comme avant .

  • جلال السلاوي
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 09:06

    بعض العقول المخربة همها الوحيد العبث بالملك العام وإثارة الشغب …بصفتي ابن سلا اقدم اعتداري لقراء هيسبريس والمغاربة كافة على الحدث اللامسؤول وأهنئ اتحاد طنجة على صعودها لقسم الأضواء

  • مشجع تطواني
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 09:17

    جماهيرنا للأسف تثير الشغب أينما حلت و ماحدث في طنجة ليس جديدا فنحن نرى نفس الشعب بعد كل المباريات
    عندي شك أن جماهيير الرجاء هي من إعتدت على الشرطة الجزائرية و هذا بعد كل التصريحات المتناقضة لمسؤولي و جماهير الرجاء و عدة مقاطع فيديو رأيتها توثق ذلك، بعد إنتهاء المقابلة هناك بعض الجماهر الجاوية قفزت لتدخل الميدان لرية و الكلام مع الفريق ربما فمنعتها قواة الأمن فبدأت برشق الشطة و دفعها ثم يقولون أن الشرطة إعتدت عليهم بدون سبب !! هاد الشيئ مايمكنش هذي شي 40 سنة و الفرق المغربية تذهب للعب في الجزائر و لم تسجل أي حالة إعتداء
    الله ياخذ الحق في الي كان وراء تلك الفتن

  • Tangerois
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 09:41

    صراحة كنت حاضر في الملعب والمشاكل جاءت من الجمهور السلاوي الذي بدأ بتخريب الملعب بدون أي وجه حق ؟؟ جمهور سلا كان قليلا لا يتعدى 300 بينما جمهور طنجة وصل 50 ألف ومع ذلك الجمهور السهلاوي لم يحترم الضيافة من ما جعل تدخل الشرطة التي أخرجت الجمهور من الملعب وأخذتهم رهن الاعتقال للتحقيق معهم

  • ياسين
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 10:37

    جماهير سلاوية اقتلعت كراسي بدون سبب هدا مايؤكد بعد الاحترافية

  • MC abdo
    الثلاثاء 5 ماي 2015 - 11:02

    هدا تصرف غير حضاري من قبل الجمهور المغربي
    المرجو استبداله لآنه يضر بنا كمغاربة

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب