توقيف عصابة تعترض سبيل المارة بـ"بيتبول"

توقيف عصابة تعترض سبيل المارة بـ"بيتبول"
الخميس 27 غشت 2015 - 19:59

أفلحت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الناظور، من إنهاء نشاط عصابة إجرامية متخصصة في اعتراض سبيل المارة وتهديدهم بواسطة كلب مفترس من نوع “بيتبول”.

تقاطر الشكايات على المصالح الأمنية، استنفر عناصر الشرطة القضائية التي تمكنت بعد بحث ميداني ورصد للتحركات، من توقيف أربعة شبان تتراوح أعمارهم بين 21 و 23 سنة، يقومون بمباغثة المارة بأزقة خالية، ليقوموا بعدها بسرقة ما بحوزتهم تحت التهديد.

أخر ضحايا العصابة الإجرامية، رجل في الأربعين من العمر، تم اعتراض سبيله، حيث أن مقاومته لهم أجبرتهم على تحريض الكلب لمهاجمته وعضه، ليقوموا بعدها بسرقة هاتفين كانا بحوزته ويلوذوا بالفرار.

وقد وضع الموقوفون الأربعة رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، فيما أودع الكلب لدى المصالح الطبية المختصة لإجراء خبرة طبية حوله.

‫تعليقات الزوار

11
  • ismail
    الخميس 27 غشت 2015 - 20:14

    خمس سنوات سجن على الأقل لهؤلاء المجرمون،

  • فردوس
    الخميس 27 غشت 2015 - 20:15

    الحمد لله انهم مازالوا لم يعترضونا بنمر او تمساح

  • فوزي أزواغ
    الخميس 27 غشت 2015 - 20:21

    الإعدام للوحوش هذا البشر مجرمون

  • شمهروش™
    الخميس 27 غشت 2015 - 20:30

    على سلامتكم ملي وقفتوها وننتظر منكم مزيداً من التوقيفات رغم أن العلاج الطبيعي لتلك المشكلة هو توفير فرص شغل لاؤلئك الشباب… ها أنتما گاع وقفتوهم ودخلتوهم للحبيسي ومن بعد غيدوزو نص د العقوبة وغيخرجو إيوا أشنو غيديرو؟ غيشفرو ثاني بنفس الطريقة لأنه يا أحباب هذه الدولة تفكر بالمقلوب بدل إيجاد دواء للداء تضع الداء فوق داء أخر وهكذا معندهاش الحل ولا تملك صيغة التفكير المستقبلي كما فعلت الدول التي تقدمت بسنوات ضوئية.

  • Un zutre regard
    الخميس 27 غشت 2015 - 20:34

    Trop c'est trop. Je sais pas, on est en pleines élections électorales et les candidats ne parlent pas ds leurs programme de ce sujet tellement crucial qui est la sécurité. Moi qd j habitais à Paris, c était le sujet number one. Ils y en a qui vont dire que c'est les magouilles de l'extrême droit, mais c'est la réalité qu on ne peut pas cacher. La sécurité doit passer avant tout. Chose que j ai pas vu ds les priorités de la majorité des programmes de nos partis politiques passées à la télé.

  • خليل
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:27

    هذا الشيء الذي صاير في المغرب الحبيب والله ثم والله انه حرام ومنكر يجب على الجميع ان يكونوا متحدين ومنظمين بعضهم البعض على القضاء على اللصوص والمجرمين كيف ما كان الامر لان هذه الضاهرة تزداد يوم على يوم اللهم ان هذا منكر وهنا من هذا المنبر أطالب بتدخل ملكنا الهمام محمد السادس اطال الله عمره وأيده وليكن في علم الجميع ان الجالية المغربية تتعرض للاخطار داخل المغرب وخاصة هذه السنة كل من اسرتي أينما كنّا الا وترى العجايب ودخل الرعب والخوف فينا ليلا او نهارا وغير الله يحفظ الجميع ما بقى أمان ولافيمن الثيقكما قال المرحوم مابقات عندي الثقة حثى في وسادتي

  • محمد
    الخميس 27 غشت 2015 - 23:53

    إلى متى نستمر في مشاهدة و سماع مثل هذه الأحداث تقع بين الفينه و الأخرى في شوارعنا التى سببها هذه الكلاب الشرسه المملوكه لمجرمين ولصوص يعترضون سبيل المارة هل نحن في غابة غير محروسه هل لا يجب التدخل من طرف الأمن حتى يقع ما يقع تم لماذا لم يتم منعها من الوجود بين ضهرانينا أليست ممنوعة قانونيا أليس لنا الحق أن ننعم بالطمأنينة كمواطنين حقيقيين ؟

  • أبوزينب
    الجمعة 28 غشت 2015 - 01:50

    ردا على الأخ "سمهروش" تعليق رقم 4.
    العلاج الطبيعي المذكور لايجدي في شئ.فما يجنيه المجرم من الريع الاجرامي دون أتعاب ليس لديه مايخسره ولوعرضت عليه عملا بأجر محترم لرفض.
    عضلات وسيف وبنية جسمانية زائد كلب شرس كافية في نظره لتلبية ماهو في حاجة اليه.
    الله يرد بشبابنا الى جادة الصواب أمين.

  • hamza amsterdam
    الجمعة 28 غشت 2015 - 10:40

    يجب الحكم على هؤلاء المجرمون ب 10 سنوات سجنا نافذة مع اعمال شاقة ويجب ان يسجنو هؤلاء المجرمون في السجون اابعيدة عن سكناهم على الاقل 1000 km لكي لا تصل لهم القفف وشكرا هسبرس انشري

  • عبده المغربي
    الجمعة 28 غشت 2015 - 11:38

    أيها الإخوة السلام عليكم
    نظرا لما وقع لأحد أفراد عائلتي وجب النصح والتحذير،الذي كانت زوجته ضحية إبتزاز ونصب واحتيال بإسم الحاج….الذي اتصل بالهاتف المنزلي في فرنسا فأجابته ظانة المكالمة عائلية ، الرجل قدم نفسه أنه الحاج زايد وأنهم جمعية قرآنية تعمل علي مساعدة الناس بقراءة سورة الكهف للتبرك فطلب منها أن تهاتفهم على الرقم °°°° بما أن الأمر يتعلق بالدين الإسلامي والقرآن وحسن النية وافقت ثم هاتفته فطلب منا أن تترك الخط مفتوح وإنه سوف يقرأ سورة الكهف التي تأخذ وقتا طويلا لطولها مدة الساعتين ،بعد ذللك دخل الزوج ما إن وضع يده على السماعة حتى تدخلت الزوجة قائلة إنه الحاج زايد يقرأ القرآن ،الزوج لم يستوعب الكلام فشرحت له الأمر إلا أنه هاتف الحاج اللص النصاب بإسم سورة الكهف التي إن شاء الله سيلقى منهاعذابا شديدا في الدنيا و الآخرة وأنهى المكالمة بعد أن فات الأوان ، المكالمة تقدرب60 أورو ووضع شكاية لدى الأمن . قيل أنهم بالدار البيضاء .كما أن إمرأة فوتروها ب 3000 أورو هؤلاء إرهابيو المكالمات وهذا رقمهم الذي به يتصلون في بادئ الأمر بالضحية 09 °°°° .

  • حسين-باشا
    السبت 29 غشت 2015 - 18:22

    اشحال ما بقاو طال الزمان او قصر سيدربون السبع ليغتالوا الناس ، الازمة والجوع الله يحسن العون، البيتبول يعض ويغزز فقط اما السبع فهو ياكل ابنادم ببصطاموا وسوارت داروا، ردوا بالكم الى شوفتوا شي واحد كيربي شبييل سبع صغيراعلموا به فورا السلطة القريبة منكم.

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 4

احتجاج أساتذة موقوفين

صوت وصورة
جمعية حقوق الإنسان ومدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 3

جمعية حقوق الإنسان ومدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتواء والاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتواء والاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان في رمضان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان في رمضان