الشرطة تفكّك شبكة مهاجرين تروّج الكوكايين

الشرطة تفكّك شبكة مهاجرين تروّج الكوكايين
الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 09:00

حجزت مصالح الأمن بمدينة مراكش 72 غراما من مخدر الكوكايين، وذلك خلال ضبطها لثلاث مهاجرين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، رفقتهم فتاة مغربية، بالحي العسكري التابع لمقاطعة جليز، متلبسين بحيازة 5 غرامات منه معدة للترويج.

اثنان من المهاجرين الذين تم توقيفهم، حسب بلاغ لولاية أمن مراكش، تتوفر عليه هسبريس، يوجدان في وضعية غير شرعية، حيث أن عناصر من الشرطة القضائية انتقلت لتفتيش مقر إقامة واحد من الثلاثة، بمدينة المحمدية، فحجزت مجموعة من الوسائل التي تستعمل في ترويج المخدرات الصلب.. كما تم حجز 67 غراما من المخدر نفسه بإحدى المنازل في حي الازدهار من “مدينة البهجة”.

وانتهى البلاغ الصادر عن ولاية أمن مراكش، إلى أن الموقوفين تم وضعهم رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل إحالتهم على وكيل الملك، فيما لازال البحث جاريا للتعرف على الشخص المزود.

‫تعليقات الزوار

5
  • TAGADA
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 09:31

    Il faut les presente devand la justice apres les expulcer vers lr pays la meme chose avec les pedofilles etranger

  • رجاوي في الغربة
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 09:44

    هنا في أوروبا المهاجر الغير الشغري الدي يلقى القبض عليه بترويج المخدرات وخاصة الصلبة يُرٓحَّلُ فورا الى موطنه بعد قضاء عقوبته؛ الأفارقة ڤيروس لن يعرفه المغاربة الى بعد فوات الأوان؛ لايشتغلون سوى تجارة المخدرات والتسكع هدا مانراه منهم في دول الإتحاد الأوروبي

  • !!!!!@
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 11:34

    اعطيوهم الاوراق ليدخِلو الكوكايين وجميع البلاوي التي اعتادو عليها في بلدانهم باسم حقوق الانسان وارضاء لاوروبا، ان سار المسؤولون المغاربة على هاذا المنوال في بضع سنين ستندلع صراعات عرقية بين المغاربة والافارقة

  • ابن سوس المغربي
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 17:12

    بح صوتنا ونحن نصرخ اغلقو الحدود مع الجزائر التي ترميهم الينا حبس كل داخل للتراب الوطني وترحيله الى مكان دخوله اذا لم يوفر تذكرة الطائرة كما ينص على ذالك القانون الدولي، والقاء القبض على مهاجرين يسرحون يمرحون بدون حسيب ولا رقيب يحتلون اماكن العامة سجنهم واعادتهم الى الحدود التي دخلو منها كما تنص الاتفاقية الدولية، قلنا لكم لن يأتينا من هؤلا الا الامراض نصب احتيال تمسكين تسول سرقة واستيلاء على بيوت ابناء الشعب المغربي المقيمين في الخارج لن يأتينا من الأفارقة الا الخراب قلتم نحن عنصريين، أين الجمعيات التي تدافع و تتاجر فيهم، تفضلو يا جمعيات ها هي حقوق الإنسان التي تدافعون عنها تجار مخدرات تحرش وفساد تركو دولهم لأسباب اقتصادية ويدعون انهم لاجئين! مالنا ومالهم وهل ادمجتم فقراء المغرب في وطنهم؟ قبل أن تفتحو أبواب °°°° مهاجري الأفارقة ترميهم الدزاير وترفضهم اروباء تدعي حقوق الإنسان؟

  • شمسي بوشتى
    الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 09:52

    ننوه بكل المجهودات الامنية المبذولة ونطالب بعمل مسترسل ومتواصل لقطع الطريق على كل من يود زعزعة استقرار وامن بلدنا الحبيب.
    مدينة سلا : القرية سكتور 6 يعود الى سابق عهده وازقة سبته مليلية والحسيمة تعمها فوضى عارمة تجار بالتقسيط لكل انواع الممنوعات وقتال بين الازقة بين "الشناقة" في كل يوم " الحشيش القرقوبي المعجون الطابا وعمليات النشل التي لا تخلو منها قريتنا كل يوم.
    كل هؤلاء الخارجين عن القانون يفرون من الشارع العام ويلجؤون للازقة المذكورة ليقوموا باعمالهم التي ترهب الساكنة في كل حين.
    نطالب امننا بمداهمة هذه الازقة من 10 الى 12 ليلا ليسمعوا ما يسمعه السكان وابناؤهم ويتابعوا المعارك والقتال الذي يدور بهذا الحي المنسي امنيا ويحس المواطن بالطمانينة والامن وقطع الطريق امام هؤلاء المجرمين صغارا قبل ان يتحولوا الى جبابرة في الاجرام.

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج