توقيف متسول يشتبه في قتله صديقه بالدروة

توقيف متسول يشتبه في قتله صديقه بالدروة
الأربعاء 29 مارس 2017 - 20:20

تحيل عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الدروة سرية برشيد، يوم غد الخميس، على أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات، أحد المتسولين للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل في حق صديقه، بعدما أجهز عليه بواسطة أداة حادة في ساعة متأخرة من الليل، إثر سوء تفاهم وقع بينهما بمركز الدروة بإقليم برشيد.

وبحسب معلومات حصلت عليها هسبريس، فإن المتسولين الاثنين، تشاجرا، في ساعة متأخرة من الليل، حول الأحقية في النوم على سرير بالشارع الفاصل بين تجزئتي تعاونية الوفاء وتعاونية الشباب ببلدية الدروة.

وأضافت المصادر ذاتها أن أحد المتسولين وجّه طعنتين بواسطة سلاح أبيض لغريمه؛ الأولى على مستوى اليد والثانية على مستوى الفخذ، كانتا كافيتين لإنهاء حياته؛ حيث تركه غارقا وسط الدماء وغادر المكان في اتجاه باب إحدى العمارات حيث يوجد السرير المتنازع عليه للخلود إلى النوم.

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبلدية الدروة، وبعد توصلها بإخبارية مفادها أن جثة لشخص متسول مجهول الهوية ممدّة على الأرض، انتقلت على وجه الاستعجال إلى مكان الحادث؛ حيث استفسرت أحد الحرّاس الليلين بالمكان الذي أشعرها بأن نزاعا وقع بين شخصين، وأن أحدهما لازال قريبا من مكان تواجد الجثة.

المعلومات التي حصلت عليها عناصر الدرك الملكي جعلتها تقوم بحملة تمشيطية أسفرت عن إيقاف المتسول الثاني المشتبه فيه، وهو ملقى على سريره بالقرب من باب إحدى العمارات، غير بعيد عن مكان الجثة. وبعد التفتيش الاحترازي له، عثرت عناصر الضابطة القضائية بحوزته على كمية من مسحوق الكيف معدّة للاستهلاك، وعلب “السلسيون”، وسكين متوسط الحجم استعمله في الإجهاز على رفيقه.

وزادت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي، وبعد إشعارها للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، عملت على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل التشريح، واقتادت المشتبه فيه نحو مركز الدرك ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه غدا أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية سطات للنظر في التهمة الموجهة إليه.

‫تعليقات الزوار

3
  • لايهم
    الأربعاء 29 مارس 2017 - 21:14

    وناما الاثنان مجانا,الاول في مقبرة والثاني في السجن.الحارس لم يهتم بعراك شخصان متسولان وشمكاران ولم يدفعه فضوله لرؤية ما حدث ,هل جريح ام مات?لم يطلب الاسعاف او الدرك

  • youssef
    الأربعاء 29 مارس 2017 - 22:27

    للأسف الاثنان ضحايا مجتمع فاسد، سياسة القوي يأكل الضعيف

  • سعاد
    الخميس 30 مارس 2017 - 07:32

    كلاهماضحيةالظروف والقهر والتهميش اذا نظرنا الى سبب عراكهما : سرير في الشارع للنوم عليه ؟!…..شىء محزن والله. قست عليهما الحياة هما الاثنان. .رحم الله المقتول وكان في عون القاتل

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين