24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/04/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0306:3813:3017:0720:1321:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من يخرق مبادئ حسن الجوار؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | قتيلة في اصطدام طاكسي وسيارة شرطة بمكناس

قتيلة في اصطدام طاكسي وسيارة شرطة بمكناس

قتيلة في اصطدام طاكسي وسيارة شرطة بمكناس

لقيت سيدة مصرعها في حادثة سير وقعت، مساء اليوم الخميس، بين سيارة أجرة من الصنف الأول كانت تقل الهالكة وبين سيارة تابعة للمصالح الولائية للأمن بمكناس؛ فيما أصيب، أيضا، جراء هذا الحادث راكبان آخران، كانا على متن سيارة الأجرة ذاتها، بجروح وصفت بالبليغة.

ووقع هذا الحادث، حسب مصادر هسبريس، إثر اصطدام قوي وقع بين العربتين حين كانتا تسيران في اتجاهين متعاكسين على مستوى المقطع الطرقي المؤدي للسجن المحلي تولال.

وحسب المصادر ذاتها، فقد نجم عن هذا الاصطدام انقلاب سيارة الأجرة التي كانت تحمل ركابا من أسرة واحدة كانوا في طريق عودتهم من زيارة لأحد أقاربهم يقضي عقوبة حبسية بالسجن المحلي تولال.

وقد هرع، فور إخطارهم بوقوع هذا الحادث، مسؤولون عن ولاية أمن مكناس إلى عين المكان للاطلاع على ملابسات هذا الحادث ولفتح تحقيق حوله.

وكانت الهالكة قد لفظت أنفاسها الأخيرة على متن سيارة الإسعاف في طريقها إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، الذي نقل إليه كذلك المصابان جراء هذا الحادث، ليجري إدخالهما إلى قسم العناية المركزة قصد إخضاعهما للعلاج من إصاباتهما الخطيرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.