24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/08/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5113:3517:1020:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

تلويح وزراء بالاستقالة من الحكومة؟
  1. الراحل خالد مشبال .. كاتم سر ومُحرِّر بيانات "الأمير الخطابي" (5.00)

  2. تردي الأوضاع يُخرج محتجين على الأقدام من إملشيل إلى تنغير (5.00)

  3. إدارة الفوسفاط تقاضي معتصمين بضواحي خريبكة (5.00)

  4. الشرطة توقف شخصا متلبسا بالسرقة في مراكش (5.00)

  5. استئنافية سطات ترفع عقوبة حبس "مول الكاسكيطة" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شرطية إسبانية تدهس سيدة مغربية بسبتة

شرطية إسبانية تدهس سيدة مغربية بسبتة

شرطية إسبانية تدهس سيدة مغربية بسبتة

لفظت مواطنة مغربية، تبلغ من العمر 56 سنة، أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الجامعي لثغر سبتة المحتل؛ وذلك بعدما تعرضت، بعد ظهر أمس، لحادثة دهس بواسطة دراجة نارية كبيرة الحجم كانت تمتطيها شرطية إسبانية، تعمل ضمن فرقة الحرس المدني.

ووفق ما أوردته صحيفة "إلفارو دي ثيوتا" الإسبانية، فإن "الهالكة تعرضت للحادثة على مستوى الطريق المؤدية إلى معبر "ترخال"، بينما كانت تنوي قطع الطريق عبر الممر المخصص للراجلين، قبل أن تباغتها دراجة الشرطية التي أنهت عملها للتو".

وتبعا للمصدر نفسه، فإن "سيارة إسعاف حضرت إلى المكان وقدمت المساعدات الأولية للضحية، ليتم نقلها في ما بعد إلى المستشفى الجامعي بالمدينة في حالة جد حرجة".

وأشار المنبر الإعلامي ذاته إلى أن "الطاقم الطبي بالمركز الاستشفائي سالف الذكر فشل في إنقاذ حياة المسنة المغربية، التي فارقت الحياة بسكتة قلبية جراء الضربة القوية التي تعرضت لها على مستوى الصدر والرأس".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - مرور الكرام الجمعة 21 أبريل 2017 - 13:14
إنا لله وإنا إليه راجعون. الصبر والسلوان لعائلة الضحية ونتمنى أن يبدأ التحقيق فورا في تلك المدينة المستعمرة
2 - أبوشيماء إسبانيا الجمعة 21 أبريل 2017 - 13:17
إنا لله وإنا إليه راجعون الرحمة والمغفرة لها وأسكنها فسيح الجنان وألهم دويه الصبر والسلوان
3 - وماذا عن الشرطية الجمعة 21 أبريل 2017 - 13:24
هل اعتقلت الشرطية؟ واتخذت ضدها إجراءات؟ام هي بنت فشوش.رحم الله أختنا المناضلة في سبيل لقمة العيش.أولادنا يموتون في كل بقاع العالم .اكثر من اليمنيين و الافغان والسوريين الصوماليين...اللذين تعيش بلدانهم حروبا .
4 - زائر الجمعة 21 أبريل 2017 - 13:28
الله ارحمها أو جعل من صالحين و الشهداء أن لله وأن إليه لا راجعون
5 - الحـــــ عبد الله ـــــــاج الجمعة 21 أبريل 2017 - 14:34
3 - وماذا عن الشرطية

إذا كان "أولادكم" يموتون في كل بقاع العالم .اكثر من اليمنيين والأفغان والسوريين الصوماليين... فلأنك ومثالك الذين يستوطنون المغرب عقولكم متحجرة لا تبدع الأفكار المنتجة للثروة وعديمي المبادرة والإنتاجية.
لم تخلق ولو منصب شغل واحد في حياتك (وأكيد أن لك أو سيكون لديك على الأقل طفلين أو ثلاثة سيطلبون الشغل مستقبلا) كما يفعل أسيادكم الذين يشغلون أبنائكم في الخارج وهم مجرد مواطنين عاديين لتلك البلدان لكنهم يتفوقون عليكم عقلا وذكاءا وبروح المبادرة ولذالك يهاجر عندهم أبنائكم ويستعبدونهم في معاملهم وشركاتهم وتفرحون بهم عندما يعودون لكم وهم محملين ببضعة دراهم ومتلاشيات.

كيف لا يموت أبنائكم في كل بقاع العالم وانت لا زالت عالة على الدولة تأكل الخبز والزيت والسكر و(البوطة) المدعمة و... وتتسول الإعانات الطبية ولا تستطع حتى ان تعيل نفسك ؟

إذا كان أبنائكم يموتون في الخارج فهذا لا يدين الدولة، وإنما يدنيكم ويلعنكم انتم كشعب تعشعش فيه ثقافة الكسل والتسول والاتكال، شعب ماتت فيه المبادرة، لا يخلق الشغل ولا الثروة ولا الضرائب، يستهلك ويهلك مقدرات الوطن الطبيعية ويطالب بالمزيد !!
6 - idris الجمعة 21 أبريل 2017 - 14:35
voila ! la situation des marocains actuellement , tout le monde nous déteste ,
7 - اطلس الجمعة 21 أبريل 2017 - 14:40
الله يصبر اهلها.نعم سيكون تحقيق في الحادتة الفانون الاسباني لايرحم انها ضربت في ممر الراجلين.فالقانون الاسباني لم يرحم ولو رءيس الحكومة الحالية مع العلم انه زار المحكمة هدا الاسبوع على تهمة الفساد الموجودة على حزبه .وكدلك رءيس ولاية مدريد الموجود من الامس في السجن .لامجال للمقارنة مع المغرب. من فضلكم
8 - daka الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:01
رحمها الله واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
أما لصاحب المقال بأن السيدة مسنة. فأقول له أن الأوربيون في سن تلك المرحومة يشعرون في التمتع بالحياة
9 - يوسف ولد مكناس مدينة بلا عساس الجمعة 21 أبريل 2017 - 16:08
الحاج عبد الله 5 دائما نفس التعاليق احتقار الشعب انت دائما في تعاليقك تتحدث وكاننا نعيش في سويسرا الدولة توفر للمواطن كل شيئ وما عليه سوى العمل والاجتهاد والابداع
10 - التمسماني الجمعة 21 أبريل 2017 - 16:41
إلى الحاج عبد الله. ما قلته صحيح. الكسالى لا شغل لهم إلا الشكوى و التأفف.
11 - من قلب الحادث الجمعة 21 أبريل 2017 - 17:58
إن لله وإن إليه راجعون ولاحول ولا قوة إلابالله المرحومة معروفة في المعبر الحدودي إمرأة كبيرة في السن وفقيرة لدرجة أنها في بعض الأحيان تقوم بجمع قارورات المياه الفارغة من فئة خمس ليترات وتقوم ببيعها ،لكن الحادث لم يقع في الممر الخاص للراجلين بل أبعد منه، الشرطية فوجئت بخروج المرأة من بين حافلتين
12 - ابو مروان الجمعة 21 أبريل 2017 - 18:35
إلى الأخ الحاج اقول لك اتق الله في عباد الله متى كانت الشعوب هي التي تخلق مناصب الشغل صحيح هناك مبادرات فردية لكن لا يمكن مقارنتها بإمكانيات الدولة الحكومات في جميع أصقاع العالم هي التي تخلق مناصب الشغل عبر سياسات معينة وهي من تجني الضرائب وحيث أن المواطنين جلهم لا يتمتعون بالطغطية الصحية فإنهم يضطرون عند المرض أما لبيع عقاراتهم التسول أو......
13 - كولونيا الجمعة 21 أبريل 2017 - 19:51
تعليق رقم 5 عن علي ابن ابي طالب الغنى في الغربة وطن و الفقر في الوطن غربة انت غريب أمرك تنتقد الناس بالكسل وعدم التعليم والاتكال على دولة. الوطن ملك المواطن ليس ملك اجهزت الدولة ادا استحوذت الدولة على كل خيرات بلاد وعلى كل أراضي ملك العام فشيئ طبيعي أن المواطن ينتصر من هده دولة مقابل و أقل شيء العمل أن لم تستطع تحقيق القليل فعليهم الرحيل وهدا اسمه الدولة فاشلة .أما من ناحية تعليم أغلب من ينتقد دولة هم أصحاب شهادات ولا تستغرب أن عندي اصدقاء عادو إلى المغرب بعد اتمام دراستهم في ؤوروبا وعاطلين ويقومون بمتهأن أعمال حرة وهم صاخطون على دولة وندمو على تركهم ؤوروبا. لدي صديق دراسة في المغرب حاصل على دكتوراة وحتى الآن ينتظر تعيينه من طرف الدولة شرف مسكين.أما الاتكال شيء طبيعي فهو العقد بين المواطن والدولة التعليم الصحة توزيع عادل لخيرات البلد .كيف يعقل أن هناك موضفون يتقاضى 3000 درهم أو 4000 كين مسكين لخادم هير 1700 درهم في casablanca وتمن كراء منزل في حي شعبي 2500 درهم هل هدا ليس استدحاش للمواطن .والله احترم ناس التي تكافح في المغرب بالقليل وتربي جيل صالح . الله يرحمها
14 - ben الجمعة 21 أبريل 2017 - 20:40
Et toi quelle sont tes projets reussie dans ce monde?tes Bill Gates ou Zuckerberg?arréte d insulté les gents car tu n insulte que toi ´meme,et tu t appel HAJ? suit sur que ta jamais mis les pieds las bas!,car c
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.