24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/06/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:2705:1612:3616:1619:4721:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل يضر تعويم سعر الدرهم باقتصاد المغرب؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف مشتبه في سرقتهم "وكالة صرف" بسطات

توقيف مشتبه في سرقتهم "وكالة صرف" بسطات

توقيف مشتبه في سرقتهم "وكالة صرف" بسطات

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ توصلت به هسبريس، تمكن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني "ديستي"، من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهم يشغل مهمة عون سلطة والثاني من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في السطو على وكالة لصرف العملات بمركز أولاد مراح، التابع لإقليم سطات، وسرقة مبالغ مالية مهمة.

"حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيهم داهموا، بمعية ثلاثة مساهمين آخرين، وكالة لصرف العملات بمركز أولاد مراح التابع لإقليم سطات، يوم الجمعة المنصرم، وقاموا بتهديد المستخدمة بواسطة أسلحة بيضاء وتعريضها للسرقة، والسطو على مبالغ مالية من داخل الوكالة"، يقول المصدر.

ووفق الـDGSN فإن "إجراءات البحث أسفرت عن توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدينة الدار البيضاء، وتم العثور بحوزتهما على منقولات متحصلة من السرقة، ومبلغ مالي من الأموال المسروقة يقدر بـ142100 درهم، وأداة حديدية قاطعة تستخدم في كسر الأقفال، بينما تم توقيف المشتبه فيه الثالث بمدينة سطات. بينما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لكشف جميع ملابسات هذه القضية وتوقيف كافة المتورطين المحتملين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.