إعادة تمثيل جريمة قتل شاب ضواحي خريبكة

إعادة تمثيل جريمة قتل شاب ضواحي خريبكة
الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 07:45

شهد دوار الشعبة، الواقع بالجماعة القروية أولاد عبدون بإقليم خريبكة، عملية تمثيل جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 28 سنة، إثر مواجهة دموية بينه وبين شقيقين، ليلة الخميس الماضي، استُعملت خلالها أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف ومنجل.

وتزامنا مع عملية تمثيل الجريمة، عشية أمس، احتشد سكان دوار الشعبة والدواوير المجاورة له من أجل مشاهدة أطوار وتفاصيل الجريمة، بحضور ممثل النيابة العامة، ورئيس سرية الدرك الملكي، ومجموعة من عناصر القوات المساعدة، وآخرين من مصلحة التشخيص القضائي والمركز الترابي للدرك الملكي.

ومن خلال عملية تمثيل الجريمة، تبيّن أن شخصين كانا يتاجران في المخدرات بمكانين متقاربين بجماعة أولاد عبدون، بعدما كان أحدهما مساعدا للآخرين في فترات سابقة، قبل أن ينشب بينهما خلاف مرتبط بالتنافس حول الاتجار في الممنوعات، تطور بسرعة إلى تبادل للضرب والجرح باستعمال سيف ومنجل.

وعرفت المواجهة الدموية التحاق شقيق أحد الطرفين، فشرع الأخوان في توجيه عدّة طعنات إلى غريمهما، دون أن يفلح شقيقهما الثالث في منعهما من مواصلة الاعتداء على الضحية، قبل أن يختفي الإخوة الثلاثة عن الأنظار، ويتم نقل المصاب إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني لإنقاذ حياته.

وفي الوقت الذي لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، كانت عناصر الدرك الملكي تباشر تحرياتها للوصول إلى المعتدين، وقد تمكنت من تحديد مكان اختباء الشقيقين وإلقاء القبض عليهما، يوم أمس، بأحد أزقة الحي السكني الزيتونة، قبل أن يتمّ وضعهما رهن الحراسة النظرية، رفقة شقيقهما الثالث الذي حاول منع الاعتداء.

وأثارت عملية تمثيل الجريمة غضب عائلة الهالك، حيث شرعت في نعت الشّقيقيْن بالمجرمين والقاتلين، فيما حاولت عناصر من الدرك الملكي الحيلولة دون دخول عائلة الهالك في مشاحنات مع بعض معارف الموقوفيْن، تفاديا لوقوع مواجهات في مكان تمثيل الجريمة.

‫تعليقات الزوار

3
  • لورس
    الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 10:42

    السلام عليكم مدينة خريبكة كثر بها الاجرام هده الأيام من كثرة الفقر البطالة التهميش حيت أصبح شبابها يتاجر بالمخدرات وجميع المحرمات ومنها فئة اصبحت تسرق الدجاج من المنازل المجاورة يجب على الحكومة ان تلتفت إلى هده المدينة والنهوظ بشبابها لانها تستحق الافضل.

  • Sidi rhal
    الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 11:22

    هل تريدون معرفة السبب؟ اسالو عن محل بيع الخمور قرب السوق المحلي.مند أواخر التسعينات و هو يحطم ويخرب عقول واخلاق شباب خريبكة. استراتيجية ناجحة 100/100.افواج من المشرميلين و المجرمين إلا ما رحم ربك

  • bida
    الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 13:26

    la region de khouribga est le 1er exportateur de phosphate dans le monde mais rien ne passe pour la population qui vit dans l extreme pauvrete!!! l argent va en ubs dans la suisse! et ya des imbeciles qui parle de l action du gouvernement qui na pas acces aux ressources du pays!

صوت وصورة
الفهم عن الله | رضاك عن حياتك
الإثنين 25 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | رضاك عن حياتك

صوت وصورة
مهن وكواليس | حفار قبور
الإثنين 25 مارس 2024 - 17:30

مهن وكواليس | حفار قبور

صوت وصورة
المودني تخلف أغلالو
الإثنين 25 مارس 2024 - 16:31 7

المودني تخلف أغلالو

صوت وصورة
شبكة "أكديطال" تتوسع
الإثنين 25 مارس 2024 - 16:15

شبكة "أكديطال" تتوسع

صوت وصورة
ما لم يحك | الحسن الثاني واليهود المغاربة
الإثنين 25 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | الحسن الثاني واليهود المغاربة

صوت وصورة
لقاء أخنوش بوفد من الكونغرس
الإثنين 25 مارس 2024 - 14:41 1

لقاء أخنوش بوفد من الكونغرس