24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تدريس التربية الجنسية بمدارس المغرب؟
  1. "الهاكا" تتيح للمغاربة توجيه شكاوى ضد البرامج الإذاعية والتلفزية (5.00)

  2. الكتاني يُثمن تحسن نتائج "التجاري وفا" بالمغرب ومصر وإفريقيا (5.00)

  3. لفتيت يقود وفدا وزاريا لتفقد "مشاريع ملكية" بمدينة الداخلة (5.00)

  4. "تنافي" بن الشيخ يثير جدلا .. ومصدر حكومي: ضغوط على العثماني (5.00)

  5. العراق يبدأ تخليص منطقتين من سيطرة "داعش" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | رجل يطعن زوجته ويحاول الانتحار في بن الطيب

رجل يطعن زوجته ويحاول الانتحار في بن الطيب

رجل يطعن زوجته ويحاول الانتحار في بن الطيب

اهتز سكان جماعة بن الطيب، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الدريوش، مساء اليوم الأربعاء، على وقع جريمة بشعة، بعد أن وجّه رجل طعنات سكين إلى زوجته، على مستوى البطن والعنق، في محاولة للقتل باءت بالفشل.

وقالت مصادر هسبريس إن مرتكب الفعل الجرمي قام بطعن نفسه، أيضا، في محاولة لإنهاء حياته مخافة القبض عليه.

وأضحت المصادر ذاتها أن الجيران عملوا، بعد أن سمعوا صراخ الضحية، على ربط الاتصال بالدرك الملكي، وجرى نقل رب الأسرة وزوجته إلى المشفى، على متن سيارة للإسعاف تابعة للجماعة وأخرى للوقاية المدنية.

ولا تزال أسباب النازلة مجهولة، في انتظار ما سيسفر عليه تقرير الدرك الملكي بمركز بن الطيب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - abderrazak الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 21:42
لا حول ولا قوة الا بالله، الإنسان كيتزوج باش ايكون أسرة ويرتاح ويستقر، الساعة عاد ماكيكترو المشاكل ويصبح الزوجان كما لو أنهما في ساحة حرب، خاص غير الأسلحة.
2 - لماذا قتلها ؟ الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 21:46
الاسباب مجهولة، هل هذه الجريمة ارتكبها بدافع الشرف ام بدافع المخدرات ام بدافع المرض النفسي ؟ كيف ستحكم على هذا الشخص في تعليقك وانت لا تعرف الحيثيات!
3 - sabrina الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 21:52
يا سبحان الله القتل أصبحنا نسمع كل يوم قصة، اللهم الطف بنا.
4 - khalid الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 21:57
الخيانة بطبيعة الحال هو سبب مثل هده الجرائم الخطيرة
5 - حسن الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 21:57
اللهم ان هدا منكر ، لا يمر يوم الا و نسمع عن جريمة، يجب رفع عارضة الي جلالة الملك لكي تتحرك وزارة العدل، من اجل اصدار قوانين زجرية .
6 - مغربي الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 21:58
هذا هو حال المغاربة اليوم رجل يطعن زوجته ويحاول الانتحار ورجل يقتل صهره من اجل مكان ركن دراجة واخر يدبح صديقه امام الملء من اجل دراهم....الخ ..ولكن السؤال ماهو سبب كل هذا .والسبب في راي توسيع الهو بين الطبقة الغنية والفقيرة استغلال الفقر وامية الضعفاء من اجل لوبيات الدولة .(تعليم وصحة وعقار الخ...)فكيف للمواطن ان يعيش مرتاح يحب وطنه وينتج فيه.
7 - un marocain divorcer الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 22:21
moi personnelement j.ai divorcer. parceque je ne veux pas tomber dans le meme probleme j.etais marier avec un cobra pas une femme.
8 - مهدي الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 22:47
ضروري.ماكاينش نهار بلاقتيلة.مايمكنش.الرسول (ص)قال:كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته........يعني كلنا مكلفين ومسؤولين قدام أنفسنا وقدام الله.اشغدي نقولوا لله؟لا أمان لاتعليم لصحة لاوالو؟انا بعدا معنديش منقول.والله حشومة وعار هاد شي لي وصلنا ليه.حسبي الله ونعم الوكيل.
9 - متـــــــــــألم الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 22:55
المرجـــــــــــــــــــو من نواب الأمـــــــــــــــة العمل على اعادة النظــــــــــــر

في فصول باب الطلاق بمرونة عفوا *مدونة الأسرة* تجنبا للمزيد من المصائب

ولكم واسع النظر.
10 - الحـــــــ عبد الله ـــــــاج الأربعاء 13 شتنبر 2017 - 23:33
المغاربة لا يعلمون بناتهم كيف يصبحن زوجات، في أحسن الأحوال يعلموهن الخجل الخوف، ويكون همهم هو تزويجهن في اقرب فرصة للتخلص منهن وتصديرهن كمواد خام إلى الأزواج، وعلى الزوج أن يصنع من "بضاعته" ما يشاء !

إلا أن المشكل هو أن غالبية البنات تنعدم فيهن القابلية والرغبة في تعلم أشياء الحياة الزوجية البسيطة من الزوج (يتعلمن فقط من المسلسلات) لأنهن يعتبرن الزوج في مستواهن كما أن الكثير من المتزوجين أيضا من الرجال لا يعرفون القواعد والضوابط التي تحكم العلاقة بين الزوج والزوجة
تتداخل الصلاحيات والمهمات ويكون هذا سبب في نشوب صراع أزلي لا يتغلب عليه سوى الصبر من أحد الطرفين أو تدخل الآباء والأصدقاء والأخوة والجيران لكن مع طول الوقت وتمادي أحدهم في التعسف على الأخر يصبح من المستحيل ردم الهوة وإصلاح ذات البين بينها، وخاصة أن الكثير من البنات يكون همهن الوحيد هو كسب لقب "متزوجة" وإنجاب بعض الأطفال واستعمالهم لابتزاز الزوج، ويصبح الزوج بين خيار الطلاق مع ما يترتب عن ذالك من تشريد الأطفال أو الإذعان لابتزاز الزوجة أو القيام بعمل ضدها قد يصل إلى حد القتل
لا أعتقد أن هناك من يقتل زوجته فقط للاستمتاع بموتها
11 - المجنون الخميس 14 شتنبر 2017 - 00:52
ليس لعمل إجرامي مبرر مهما كانت الأسباب لا يحق طعن الزوجة أم اولاده فالإتجاه للعدالة وإن كانت ليس في المستوى فالصبر جميل والطلاق أبغظ الحلال وأفظل حل، ولنتقي الله ولانظلم ولا نظلم المرأة هي الأم الحنون والأخت والبنت وهي كل شيئ فإذا فهمناها ربحنا الدنيا والآخرة هي ليست أفعى كما قال معلق بالفرنسية رقم7 بل لم يفهمها فطلق منها ذلك الرجل ليتذكر كيف كانت أول مرة، يجب على الرجل المغربي أن يعتني بالمرأة فهي أمانة ويده اليمنى وأن لا يتزوج حتى يحب وأن يكف عن العنف ليكون رجل متحظر قولا وفعلا تصوروا لحظة أن الضحية إبنتكم واحكموا.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.