نشل هواتف طالبات يجّر شابا إلى الاعتقال بسطات

نشل هواتف طالبات يجّر شابا إلى الاعتقال بسطات
الجمعة 22 شتنبر 2017 - 23:04

عرضت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بسطات، الخميس، مشتبها في اعتراضه سبيل طالبات وسلبهن هواتفهن النقالة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، على أنظار النيابة العامة المختصة بالمدينة المذكورة، للنظر في المنسوب إليه.

وحسب مصادر مطلعة فإن عددا من الطالبات تقدمن بشكايات متفاوتة في الزمان إلى مصالح الأمن بسطات، تبسطن فيها تعرضهن لاعتراض السبيل والسرقة من قبل شخص أدلين بأوصافه؛ وإثر ذلك تحركت عناصر من الفرقة الولائية للشرطة القضائية بسطات، فنصبت كمينا للمعني بالأمر، الذي كان يتردد على كل من حديقة البلدية وحي مبروكة وساحة البريد، إلى أن تمكنت من إيقافه في حالة تلبس.

وأضافت المصادر نفسها أن المعني بالأمر جرى تنقيطه على الناظم الآلي، فتبين أنه ينحدر من مدينة سطات، وله سوابق قضائية، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث عرضته عناصر الفرقة الولائية اليوم الخميس مصحوبا بالمحجوزات (هواتف نقالة) التي كان بصدد تصريفها لبعض بائعي الهواتف المستعملة، على أنظار النيابة العامة للنظر في المنسوب إليه.

‫تعليقات الزوار

5
  • لطيفة
    الجمعة 22 شتنبر 2017 - 23:43

    كثر الكريساج والنشل والاجرام بصفة عامة وخصوصا من طرف الشباب. ولكن يجب البحث عن حلول جدرية وليس فقط المقاربة الامنية. الشباب يعاني من الهدر المدرسي البطالة المخدرات . على الدولة ان تهتم بالشباب وتعمل على ايجاد الشغل والقضاء على المخدرات والا فان عدد المجرمين سيظل في ازدياد

  • zaza
    الجمعة 22 شتنبر 2017 - 23:54

    مثل هذه الاعتداءات يجب ان يكون الحكم صارما بالسحن والاعمال الشاقة لمدة طويلة حتى تكون عبرة للاخرين

  • الاثر بليغ
    السبت 23 شتنبر 2017 - 00:00

    السبب الحقيقي لاتتشال هواتف الطالبات ليس طمعا في بيعها بل طمعا لما بداخلها من حياة واسرار الطالبات المتمثلة في صورهن بلباس النوم والرسائل الغرامية التي يعج بها الواتساب الخاص بهن ثم طبعا بعض الفيديوهات المشينة وكل هذا يمثل كنزا بالنسبة للنشال الذي سيطالب بثمن باهض من اجل عدم نشر تلك الرذيلة، ولذالك تفظل الطالبة من هذا النوع ان تسرق منها مجوهراتها الثمينة على ان يسرق منها هاتفها الذكي الذي اشترته بخمسمائة درهم .

  • محمد العربي
    السبت 23 شتنبر 2017 - 06:14

    والله الدولة لو ارادت الحل لوجدته في الساعة والحين لهؤلاء الحثالة المفسدة.شق الطرق في المغرب وتعبيدها في صحاريه وجباله وحراسة هؤلاء المجرمين بفرسان من الجيش وبالسلاح ومر تشاجر في الاوراش او حاول الفرار يقتل على الفور .لتستريح الارض من شرورهم.

  • karim
    السبت 23 شتنبر 2017 - 08:25

    الشفار هو لتيشري حوايج المسروقة إلا بغينا نحدو من هدا الجريمة علينا بمحاسبة مالين البائعين المسرؤقات 90 % ديال الحانوت بدون ورقة شراء المبيعات . شريتي البرطابل خود فاتورة أو ورقة عند البائع مع رقم البطاقة وامضاءه عليها.

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08

بيع العقار في طور الإنجاز