24 ساعة

مواقيت الصلاة

24/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3507:0512:1915:0017:2418:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تتفق مع الباحثين عن مبرّرات لـ"شرعنة" ظاهرة التحرّش الجنسي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.17

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | حريق يلتهم 80 هكتارا من غابات تطوان

حريق يلتهم 80 هكتارا من غابات تطوان

حريق يلتهم 80 هكتارا من غابات تطوان

التهم حريق مندلع بغابة "الحوز" المطلة على المضيق والفنيدق (إقليم تطوان) نحو 80 هكتارا منها.

وذكر مصدر في المندوبية السامية للمياه والغابات أن المجهودات لاتزال جارية عبر الوسائل الجوية والأرضية للسيطرة على الحريق الذي اندلع أول أمس الأحد ، مبرزا أن فرق الإنقاذ تبذل قصارى جهودها من أجل إخماد الحريق الذي انتشر بسرعة بسبب الرياح القوية والحرارة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - omar الثلاثاء 07 غشت 2012 - 20:45
ياك عاد قالو حرائق الغابات في تراجع !!
2 - SAID الثلاثاء 07 غشت 2012 - 21:03
je suis un jeune homme de Tetouan,c est ma ville natale.Telement que j aime cette region je me sent tres malheureux ,surment une enqette sera ouverte pour savoir les causes de cet accident
3 - بلقيس الثلاثاء 07 غشت 2012 - 21:54
لا حول ولا قوة الا بالله
الحرائق أكلت هذه السنة غابات تطوان
اذا كان بفعل فاعل فمنو لله ... 4 حرائق في شهر واحد !!! المنكر
وأصلا الحرارة ايوم لم تكن قوية الى تلك الدرجة
4 - fathi kebdani الثلاثاء 07 غشت 2012 - 21:58
لماذا لم تنشروا خبر الحريق الذي التهم جل غابات كبدانة والتي اتت على أزيد من 1000 هكتار ناهيك عن الحيوانات التي شويت في الحريق كاصطبلات الدواجن والمعز ومكان تواجد النحل الخ وهروب السكان خوفا من ألسنة النيران أو جهة الناظور ليست مغربية :!!!!!
5 - samar الأربعاء 08 غشت 2012 - 00:48
اشتعلت النار يوم الخميس مساءا كانت في بداياتها لكن لم يسارع اي احد لاخمادها وفي الليل شبت وعلت النيران وبفضل من الله هيت الرياح فزادت النار اشتعالا طبعا لم يستطيعو اطفائها فتركوها لصباح اليوم التالي حتي كانت قد اخدت الاخضر والياس ثم يقولون ان فرق الإنقاذ تبذل قصارى جهودها من أجل إخماد الحريق والمضحك في الامر ان طائرو واحدة من كانت تطفئ الحريق ولم تكمل الا بمساعدات اجنبية
6 - tetouaniya الأربعاء 08 غشت 2012 - 00:52
حرائق بالجملة في وقت قياسي تثير الشكوك هل هي ظاهرة جديدة تمهد لتهريب الاراضي والله قلبي يعتصر الما لاندثار اجمل ما كان يميز المنطقة الا و هي الغابات
7 - تطوانية الأربعاء 08 غشت 2012 - 01:00
في نظري، أن هذا الحريق مفتعل و أن هذه خطة مخزنية مافيوزية لبيع هذه الأراضي لأن بعد حرقها لن تكون صالحة إلا لبناء المنتجعات السياحية كما حدث لأراضي CABONEGRO في عام 90 و الله أعلى و أعلم.
8 - Chawki الأربعاء 08 غشت 2012 - 01:51
في بعض الأحيان يتم إحراق بعد الغابات عمدا خاصة إذا كانت في مناطق إستراتيجية حتى يتسنى لبعض الشخصيات النافذة و لوبي العقار الظفر بالأرض في المستقبل. فلنكن يقدين و لنعد اعادة تشجير المناطق المحرقة حتى لا يتم استغلالها من طرف منعدمي الضمير.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال