المقاتلات الإسرائيلية تقصف مسجدا وتدمِّره بشكل كلي في غزة

المقاتلات الإسرائيلية تقصف مسجدا وتدمِّره بشكل كلي في غزة
الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:15

شنت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، سلسلة غارات عنيفة استهدفت مقرا حكوميا، ومسجدا وعددا من الأراضي الزراعية، في أنحاء قطاع غزة، ما أدى لإصابة سبعة فلسطينيين.

وأفاد مراسل وكالة “الأناضول” للأنباء نقلا عن شهود عيان، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصف مسجد “النور” في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة ما أدى لتدميره بشكل كلي، وتضرر عدد من المنازل المحيطة به.

وأغارت الطائرات الإسرائيلية على مبنى مقر “الحاسوب الحكومي” في حي الرمال غربي مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل، وإصابة خمسة فلسطينيين بجروح ما بين المتوسطة والطفيفة، كما استهدفت منزلا يعود لعائلة “شملخ” في حي “الشيخ عجلين” جنوبي مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة فلسطينيين اثنين وتدمير المنزل بالكامل وإلحاق أضرار بعدد من المنازل المحيطة به.

وفي مدينتي رفح وخانيونس جنوبي القطاع، استهدفت الطائرات الإسرائيلية أراض خالية وزراعية ما ألحق أضرار بالغة في عشرات المنازل القريبة من مواقع القصف، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ومنذ مساء الاثنين الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في غزة، في عملية عسكرية تسميها إسرائيل “الجرف الصامد”، تسببت في مقتل 172 فلسطينيا وإصابة 1267 آخرين بجروح حتى الساعة 1.20 (ت غ) من صباح اليوم، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

فيما أعلنت دائرة الطوارئ والإسعاف الإسرائيلية أن “208 إسرائيلين أصيبوا جراء إطلاق الصواريخ من غزة، 11 منهم بشظايا الصواريخ، و36 جراء سقوطهم على الأرض أثناء توجههم إلى الملاجئ، و6 في حوادث طرق أثناء دوي صفارات الإنذار، و151 بحالات الهلع”.

‫تعليقات الزوار

45
  • زمزمي روميكس
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:26

    عذرا غزة فلا يحق لنا الدفاع عنكي فقد نخاف أن تنقطع عنا الثمور الاسرائلية

  • الكرة ومفعولها
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:29

    نأسف جد الأسف عند خسارة فريق كرة القدم ونحلل ونزبد ونرغد
    بل ومنا من يقتل أخاه المسلم لتأييده الفريق كذا على كذا
    ولانعبأ بما حولنا من جور وفساد وارهاب اقتصادي اجتماعي انساني
    بطريقة ممنهجة تحت غطائات مغلوطة

  • al mahde
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:33

    اللهم ارحم نفوساً كانت تتشوق لصوم رمضان وهي اليوم تحت الثرى
    اللهم برّد عليهم قبورهم وافتح لهم أبواباً تهب منها نسائم الجنه

  • badr
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:39

    من يظن ان هذه الحرب ضد الفلسطينيين فقط فهو ليس بعاقل ، الحرب هي ضد الاسلام كله و كل مسلم مسؤول امام الله في ما يمكنه فعله من اجل نصرة اخوانه بغزة … الله يعينهم يا رب

  • حيران
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:40

    لا حول ولاقوة الا بالله .الصمت اتفاق معترف به ومشهود له في الوطن العربي الذي بات كلاسيكيا في كل ردود افعال بعد كل غارة صهيونية فهي تقول علنا البقاء للاقوى دولة كانت او كيان فالرؤساء العرب ما هم الا منسقون وليسوا اصحاب قرار اما بالنسبة للحركات المناوئة فتدخلاتها غير مبررة ولا شرعية لذا اقول انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا.

  • zorif souss
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:43

    لم نعد نفهم شيئا، الكل يبكي الشهداء لأنه من المؤلم أن ترى ابرياء لا ذنب لهم يقصفون و يقتلون ، لكن في الوقت ذاته الكل يتحذث عن انتصار حماس في الحرب باستهدافها عدة مناطق غير مسبوقة رغم محدوديتها و صدها من طرف العدو و بالتالي شرعنة القصف الإسرائيلي. لنجد في النهاية أن الخاسر الوحيد هو الشعب الفلسطيني الأعزل. ألم يحن الوقت باتباع وسائل أخرى أكثر نجاعة و حفاظا على الأرواح؟

  • حسبي الله ونعم الوكيل
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:48

    أين انتم يا "داعش"
    أولا هادوك مدايزش فيهم الجهاد !!!

  • مهاجر في المهجر
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:52

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أين امة الاسلام والمسلمين في العالم العربي أين الغيرة على الدين

  • محمد ج
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 02:57

    إن إسرائيل بقصفها المسجد وقت الفجر أرادت إصابة أكثر ما يمكن من المسلمين وقت أداء الصﻻة. إنها عصابة متعطشة لدماء المسلمين. عصابة عنصرية بالدرة اﻷولى. قاتلهم الله.

  • rachid rmh
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:01

    أثار انتباهي أن بعض الصحف والقنوات تقول تسببت الغارات الإسرائيلية في مقتل 172 فلسطينيا
    وهناك بعض الصحف تقول تسببت الغارات الإسرائيلية في مقتل 172 شهيدا
    فهل هناك فرق بين من ثقول شهداء
    وبين من تكتفي بكتابة كلمة قتيل دون ذكر شهداء

  • محمذ م.
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:02

    أأصبحت تحتسب حالات الهلع كذلك إصابات؟
    أم فقط لتضخيم رقم المصابين من الجانب الإسرائيلي؟

  • مواطن مغربي يكره الأغبياء
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:03

    حماس عندما يرسلون تلك الصواريخ العبثية التي لاتقتل أحدا كما هو معروف يسرعون للإختباء داخل المساجد أو وسط الأحياء الهائلة بالسكان.
    إلى حد الساعة وصل عدد القتلى إلى 170 قتيل فلسطيني بالإضافة إلى تدمير عشرات المنازل والطرق والمنشئات الإقتصادية والإجتماعية وقادة حماس لازالوا يُسمعوننا ومنذ عقود اسطوانتهم المشروخة التي كسروا بها رؤوسنا دائما الا وهي : أنهم سيزلزلون الأرض تحت أقدام الإسرائليين، لكن وكما يعلم الجميع الشعب الفلسطينيي هو الدي تُزلزل الأرض من تحت قدميه للأسف الشديد ويعاني من التقتيل والخراب والتدمير من طرف الآلة العسكرية الجهنمية لإسرائيل عندما ترتكب حماس حماقتها بإرسالها لتلك الصواريخ العبثية .

  • nabil laaroussi
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:12

    لاحولة ولا قوة إﻻ بالله و حسبية الله ونعمة الوكيل … و لك الله يا غزة

  • سيد
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:12

    هذا تصريح منطقي و بدون نفاق ليس كمثل هؤلاء العربان الذين يدينون العدوان لا لشيء الا انهم عرب البادئ اظلم و حماس هي التي قتلت الشبان التلاتة و تقصف اسيادها . وشكرا هيسبريس

  • فيقو
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:23

    حماس تضع صواريخ بين مباني السكن وبذالك تعطي الضوء الأخضر لإسرائيل لتقتل و تقصف الأبرياء. تفو حماس شمة و مجرمون بيعين المتش لإسرائيل ، لماذا تختبؤون وسط النساء و الأطفال والشيوخ ما ذنبهم؟ ولماذا من وصلوش الكذاب عند باب دارو قالك اسرائيل ستقف القصف عندما تقف حماس، لازم حماس تقف لان هذا في مصلحة الشعب. أنا لا أؤيد الجرائم التي تقوم بها اسرائيل، وحرام ما تفعله تلك الدولة. لكن يجب على حماس ان لا يقحم المدنيين الفلسطنين. خرجوا لِش ترّ أُ ضاربُو.

  • fahm chwia
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:27

    Aucune guerre n'est acceptée .
    Qu'on compare ce qui qe passe â Ghaza , et ce qui se passe à Casa Bourgoune .Dans les deux cas des morts .Mais à Ghaza les ennemis ce sont les israeliens, à Casa les ennemis du peuple ce sont des marocains?, irresponsables ,corrompus , fraudeurs MOUFSIDINES .et ce sont ces derniers qui nous font la guerre au Maroc .

  • ولد حميدو
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:33

    حماس عنيدة و اسرائيل ظالمة و ادا التقى ساكنان فاحذف ما سبق لكي نتفادى قتل المدنيين لان منطق القوة هو الدي يحكم خاصة ان جميع الدول تتفرج
    فهل روسيا و الصين ساندتا فلسطين كما فعلتا مع سوريا و لكن حتى المسلمون لم يحركوا ساكنا و حتى بعض الجهات الفلسطينية متواطئة و لا يهمها الا مصلحتها و كما ذكر المرحوم الحسن الثاس
    لكي يكون السلام في العالم فكل دولة يجب ان تمتلك النووي و انداك كل واحدة ستخاف من الاخري و الصواريخ العشوائية ليست هي الاسلحة الفتاكة

  • mohamed
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:41

    اقترب موعد تدمير مسجد الاقصى المبارك فماذا انتم فاعلون يا امة محمد

  • karim
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:45

    أين هم الزعماء الدول الإسلامية ,وأين هو الجيش المصري والجيش الجزائري ,الذين يستعرضون عضلاتهم على المغاربة المسلمين ,لكي الله ياغزة هو الذي يحميك ,القوي يأكل الضعيف ,اللهم دمر إسرائيل في هذا الشهر الكريم ,كما دمرو بيوت الله,,.

  • ميت القلب
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:52

    سئمنا من هذا الكيان الضعيف الذي أطال عذابنا كم اتمنى ان أسنيقظ يوما وأسمع أن فلسطين محيت من ألخريطة حتى ننظر ما سيفعله ألحكام ألسفهاء عندها.تحرك الجيوش وقوان الأمن والقمع لإسكات الضعفاءوالمغلوبين على أمرهم وعندما يتعلق الأمر بالدفاع عن بلد مسلم نكتفي بالتنديد والخطابات الجوفاء بالأمس القريب قتل السيسي آلاف الأبرياء قبله قتل بوغوفلة العديد من الليبيينر وهاهو بقارالضبع يتلذذ بمجازره واللائحة طويلة

  • الحق و الباطل
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 03:59

    بسم الله الرحمن الرحبم
    الحرب في غزة ليست حرب إحتﻻل فقط،بل حرب إباذة وتطهير، حرب عقيدة وعلى المسلمين ، متى ستتحرك اﻷمة اﻹسﻻمية ؟؟؟ حتى نموت ونحاسب على صمتنا،:امهاتنا يبكين و بسرخن،أطفالنا بدون مأوا وﻻ حنبن ، شيوخنا مصدومين ﻻحول وﻻ قوة لهم ،منازل تسوى باﻷرض مع سكانها
    لو كانو المسلمون أقوياء لظربت إسرائيل ألف حساب لغزة وﻻ كان هناك إحتﻻل
    إسرائيل قوية بأمريكا والفليسطينيون فاشلون بالمسلمين
    تمنيت أن ﻻ أعيش أهون لي ان أكون مسلمآ مدلوﻵ ومخدوﻵ
    يأأهل غزة إعتميدو على الله ثم على أنفسكم والنصر أت بإذن الله

  • Ben Ali
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 04:09

    لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم اللهم أعن إخواننا وانصرهم على القوم الكافرين تحركوا يا عرب ويا مسلمين تحركوا والله حرام عليكم إخواننا يقتلون يوميا أماتت فيكم الغيرة؟

  • Mohammed
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 04:12

    المسلمون ينتظرون من الغرب انصافهم، و الله أن نصر العرب و المسلمون مقترن بتوحدهم و دفاعهم عن نفسهم و إلا لن يلتفت إليك أحد.

  • slider
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 04:41

    اللهم انصر إخواننا في فلسطين و اردع أعداء الدين يا رب العالمين. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • ahmed baha
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 05:14

    أين ألأمة ألعربية وألإسلامية مما يقع في فلسطين من فتل و تدمير للمدن وألتنكيل بالشعب اعزل لا حول له ولا قوة أمام حفدة ألقردة وألخنازير ألدين يعتون في ألأذض فسادا بمباركة من ألحكومات ألأوربية وألأمريكية  وبطواطئن مع ألأنظمة ألعربية ألفاسدة ألتي تملك ما يكفي من ألجيوش وألسلاح لمحو ألكيان ألصهيوني من ألوجود للأسف ألشديد كل آلجيوش ألعربية مدربة فقط لفمع شعوبها ألمستضعفة وقتلهم ولعب دور ألشرطي للكيان ألصهيوني و أمريكا في سياستهم ألتوسعية و مصالحهم ألمشتركة في تدمير ألشعوب ألعربية رحم الله صدام حسين و أبو عمار

  • nada
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 05:17

    اللهم ارحم شهداءنا الأبرار وعليك بالصهاينة المغتصبين

  • أعربوش
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 05:20

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أين المسلمون أين العرب ما مصير الدول اﻹسلامية لماذا الحرب على المسلمين وليس عليهم اللهمَّ أنصر اﻹسلام على اليهود.

  • danilo
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 05:31

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المقاتلات الإسرائيلية تقصف مسجدا وتدمِّره بشكل كلي في غزة؟ بتخاذل الدول العربية الخائفة المسكينة التي تحب كراسيها .إسرائيل ستواصل مزيد من قتل إخواننا في غزة ،شعب أعزل يضحي بنفسه وماله وأولاده عيب وعار على مليارونصف مسلم .يتفرج وبالذات في شهر مبارك رمضان الأعظم .أين قطر التي أرسلت الرجال والمال والأسلحة إلى ليبيا وسوريا والسعودية ووووو.

  • إنسان حر
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 06:04

    هل علم رئيس الوزراء الكندي هذا الخبر ، ذلك الجاهل الذي صرح أنه يدعم إسرائيل ضد غزة ، لكن العيب كل العيب للأنظمة العربية الجبانة العيب لآل سعود و آل نهيان … الذين باعوا القضية الفلسطينية مقابل الكراسي . وعزوا إسرائيل يوم أن مات السفاح شارون . تبا لكم و لعقليتكم . فاللهم أنصر حماس في غزة يا ذا الجلال والعزة . وأعد د محمد مرسي الىالرئاسة ليقول مرة أخرى ( إن مصر قد تغيرت ولن نترك غزة وحدها ) و يدعم حماس من جذيذ ماديا ومعنويا . 

  • sarah
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 06:11

    israël a bombardée une maison dans le quartier de shoja'ia.18 personnes ont été tués, parmi eux, des femmes et des enfants

  • الضفدع سحقوق
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 06:34

    الذي يجب ان يعرفه المسلمون والاهم هو ان اليهود وعدهم الله بالنصر في الحياة الدنيا لهذا نجدهم مستحودين على كل القطاعات بالعالم ولا احد يعلوعليهم وهذا كله وعد ومفتاح من الله لليهود فقد استحبوا الحياة الدنيا على الآخرة فاعطاهم الله الدنيا وفي ضميرهم يعلمون ان ليس لهم حياة بعدها ، نعم هذا منقوش بقلوبهم بأنهم لن يفوزوا بالدار الآخرة وحياتهم مثل تأشيرة ابليس مفتوحة و مؤقتة بالدنيا ! هم ومن تبعهم ، فلهذا هم يكنون حقدا دفينا لمحمد وأمة محمد وكراهية عمياء للمسلمين الذين فازوا و لله الحمد بمغفرة من الله وجنة عرضها السماوات والأرض وهذا سبّب لليهود حقد وكره لا دواء لهما منذ عقود ليومنا هذا الا ان لا يدعوا اي فرصة تأتيهم فتجد هم يقتلون المسلمين بشتى الوسائل وبكل الأعمار لان المسلمين انتصروا عليهم وفازوا وبشرى للمسلمين الذين اذا إصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم كذلك الآية ولتجدن أشد الناس عداوة للدين آمنوا اليهود . صدق الله العظيم.

  • zabata
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 08:25

    لاحولة ولا قوة اللهم ان هذا منكر في شهر رمضان المبارك يدبحون اخواننا الفلسطينين امام العالم ولا اذن صاغية ولا تحرك عربي اسلامي ما هذا الذل الدي يطغنا علينا حرام والله حرام شعب اعزل يدبح و ينتقم من طرف الصهاينة الغاصبيين اين السيسي من هذا الموقف اين الملك عبد الله من هذا الموقف اين اين اين اين اين —-اسرائيل قتلت لها ثلاثة اسرائلييين وانظرو ماذا تفعل لهم كرامة لهم وجود في الارض بدلا نحن العرب معزولين بيننا والله لو كانت عندنا كرامة لما اشترينا تموراسرائيلية تباع في اسواق مصر والمغرب وتركيا وغيرها من البلدان العالم الاسلامي اذا كانو يحاربوننا بالاسلحة فيجب علينا ان نحاربهم في عدم شراء سلعتهم ولو اعجبتكم نتمنى لملكنا محمد السادس ان يتدخل في اقرب وقت جزاه الله

  • amahrouch
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 08:35

    Qu est ce qui prend ces palestiniens?Veulent-ils vaincre Israel par les cadavres?!Leur autorité leur ordonnent de ne pas se réfugier chez l Unrwa et de retourner mourir à la maison!Mènent-ils la guerre par la mort?!Du jamais vu!Les soldats envoient leurs pétards dans le ciel et laissent leurs enfants et femmes recevoir les missiles sur la tete.Aljazeera les suit pour exhiber au monde la récolte macabre!Cette chaine charognarde nous a privés du spectacle divertissant(coupe du monde)et nous"comble"de malheurs!Palestiniens et Qatar optent pour une victoire par le sang,par les corps broyés,par les enfants terrorisés et chagrinés,par les vieillards vulnérables et impuissants…!C est leur arme;ils la montrent au monde pour qu il ait pitié d eux!Une façon de dire à la communauté internationale:laissez-nous tuer Israel ou nous nous suicidons!Le Quartet leur avait demandé de reconnaitre Israel pour ouvrir la voie à l entente et eux s obstinent dans leur obsession et jusqu au-boutisme.Ils

  • redafull
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 08:41

    اين داعش اين المجاهدين . يتقاتلون فيما بينهم ويتركون اسرائيل تدبح في غزة بكل حرية .لا والله ان الغرب والكفار يتلاعبون بكم يا مسلمين كما لو انكم قطع من الشطرنج ….الم يان الاوان ان تستفيقوا يا عرب يا مسلمين …… والله لو تجمع العرب المسلمين على كلمة الحق والتقوى لدمرو رموز الكفر في بقاع الارض . لكن هيهات هيهات يبقى حلم ادا اصرت العرب عل الدل والمهانة والتبعية العمياء للمشركين . اسال الله الفرج انه الولي والقادر عليه …..

  • said
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 09:23

    ما يحصل الآن هو بداية نهاية اسرائيل . نسأل الله النصر والتمكين لإخواننا في غزة

  • وهيبةالمغربية
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 09:39

    المقاتلات الاسرائيلية تقصف " مسجدا وتدميره بشكل كلي " في
    غزة. ….؟
    وان كان المسجد هذا " مستودع لذخيرة حماس …؟ "
    وليست المرة الاولى يتخذ جنود حماس. مسجدا كمستودع
    للذخيرة ، ويقال ان قذائف القسام تنطلق مرارا فوق سطوح
    مساجد..!
    والحرب خدعة … وكل الاحتمالات ممكن بكون الرعب سيد
    الموقف …!
    نرجو الله ان لا يكون هناك ضحايا مدنيين ( فقط )

    وهيبة المغربية

  • mustafa
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 10:21

    ألا تقولون انه صراع عربي اسرائلي ادا فما دخل المسلمون. العرب هم من خرب فلسطين بتعصبهم للعرب دون الإسلام وجعل القضية تقتصر على العرب دوي المصالح وعزل الدول الإسلامية عن القضية هدا هو السبب الرئيسي عندما يتعلق الأمر بإفريقيا الوسطى او برما… فلا أحد يحرك سكينا لا لشيء الا انهم ليس عرب … انشر يا هسبريس

  • عادل
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 10:43

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:
    (( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى ))
    [أخرجه البخاري ومسلم عن النعمان بن بشير]
    النصارى جعل في قلوبهم رأفتًا و رحمةً و نحن نزعناهما من قلوبنا و من هو متمسك بهما مرض بالأعصاب أو مرض القلب أو بعضو من أعضاء الجسد هذا هو المومن الحقيقي إذًا ما نراه يقع لإخواننا في غزة يدمي القلب و يأسف له و ما بأيدينا إلا الدعاء لرفعالظلم على هذا الشعب الأعزل أقول الأعزل في ضل تخادل المسلمين "المؤمنين" مع إخواننا في غزة

  • hodhod
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 10:56

    كل ما يجري حاليا لغزة يمهد للاعتراف دوليا بشرعية السيسي كرئيس لمصر و امام انظار الراي العام الديمقراطي, لعبة قذرة تقوم بها اسرائيل لينسى السيد محمد مرسي.سمعت على الجزيرة كيف يستنجد الفلسطينيون بمصر و بالزعيم الذي انقلب على الديمقراطية.

  • amazigh
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 12:15

    افيقوا ايها العرب فحماس تستحمركم وتختبأ وراء المدنيين وتجعل منهم أدرع بشرية. اين الشهامة العربية ياحماس ؟ ياحركة الويل و،الخداع والمصالح……

  • salam
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 13:16

    يا تلاميذ غزةعلمونا
    بعض ما عندكم فنحن نسينا
    علمونا بأن نكون رجالافلدينا الرجال صاروا عجينا
    علمونا كيف الحجارة تغدو
    بين أيدي الأطفال ماسا ثمينا
    كيف تغدو دراجة الطفل لغماوشريط الحرير يغدو كمينا
    كيف مصاصة الحليبإذا ما اعتقلوها تحولت سكينا
    يا تلاميذ غزةلا تبالوا بأذاعاتنا ولا تسمعونا
    اضربوا.. اضربوا بكل قواكمواحزموا أمركم ولا تسألونا
    نحن أهل الحساب والجمع والطرح
    فخوضوا حروبكم واتركونا
    إننا الهاربون من خدمة الجيشفهاتوا حبالكم واشنقون
    انحن موتى لا يملكون ضريحا ويتامىلا يملكون عيونا قد لزمنا جحورناوطلبنا منكم أن تقاتلوا التنيناقد صغرنا أمامكم ألف قرنوكبرتم خلال شهر قرونايا تلاميذ غزةلا تعودوا لكتاباتنا ولا تقرأونانحن آباؤكم فلا تشبهونانحن أصنامكم فلا تعبدونانتعاطى القات السياسي والقمعونبني مقابرا وسجوناحررونا من عقدة الخوف فيناواطردوا من رؤوسنا الافيوناعلمونا فن التشبث بالأرضولا تتركوا المسيح حزينامن شقوق الأرض الخرابطلعتم وزرعتم جراحنا نسريناهذه ثورة الدفاتر والحبرفكونوا على الشفاه لحوناأمطرونا بطولة وشموخاإن هذا العصر اليهوديوهم سوف ينهارلو ملكنا اليقينايامجانين غزةألف أهلا بالمجانينإن هم 

  • Miminini
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 14:31

    استيقظي يا أمة محمد و لنتحد ففي الاتحاد قوة و لننهي حرب اسرائيل التي دامت وقتا طويلا و لكن نهايتها قربت ان شاء الله،و هذا على يد المسلمين.

    المسلمون إخوة…..لنتحد ضد اسرائيل البغيضة ……؟!؟!؟ الاتحاد قوة

  • حاكمي
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 14:33

    البارحة كنت أدعو اللهم لطفك بعبادك في غزة, اليوم ادعو لطفك بنا يا رب, فالحي في غزة مجاهد والميت شهيد, الدعاء للأحياء الموتى, فلاهم أحياء فيعيشون ولاهم أموات فيرتاحون

  • Kenza
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 14:44

    لك لله يا غزة اللهم انصرهم يا رب .

  • chado
    الإثنين 14 يوليوز 2014 - 18:25

    أنا صرحتا أتمني الموت لإسرائيل و غدا بإذن الله سوف تموت من. …..

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة