نتنياهو: "حماس" هي الوجه الآخر لـ"داعش"

نتنياهو: "حماس" هي الوجه الآخر لـ"داعش"
الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:05

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن حركة حماس “هي الوجه الآخر لتنظيم (داعش) الإرهابي”.

جاء ذلك في كلمة بلاده، مساء اليوم الاثنين، أمام قمة الأمم المتحدة المنعقدة حاليا بنيويورك، والتي شهدت توزيع اتهامات بـ”الإرهاب” طالت إيران وحزب الله وجبهة “النصرة” و”بوكو حرام”، وغيرهم من التنظيمات.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي “حماس هي الوجه الآخر لداعش وحزب الله لا يختلف عن بوكو حرام (تنشط في نيجيريا) وإيران تعمل على تصدير ثورتها للعالم وتثير القلاقل”.

وشدد نتنياهو على أنه يتعين “استئصال سرطان داعش قبل فوات الأوان”، مشيرا إلى أن إسرائيل “لم تستهدف المدنيين في غزة (خلال الحرب الأخيرة)، وتأسف بشدة لسقوط ضحايا”.

واتهم حركة حماس بأنها “استخدمت المدنيين دروعا بشرية ورغم ذلك فإن مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان لم يدن حماس في هذا الشأن”.

وعرض نتنياهو، خلال كلمته، صورا قال إنها “بطاريات صواريخ في غزة، يلهو حولها أطفال فلسطينيون”.

وخاطب الرئيس الفلسطيني محمود عبالس قائلا “إن جرائم الحرب ترتكبتها (حماس) شريكتكم في الحكومة الفلسطينية”، مضيفا أن على عباس “مهاجمة حماس الإرهابية شريكيته في حكومة الوفاق الوطني لا مهاجمة إسرائيل الأخلاقية” وفق قوله.

‫تعليقات الزوار

33
  • assaid
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:22

    له الحق ان يقول ما يشاء و المجرم من يصدق و يصفق
    كانه موسم صيد افتتح الكل يبحث عن طريدته ربما يجب ان نكف عن قول لااله الا الله محمد رسول الله حتى لا ندخل في لائحة الطرائد

  • lounba
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:33

    Et Israël est l' autre face de Hitlert

  • كلمة حق !!
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:35

    إنْ كانت داعش في الشهور القليلة القادمة ستصل إلى عاصمة الكيان الصهيوني ، و تفرض سيطرتها التامة عليها ، حينها سأرفعُ القبعة لهم ، و كلُّ الدول العربية و الإسلامية ستجري ورائهم ، و سيتعرى كثير من الحكام المتخادلين !!

  • أبو خليل
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:40

    خطاب التضليل بامتياز. قمة الإرهاب هي إسرائيل: تحتل وتهجّر وتقتل وتغتال وتيتّم وتثكّل وتحاصر وتهاجم وتنكل وتسرق وتكذب وتزوّر وتزيّف وتعتقل وتختطف وتماطل وتراوغ وتبتز…

  • ibn Rochd
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:48

    C est israel qui est a l image de Hitler . Ce sioniste a l habitude de vivre dans le mensonge perpétuel , même ses alliés proches comme Sarkozy , Clinton et Obama ont reconnu que c'est un menteur invétéré et c est normal. C est un sioniste avant tout , un petit soldat du démon

  • ندى
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:49

    ستظل حماس شوكة في حلوقكم ولن تنزع سلاحها مهما ابدع الاعلام الصهيوني العربي والغربي في التسميات والاوصاف …. اوصفوها كيف شئتم ارهابية.. داعشية… نازية… شيطانية…قاعدية فتلك اوصاف ستزيد من شعبيتها وحرارة مقاومتها وترفع من رصيد مصداقيتها في العالم

  • walid terrab
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 19:50

    إسرائيل مرض طوفاني يهدد العالم بأسره،هم إرهابيون و ينتجون الإرهاب،يريدون تأسيس إسرائيل العظمى بين النهرين،فيستعملون أكاذيبهم ذريعة لسفك دماء الأطفال و الأبرياء العزال،مقاتلي إسرائيل هم شهداء في سبيل الله وليسو إرهابيين لكونهم يملكون قضية يدافعون عنها،إسرائيل لها تاريخ حافل بالجرائم الإنسانية،وأي نظام يملك مبادئ يمقت إسرائيل

  • مسلمه قساميه
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 20:07

    نتنياهو : عباس يتحمل مسؤوليه نا تقوم به حماس
    نتنياهو : اسرائيل مستعده للتعاون مع المجتمع الدولي لمواجهه التطرف في المنطقه
    نتنياهو : الشرق الاوسط يعاني من الفوضى ولن نسمح للمطترفين السيطره على اراضي تنسحب منها اسرائيل كما حدث في غزه
    نتنياهو : مجلس حقوق الانسان امتنع عن ادانه حماس و ادانه اسرائيل
    نتنياهو : مجلس حقوق الانسان اصبح للارهابيين وسيكون هناك عواقب
    نتنياهو : كنا نقصف ليل نهار على غزه خلال الحرب
    نتنياهو : نحن على استعداد ان نقدم تنازلات تاريخيه للفلسطينيين
    ''يا شاطر نهايتك أربت ونحنا بالمرصاد وما راح نسيبك تعيش مرتاح وتأكد انو نهايتك على إيدينا انتا وكل اعوانك …فاهم!! …بس ارتاح ريح حالك رح تتعب هيكا ..ارتاح بس ..'' مرضتم نفسيا وتحاولون ارضاء انفسكم حماس ارهابيه ان اردتم ان تكون ارهابيه لكن دمرتكم ودمرت نفسيتك فتحياتي لهم ..اما عن داعش فإن قاتلوكم وكفوا عن قتل الجيش الحروالابرياء سأبايعهم حتما ..انا ضدهم الآن لكن ان فعلوا فسأشجعهم …وانت مت في غيظك مت مت مت ..كلنــــــــــــــــــا حمــــــــــاس✌
    ۩غزه ۞ الرعب القسامي۩

  • berreddann
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 20:14

    قذائف ناتنياهو تتساقط ليست ببعيدة عن الهدف الشظاية الاؤلية تصيب الهدف حراكت حماس تشبه داعش الى حد بعيد و حزب الله يشبه حماس و مجموع الحركات تساوي فوضا عارمة في العالم الاسلامي

  • محسن
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 20:16

    ادا كان رئيس وزراء اسرائيل بأن حماس وجه داعش فان اسرائيل تعتبر جماعة ارهابية الاولى في العالم ولا تقة في اسرائيل .اما حماس فهي تدافع عن نفسها وارضها

  • Ziryab
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 20:36

    لقد استنفذتم كل ما بجعبتكم من أكاذيب، بدأ بأكذوبة '' شعب الله المختار '' و '' المحرقة اليهودية المزعومة '' وصولا إلى صناعة ما يسمى بمعاداة السامية التي اختلقتموها لتبرير سياسة الإجرام و السطو على ممتلكات و أراضي الغير. لهذا أرى أن في حالة استمرار الصهانة في هذه الخرافات لاستغباء العالم فإن مستقبلهم لا يبشر بخير. و سينقلب السحر على الساحر، و التاريخ يشهد على ذلك. فكلما تجبرت الأمم كلما كان سقوطها وشيكا.

  • يونس لحسيني
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 20:37

    السلام عليكم اود واتمنى الرد على الصهيوني من طرف الأخت فدوى والله المستعان .

  • مغربي حر
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 20:55

    ونتنياهو… هو وجه اخر لالات الحرب والدمار والخراب وتعمد قتل الاطفال والنساء

  • أنس
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 21:04

    إسرائيل الصهيونية أسوء من داعش و حماس مقاومون رجال

  • اللعبة مكشوفه
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 21:28

    لحماس الحق في الدفاع عن نفسها بالوسائل المتاحة ولو بمثل سلاح إسرائيل ألذي وهو الإرهاب ، لماذا جاء هذا إلى الجمعية وهو لا يعترف بقراراتها ولم يتقيد قط بالقوانين الدولية،؟أما داعش فهي ذراع إسرائيل العسكري البلطجي لو كانوا حقا مسلمين لهاجموا إسرائيل .لكن اللعبة مكشوفه.

  • كريم
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 21:31

    الصهاينة اخطر من داعش هؤلاء الذين يسخرون القتلة لتنفيد جرائم في دول العالم حيت يذهبون لقتل الفلسطينيين او كل من يقف ضدهم اينما وجد في العالم ولا يحترمون القانون الدولي ولا الدول التي يدخلون اليها كسياح ويقمون بتصفية المناضلين الفلسطينيين .

  • يونس لحسيني
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 21:39

    السلام عليكم ؛ كنت متوقع تعليقك على هذا الموضوع الذي هو همنا جميعا ، تبارك الله عليك يا أختاه ، أمرك منتظر والله ، سبحان الله .

  • abdou
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 22:04

    إرهاب الدولة للدول شيئ مرغوب فيه على ضوء الكتاب والسنة حتى تكسب إحترام وتقدير العالم بأسره على غرار ما وقع لنا مع إسبانيا فيما يخص جزيرة ليلى حيث تم إكتساح الجزيرة من طرف الجيش الإسباني وإلقاء القبض على بعض الجنود المغاربة وهذا هو الإرهاب الحقيقي الذي يجعل المغرب لا يفكر البثة في معاودة الكرة.
    أما إرهاب الدولة لشعبها من خلال الإعتقالات من أجل إرضاء أسيادها مقابل بعض الإمتيازات فهذه هي الديوتية والعمالة في أبشع صورهما.

  • Azzouz
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 22:13

    أحسن تعليق هو :ابو خليل صاحب التعليق رقم 4 .جزاه الله خيرا.

  • Hasan
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 22:21

    وانت الوجه الاخر للنازيه ياصهيوني ياقاتل يامجرم

  • مسلمه قساميه
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 23:28

    بارك الله فيك اخي الكريم …لا يمكن ان ارى متل هدا ولا اعلق …مسكين ادرك يقينا ان نهايه حياته السياسيه وحياته بصفه عامه اقتربت فبدأ في قول الخرافات … هو يحاول اخفاء الحقيقه التي يدركها جيدا ويدركها كل اعوانه ..انا كلما تدكرت ان هناك مقاومه في غزه تقاتل هدا النوع يرتاح قلبي والا كنت سأصاب بعقده نفسيه ..الحمد لله …
    ما شاء الله تتدكر اسمي …بورك اخي :)…والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  • صهيب
    الإثنين 29 شتنبر 2014 - 23:31

    حماس الوجه الآخر لداعش وإسرائيل الوجه الحقيقي لداعش

  • يونس لحسيني
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 00:42

    السلام عليكم ؛ الأخت فدوى الاستادة الصغيرة في السن والكبيرة في العقل ،لا تغيبي علينا كثيرا ( مرمر طلي علينا وخا غير مر في الاسبوع ) الله المستعان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  • هند
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 00:44

    و اسرائيل هي المحرك الأساسي للوجوه

  • abdalah
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 00:44

    هشمات الحشومة ولا حشمتو أنتوما
    أمريكا و إسرائيل = الإرهاب

  • abdou
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 00:51

    حماس هي مدرسة المقاومة والإبداع في الصمود.
    حماس ومنهجها هما اللذين سيقتلعان كيان صهيون، فلم يعد من الوقت أكثر مما فات، لترجع الأرض لأبنائها الحقيقية، ويرجع شذاذ الآفاق من الصهاينة إلى شتاتهم في بقاع الأرض.
    نعم. لقد أوقفتنا مقاومة غزة على حقيقة إرادة أهلها، وعلى وهن العدو الصهيوني وضعف حيلته، وغبائه لأنه ظن أن التدمير الإرهابي الشديد لغزة سيغير موقف الغزاويين من المقامة، بينما لم يزدادوا إلا صمودا.
    وهذا الفاشل نتنياهو وقادة الكيان الزائل يتجرعون الآن مرارة الهزيمة، ويعرفون أن تدميرهم الهمجي الإرهابي لم يحسم الحرب العدوانية، وليستعوا للرحيل، فعالم بدون إسرائيل سيكون حتما عالما أسعد.

  • علولة
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 08:27

    سبحان الله ان لم يكن هذا منكرا فلا منكر بعد هذا اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا
    حماس ارهابية ًداعس ارهابية وسوريا وإيران وكل من يقول الله اكبر محمد رسول الله إرهابي
    الا اسرائيل التي لو تفرق إرهابها على كل بقاع العالم لتذكرتك كلها من شدة المناكر الا رهابية
    وهي اصبحت الان تشكوا من الإرهاب وهي الإرهاب نفسه ومن اولده والعالم ينضر ويستمع خطابات النفاق ولا يقول شىء بل ينصت ويسقف اللهم هذا منكر

  • HANOUNE MUSTAFA
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 08:33

    لا مجال للمقارنة !!! فحماس تحمل قضية أرض شعب سلبت منه على يد الإستعمار وسلمت لبني إسرائيل حتى يكون لهذا المستعمر حليف في المنطقة . لهذا فإن حماس تدافع عن أرض شعبها بالمقاومة كما هو الشأن لفرنسا ضد الألمان والهند ضد الإنجليز.أما داعش فهم مجموعة من المجتهدين الشباب المتطوع الذين يرون في الإسلام عدالة اجتماعية وأن هذه الأنظمة الحالية تتساهل مع الناس لأنها لا تفرض عليهم الشرع بما حكم الله مقابل استغلال الثروات وأن الفساد تزايد بشكل صاروخي في هذه الأمة بسبب العلمانية . 

  • nour eddine
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 15:11

    Hamas made in Palestine,daech is made in Israel.daech et Israel kills only civilians.,same barbari same genocide…etc.More daech will never,never,never attaque Israel.daech kills 3 journalists,israel kills 15 in gaza only in 2 months.Final score Israel=Daech.

  • دواعش اسرائيل
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 15:11

    لمادا تبحث عن داعش بين الفلسطينيين ?انها بجانبك تغزوا أراضي الفلسطينيين وقاداتها تعرفهم ،أولهم ليبرمان ،وزعماء شاس ،فكيف تعتبر أعضاء حماس وهي على ارضها دواعش ،هم ليسوا مرتزقة متل المستوطنين او أعضاءداعش ،يقوم أعضاء حماس بتجاوزات نعم ،ولكن دلك شان فليسطيني داخلي واستثناءات تحسب على الاستعمار الاسرائيلي أكثر مما تحسب على مقترفيها ، مناضلي داعش والمستوطنون الاسرائليون،كلهم كانوا مفلسين ماديا وثقافيا ،في بلدانهم ،فهاجروا للارتزاق ،بقوة السلاح ،داعش هي صورة طبق الأصل للمستوطنين الاسرائليين ،فعندما تحارب إسرئيل دواعشها ،فقط يمكن ان نتحدث عن السلام ،

  • Taika
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 15:44

    المتصهينون المغاربة لا يكتبون في هذا الركن بل يغتنمون ركن الامازغية لان المغاربة عامة لا يعلقون في الموضوع لنشر سمومهم .
    ما يقوله نيتانيو يقولونه هؤلاء واكثر من ذلك .
    اسرائيل لها جنودها في بلادنا ضذا في شعب المغرب قاطبة.
    متى نطرد هؤلاء عند اخوانهم الصهاينة ؟
     

  • محند
    الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - 20:17

    نيتانياهو هو اكبر مجرم حرب في الشرق الاوسط والعالم. والصهيونية العالمية هي اخطر من الفاشيين والنازيين والداعشيون وهل نسيتم مجازركم على ارض فلسطين ولبنان? تعتبر اسراءيل وامريكا من الدول التي تمارس الارهاب على الشعوب والدول في الشرق الاوسط. الدواعش هم ارهابيوب ووحوش هذا القرن وهم من صنع الانظمة العربية الاسلامية الديكتاتورية وبالتنسيق والتخطيط مع امريكا واسراءيل. الشعوب هم ضحايا الثالوث اللعين الذي لا تهمه الا منابع البترول والغناءم.

  • HANOUNE MUSTAFA
    الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 02:59

    حبدا لو اتجهت داعش نحو المسجد الأقصى وساعدت السلطة الفلسطينية وحماس على استرجاع القبلة الأولى للمسلمين ،وسيجدون كل شباب المسلمين ملتفين من حولهم على اقتناع بان الهدف تحرير أرض عربية،مسلمة و مقدسة ومباركة بمسجدها الأقصى .هذا هو الجهاد في سبيل الله وليس الجهاد في بعضنا البعض إن كان هذا سني والأخر شيعي بل وإن كان مسيحي فالله واحد و يعلم أين الإختلاف أما اليهود بني إسرائيل فلا عهد لهم حتى مع الله والقرآن خير ذليل.فو الله لو كنت خليفة لداعش لتوجهت نحو القدس محررا إياه حتى تفتخر الأمة بشبابها والكل سيحب داعش وسيستقبلونها كاستقبال أهل يثرب لرسول الله.لأنهاسترفع عليهم الظلم والمذلة والعار .لكن وللأسف لست خليفة وحاشاي أن أكون لأنها مسؤولية صعبة وتتطلب الحيطة والحذر من الوقوع في الخطأ وهذا يغضب الله عز وجل. 

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة