فيديو لـ"داعش" يثير جدلا قديما حول حدِّ الرجم في الإسلام

فيديو لـ"داعش" يثير جدلا قديما حول حدِّ الرجم في الإسلام
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:00

مجموعة من الملثمين يتقدمهم شخص حاسر الرأس مكشوف الوجه يقف في مواجهة امرأة ترتدي جلبابا يخفيها بالكامل، قبل أن يتصدر هذا “الزعيم” المشهد، ويتلو عليها لائحة اتهام بالزنا، وبجواره يقف والدها، أو هكذا قالوا، يأبى أن يسامحها على “الجريمة”.

لحظات ويتم توثيق المرأة وإدخالها في حفرة قبل أن تنهال عليها الأحجار بمختلف الأحجام من كل الجهات تنفيذا لحد الرجم، والذي قال قائدهم إنه حد من حدود الإسلام الثابتة، وإنهم بصفتهم “الدولة الإسلامية” يشرعون في تنفيذه.

لم يكن هذا وحي خيال، بل فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبا لتنظيم “داعش”، وأثار جدلا قديما جديدا عن وجود حد الرجم من الأساس، وتساءل البعض: هل تعد “داعش” كيانا له الحق في تطبيق حدود الإسلام على الناس أم لا ؟

وكان التنظيم، الذي يسيطر على مساحات واسعة من الجارتين العراق وسوريا، أذاع سابقا مجموعة من الفيديوهات لتنفيذ ما قال إنها حدود شرعية، بينها قتل وجلد، قائلا إنه بذلك يطبق الشريعة الإسلامية.

الدكتور محمد الأحمدي أبو النور، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، وزير الأوقاف الأسبق، هاجم الفيديو بشدة، وقال إن “داعش ما هو إلا تنظيم من الخوارج لا يحق لهم تطبيق حدود الإسلام”.

ومضى أبو النور قائلا، في حديث مع وكالة الأناضول: “هذا التنظيم الإرهابي وغيره من التنظيمات مهما بلغت قوتها ومهما امتلكت من أسلحة واستطاعت السيطرة على مدن، فإن كل ذلك لا يعطيها شرعية، إذ لا شرعية لمغتصب للسلطة من الحكام المنتخبين بإرادة الشعوب”.

وتابع: “أمثال داعش ينبغي أن ينظر إليهم في هذا السياق، وبالتالي فحكمهم الشرعي أنهم خوارج العصر لأنهم يكفرون من عداهم، وهؤلاء لا يصدرون عن كتاب ولا عن سنة، وإنما عن أهوائهم وينطبق عليهم قوله تعالى “ولا تتبعوا الهوى أن تعدلوا” (الآية 135 – سورة النساء).

ورأى أبو النور أنه “يجب أن نفرق بين الرجم كحد في ذاته وبين أن يقوم فصيل من المجتمع بتطبيقه دون سند، ويعلن أنه دولة فوق الدولة.. هم في واد والشرع في واد آخر”.

وعن حد الرجم، قال إنه “ثابت في الإسلام، وتم تطبيقه في عهد النبي، صلى الله عليه وسلم، وبعده، وأي نقاش يمكن أن يخلص منتقدو الفيديو من خلاله إلى عدم ثبوت حد الرجم هو نقاش يعتريه كثير من عدم الفهم وصادر من غير متخصص”.

ومضى قائلا: “برأيي أن الأهم من هذا النقاش هو التأكيد على أن من يثبت الحد هو الحاكم المعترف به، طبقا لرؤية مجتمعية، وما عرف الإسلام أن يكون المدعي والقاضي والمنفذ شخصا واحدا، بل يجب أن يكون هناك تعدد وافتراق بين السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية حتى نضمن العدالة في التطبيق من كل وجوهها”.

“لا يوجد في الإسلام حد للرجم”.. بهذه الجملة لخص الدكتور طه جابر العلواني، أستاذ أصول الفقه في جامعة محمد بن سعود سابقا، رأيه في القضية، مضيفا أن “آيات سورة النور لم تورد سوى عقوبة الجلد بحق الزانية أو الزاني دون تحديد المتزوج من غيره”.

وتابع، في حديث مع الأناضول: “من يزعمون أن الآية نسخت لفظا وبقيت حكما يكذبون على الله تعالى ويلصقون بالقرآن ما لا يليق به.. فما هو المبرر المنطقي لنسخ آية باللفظ فقط مع بقاء حكمها”.

وأضاف أن “الرجم شريعة التوراة، والعبارة التي تقول (والشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة نكالاً من الله والله عزيز حكيم) إنما هي آية من التوراة، ومن تم رجمهم في عهد النبي (محمد) كانوا يهودا فطبق عليهم، صلى الله عليه وسلم، حد التوراة وهو الرجم”.

ووجه العلواني كلامه إلى تنظيم “داعش” قائلا: “أنتم غلمان سفهاء لم يكن لكم أن تملئوا فراغا في هذا الزمان إلا بسبب ضياع الأمة وتشتتها”.

وكان الشيخ محمد أبو زهرة، أحد كبار علماء الشريعة في القرن العشرين، قد ألقى ما يشبه القنبلة الفقهية في أحد المؤتمرات الشرعية، وذلك على حد قول الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في مذكراته.

فخلال المؤتمر، قال أبو زهرة للحضور إن الرجم كان شريعة يهودية أقرها الرسول في أول الأمر، ثم نسخت بحد الجلد في سورة النور، معتبرا أن النبي “الرحمة المهداة” لا يليق به أن يرمي الناس بالحجارة حتى الموت؟ وأن الرجم فقط كان شريعة لليهود تليق بقساوتهم.

واستشهد الشيخ على الأمر بأن الله تعالى قال في سورة النساء: “فإذا أحصن فإن أتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب” (الآية 25 – سورة النساء).

وتابع أبو زهرة: “والرجم عقوبة لا تتنصف، فثبت أن العذاب في الآية هو المذكور في سورة النور: “وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين” (الآية 2 – سورة النور) وهو الجلد.

وكان المفكر المصري الشهير، مصطفى محمود، قد ألف كتابا بعنوان “لا رجم للزانية”، أورد فيه أدلة تسعة يرى أنها تثبت نظره عدم وجود تلك العقوبة، كان أبرزها هو الدليل الذي ساقه الشيخ أبو زهرة بنص القرآن على تنصيف عقوبة الزانية المحصنة، مؤكدا أن التنصيف يكون في الجلد ولا يكون في الرجم، لأن الأخير موت لا نصف فيه.

وأعلن “داعش”، الذي يضم مقاتلين من جنسيات عربية وغربية، في يونيو الماضي قيام ما أسمها “دولة الخلافة”، كما أعلن زعيمها أبو بكر البغدادي “خليفة”، وينسب إليه قطع رؤوس رهائن لديه وارتكاب انتهاكات دموية بحق أقليات.

‫تعليقات الزوار

143
  • بدر
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:16

    لكل شخص ضد تنظيم داعش أن يضغط على زر لايك رجاءا نريد معرفة أراءكم أحبائي
    تحياتي لهسبريس !

  • Yassine Kech
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:21

    ومضى أبو النور قائلا، في حديث مع وكالة الأناضول: "هذا التنظيم الإرهابي وغيره من التنظيمات مهما بلغت قوتها ومهما امتلكت من أسلحة واستطاعت السيطرة على مدن، فإن كل ذلك لا يعطيها شرعية، إذ لا شرعية لمغتصب للسلطة من الحكام المنتخبين بإرادة الشعوب".

  • فات الوحشية الحيوانية
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:23

    ما فات الوحشية الحيوانية بإسم الدِّين، إندحرت الإنسانية إلى الحضيض، ماهذا العُفن؟ الآدمي بنيان الله، ملعون من هدمه!

  • R&D
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:31

    في عهد رسول الله جلدت إمرأة واحدة وهي من أصرت على أن تطهر ثلاث مرت من رسول الله ، وفي حادثة الإفك قبل أن ينزل الوحي ببرائة عائشة رضي الله عنها كان رسول الله يقول لها إن فعلتيه فتوبي إلى الله إن الله غفور رحيم ما قال لها إن فعلتيه جهزي نفسك إلى الجلد !

  • A.M.
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:32

    Que peut-on conclure d'une religion quand elle est forcee sur l'individu sous pression des lois de l'Etat, de la terreure des groupes armes et par la majorite ecrasante et de la societe? Logiquement cela veut dire que l'individu ne trouve absolument rien d'attirant dans cette relgion (nous parlons bien de l'Islam ici). Ni confort spirituel, social ou civique pour y rester. L'Islam ne reconnait plus ses adeptes…. . Bien sur! Les defendents generalement ignorants de l'Islam sur ce site vont crier trahison et Takfir

  • من اذن
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:37

    متى إذن ستكتمل الشروط لتطبيق الحدود ….أم نستمع لكلام بعض المرتزقة الشيوخ

  • أم قرفة
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:38

    هذا مثل آخر على أن داعش تطبق الإسلام الحقيقي حرفيا. لماذا لم يتم الحسم في هذا الأمر منذ 14 قرنا. الإسلام ككلالديانات فيها كأشياء، الشيء و نقيضه. كل واحد يمكنه أن يحلل أو يحرم أي شيء فقط بإختيار آية أو حديث يتماشى مع ما يريد

  • لا رجم في الاسلام
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:44

    كيف يقول الله بان الزاني يجلد ثم ياتي من يقول بان الرسول رجم. أوقام بذلك فعلا؟ لا يمكن لاحد أن يجزم. كيف إذن تقتلون الناس بالظن؟ حكموا عقولكم يا مسلمين. ولا تتبعوا عن عن عن فلان.

  • أبو شرف
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:47

    هذه المآسي ، هي نتاج لغياب الديموقراطية في العالم العربي ، فلو كانت سوريا و العراق و ما جاورهما تحتكم لصناديق الاقتراع و التداول على الحكم و الحرية و المساواة ، لما نمت و ترعرعت مثل هذه التيارات المتطرفة المارقة والجاهلة ..

  • دولة إسلامية
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:48

    دولة إسلامية تقيم حدود- لله من لقرآن ليس من نفسها أصبح تطبق حكم لله عيب نخشى أن تلمنى أمريكا عليه ولكن لا نسطيع أن نقول لمريكا لمادا أصبحت لامراة مجرد لعبة -و جسد بدون روح من أجل نزواتهم الله ما .نصر دولة إسلامية أل المغرب أصبح بلد يجاهر بل معاصي و يبحت على مبررات من أجل إحلال ما حرم لله سوف ينتقم لله من جميع حكام لاخونا

  • المغرب
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:51

    ليتقدم الشعب المغربي يجب ان يقرأ كتب فيها افكار نهضوية ممكنة التطبيق لذلك
    انصح المغاربة ان يقرؤوا كتاب يقترحه شخص على يوتوب الفيديو عنوانه: اقتراح لكل المغاربة
    Proposal for all moroccans

  • رحيم
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:52

    إلى التعليق رقم1 ، لاتجعل آراء الآخرين تحسم في تقريرك، الله خلقك حُرّاً ولو كانت الكثرة ضدّك، حيوانية داعش ترفضها الفطرة الصّحيحة، فلا داعي لجسّ نبض الأكثرية، حتّى تتّبِعَهاَ لِتأمَنَ شَرَّها، ولوكان رأيُها فاسِداً.

  • فولتير
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:53

    اية الرجم ؟؟؟؟فى صحيح مسلم فى كتاب الحدود فى باب رجم الثيب .قال عمر بن الخطاب ,وهو جالس على منبر رسول الله : ان الله قد بعث محمدا بالحق ,وانزل عليه الكتاب , فكان مما انزل عليه اية الرجم قراناها ووعيناها وعقلناها , فرجم رسول الله ورجمنا بعده ؟؟؟؟؟؟؟؟ولمن اراد الزيادة فى الاطلاع عليه ببرنامج سؤال جرىء اوبرنامج دليل الحق :الرجم فى الاسلام …

  • Dayron
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:54

    مضمون الفيديو مقنع و ينسجم مع مبادئ الديانة الاسلامية. ثم تطبيق حد الرجم باحترافية لانه تظمن عدة مواعظ دينية وبدا انه يعكس مبادئ الإسلام الحقيقي كما تركه الرسول محمد. المصيبة أنه بعد مشاهدة هذا الفيديو الالاف الشباب سيقتنعون بمبادئ هذا التنظيم و ربما سيحاولون الالتحاق بسوريا و العراق للجهاد في سبيل داعش

  • mohamed
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 19:57

    " ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ "

  • rachid
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:01

    هؤلاء المجرمون الرعاع لا علم و لا فقه لهم. إن أردنا جدلا أن نعيد تطبيق الحدود يجب اتباع نهج رسول الله في سنة التدرج فيستحيل أن تطبق هذه الحدود دون تأهيل للناس و تفقيههم في أمور دينهم و تثبيت العقيدة الصحيحة في قلوبهم و غرس الاخلاق في أفئدتهم ثم التربية و التربية لسنين طوال بعد ذلك و في اخر المطاف يمكن أن تطبق الحدود و إلا فإن طبقناها الان فسنرى الالاف من مقطوعي الايادي و الالاف من المجلودين يوميا بالاظافة الى المئات من المظلومين بسبب شهادة الزور… عليكم بغرس الاخلاق و التربية أولا ثم بعد ذلك لكل حادث حديث. و كما يقول المثل أوردها سعد و هو مشتمل ما هكذا يا سعد تورد الابل.

  • ابو انس
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:04

    الى the complot والله ما فاهم أ حنيني حتى زفت من الدين الاسلامي مكلخ او حتى التكلاخ بزاف عليك ان كنت تبحت عن الشهرة فابتعد عن الدين والاساءة اليه او خلي عليك الله فالتساع اكفر او امن سوقك هداك ولكن توصل حتى تتجرئ على الله فهديه نسميها :الزندقة الالحاد مضى زمنه ولم يصبح موضة دخل سوق راسك راك ضاسر الله أعز وأجل من ما تقوله.

  • Azeddin3624
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:09

    انصر اخاك ظالما او مظلوما، مسكين ذاك الأب، الخوف ظاهر عليه، فلو سامحها لرجم معها.
    الله ينصر الاسلام والمسلمين، ويهلك الطغاة الداعشيين.

  • غافلة
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:10

    يا إخواني
    لا أساس للرجم في الإسلام
    الله سبحانه وتعالى انزل حبيبنا رحمة للعالمين فعيب علينا ان ننسب مثل هذه الأفعال لنبينا عن غفلة
    راجعو القران والسنه لا وجود لحد الرجم
    ومن ذالك فان داعش هاته تطبق أحكامها الهمجية والوحشية باسم الدين والإسلام والله والرسول والإسلام والمسلمين بريئون منهم
    الله يقرب نهايتهم يارب

  • abdeslam
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:10

    داعش من صنع امريكا وتزويده بالاءطعمة والاءدوية تسقط من الطاءرات ويقولون سقطت بالخطاء وتزود بالاءسلحة من امريكا والصين وصربيا وهده المجموعة لا علاقة لهم بالاءسلام ولقد شاهدت في الانترنيت البغدادي جالس في امريكا مع جون مكين اللهم احفظ امة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلام من هدا الوباء

  • العطار
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:11

    قال الله تعالى: قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ {الزمر:53

  • يوسف
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:12

    ان كانت فعلا زانية ….اقول زانية …فتلك حدود الله غير ذلك لن يطفا شهوة الزنا انظرو كيف اصبحا حالنا المراة تزني رغما عن انف زوجها….وهو مقهور…..الله غالب و نار قلبه لن يعرفها الا هو و الله
    ان هي االا نفس تموت بالحد وتلقى الله ثائبة كالورقة البيضاء و تكون عبرت لمن يعتبر فتكون العبرة اشد من الشهوة ويستقيم الامر بالزواج و النسل الحلال
    انا لست اتعاطف مع داعش وانما ارجو الحق بالصدق
    انتم يبدو نساكم الغرب حد الزنا في الاسلام ويبدو لكم الامر غريب
    انظرو كيف يخيف هذا الامر…هنا عظمة الله انه خلق الانسان و اعلم به…طبعا سينكر هذا كل زاني و زانية او راغب وراغبة….اللهم اصلح حلنا ووحد كلمتنا وانصر و اعز ملكنا حلمي الملة و الدين

  • ملحد مغربي
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:22

    حد الرجم هو أحد أحكام الحدود الثابتة في الشرع على الزاني المحصن، وهو ثابت بإجماع الصحابة ومن بعدهم. وهو مذهب جمهور الفقهاء والمحدثين. وفي شرح النووي على صحيح مسلم أن الخوارج وبعض من وافقهم أنكروا حد الرجم. وجاء في فتح الباري شرح صحيح البخاري أن الخوارج وبعض المعتزلة أنكروا حد الرجم بحجة أنه لا يوجد في القرآن ما يدل على الرجم، ومن لازم هذا أنهم لم يحتجوا بأقوال الصحابة. للمزيد أنظر تفسير آيات الأحكام ايها المسلمون اقراوا كتبكم بانفسكم

  • taoufik
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:26

    هذا التنظيم لا يمت للاسلام بصلة و هو مسخر لتشويه الاسلام و ما هذه التمثليات الا جزء من هذا امخطط و لو لاحظتم دائما يختارون فتاة شابة لتنفيذ تمثيلية الرجم حتى يكون التاثير و التنفير من الاسلام اكبر طيب اين الرجل الذي زنى بها لماذا لم يصورونه ايضا و هو يرجم حتى الموت.لم يفعلوا حتى تكون الصورة اكتر قساوة باستهداف المستضعفات من النساء فقط دون الرجال.ثم ما كل هذا الثبات الذي نزل على فتاة في مقتبل العمر تقاد للموت بالرجم.لقد راينا رجال اشداء خاضو الحروب و لما اقتيدوا الى المشنقة انهاروا تماما من الخوف و لم تقوى ارجلهم على حملهم.و هذه وقفت بثبات و لم تصرخ و لم تفقد اعصابها و كانت تطلب السماح و لا يبدو عليها التوتر الشديد او الانهيار. الانسان احيانا يرتعد و لا يستطيع النطق بشكل واضح لمجرد انه فزع بشكل قوي من شيء ما فبالاحرى ان يحافط على هدوءه في مواجهة الموت البشع.لذلك اعتقد ان هذا تمثيل احترافي

  • بريء من داعش
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:28

    نجح الدواعش في مشروعهم الصهيوني افيقوا يا مسلمون!!!!!!

  • انسان
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:47

    محمد الأحمدي أبو النور ياليته قال نفس الشيئ عن السيسي . ليته قال الحق لو كان حقا عالم دين.
    ومضى أبو النور قائلا، في حديث مع وكالة الأناضول: "هذا التنظيم الإرهابي وغيره من التنظيمات مهما بلغت قوتها ومهما امتلكت من أسلحة واستطاعت السيطرة على مدن، فإن كل ذلك لا يعطيها شرعية، إذ لا شرعية لمغتصب للسلطة من الحكام المنتخبين بإرادة الشعوب"

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:47

    لا رجم في الإسلام إلا إذا افترضنا أن القرآن يعتريه النقص،وسقطت أو أُسقطت منه الكثير من الآيات،كما أن الآية التي يوردها المدندنون بحد الرجم وهي:"الشيخ والشيخة إذا زنيا…."،لا يمكن أن تكون من القرآن بناء وبلاغة وفصاحة،ف'الشيخة' ليس تعبيرا قرآنيا،والرب أورد لفظ العجوز في مقابلة الشيخ "أألد وأنا عجوز وهذا بعلي شيخا…."،كما أن الآية المزعومة قصرت هذا الحد المزعوم على شريحة عمرية محددة "الشيخ والشيخة"،فماذا لو زنا الشاب المحصن؟وماذا لو زنا الشيخ وكان غير محصن؟وكيف يعقل أن نعاقب أحد طرفي العلاقة الآثمة دون الآخر؟
    رب ضارة نافعة،وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم،رغم كل الفظاعات التي ترتكبها داعش وأخواتها،فإنها في المقابل تكشف مدى التزييف والتحريف الذي تعرض له دين النبي محمد عليه وعلى آله أزكى الصلاة والسلام،ومن ضمن تلك التحريفات،التعتيم والتزييف الذي تعرض له حديث الرسول الذي أورده أحد المعلقين،فالنص الأصلي والصحيح للحديث يحث على التمسك ب:"كتاب الله وعثرتي"،وليس "كتاب الله وسنتي"،دون أن يعني ذلك نبذ السنة النبوية بمعناها الإصطلاحي.
    إنه اختبار ، ليحيى من حيي على بينة ، ويهلك من هلك على بينة .

  • ابن رشد
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:48

    هذا هو الاسلام الحقيقي , هذا ماجاء به محمد خير الخلق وصحابته الكرام
    فلما نراكم تتبرؤون من دينكم ما مسلمين ؟

  • said anoug
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:52

    هو دليل آخر يتبت أن داعش كظاهرة لاتتعلق بأشخاص نقتلهم وينتهي الامر بل تتعدى ذلك إلى أفكار ومعتقدات خبيتة تغدي في الانسان كل أنواع الهمجية والوحشية لا يمكن حصرها في مكان أو أناس معينين بل من السهل جدا أن يتشبع بها أي فرد في العالم الاسلامي في أي وقت وحين وبالتالي فالحل يكمن في التجرؤ على القيام بمراجعة تفصيلية معمقة للحقل الديني في العالم الاسلامي والامر ليس سهلا أبدا

  • أطلس
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:55

    الإحساس بألم الاخر أعلى درجات الإيمان.
    الحلول ضد هؤلاء الإرهابيين :
    – النهوض بالحضارة المغربية المعتدلة و الثقافات الوطنية ( الأمازيغية . العربية المغربية . الحسانية ….)
    – تعليم الناشئة مبادئ حقوق الإنسان
    – تشجيع قيم الإسلامية السمحة المغربية : الصوفية ….
    – محاصرة الجماعات الأصولية المتطرفة الإرهابية دينيا و فكريا و اجتماعيا و أمنيا…
    – تشجيع التضامن العائلي على الطريقة المغربية …
    – توعية المواطنين بخطر الحركات الإرهابية في الحملات الإنتخابية و الإعلام و تحسيسهم بالخطر الذي تشكله على المغاربة و حرياتهم مثلا ( طقوس الزواج المغربي ، التجمعات الوطنية ( كرة القدم مثلا)، التقاليد المغربية…
    جميع ضد الإرهاب جميعا ضد الدواعش
    دمتا يا وطني حضنا لنا

  • حكيم
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:57

    هل كان يدري محمد أنه سيأتي زمان ستصبح أفكاره لعنة على العالم؟ربما لا . لأنه كان يريد فقط الجاه والنساء ومن أجل ذلك أنشأ أسوأ حضارة دموية على وجه التاريخ.
    المرجو النشر

  • الغافل
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:58

    الى تعليق غافلة ادا اردت الا تبقى غافلة عليك بالرجوع الى مقال الاستاد جمشيد ابراهيم الحوار المتمدن العدد 4553 .او سؤال جرىء او برنامج معرفة الحق .الشرق الدينى لا انسانى للاستاد مؤيد بركات حسن او لمادا نحن متخلفون ؟؟للاستاد محمد حسان المنير .

  • it s me
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 20:59

    لماذا كل مرة نبدأ بالسب, و ننكر كلما جاءنا خبر من داعش, فداعش مجموعة خلقت لتشويه الإسلام, و يعملون بها ما يريدون, فهي وضعت هناك لمارب كثيرة, و مازالت الأيام القادمة سنشاهد أشياء أكثر و أفظع من الذي شاهدناه من قبل.
    فداعش مازالت و ستزال تتبع السيناريو الموضوع لاجلها.
    أعيش في أمريكا كان قصيص قال هل تعلم أن نمو الإسلام أسرع من النمو الدمغرافي, هل تعلم مامعنى هذا؟ يعني سيجيء يوم تكون الأرض مسلمة, اذا يجب أن ينقصو منهم باية صورة.

  • Leila
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:02

    بغيت نفهم، واش لقاوها كتزني مع الجنون!!!!! إلى بغاو يطبقو الحد خاص يطبقوه حتى على الراجل لي زنات معاه!!!! Comme si la femme est la responsable de tous les malheurs!!!! Du n'importe quoi!

  • صنطيحة السياسة
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:05

    شاهدت الفيديو مند نزوله على YAHOO …

    وما أثار استغرابي هو تصنيف الفيديو في قائمة " الحرب على داعش " ..
    ادن الفيديو يستغله التحالف الدولي ضد داعش ويخاربه به اعلاميا …

    الحرب الإعلامية وما أدراك ما الحرب الإعلامية … تتلاعب بمشاعر المشاهدين ..

    أما عن الفيديو في حد داته : طرح لي أسئلة كثيرة :

    1- حد الرجم في الشريعة يقام على الزاني المتزوج الدي ضبط متلبسا في فعلته …
    2 – فادا كانت المرأة زانية فأين شريكها في الزنا ؟؟؟
    3 – هل تم ضبطها متلبسة ؟ لأن الشريعة تقول بشهود 4 شهداء ولو كان فقط 3 شهداء فلا يقام عليها الحد .وفوق هدا فقد أمرنا الله بالستر ادا لم يفتضح أمرنا .ثم أمرنا بعدم التجسس على المنازل ولو شككنا أنها بيوت ترتكب فيها الرديلة …
    4 – هل تم محاكمتها ؟
    5 – هل لها طفل رضيع ؟ لأن الرسول "ص" جائته امرأة تطلب منه رجمها لأنها زنت ,وكانت تحمل رضيع فأمرها الرسول بالدهاب حتى تعتني بالرضيع.
    6 – الزاني الدي يقام عليه الحد يغفر له دنوبه ويدخل الجنة … مثل ابن عمر بن الخطاب

    …. المهم ما أريد قوله أن الإسلام ترك للمسلمين فسحة تتماشى والدولة الحديثة … لكن الإعلام الموجه يحاربه

  • amina
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:10

    ا لا حظ ان كل من يدافع عن داعش لا يستعمل الا اساليب السب والقذف و التهديد يذ كرونني بقريش في الافلام الدينية وااسفاه على عقول متجمدة ,ان داعش عصابة تتلذذ بقتل النساء لا شىء غير ذلك.لماذا لم ترجم عائشة عندما شك فيها الرسول واعطاها ايام حتى نزلت الاية?وهذه المسكينه لم يعتقوها رجموها في حينها .داعش خاصهم شي مجاهدات نكاح فيهم سيدا وايبولا يهنيو العالم منهم

  • خارج الحدود
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:14

    إلى صاحب التعليق 9
    ماذا تعرف أنت عن الأخلاق
    إن كانت نسبة الفساد في الدول الاسلامية مرتفعة فهي عندكم 100%
    حللتم ما حرمه الله تعالى و ما حرمه العرف و الإنسانية جمعاء و اتجهتم إلى ما تقوم به الحيوانات و ابشع
    حتى الحيوانات انتم أضل منها لانها هي على الاقل تحترم مبادئ التعايش
    عندما يطرح موضوع ما يجب علي ان تتادب في تعاليق

    المرجو من هسبريس عدم نشر تعاليق تسيء إلى ديننا الحنيف و نبينا صلى الله علي و سلم فهذا حقنا كما لا تنشرون تعاليق تسيء إلى اشخاص معينين فديننا و مقدساتنا اولى

  • abdou
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:19

    إيران الشيعية الصفوية ترجم النساء الزانيات وتعدم أبناء السنة في الأحواز وفي كل المناطق السنية لمجرد أنهم يطلبون إستقلالهم وذلك مند عقود ولم نسمع بعالم أو مفكر إنتقد الأمر و إستنكره.فكفى من النفاق.
    أما أمريكا وحلفاؤها يحاولان دائما شيطنة المقاومة السنية في كل المعمورة لأن اليهود والأمريكان وحلفاؤهم على يقين أن أهل السنة على حق ويريدون بكل الطرق إستبدالهم بالشيعة الصفوية الإثناعشرية وذلك بمحاولة تشييع العراق و سوريا وما يحدث في اليمن هو أكبر دليل.فلو إستولت القاعدة على السلطة في اليمن كما فعل الحوثيون لما شاهدنا هذا الصمت المشبوه فيه من طرف الغرب.أما حكم الرجم فهو من إختصاص علماء الحديث الربانيين المشهود لهم بالكفاءة والعلم والورع ولانبالي بالمتنطعين.

  • rbati
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:21

    je pense que mes freres musulmans se sont mis aujourd'hui face a leurs croyances.ce qui est evident est qu'il sont divise en trois groupe. D es musulmams da33ishite autres qui savent plus iu se retournerr la tete et essaye de donner des argument non desuasif. Est autrr qui vont quiter cette religion a jamais.

  • ضلام في ضلام في ضلام
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:32

    لا وجود لشيء إسمه الرجم في القرآن الكريم على الإطلاق,
    ومنيقول عكس ذالك فليفتح كتاب الله وليقرأه من الفاتحة إلى سورة الناس ولن يجد شيئا إسمه الرجم,
    والسورة التي تتحدث عن الزنى وتحدد الحدود هي سورة النور والتي لا تتضمن أبدا شيئا إسمه الرجم.
    المسلمون يتبعون ما جاء الكتب الصفراء ويقدسونها أيما تقديس وكل من ناقش ما فيها يتم رميه بالزندقة والكفر ومن يقول عكس هذا فليشاهد فيديوهات الفيزازي ومختلف ضلامي المشرق والمغرب,
    مادام المسلمون يستمعون للمتشبعين بالكتب الصفراء الذين يسمونهم شيوخا ويتبعون هؤلاء الشيوخ فإن الهاوية والخراب هو مصيرهم الحتمي,

  • صحراوي أمازيغي
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:36

    إصحوا يا مسلمين،إنه مشروع إلصاق تهمة الإجرام بالإسلام وهومشروع صهيوني وغربي.والغريب ان هذا الإشهار المجاني قد يكلف مثلا شركة ككوكا كولا،عندما تريد إلصاق النشوة والبهجة والنشاط بها، ملا يير الدولارات إلا أننا نلا حظ أنه حتى الدول التي يوجد فيهامسلمون تساهم هي بدورها بهذا الإشهار المجاني عبر قنواتها الإذاعية عند ما تلصق كلمة الدولة بالإسلام حيث يتحدث مذيعيها عما يسمى ب "الدولة الإسلامية" عوض الجماعة الإجرامية…!

  • Tiker
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:41

    تغطى مزيان قبل ماتنعس حيت باين ضربك البرد و بديتي كتخرف

  • انسحبوا يا منافقين!
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:53

    لا يمكن لمسلم أن يُنكر أو يستهجن حد الرجم.
    ربما الأجدر عدم تصويره بتلك الطريقة وتنفيذه بطريقة أفضل, لكن ما شاهدناه من خلال بعض التعليقات هو كفر وردة صريحة.
    فهناك ملاحدة ومرتدين عن الإسلام لا يخفون كرههم للشريعة وأحكامها وحنقهم على الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام.
    وما يثير الدهشة أن بعض عوام الناس والمتأسلمين المنافقين في خندقهم تماما ضد تطبيق الشريعة الإسلامية التي يلقبونها ب «داعش»
    فمشكلة هذا الحلف الشيطاني المتكون من ملاحدة مرتدين ومتأسلمين منافقين ليس مع الدولة الإسلامية؛ بل مع أحكام الإسلام نفسها التي لا تتقبلها عقولهم المغفلة.
    فجل الردود استهدفت الإسلام بذاته والدولة النبوية وليس الدولة الإسلامية الحالية.
    وقد أخبرنا الله أن اليهود والنصارى لن يرضوا عنا إلا إذا اتبعنا ملتهم.
    فإن كانوا يسبون الرسول وصحابته, والمتأسلمين صامتين لهم ومتواطئين معهم ولا يهاجمون سوى «داعش»
    فهذا يعني أنه لو كان الرسول الآن بيننا لنال شتائم أكثر من الملاحدة وحتى من المتأسلمين.
    وسيقول له الخونة المنافقين أن الرجم ليس من الإسلام وأنك متطرف إرهابي.
    وسيتحالفون مع أوباما وكل ملل الكفر لمكافحة الإسلام!

  • قليل العلم فتنة
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 21:54

    كان على هده السيدة ان تقول لهؤلاء الوحوش لست منكم بل في عقيدة ناس يحترمون ينيان الله وهدا الاسلام بريء منه وتنجي نفسها من هؤلاء الدواب

  • عبد الله
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:00

    داعش هي النسخة الأصلية للإسلام الذي يجهله الأغلبية من المسلمون ، وسؤالي لأبو النور إن كان حقا ما تقول لماذا لا تطبقون في بلادكم رغم توفر كل الشروط التي ذكرتموها ؟

  • Faaris
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:01

    No other words except criminals come to mind. These terrorists and idiots made the entire world judge islam and see it as non peaceful religion, when the opposite is true, what a bunch of scum and losers, these are the donkeys who couldn’t find success in their lives, who couldn’t see themselves in the new world and who couldn’t fit in it anyway because of the darkness in their heads, killing, beheading and stoning women do not require any diplomas and therefore easy for these animals to do. I’m so sad and so mad at the same time that Muslim world is not doing much more to stop this disease of ours. Wow, Bravo Idiots, you killed a helpless woman

  • عادل
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:05

    قائمة ببعض الدول التي تقر "الرجم " كعقوبة شرعية معتمدة بنص قانوني:
    -السعودية
    -إيران
    -الامارات
    -مالي
    -أفغانستان
    -باكستان
    -السودان
    -الصومال
    -نيجيريا
    -اندونيسيا
    ومع ذلك تجد وسائل إعلامية تابعة لبعض تلك الدول (تحديدا الثلاث الأولى) تشن حملة شعواء على "داعش " حين تقوم برجم احداهن،
    مع تقارير بكائية ونواحية حتى تكاد تشعر انهم لم يسمعوا بهذه العقوبة الهمجية من قبل أو أن "البغدادي" أتى بها من بيت أهله مثلا وليست مثبتة بنص ديني ….
    و كان المشهد نفسه لا يتكرر دوريا في بلادهم أو بلاد مشغليهم !

  • marocain
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:10

    islam et tous les autres religion sont des science qui ont echoué , l'humain été curieu ,il voulait expliquer tous les phenomene natural comme les séismes et les eruption volcanic alors il a créait des bookain pour dont il y a une Knowledge global avec un language local pour partagé ces information et puisque la physic n'est été pas present alors il n'ont pensé que a la present d'une force non humain qui pouvait controller ces phenomen là , et avec le temps les religion ont été recréait et developer suivant les morales et les revolution et invention humaine , bon maintenant les religion ne crée que des conflict (ex : ISIS A.K.A da3ich et les arguement de isreal pour tué les palestinian etc) ,la solution pour ça c'est la liberté de choix , on demande a nos sociéte de ne pas imposé ces religion sur nous , la science contient des argument qui contradicte la religion , ex : 3issa ne peut pas revivre et volé ici pour tué le DAJALE .
    religion = choix pas necissité , mon choix = science

  • عاقل
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:11

    إذا كان حقيقة هذا هو الإسلام كما يضن البعض من المتدخلين فأنا بريء منه. لا يمكن أن يكون الرجم أمر منزل من رحمن غفور رحيم بعباده.

  • abdullah
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:11

    إلى كل الذين يريدون أن ينالو من دين الاسلام كم من امرأة رجمتم من نساء المسلمات بالصواريخ والقنابل وليس بالحجارة جمتم النساء في افغانستان والعراق وغزة وهذا الرجم الذي يجعل جسد المرأة يختلط بالتراب هو عندكم تحضرا وتقدما لأتتبجحون بصناعتكم مادامت تهشم رؤوس نساء المسلمات لو كان المسلمون يهاجمون بلدان الغرب بالطائرات هل كان سيكون ردهم مثل ردنا السجب والأستنكار السؤال لغير المسلمين إذا أخطأ مسلم يعاقب ويهاجم الدين من كل عدو داخلي وخارجي وإذا أخطأ غير المسلمين فلا مشكلة.

  • سعيد
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:24

    همج ورعاع يعيشون خارج التاريخ انصح هذا الداعشي باجراء تحليل لان مثل هذه الاعمال لا ولن تصدر الا من ابن الزنى مهما غلفها بالدين مؤكد ان هذا الداعشي سيختم يومه بمعاشرة امراة تحت مسميات : ملك اليمين وزواج ساعات اما الاب فمرعوب ولا يملك الا الرضوخ اما وزر هذه الضحية فيتحمله كل من ساهم من قريب او بعيد في انتشار هذه الحثالات الاجرامية

  • مجهول
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:31

    أجمع العلماء على أن الرجم لا يكون إلا على من زنى وهو محصن ـ وسبق بيان صفة المحصن ـ وأجمعوا على أنه إذا قامت البينة بزناه وهو محصن يرجم … ما لكم افلا تعقلون … الحد برجم تلك الزانية صحيح و ان افترؤ عليها باطلا فجازؤهم عند الله … لا ارى دافعا للاستغراب

  • taoufik
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:33

    الى EX-musulman
    الدين يؤخذ من العلم الشرعي و ليس بناءا على افعال اقوام لم يفهموا مقاصد الاسلام طبعا لن تضر الاسلام شيئا بكفرك انما تكون قد جنيت على نفسك و خسرت الدنيا و الاخرة.الاسلام شريعة حياة في جميع الميادين من تسيير الدولة الى الاقتصاد و العلاقات الدولية و الطب و المعاملات الخ…هذا النظام الشامل يجب ان يطبق كليا حتى تظهر نتائجه كما بانت نتائجه لما ساد المسلمون العالم في القرون الوسطى علميا و اقتصاديا و تنظيميا و عسكريا و خير دليل حضارة الاندلس التي كانت ارقى مجتمع حضاري انذاك.وبالتالي فاي نظام كي ينجح يجب ان تفعل كل بنوده فمثلا لا يجب تفعيل حد السرقة حتى تفعل كل بنود العدالة الاجتماعية و يعم الرخاء.بل يجمد حد السرقة اذا عم الجوع بسبب كارثة ما لان الناس تسرق لتاكل.هذا هو الاسلام السمح.اما قولك الاسلام كله دماء فاحيلك على التاريخ القريب الم تقتل امركا ما يقارب 2 مليون في العراق و عشرات الالاف في افغانستان و مثلهم قتلت اسرائيل في فلسطن و قبلهم قتلت فرنسا اكثر من2 ملايين في المغرب العربي الم تشرد اسبانيا بني جلدتهم في القرن 15 فقط لانهم مسلمين و كذلك فعلوا في كوسفو و الشيشان وبوسنة

  • رشيد
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:40

    دين المغرب هو الاسلام ابى من ابى و كره من كره . ثم لماذا اصبح الناس يستمعون لبعض السفهاء فليقولوا ما يريدون نحن مسلمون والاسلام محله القلب و لن يستطيعوا ان يغيروا ما في قلوبنا . شرذمة لا وطن لها و سيظلون كذلك الى يوم يبعثون هم اليهود و من تبعهم لا تكثرثوا لهم فهم يعرفون ان نهايتهم ستكون على يد المسلمين وهم يحاولون تغيير المستقبل . صنعوا داعش من اجل اعطاء صورة مغلوطة عن الاسلام دعوهم فلن يستطيعوا فعل ذلك فالله هو الذي انزل القران الكريم و سيحفظه من التزوير و المسلمون يحفظونه في قلوبهم فلن يغيروا ما في قلوب المسلمين . دعوهم فهم عابرون في زمن عابر

  • ورقة بنت نوفل
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:42

    أما يسوع فمضى إلى جبل الزيتون

    ثم حضر أيضا إلى الهيكل في الصبح ، وجاء إليه جميع الشعب فجلس يعلمهم

    وقدم إليه الكتبة والفريسيون امرأة أمسكت في زنا . ولما أقاموها في الوسط

    قالوا له : يا معلم ، هذه المرأة أمسكت وهي تزني في ذات الفعل

    وموسى في الناموس أوصانا أن مثل هذه ترجم . فماذا تقول أنت

    قالوا هذا ليجربوه ، لكي يكون لهم ما يشتكون به عليه . وأما يسوع فانحنى إلى أسفل وكان يكتب بإصبعه على الأرض

    ولما استمروا يسألونه ، انتصب وقال لهم : من كان منكم بلا خطية فليرمها أولا
    بحجر
    ثم انحنى أيضا إلى أسفل وكان يكتب على الأرض

    وأما هم فلما سمعوا وكانت ضمائرهم تبكتهم ، خرجوا واحدا فواحدا ، مبتدئين من الشيوخ إلى الآخرين . وبقي يسوع وحده والمرأة واقفة في الوسط

    فلما انتصب يسوع ولم ينظر أحدا سوى المرأة ، قال لها : يا امرأة ، أين هم أولئك المشتكون عليك ؟ أما دانك أحد
    فقالت لا أحد ، يا سيد . فقال لها يسوع : ولا أنا أدينك . اذهبي ولا تخطئي أيضا

    ثم كلمهم يسوع أيضا قائلا : أنا هو نور العالم . من يتبعني فلا يمشي في الظلمة بل يكون له نور الحياة.

  • abdel ilah
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:45

    رأيت الشريط بالكامل في مواقع أخرى للأنترنت.
    أولا : أذا صحت شروط تطبيق الحد فلماذا يستشير ذلك الملتحي مع أب المرأة ويسأله هل يسامحها أم لا..(شاهدوا الشريط) لأن الحدود لله وليس للأهواء
    ثانيا :ما يسمى داعش هو مسرحية القرن الواحد والعشرون بامتياز والمراد منها تشويه صورة الإسلام ولاحظوا كيف يركزون دائما على الراية السوداء التي كان يستعملها الرسول (ص) كلما قطعوا رأسا أو فعلوا شيئا دنيئا.
    ثالثا : مدينة كوباني اللي عليها كل هاد صداع و لهايلالا لا تكاد مساحتها تفوق أصغر مدينة في المغرب. فكيف يعقل أن لا يحسم فيها الصراع حتى هذه اللحظة.
    اسمحوا لي لدي الكثير ما أقوله لأبرهن عن تلك الصناعة الأمريكية المسماة داعش والتي تشبه ما يعرف في عالم الإعلاميات ب : الحقيقة الوهمية (la )réalité virtuelle
    ولكن أترك لكم واسع النظر والمسلم بطبيعته فطن لا يستسلم للخرافات وللبرمجة العقلية الخبيثة التي تمارسها أمريكا ومن يدور في فلكها….

  • ضد داعش
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:45

    داعش مؤامرة من طرف امريكا وهم خوارج العصر
    يشوهون الاسلام وهو منهم براء
    لست عالما لكي اقول هل الرجم موجود او لا لكن هو حقا شئ قاسي على القلب خصوصا لما شاهدت الفيديو الاصلي
    افضل شئ هو الوسطية لا غلو ولا انحلال …والله تعالى اعلم اما داعش هذي يجب محاربتها بالفكر والاسلام الحقيقي والضرب بيد من حديد

  • moncif bammane
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:47

    ان الله و رسوله بريئان من هؤلاء

  • الأمور باينة...
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:48

    إن كانت هذه المرأة (رحمها الله) زنت وهي متزوجة وقد أقرت بذنبها, وإن كان والدها قد شارك بنفسه في إقامة الحد الشرعي, فلما يتباكى الديوثيين والمنافقين؟
    هل تشجعون زوجاتكم على مضاجعة غيركم ونسب أطفال الزنى والسفاح لكم؟
    أنتم تلطمون لأنكم شاهدتم تنفيذ الحد ولم تشاهدوا المرأة عندما تخون زوجها وتزني مع عشاقها دون علم المسكين.
    كما أنكم لم تشاهدوا النطفة الحرام وهي تستقر في الرحم!
    وتنسون مشهد ولادة إبن الزنى ونسبته زورا للأب الخطأ!
    كما لا تفكرون في كل الأيام والسنين التي يقضيها الوالد في تربية والسهر على أبناء الزنى الذين ينتسبون لمن انتهكوا عرضه.
    بالنسبة للملاحدة والمتأسلمين المنافقين, فإن خيانة الزوج أو الزوجة كشربة ماء, ويجب تقديم الدعم والرعاية للزاني المحصن, والهجوم على كل متطرف يعاقبه بالحد الشرعي الذي يستحقه!
    لكم دينكم ولنا ديننا!
    وتعليقات بعض الملاحدة هنا تؤكد أن مشكلتهم مع الإسلام وليس مع الدولة الإسلامية, والمنافقين الذين يتحالفون مع المرتدين هنا في التعليقات فهم منهم ومعهم ولا صلة لهم بالإسلام.
    فكيف تهاجمون من يُطبق شرع الله, وتتركون من يسب الإسلام ويرتد عنه وتتخندقون مهم؟!

  • mustapha12
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:50

    الى صاحب التعليق رقم 4 قبل أن تقول عن الأسلام ما قلت كان يجب عليك أن تتعرف على عظمته ولكن تلك أقوال الجهال الدين يريدون أن يغطوا نور الشمس بالغربال و على العموم فالأنسان عدو ما يجهل فانظر الى المرأة لعلك ترى الجهل الدى تعيش فيه

  • Sami
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:51

    فرصة ذهبية لتشويه الدولة الإسلامية لن يفوتها الإعلام طبعا … 🙂
    حقائق لا بد من ذكرها:
    1- المقطع صور في ريف حماة 2- لا يظهر فيه اي شيء يدل على أنهم عناصر للدولة الإسلامية وقيل أنهم عناصر لجبهة النصرة 3- المرأة نسأل الله لها المغفرة والرحمة 4- الذين قاموا بالرجم هم والدها وأقاربها أولياء الدم ومحارمها.
    الرجم ثابت بالسنة الفلعلية للرسول عليه الصلاة والسلام … وهي أشد أنواع السنة حجية .. ولن أتجادل في الموضوع فلا خلاف في أحكام الله تعالى …
    والذين يعترضون أقول لهم …. وطبعا نخاطب أصحاب العقول ومن يفكر 🙂 ليس كما يقال (تابع جيلالا بالنافخ) … كلفمتان بسيطتان لكل عاقل … تكره الدولة الإسلامية وتحقد عليها وتموت غيضا إذا رأيت جنودها … لا بأس أنت حر افعل ما شئت … لكن لا يدفعك كرهها وحقدك … أن تتهجم على حد من حدود الله عملت به الأمة 14 قرنا … وهو متواتر … فتنبه
    واصلوا حياتكم لطفا فنحن في زمن غربة الدين على كل حال .. 🙂

  • حسيمي من روطردام
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:53

    فعلا لقد دب الفساد وسطنا، كيف لمجموعة
    هامة من المعلقين أن تطعن في الرجم
    كأداة زجر فعالة ضد فساد المجتمع.
    هذه السيدة وجب أن يقام عليها الحد شأنها في ذلك شأن شريكها في فعلتها
    تلك. من يعترض على أمر كهذا يعشق
    شريعة الغاب. هنا في هولندا يمنع
    القانون تعدد الزيجات لكن ليس هنالك
    أي اعتراض على تعدد العشيقات، و النتيجة بادية للعيان، مجتمع منخور حتى
    النخاع و نسبة طلاق مرعبة، مفهوم
    الأسرة تغير إلى الأبد.
    أما عن أهلية داعش لإقامة الحد على
    الزناة فهذا أشكال يصعب نقاشه، إذ لا
    أحد يملك صلاحية منح رخصة كهذه.
    داعش دولة و كيان مستقل بذاته وله
    أن يتصرف وفق ما يراه صوابا. داعش
    نتاج طبيعي لمعطيات جائرة سادت و لاتزال في كل البقاع التي سيطر و يسيطر
    عليها المتسلطون والمحسوبون على الإسلام
    ظلما و عدوانا.

  • أكذوبة الرجم في الاسلام
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:54

    لا وجود لحد الرجم في الإسلام، إنما هي مائة جلدة لمن ثبت في حقه الزنا لا فرق في ذلك بين المحصن و غير المحصن مصداقا لقوله تعالى : الزَّانِيَة وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلّ وَاحِد مِنْهُمَا مِائَة جَلْدَة .
    أما ما ورد في الروايات عن حد الرجم فهو متناقض مع هذه الآية الكريمة الصريحة. و ليس من المعقول أن نجعل الرواية التاريخية حجة على القرآن. طبعا سيقولون لكم أن هذه الآية منسوخة و يبنون على ذلك عقوبة شنيعة مثل هذه، مع العلم أن فقهاء السلف لم يتفقوا على عدد الآيات المنسوخة ولا على ماهي، فضلا عن كون الناسخ و المنسوخ أكذوبة أخرى اخترعها علماء السلف سامحهم الله.

  • سعد
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 22:57

    @Amal استفزني كلامك، إن قلت محمد ابن عبد الله فصلي عليه و املئي بصلاته فيَّك.. و سامحك الله على استهزائك…

  • khalid
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:01

    الرجم تابث عن الرسول ص بالسنة القولية و الفعلية بالنسبة للمسلم المحصن أي المتزوج(ة) مع الاتيان بالبينة على ثبوت الزنا, كالاعتراف باقتراف هذه الخطيئة, وهذا ما فعلته المرأة التي تدعى الغامدية حيث أقرت بالزنا فأمرها الرسول ان تدهب الى أن تضع حملها, فلما وضعته رجعت اليه (ص) فامرها ان تدهب حتى تتم الرضاعة, فلما اكملت الرضاعة عادت مرة اخرى الى الرسول (ص) لينفد فيها الحد الحاحا منها, فقام (ص) بتطبيق حد الرجم نزولا عند رغبتها في ملاقاة ربها وقد ادت دينها؟ وللاشارة فتوابها عند الله لا يعلمه الا هو. أما الجلد فيقام على الاعزب العازبة.

  • publiez svp merci
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:05

    ما لا افهمه يرجمون فقط المراة اين الرجل الذي زنى معها ام انها سحاقية فاتوا بالاخرى وهل شهد حالة الزنا عدة اشخاص وله دليل قاطع الاسلام اساءا اليه المسلمون وكانه دين يعاقب فقط المراة اليس الزاني مذننب يجب ان يعاقب كما المراة يعاقبان في نفس الوقت الرجل فسر الاسلام لما يخدمه اعطى لنفسه كل الحقوق التي تشبع رغبته الجنسية ويسجن المراة ويهينها حتى السياقة منعت منها بدولة واستعملوا الدين فهو الاب والزوج والمراة ةيجب ان تطيع والا لن تشم رائحة الجنة حسب تفاسيرهم الاسلام ساوى بين المراة والرجل في العقاب والواجبات

  • ع.المنعم
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:07

    ‎منذ خلق الا نسان و هو يحاول التسامي عبر تعاليم الأديان المختلفة، باتباع الأوامر والإبتعاد عن كل ما من شأنه أن ينزل به لمرتبة الحيوان… و من أبغض هده الغرائز الحيوانية هي القتل. كفى سفكا للدماء باسم الدين‎ ‎

  • منصف
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:16

    صراحة الغربيون يعرفون حق المعرفة ان هؤلاء المتطرفون الوحوش لن يضرونهم بقدر ما ينفعونهم بل هم عبيد لهم يستخدمونهم ويقدمون لهم المساعدات في السلاح والعتاد ليحاربوا العرب والمسلمون ويقضون على الدين الاسلامي الذي كان وما يزال يزعجهم منذ عهد الفتوحات الى حرب الصليبيين مرا بالاندلس الى يومنا هذا . داعش عصابة من صنع امريكا واسرائيل ركزتها في منطقة مهمة في العالم لتزرع فيها التوثر والرعب والبلبلة والارهاب وحرب بلا حدود ولا نهاية لتعيش اسرائيل في امان وسلام وهدوء وتتفرج في العرب وهم يتقاتلون بينهم .

  • said12
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:17

    كان خالي الحسن الله يرحمو تايلبس رزة بيضا طولها 5 ميترو وكانو عيالات الدوار فبلاد خوالي فالشلوح تايلبسو الحايك بيض وحتى حق الله عندهم بالبيض. وحتى با عزيزي فالمدينة كانت عندو رزة شرقاوية . اما با الله يرحمو ماكيلبس ليك غير طربوش احمر فاسي مصنوع عند السي المكي

    اماهؤلاء الرجال اصحاب العماءم السوداء وتلك النسوة المحجبات بالاسود فهم جميعهم يهود لان هذا اللون هو لباس اليهود كما اخبرني والدي رحمه الله والذي قال بان ذلك كان لتمييز اهل الذمة عن المسلمين.
    حلل و ناقش

  • azeddine
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:18

    يا إخوان لمن يرى أن تنظيم داعش يطبق شرع الله فإنه مؤمن منافق و شكرا

  • Mohammed Doukkali
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:26

    وماذا عن الرجم الجماعي لأطفال الشام و دفنهم أحياء تحت الأنقاض؟؟؟؟؟

  • رياضياتي مغربي
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:28

    في تقديري والله اعلم ان تطبيق حد الرجم كان في عهد النبي ومابعده واذا رجعنا الى هذا العهد ادركنا ان المسلمين كانو يعيشون ظروف مادية لابأس بها فمثلا خزينة مال المسلمين في عهد الخليفة الراشد عمر بن عبد العزيز كانت فائضة امر بتزويج الشباب من بيت مال المسلمين و إقراض أهل الكتاب ممن لا قدرة لهم
    اما الان وفي العصر الحالي فنرى ان امور
    المسلمين لايحسد عليها و الشاب غير قادر على دفع وتحمل مسؤولية ابزواج اما الكم الهائل من الفتن لذالك من الصعب تطبيق الحد يمكن ان يطبق في النرويج او الدينمارك او اسلاندا

  • توضيحات هامة!
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:31

    سبق لوسائل الإعلام عربية عديدة ومن بينها هيسبريس أن نشرت مقطع فيديو منسوب للدولة الإسلامية وقالوا أنه يتضمن مشاهد لزوجة انتحارية تودع زوجها بالعناق!
    لكن تبين بعدها أن القصة لا علاقة لها بالدولة الإسلامية وأن تلك المرأة هي أم ذلك الشخص وهو من سيقوم بعملية فدائية وهو من جبهة النصرة.
    وكان هناك فيديو انتشر وتم نسبته للدولة الإسلامية وثبت بعدها أنه لمسلحين في ليبيا يحملون نفس تلك الراية التي يعتمدها المجاهدون في اليمن وليبيا والصومال وغيرهم…
    أما فيديو الرجم هذا فلم يُنشر من طرف إعلام الدولة الإسلامية الرسمي ولم يُذكر فيه اسم الدولة الإسلامية بتاتا, بل قامت الدولة الإسلامية سابقا بنهي جنودها عن تصوير مقاطع إقامة الحدود الشرعية.
    وقد سبق للدولة الإسلامية أن نفذت حد الرجم في الرقة ولم تنشر أي مقطع فيديو وتمت العملية بطريقة منظمة.
    عملية الرجم لا ينكرها إلا جاهل أو ملحد.
    ومن سيصدق وساوس شياطين الإنس فقد يرتد عن دينه كما رأينا من بعض المعلقين الذين وجدوها فرصة لإعلان ردتهم.
    ووزر ردة بعض الجهال سيتحملها شيوخ الوسطية والاعتدال الذين يزورون الدين ولا يقدمونه على حقيقته كي يرضى اليهود والنصارى…

  • Iman
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:31

    إن تطبيق حد الرجم ليس شيئا جديدا في الإسلام بل هو إرث عقائدي من الديانة اليهودية ومازالت هناك نصوص في التوراة تنص على حد رجم الزاني والزانية حفاظا على أخلاق شعب الله المختار. لكن الشريعة والقوانين ليست جامدة مثل بعض العقول. فغرض الله هو أن لا ينتشر الزنى والرذيلة في مجتمع صحراوي بدوي يسكن في خيام الصحراء مثل مجتمع قريش. لكن هذا القانون عدل وطور بمجيء سيدنا عيسى عليه السلام. فهو من قال لليهود الذين أتوا بامرأة بدون الرجل ليرجموها فقال لهم من كان منكم بلا ذنب أو خطية فليرمها بحجر. وكان المسيح مستعدا لفضح كل ذنوبهم أمام الناس. فتراجعوا واحدا واحدا فبقيت المرأة مع سيدنا عيسى فقال لها إذهبي ولا تخطئي أيضا. هنا عبر المسيح عن إنسانية لا مثيل لها وغير قلب المرأة بالصفح والعفو والمحبة، الشيء الذي فشلت الشريعة القاسية من تحقيقه. فالتغيير يأتي من الداخل ولا يمكن أن يفرض من الخارج. كما أن الإنسان المذنب العاصي ليس مؤهلا ليحكم على مذنب مثله. فأرجوا إذن أيها المسلمون وكل المؤمنون بأي دين أن تنظروا ما وراء النصوص والهدف الإلهي من إنشائها قبل التطبيل بتطبيقها حرفيا وبلا فهم ولا عقل فيكون حيوانا….

  • USA
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:37

    أنا مفهمت والو اشهاد النفاق الجتماعي الي فيكم حنا قراونا في المدرسة الزانية المتزوجة عقوبتها الرجم حتى الموت شنو دبا ضربتو داكشي الي قرينا في 0 ؟

  • salim
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:49

    يضحكني من يقول الوسطية في الأسلام اما ان تطبق حدود الله كما جاء في القرءان والسنة او انكم منافقون ما فائدة الأسلام ان لم يطبق شرع الله

  • مسلم مغربي
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:51

    الرجم حكم شرعي حكم به رسول الله صلى الله عليه و سلم و الخلفاء الراشدون من بعده و قالَ فيه عمرُ بنُ الخطَّابِ رضي الله عنه :" لقد خَشيتُ أن يطولَ بالنَّاسِ زمانٌ حتَّى يقولَ قائلٌ : ما أجدُ الرَّجمَ في كتابِ اللَّهِ ، فيضلُّوا بتركِ فريضةٍ من فَرائضِ اللَّهِ ، ألا وإنَّ الرَّجمَ حقٌّ ، إذا أُحْصِنَ الرَّجلُ وقامتِ البيِّنةُ ، أو كانَ حَملٌ أوِ اعترافٌ ، وقد قرأتُها الشَّيخُ والشَّيخةُ إذا زَنَيا فارجُموهما البتَّةَ رجمَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ ورجَمنا بَعدَهُ" صحيح ابن ماجه

    و الذين يكرهون ما شرع الله عز وجل بصفة عامة و ما شرعه بصفة خاصة من رجم الزاني المحصن و جلد 100 جلدة للغير المحصن و قطع يد السارق و قتل القاتل و صلب المفسد في الأرص فالله عز وجل قال فيهم : "وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْسًا لَهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ (8) ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (9) أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ دَمَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلِلْكَافِرِينَ أَمْثَالُهَا ".

  • هذه مكائد الغرب
    الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 23:56

    داعش ما هي الا صنيعة الغرب لاذكاء الفتنة بين المسلمين وترك الوقت للعدو الصهيوني للسطو على ما تبقى من ارض فلسطين.فالحكام العرب ينتظرون الاوامر من اسيادهم الغربيين لتطبيقها ونيل الثناء منهم.فكيف لا يطبق حكام العرب الاية:(وان طائفتان من المسلمين اقتتلا فاصلحوا بينهما فان بغت احداهما…)

  • رجم الأطفال حلال!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:02

    الظلاميون المجرمون يسفكون الدماء المحرمة كل يوم وتقوم طائراتهم برجم آلاف الأطفال والنساء وتسوية البيوت فوق رؤوسهم وإخراجهم من تحت الأنقاض كأشلاء صغيرة.
    هذه هي عقيدة الملاحدة والحلف الصليبي والمتأسلمين الخونة المتحالفين معهم.
    يتكلمون عن الحداثة والرحمة وهم أخبث من الحيوانات, وشواذ من كل جانب ولا يدافعون إلا عن سارق قٌطعت يده لأنهم أيضا سارقين.
    ويستنكرون رجم امرأة متزوجة واقترفت الزنى لأن بعض الساقطات تزني وهناك من تخون زوجها وقد انتفضن الآن في تعليقاتهم الظلامية لأنهن ارتعدن ويخشين أن يقام عليهن حد الرجم يوما ما بسبب ما يقترفنه من مضاجعة العشاق الحداثيين خلسة عندما يغيب الزوج.
    وبعض الملاحدة والديوثيين والمنافقين كانوا أوقح من بعض الساقطات!
    فمن سيستنكر هذه العقوبة فهذا يعني أنه يعطي زوجته ضوء أخضر لخيانته وممارسة نكاح العلمانية مع من هب ودب, وسيكون له أنباء لقطاء كل واحد تلقفته الزوجة الحداثية من رجل علماني مختلف.
    تدافعون عن الشذوذ والدعارة والزنى وكل المصائب لأنكم أضل من البهائم ولا يمكنم تحمل العيش في كنف شريعة تدعوا للعفة والطهر وتحارب كل أشكال الزندقة.
    اللهم أنصر الدولة الإسلامية.

  • lmohib amazigh
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:19

    من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر " قالها المسيح عليه السلام في قصة امرأة متهمة بالفاحشة ، وأرادوا رجمها… فهل هؤلاء الدواعش أغير على الدين وأشد غضبا على معصية الله تعالى من أنبياء الله صلوات الله وسلامه عليهم ؟

  • عبد الرحمان
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:22

    إلى صاحب التعليق 61 aziz المساجد هي أطهر بقاع الأرض.
    أتحداك أن تنعتها كذلك أمام الملأ يا جبان.

  • إنا لله و إنا إليه راجعون
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:24

    السلام عليكم. الإسلام حورب من أعتى الأمم و بقي شامخا بفضل الله و الحمد لله، فكيف يضره مخلوق ضعيف يدعي العلم و الفكر، ما يصل إليه "علمكم و فكركم" عالمه الله سبحانه و تعالى و علمه نبيه الحبيب المصطفى، خير البرية، عليه أزكى الصلاة و السلام. و الله العظيم أشفق على من يفتخر بإلحاده، ٱقول لك إن الإسلام و بمشيئة القوي العزيزباق و أنت ذاهب لملاقاة ربك، أسأل الله لك الهداية، تب إلى خالقك إنه بك رحيم، تب فلعلك تمسي حيا و تصبح ميتا. الله أكبر، لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و لا حول و لا قوة إلا بالله. السلام عليكم.

  • ما تتحشموش؟
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:26

    بعض المعلقين الذين يعتنقون الإسلام الوسطي المعتدل ربما على حق!
    ففي شريعتهم الماسونية التي تُرضي أمريكا وفرنسا ومجتمع الإلحاد الدولي لا يوجد هناك رجم الزاني المحصن.
    ولا يوجد في الإسلام ما يمنع الخمور ومهرجان موازين والسباحة بالبيكيني على الشواطئ وسياحة الدعارة…
    فهم لم يعيشوا تحت كنف الإسلام وشريعته لساعة واحدة, ومنذ أن خرجوا من فروج أمهاتهم وهم يسبحون في مستنقعات الفسق والزندقة والخلاعة وكل الموبقات التي لا تقترفها حتى بالهائم!
    فكيف سيعرفون هل هذا حلال أم حرام وما هي العقوبة الشرعية للكبيرة الفلانية.
    فشيخهم الوسطي المعتدل الزمزمي قد أباح لهم مضاجعة الميتة ولنسائهم الاستمناء بالجزر والمهراز.
    فإن كان يحق للجز والمهراز مضاجعة اللبراليات والمنافقات, فمن باب أولى حسب فقههم الشيطاني أن تمارس نسائهم نكاح الخيانة الزوجية وإنجاب أبناء الحرام وعدم معاقبة من يقترف هذا الجرم بالرجم.
    فإن كانت الحيوانات والبهائم تغار على إناثها وقد تقاتل وتسفك الدماء كي لا يقترب منها متطفل؛ فهؤلاء المخلوقات الشاذة أحط من كل حيوان وربما تشبه الخنزير الذي لا يغار على أنثاه.
    عجبا لكم وللمنافقين الخونة الذين يساندوكم!

  • fidel marocain
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:32

    il faut d abord appliquer ce rajm sur tous les commentateurs qui supportent cette methde barbare ce ne sont pas des etres humains notre prophete a pardonne des gens qui lui ont fait mal comme exemple hind qui a tue son oncle ces barbares ne sont pas des musulmans et ils se presesentent comme des anges qui n ont jamais commis de fautes

  • aicha
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 00:32

    بغض النضر هل ثابت في الاسلام أم لا ،أريد أن أعرف لمادا ترجم دائما المرأة لوحدها بدون من شاركها في الزينة أم أنها زنت لوحدها إتقو الله أيها الداعشيون أيها الوحوش الرسول عليه الصلاة وسلام بريء مما تنسبون له القرآن فسرلنا ما عقاب الزاني والزانية

  • سؤال مباشر وصريح!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:15

    سؤال مباشر وصريح للذين أعلنوا بوضوح أنهم ملاحدة وخارجين عن الإسلام, وموجه أيضا للمتأسلمين!
    ما هي العقوبة التي تعتقد أنها مناسبة في حق زوجتك إن كانت تمارس نكاح الخيانة الزوجية وأقرت بالأمر؟
    وقبل الإجابة وشتم الإسلام وشريعته؛ عليك عدم احتقار كلمة زنى زوجتك المحصنة وخيانتها العظمى لزوجها والعكس أيضا صحيح.
    فتخيل يا مسكين أن زوجتك التي أحببتها طيلة سنوات وكنت تتق فيها وهي تضاجع صديقك اللبرالي وينكحها بمختلف الأوضاع والطرق المثيرة!
    تخيل الآهات والابتسامات بينهما والسخرية في قرارة نفسيهما بك أيها المغفل.
    ربما في هذه اللحظات التي تشتم فيها الإسلام والدولة الإسلامية, هناك شخص يعبث بعورة زوجتك وكل جسمها!
    وربما يطبقان معا أشياء إباحية أكثر من فتاوى الزمزمي ومسائل الجزر والمهراز.
    تخيل اللحظة التي يقذف في فرج زوجتك نطفة الحرام وأن نتيجتها ستكون أبناء زنى ستعتقد يا مغفل أنهم أبنائك وستضيع كل حياتك في التعب عليهم والحقيقة أن أبنائك وبناتك هم لقطاء من عدة نطف منوية!
    تخيل أنهما الآن يستحمان عاريان وأنت في مدينة أخرى أو بلد آخر!
    تخيل أن تلك الفضيحة تم تسجيلها وتسريبها في النت؟
    ألا يستحق الخائن الرجم!

  • أنس أبو وردة
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 01:28

    من خﻻل اللقطة ربما اختلت شروط اقامة الحد وفيماذكره من سبقني غنية.

    السؤال الذي يطرح نفسه :

    أما ءان أوان تطبيق حل الدولتين بالمغرب بدل هذا اﻻعتداء السافر على مقدساتنا.؟؟!!!!!

  • X RESIDENT AND CITIZEN OF US
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 02:48

    تعليق 84 usa نتحداك الى تقدر تكول هاد الهضرة فمريكان الى مايكوغتوك ,كتبقاو تستفو البيرا فالتلجات,ؤتبيعو لحم لخنزير,ؤالقمر,ؤكتكولو رحنا مسلمين.هدا هو النفاق

  • يهرفون بما لا يعرفون!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 03:04

    يتبين من خلال بعض الردود أن أعداء الدولة الإسلامية هم أعداء للإسلام, وقد اعترف بعضهم بجرأة أنهم ملاحدة أو كانوا مسلمين ثم ارتدوا.
    وهناك فئة منافقة أخبت من الفئة الأولى, فهم يدّعون الإسلام لكنهم يراوغون ويزعمون أنهم يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض.
    وهناك حثالة مغفلة غارقة في ظلمات الجهل وتهرف بما لا تعرف وتزعم أن حد الزاني المحصن ليس هو الرجم.
    وللأسف فإن الفئة الملحدة والمرتدة لها معلومات أكثر عن تعاليم الإسلام مقارنة بالغوغاء الجهلة وفلول المتأسلمين المنافقين.
    فحد رجم الزاني المحصن -ذكر أو أنثى- شيئ ثابت وعليه إجماع وكان في عصر الرسول وصحابته.
    وقد أمرنا الله في قرآنه بإتباع سنة رسوله, وهناك آلاف الأحكام والتفاصيل التي لم تُذكر في القرآن وتم تشريعها استمدادا من السنة النبوية.
    فمن يكفر بالسنة فهو غير مسلم من دون شك, والمتأسلمين المنافقين لم يطبقون أصلا أي شيئ سواء من قرآن ولا سنة.
    الخمور عندهم حلال وهي تباع في الحانات والأسواق.
    والعري والتبرج والسباحة بالمايوه لا مشكلة منها.
    الشذوذ والدعارة والتضييق على التعدد وزواج الفتيات بدعوى قاصرات.
    فعمت الفوضى والخيانة والانتحار والطلاق والفساد…

  • شنو بغيتو؟
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 03:29

    هناك غثاء يتساءل بغباء وبلاهة عن سبب عدم رجم الرجل الزاني!
    والجواب ببساطة أن الزاني إن كان أعزب فعقوبته في تلك الحالة هي الجلد وليس الرجم.
    أو ربما هي اعترفت وأقرت بفعلتها, بينما شريكها في المنكر هرب إلى مناطق الجيش الحر والمتأسلمين المنافقين.
    وإن حصل العكس وقام رجل متزوج بممارسة الفاحشة مع امرأة غير متزوجة, فسيُرجم هو وتُجلد هي.
    شنو بغيتو؟
    يرجموا رجلا ظلما وعدوانا حتى تُصفق اللبراليات الملحدات ومن معهن من منافقات جاهلات؟
    لقد سبق أن جلدوا شباب عزاب لأنهم زنوا.
    وقد سبق أن قطعوا أيدي سارقين ذكور ولم أسمع لحد الآن أنهم قطعوا أيدي سارقات إناث.
    فهل على الذكور الاحتجاج والمطالبة بالمساواة وقطع أيدي بعض الإناث أيضا؟
    ولقد سبق لهم أن أعدموا عدة مرتدين يسبون الدين كالذين يسرحون ويمرحون هنا دون عقاب؛ فهل يجب عليهم أيضا بالضرورة إعدام بعض النساء حتى لا يغضب الذكور؟
    لقد أخبرنا الرسول أن العالم سينقسم لفسطاط إيمان ولفسطاط كفر.
    وما نراه هو تمايز بين الفريقين.
    هناك من اختار الردة واصطف مع الحلف الماسوني بقيادة شواذ الجيش الأمريكي.
    وهناك من سيتشبث بدينه كالقابض على الجمر.
    وهناك متفرجين لم يحسموا أمرهم!

  • بالله عليكم أجيبوني!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 04:03

    لا يوجد في الرجم أي تفريق بين الذكر والأنثى كما يُروج الملاحدة وإخوانهم المتأسلمين المنافقين!

    تخيلي أيتها العلمانية الحاقدة على الشريعة الإسلامية, و يا أيتها المتأسلمة المعتدلة أن زوجك يخونك مع ساقطات لبراليات أو وسطيات معتدلات,
    ثم بعد الجماع الكثيف والمتكرر تلقف منهن فيروس السيدا ونقله إليك أنت!
    ألا يستحق هذا الزوج الزاني الخائن الرجم؟

    تخيلي أيها اللبرالية الملحدة و يا أيتها المتأسلمة الوسطية أن زوجك الخائن نقل لك وباء السيدا إلى جنينك الذي في بطنك وأنت معه طبعا وستهلكان بعد مدة!
    ألم يحصل هذا في مجتمعنا مرارا وتكرار؟
    كم من ضحية هلكت بسبب زندقة الحداثيين الملاحدة وحلفائهم المتأسلمين المنافقين؟
    كم من شخص انتحر وضيع دينه ودنياه بسبب خيانة زوجته أو العكس؟
    وكم من أسرة تشتت وتحطمت بسبب الخيانة؟
    ربما بعضهم طاش عقله وأصبح مشردا!
    وأخرون يرتكبون جرائم في حق الخائنة والأطفال أيضا لأنه يعتبرهم أبناء سفاح.
    الكثير ممن حرك لسانه بالإفك وهاجم الشريعة أو الدولة الإسلامية سيتذوق مرارة الخيانة وقد ينتحر أو يُجن أو يقتل زوجته أو أبناءه أو يفضح الله ستره ويخزيه في الدنيا على كفره ثم يعذبه في الآخرة.

  • noran
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 04:54

    if this tragedy wasn't mentioned in the Coran ,so I deny it ,and I defy any one can bring evidence from the Coran, I will follow it, but if he couldn't he should close his mouth and save his word for him self
    the prophet followed the Coran, explained it,and he wouldn't add any thing from his head

  • Mouna
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 05:20

    اين الرجل اللدي زنى معها ، ام شبه لهم؟

    اذا كان هذا هو الاسلام فساعيد النظر فيه ، يستحيل ان يتلذذ الله بهذا القتل الشنيع.

    ام هو دين مفشش الرجال فقط ؟ داك اشي علاش تعليقات الداعشيين لا تخلو من السب ، اظن انهم لا يريدون افتقاد كل المزايا اللتي يمنحهم اياها الاسلام
    الحاصول هذا كابوس و ليست عقيدة

  • اتقوا الله
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 05:46

    على ما يظهر ان المغاربة صنفان, والاسلام واحد. الله يورث الارض للذين اتقوا .

    من انكر حكم الاسلام فقد انكر الاسلام. والفيديو ذكر المسلمين بحكم من احكام الله.

    وخاف المتقون وتابوا الى الله . وعلموا ان الزنا عقابه صعب.

    اما كلامهم ان الحد عن المراة وليس عن الرجل كلام فارغ , لان الفيديو ليس كاملا.

    انس الان داعش او غير داعش وانظر انك امام الله : اللهم تب علينا يا رب .

    ان كان احد انه يستطيع محاربة حكم الله فهو مغلوب لا محالة .

    لانك ميت وانا ميت وكلنا ميتون , والحساب امامنا جميعا .

    اما تطهر نفسك قبل ان تموت واما تطهرك النار كما ورد في القران .

    وانكر او اتفق او ناقش او اهرب او ابق او افعل ما شئت فانت ضعيف امام امر الله . ونحن ضعفاء امام امر الله .

    الامر صعب والله

  • karim
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 05:52

    اذا دخل داعش المغرب فكم من زاني و زانية يطبق عليهم هاذا الحكم يا ترى

  • mohamed
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 07:32

    فإن الرجم ليس مصدره الأحاديث فقط بل إن الله عز وجل قد أمر بالرجم، وأنزل فيه آية قرآنية كانت تتلى على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم لفترة من الزمن، ثم نسخ لفظها وبقي حكمها, ووجوب العمل بها ماض إلى يوم القيامة، ولا تعارض بين هذه الآية وما وافقها من الأحاديث وبين آية النور، وإنما تنزل آية النور على البكر، وآية الرجم على المحصن، فقد ذكر أهل العلم أنه كان التدرج في إنزال العقوبة بالزناة، فكان في أول الأمر عقوبة الزنا بالإيذاء والتوبيخ والتعنيف بقول الله سبحانه وتعالى: وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا {النساء:16}، ثم تدرج الحكم من ذلك إلى الحبس في البيوت بقول الله تعالى: وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا {النساء:15}،

  • المغتربة
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 08:20

    وماهو الدليل اولا على ان المرأة زنت في الاسلام لابد من اربعة شهود
    هل زنت في الشارع و الكل ينظر ؟
    اين شريكها اليس هو ايضا زاني

    هذا تشويه فقط لا اعتقد هذه حادثة حقيقية
    لا تصدق كل ما تسمع و لا نصف ما ترى

  • شخص وهب الحياة
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 09:06

    واعجبي ان قصص واقعية كثيرة دكرت ايام محمد رسول الاسلام وامر فيها برجم الزانية في اخر المطاف قصة امراة جاووه بها واقرت بالفعل وهي حبلى وبعد ولادتها جاءت بمولودها معها دو العامين فامر الرسول برجمها امام ابنها يا لبشاعة المنضر …. وقارنت نفس الواقعة حدتث مع سيدنا عيسى حيت جاووه بامراة وقعت بدات الفعل وكان حكمه من بحياته لم يقترف دنبا فليرمها اولا بحجر فتفرقت الجميع وخزو واخجلو وولو راجعين وتركو المراة امام عيسى الطاهر الدي نعرف انه كان بدون خطيئة …. وقال لها هل حكم عليك احد قالت لا فقال ادهبي وانا ايضا لا احكم عليك ولا تخطءي تانية ___ انا فقط لدي تعليق في الحكم بين شخص وهب الحياة وشخص بثرها بين شخص اعطى فرضة للنجاة والخلاص وشخص سلبه_…. يكفي ان ترجعو للقصة كما جاءت بالاسلام ومقابلها القصة كما جاءت بالانجيل لتقارنو حكم الحياة وحكم الموت.. احبكم

  • مسلم
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 09:24

    السلام عليكم
    الله العزيز الرحيم الحكيم القدير ….. سن لنا و شرع لنا دستورا هو القرآن و تممه بسنة رسوله صلى الله عليه و سلم ……
    و أمر بتقطيق الحدود الشرعية و نحن جميعا مع تتطبيق الحدود … إلا ان الله عز و جل وضع شروطا لتطبيق تلك الحدود و إن نقص شرط من تلك الشروط رفع الحد ……. . اما ما نلاحظ في تلك الدولة المزعومة بإسم "الدولة الإسلامية و هي بعيد كل البعد  عن الإسلام و أخلاق المسلمين متى كان الإسلام يأمر بقتل المدنين أليس رسول الله عليه الصلاة و السلام أمر جيشه إن دخلوتطا قرية ما لا يدمروا شجر أو منزل و لا يرهبوا الناس و يقاتلوا من قاتلهم فقط …. اليس هذا حديث صحيح ؟؟ أم "دعش" يأخذوا من الدين ما يريدوون و يتركوا ما لا يرضيهم ….. هل الإسلام أمرنا بقتل الناس ؟؟؟ لماذا رسول الله صلى الله عليه و سلم لم يقتل اليهود عند دخوله المدينة لماذا لسول الله صلى الله عليه و سلم ..لم يترك ملك الجبال يدمر قرية الطائف بعد تلك الحادث المألم ….. أتسائلل يدعون الإسلام و هم بعيدون كل البعد عن أخلاق الإسلام … الإسلام دين حرمة و تعايس و تقبل الغير الإسلام دين ترغيب ليس ترهيب الإسلام دين يسر

  • لطيفة الرباطية
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 09:46

    غير بشوية ديال المنطق ولو ان هؤلاء الخوار ج ماخلاو فيها منطق هاذه المرءة زنت وعوقبت بالرجم لكن السؤال المحير اين هو الزاني ولماذا لم يتم رجمه كذالك ….. بئس لهؤلاء الضالين الذين باسم الاسلام يقومون بجرائمهم السوداوية

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 09:56

    من مفارقات السلف الصالح:
    عندما كان النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم على فراش المرض قال لأصحابه:آتوني بكتف ودواة أكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده أبدا"،فانبرى له عمر بن الخطاب متهما إياه بالهجر أي بالهذيان وهو يقول:"حسبنا كتاب الله"،والدارس لسيرة عمر يجد أنه كان ضد كتابة الحديث النبوي وروايته،وقد ذكرت هذا الأمر أكثر من مرة خلال مجادلتي للتكفيريين على صفحات هذه الجريدة (فصل الخـطاب من أمـ ناصح ـيـن)،وعمر هو القائل لأتباعه:"بيننا وبينكم كتاب الله"،فكيف بعد ذلك يستعين بأحاديث مخالفة لكتاب الله،ويستدل بها لإزهاق روح آدمية؟
    النبي محمد كما وصفه الرب قال:"يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث ويضع عنهم إصرهم والأغلال التي كانت عليهم"والرجم من بين الإصر الذي وضعه الله عن هذه الأمة،ارجعوا إلى كتب الأولين لمعرفة بقية الأغلال.
    أيها المؤمن،اقـرأ دون توقف،واخرج من تحت عباءة شيوخ الضلال والظلام،إنك إذ تثني ركبتيك لشيخ فإنه سيركبك ويدلدل رجليه،ويستحمرك،ولن يطلعك إلا على ما يريدك هو أن تعرفه،ألم يقل سلفك:
    "سأكتم علمي عن ذوي الجهل طاقتي***ولا أنثر الدر النفيس على الغنم".

  • العامري
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:18

    الى رقم 46
    افتح أنت القرآن الكريم من سورة الفاتحة الى سورة الناس وأريني اية واحدة تتحدث أن اليوم فيه 05 صلوات الصبح 02 ركعة -الظهر 04ركعة………العشاء 04 ركعة ومنها ما هو سرا وما هو جهرا.
    حجتك ضعيفة ضعف ايمانك ابحث عن شيىء اخر أو عن دين اخر

  • baraka ya jahala
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:24

    قال تعالى :الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ. الزاني بال للتعريف تعني كل زان .وهذا هو حكم الله أما من يعبد إبن ماجة و يدعي أن القراًن ناقص,فالرسول الكريم سيتبرأ منه يوم القيامة ، بدليل قوله تعالى :وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا.

  • سلمى
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:26

    الله سبحانه و تعالى أمر في قرآنه الكريم بجلد الزاني و الزانية و ليس الزانية وحدها الى فعلا باغين يطبقو الدين أما في هده الحالة راه هادوك داعش مافاهمين حتى وزة في الدين وأكبر عنصريين كيديرو غير اللي لاقت بهم يغتصبو القاصرات باسم الزواج الشرعي باش يشبعو شهواتهم الحيوانية والوحشية على بنات الناس ويقتلو اخوانهم في الدين بغير حق ظلما و عدوانا هادوك راه قوم من المغضوب عليهم و الضالين الله ياخد فيهم الحق خربو العالم وشوهو بصورة الاسلام وخلاوأعداء الدين يشمتو فينا ووصفونا م بالارهابيين اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا ماعرفت منين خرجو لينا تفو على قوم

  • ادريس
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:30

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . قال الله تعالى: ومن لم يحكم بما انزل الله فؤلائك هم الظالمون. وفي اية اخرى , ومن لم يحكم بما انزل الله فؤلائك هو الكافرون .

  • pseudo
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:42

    الاية 25 من سورة النساء تتحدث عن الاماء وهي لا تطبق على الحرار وهذا المر يعرفه كل طالب علم وكل من يقراء القران مستحضرا عقله ثم

  • بلحاج
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:45

    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيبٌ سوانا
    ونهجو ذا الزمانَ بغير ذنبٍ ولو نطق الزمان لنا هجانا
    وليسَ الذئبُ يأكلُ لحمَ ذئبٍ ويأكلُ بعضنا بعضاً عيانا
    …………………………………………………..
    عفّوا تعِفُّ نِسَاؤُكُمْ فِي المَحْرَمِ وتجنبوا مالا يليقُ بمسلمِ
    إنَّ الزنا دينٌ فإن أفرضتهُ كَانَ الزِّنَا مِنْ أهلِ بَيْتِك فَاعْلَمِ

  • حسن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:49

    داعش تنظيم ارهابي لاجدال في ذلك ، "وليس لأنه قاله شيخ الأزهر " بل لأنه قتل وشرد ولازالوا يفسدون في الأرض، ولذلك فإن معيار شيخ الأزهر باستيلاء على السلطة من الشخص الذي انتخبه الشعب يسري أيضا على رئيسه عبد الفتاح السيسي والذي يناصره فما الفرق إذن بين مجموعة ارهابية داعش استولت على على مدن وقرى أهلها تفسد فيها النسل والحرث وبين عصابة العسكر استولت على السلطة وسجنت الرئيس وقتلت مناصريه ودخلت كتاب الارقام القياسية في الاعتقالات لم تكن حتى في الحرب العالمية
    فهل فتوى مثل هذا الفقيه يعتد بها.

  • مصطفى
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:51

    ردا،على صاحب التعليق رقم6، ربما لاتعي ما تقول،ولاتفكر اصلا،ولا انت متبصرفيما ما حولك، من احداث وتقلبات في كل العصور،تقول مند ان تركنا الشريعة…،الم ترى الشريعة تطبق امامك،؟؟؟ في حق هده المراة ،كانسان اولا،الم ترى كيف يستعرض هدا المتخلف، حزمة من الوعيد والارهاب باسم الدين،بقراءته المتشددة والمرضية،لاقصى الحدود وتفوق الخيال،الم ترى ابوها المنافق، ينافق من شدة خوفه، الم تسالو انفسكم، لما دا فعلت هدا التصرف؟ ربما هناك دوافع كثيرة ، دفعتها الى هدا، ثم ان الجنس هو حاجة ملحة،يصعب فرملته،هدا لا يعني انني موافق، على ممارسته، بشكل فاضح،لكن ينبغي ان نحل المشكلة، بالحوار،اليس الحوار موجودا بالكتاب،لمادا تمت التضحية به؟حتى يمكننا تدبير مثل هده الحالة بشكل متعقل ومتحضر، وينطبق هدا المنطق حتى، على الرجال، هل يمكننا استرجاع سلوكات دينية ماتت؟ هل نعيش في دولة الخلافة ام في عصر العولمة،؟العالم كله يضحك علينا للاسف….

  • لاديني مغربي
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:54

    لكم دينكم ولي مبادئي الانسانية

  • S.B
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 10:57

    PREUVE SUR LA THÉORIE DU COMPLOT QUI DIT QUE SE SONT LES USA ET LA CIA EN PARTICULIER
    .QUI SONT DERRIÈRE LE PHÉNOMÈNE DAESH.I

  • منصف
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 11:14

    اللهم احفظنا من الداعشيين ومن شرهم فهم موجودين بيننا وابسط دليل عن تواجدهم بيننا نلاحظه عند تنقيط بعض اراء المعلقين .

  • ABIKA
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 11:30

    JE VOIS QUE DAICH EST UN SYSTEM INNADAPTE

  • saloua
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 12:01

    وإن أردت معرفة الحقيقة إن كان هناك عقوبة دنيوية قد أمرنا الله تعالى بها لمرتكبي الزنا في الإسلام فلن تحتاج إلى عناء كبير لوضوح الأمر جلياً في القرآن الكريم حيث يقول الله تعالى: ﴿ سُورَةٌ أَنْزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنْزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (2)﴾ سورة النور

    ولكن الكارهين لدين الله قد حاولوا لصق هذه العقوبة بالإسلام ونسبها زوراً إلى النبي الكريم محمد عليه الصلاة والسلام

  • Amine
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 12:18

    رسالة فقط لصاحبة التعليق رقم 9
    هو محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و ليس محمد بن عبد الله جافة كما قلتيها
    سيد ابن آدم و سيد البشر
    متى ستتعافون من هذا المرض الذي عندكم يا علمانيين ؟؟؟؟

  • sama
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 12:36

    لو قدر لتلك المرأة معجزة أن تبقى حية وأن تخرج من سورية وتذهب للعيش في أمريكا أو بلد أوربي وتشهد هناك بأم عينها كيف تحترم المرأة وتتساوى في كافة الحقوق والواجبات وتعيش حياتها بالطول والعرض حرة تماما الا من ضميرها وما تلقته من قيم ومبادئ كونية انداك لاتلوموها إن كفرت بالاسلام ليس ذاك فقط بل أن تتجند لمحاربته …. مشاهد مؤسفة لاعلاقة لها بالقرن 21 كمسلمة ومقتنعة باسلامي بالطريقة التي أفهمها واراها مناسبة لايمكن أن تكون هناك شريعة أو قوة على وجه الكون مهما كانت شريرة أن تقر بالقتل والعنف … ومن يقول في الفيديو أنه على الرجال أن لايتركوا زوجاتهم للاغراءات والفتنة وووو جاهل حقير مكبوث بكل المقاييس . على هذا ان مرضت أنت ولازمت فراشك سنة أو سنتين هل ستطلق نسائك لأنك لن تعود صالحا للمارسة الجنس معهم. اليس هناك شيء اسمه الصبر والتعقل والانصراف الى أمور اخرى اعظم وأهم من الجنس كل هذا يحركه الجنس فقط هوس تاريخي ومرضي بالجنس … حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم تزعزعون عقيدتنا تخلخلون المفاهيم وتجعلوننا نعيد التفكير في هذا الدين استغفر الله العظيم

  • رشيد بوزيان
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 13:21

    اللهم يا رب العالمين احي كل قلب يقتل أخاه بتنبيهه بما يفعله

  • hanane
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 14:05

    si c'est ça le vrai islam
    bien écoutez je suis plus musulmane…Parceque l'islam a qui je crois depuis ma naissance c'est une religion de tolérance .de paix du respect du peur de dieu.et non pas de traiter les gens comme des excaves et d'une manière farouche

  • لا تتبع خطوات الشيطان
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 14:30

    من الطبيعي أن يندد كل جاهل وكل زنديق و كل ساقطة بحد الرجم.
    فمن تخون زوجها وتُضاجع غيره أو تفكر في الإقدام على هذا فسترفض الأمر.
    ومن يستصغر الزنى وهو متزوج فلن يقبل أيضا.
    ومن يقول أن الرجم غير موجود في الإسلام فهو إما كذاب أو جاهل ولا يحق للجاهل أن يتكلم.
    ومن يقول أن الرجم للنساء فقط فهو أفاك لأنه للذكر والأنثى إن كان متزوجا وعقوبة الأعزب الجلد.
    الغريب ليس استنكار الملاحدة الذين أهم أشجع من المنافقين.
    بل المستغرب هو التلاحم الأخوي والترابط العقدي بين تعليقات الملاحدة وإخوانهم المتأسلمين المنافقين.
    والله تعالى قد توعد المنافقين والكفار بالنار أجمعين.
    ومن يستنكر أحد حدود الله التي طبقها الرسول وصحابته فهو لا يسب الدولة الإسلامية وإنما يُجرم الرسول وصحابته ويسبهم.
    وهذا خروج وردة عن الإسلام.
    فاحذر يا جاهل من تتبع خطوات شياطين الإنس والجن وإعلامهم الخبيث.
    فكم من غبي اعتقد أن الإسلام الوسطي المعتدل يبيح الخيانة الزوجية وأنه لا عقوبة لهذا المنكر كما يحصل في الأنظمة الماسونية, وعندما يعلم حقيقة الإسلام دون تزوير من مشايخ النفاق تصيبه الصدمة ويرتد عن دين الله كما نرى من خلال بعض التعليقات…

  • publiez svp merci
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 14:44

    للذين يظنون أن المخالفين لهم ليبراليون علمانيون ماركسيون نحن مسلمون مقتنعون بديننا نقرأ القرآن ونفهمه الرجم والجلد عقوبة الزاني والزانية بعد ثبوت الفعل عليهم وبمجرد جلد أو رجم زاني ومن زنى معها سنخاف ولن يجرأ ذكر أو أنثى على إقتراف هذا الإثم ونعرف مضاره ولم حرمه الله سبحانه لكن طالبان وهؤلاء يأتي جيش من الذكور يرجمون إمرأة أو يقتلونها لأنها زنت فلم لا يجلدون أو يرجمون الرجل الذي زنا معها ليشهد الجميع عقابهما هذه الأسئلة يطرحها المراهقون المسلمون ومن سيولدون وسيتسائلون وقد يشكون فيتركوا الإسلام وهذا هدف الفاتكان واليهود فأفيقوا من سباتكم هذه الفيديوهات ستكون سبب إلحاد أبنائم وأحفادكم إن لم تقنعوهم المرأة والرجل سيحاسبون أمام الله سبحانه على ذنوبهم بنفس الدرجة ويجزون على حسناتهم

  • ضوء أخضر حداثي!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 14:53

    الظلاميون المجرمون يسفكون الدماء المحرمة كل يوم وتقوم طائراتهم برجم آلاف الأطفال والنساء وتسوية البيوت فوق رؤوسهم وإخراجهم من تحت الأنقاض كأشلاء.
    هذه هي عقيدة الملاحدة والحلف الصليبي والخونة المتحالفين معهم.
    يتكلمون عن الحداثة والرحمة وهم أخبث من الحيوانات, وشواذ من كل جانب ولا يدافعون إلا عن سارق قٌطعت يده لأنهم أيضا سارقين.
    ويستنكرون رجم امرأة متزوجة واقترفت الزنى لأن بعض الساقطات تزني وهناك من تخون زوجها وقد انتفضن الآن في تعليقاتهن الظلامية لأنهن ارتعدن ويخشين أن يقام عليهن حد الرجم يوما ما بسبب ما يقترفنه من مضاجعة العشاق الحداثيين خلسة عندما يغيب الزوج.
    وبعض الملاحدة والديوثيين والمنافقين كانوا أوقح من بعض الساقطات!
    فمن سيستنكر هذه العقوبة فهذا يعني أنه يشجع زوجته ويعطيها ضوء أخضر لخيانته وممارسة الدعارة العلمانية مع من هب ودب, وسيكون له أبناء لقطاء كل واحد تلقفته الزوجة الحداثية من مني رجل علماني مختلف.
    تدافعون عن الشذوذ والدعارة والزنى وكل المصائب لأنكم أضل من البهائم ولا يمكنكم تحمل العيش في كنف شريعة تدعوا للعفة والطهر وتحارب كل أشكال الزندقة.
    تخيل أن زوجتك تضاجع غيرك وتكلم!

  • امراة
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:17

    لدي سؤال واحد هل المرأة التي أرجمت زنت مع الريح أين هو الزاني معها حتى تطبق فيه حدود شرع الله
    إن الله عز وجل قال في كتابه الحكيم والزاني والزانية فجليدوهما مائة جلدة وليس الزاني والزانية فارجمو الزانية وحدها

  • أين هي عقولكم؟
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:22

    ما هي العقوبة الحداثية التي يقترحها الملاحدة في حق زوجاتهم إن اقترفن الخيانة؟
    فتخيل يا معتوه أن زوجتك التي أحببتها طيلة سنوات وكنت تتق فيها وهي تضاجع اللبراليين وينكحونها بمختلف الأوضاع والطرق المثيرة!
    تخيل الآهات والابتسامات بينهم والسخرية منك أيها المغفل.
    ربما في هذه اللحظات التي تشتم فيها «داعش» هناك شخص يعبث بعورة زوجتك وثديها ومؤخرتها وباقي جسمها!
    وربما تُطبِّق مع خليلها أشياء إباحية أكثر من فتاوى الزمزمي واستعمال الجزر والمهراز.
    تخيل اللحظة التي يقذف في فرج زوجتك نطفة المني الحرام وأن نتيجتها ستكون أبناء الزنى!
    تصور أن أبنائك وبناتك الذين ضيعت كل حياتك في التعب عليهم هم مجرد لقطاء وأبناء سفاح من عدة نطف منوية!
    تخيل زوجتك وهي تستحم مع عشيقها وأنت قاعد تشتم «داعش» ومسألة الرجم!
    كل من يعترض على حدود الله فقد يحصل له كل ما ذُكر أعلاه!
    إن كان الإسلام وهو دين عدل ويعاقب كل مخطئ حسب درجة وزره, سيعطي البراءة لمثل هذه المرأة؛
    فحينها فقط قد يشك بعض المسلمين في دينهم وليس العكس!
    يستحيل أن تكون عقوبة الزانية العازبة كعقوبة المتزوجة التي تضع في رحمها المني الحرام وتنسبه زورا للزوج!

  • مع الحدود وضد التصوير
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:33

    أنا مع تطبيق كل الحدود دون استثناء, لكن ضد تصويرها.
    ولمن تسائل عن سبب عدم رجم الرجل الزاني!
    فالجواب ببساطة أن الزاني إن كان أعزب فعقوبته في تلك الحالة هي الجلد وليس الرجم.
    وإن حصل العكس وقام رجل متزوج بممارسة الفاحشة مع امرأة غير متزوجة, فسيُرجم هو وتُجلد هي.

    وسبب عدم تصوير جلد الزاني قد يكون راجع لهروبه أو لأسباب أخرى ولا دليل أنه أخذ براءة وأفلت من العقاب…

    شنو بغيتو؟

    يرجموا رجلا ظلما وعدوانا حتى يصفق الغوغاء؟
    لقد سبق أن جلدوا شباب عزاب لأنهم زنوا.
    وقد سبق أن قطعوا أيدي سارقين ذكور ولم أسمع لحد الآن أنهم قطعوا أيدي سارقات إناث.
    فهل على الذكور الاحتجاج والمطالبة بالمساواة وقطع أيدي بعض الإناث أيضا؟
    ولقد سبق لهم أن أعدموا عدة مرتدين يسبون الدين كالذين يسرحون ويمرحون هنا دون عقاب؛ فهل يجب عليهم أيضا بالضرورة إعدام بعض النساء حتى لا يغضب الذكور؟
    لقد أخبرنا الرسول أن العالم سينقسم لفسطاط إيمان ولفسطاط كفر.
    وما نراه هو تمايز بين الفريقين.
    هناك من اختار الردة واصطف مع الحلف الماسوني بقيادة شواذ الجيش الأمريكي.
    وهناك من سيتشبث بدينه كالقابض على الجمر.
    وهناك متفرجين لم يحسموا أمرهم بعد!

  • امينة
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:42

    فيقو يا مسلمين انهم يشوهون سمعة الاسلام بالعنف ان وراءهم اليهود و يستغلون جهلنا

  • مسلم وأفتخر بديني!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 16:36

    فقط أخبروني وأجيبوني دون مراوغات!
    بدون لف ودوران, ما هو موقف الملاحدة «التنويريين» إن انتقم منهم الله وأبلاهم بخيانة الزوجة الحداثية؟
    دعوا والإسلام وشريعته جانبا وأخبروني عن دينكم الإنساني المتسامح!
    هل ستكون قلوبكم رحيمة بالزوجة الخائنة التي جعلت فرجها وأفخادها قبلة لكل زنديق ليبيرالي؟
    هل القيم الغربية الماسونية ستقنعكم بالتسامح مع الزوجة الزانية الخائنة التي تتلقف مني «الصلاكيط» وتنسب نطفهم القذرة إليك أيها العلماني المغفل ومن يتحالف معه من المنافقين؟
    لا مشكلة عندك أن يكون أبناؤك مجرد لقطاء وأبناء حرام لا ينتسبون حقا لك؟

    وأنت أيتها الحداثية «المتنورة»
    لا مشكلة عندك إن خانك زوجك الديموقراطي وضاجع في كل مرة العاهرات أو ذكور شواذ كما يحصل في الغرب الحداثي؟
    هل ستغفرين له إن مارس الزنى مع اللبراليات وتلقف من فروجهن وباء السيدا ونقله لك ولأبنائك؟
    هل يحق له أن يحكم عليك أيضا وعلى الرضيع بالموت بسبب ثقافته «التنويرية» اللبرالية؟

    الحمد لله على نعمة الإسلام!
    تطبيق الحدود فيه خير عظيم.
    كم أنا فخور بهذا الدين الواقعي الذي يحفظ الأعراض ويصونها ويردع كل من تسول له نفسه اقتراف المنكرات العظيمة.

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 17:17

    كيف حال الأخلاق في الدول التي تطبق الشريعة،فتجلد الزاني أو ترجمه،المفروض أن يكون سكان تلك البلاد من أطهر الناس وأتقاهم وأبعدهم عن الفواحش ما ظهر منها وما بطن،لكن عندما تتكلم الأرقام،فإن الألسنة تخرس.
    إيران والسعودية،هما قطبا العالم الإسلامي،الأولى تفرض الحجاب،والثانية لا ترضى بغير النقاب،ومع ذلك،فأتباع الدولتين يتبادلون التهم الأخلاقية و(يتشايرون) بها صبحا وعشيا،فالسعودية تتفن في ابتكار أنواع الزيجات من مسيار وفراند وصيفي ووناسة وشغار و..و…وزواج بنية الطلاق،ولا تفوت فرصة دون اتهام إيران بممارسة زواج المتعة،ورمي الإيرانيين جملة بأنهم أبناء زنى (وهذا قذف يستوجب حدا).
    لغة الأرقام تقول إن معدل التحرش وزنا المحارم واللواط والسحاق والخيانة الزوجية مع العمال الأجانب …مرتفع في هذه الدولة الإسلامية المطبقة للشرع،وتفوق أحيانا مثيلاتها حتى في الغرب(العلماني الكافر).
    هلا سألتم لدى مصالح الشرطة عن طبيعة زبنائها،وعن جنسياتهم؟ستكتشفون أن جلهم من الدولة التي تزعم أنها تطبق شرع الله،والأمينة على المقدسات والحرمات.
    كم واحدا سيعلق إن شرطت عليكم ألا يعلق هنا إلا إنسان لم يدنس نفسه يوما بالزنا ؟ كــم؟

  • عبد الرحيم
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 17:20

    الدولة الأسلامية او كما يسميها البعض داعش لم تغتصب السلطة من حاكم شرعي فهي تاسست تحت سلطة الإحتلال الامريكي الغير المشروع بعد ان اسقط سلطة نظام صدام حسين و قد تم عقد البيعة اثناء جهاد الأمريكيين في المناطق التي شكلت نواة هذه الدولة هذه المناطق كان بعضها خاليا من اي سلطة بعد ان اندحر الأمريكيون, اما ما تلا ذالك من الكر و الفر بينها و بين الامريكيين و النظام الذي ارادوا تنصيبه هناك فهي كانت جولات , الواقع الآن انها دولة فلا يمكن القول بانها لا يحق لها تطبيق الشريعة , أما مسالة الرجم فمن شاهد ذلك الشريط عليه ان يتعظ و يعلم ان الله كما انه غفور رحيم فهو شديد العقاب , المتنصرون و الملاحدة و غيرهم يرون هذا الفعل قاسيا جدا و سيفاجؤون بما سيرون من الله يوم القيامة اذا لم يتوبوا , فهناك حفر من النار و سلاسل و نيران و حميم و شراب يشوي الوجوه و مقامع من حديد و عذاب شديد ما شهدناه في الشريط دام دقائق و لكن عذاب الآخرة سيدوم الى ما شاء الله ,

  • محمود
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 17:42

    جوابا على تصحيح امين صاحب المقال 120 , يا سيدي يمكن ان نقول محمد بن عبد الله رسول الله صلى الله عليه وسلم لانه في الحقيقة ابن عبد الله ولا غرابة في ذل . هذا وانتهز هذه الفرصة لاشكر كثيرا هسبريس التي ما فتئت تقدم لنا عدة مواضيع عن داعش وقضاي الساعة التي تكشف عن وجود عدد كبير من انصار داعش من بين القراء وهذا ما سيهدد امن البلاد ومستقبله .

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:09

    بعيدا عن لغة السب والقذف وتلفيق التهم بالكفر والإلحاد والزندقة والهرطقة الخ…القاموس الذي حفظناه عن ظهر قلب،ليكن نقاشنا علميا مبنيا على الدليل لا العاطفة،فليس كل من ينتقد الفقه الإسلامي عدو للإسلام،لأن الفقه جهد بشري،ومادام هذا الحد لم يرد في القرآن القطعي الثبوت،القطعي الدلالة،فلا حرج على أي فقيه أو مفكر أن يناقشه أو يعيد فيه النظر،ولو طبقنا حدي الزنا والقطع في مجتمعاتنا،فالبلدان ستتحول إلى ساحة كبيرة تُقطع فيها الرقاب والأيدي،وترتفع فيها اللآهات والصرخات،وتسيل فيها الدماء أنهارا،وسيدخل العالم العربي الإسلامي موسوعة غينيس بعدد حلات الإعدام والمعاقين جسديا.
    إن إنكار بعض الحدود كحد الردة والرجم ليس جديدا،والذين ينكرون الرجم بعد إثبات يقولون بالنسخ،إذ من المحتمل أن الرجم جرى به العمل في بداية الهجرة موافقة لليهود،ونحن نعلم أن النبي كان يوافق اليهود في قبلتهم نحو بيت المقدس عن كراهة،ولما كان حادث الإفك،لم نسمع لهذا الحد ذكرا،إنما الذي كان يروج،هو استشارة النبي لأصحابه في طلاق زوجته،وقد كانت هذه الحادثة أدعى لنزول آية الرجم المزعومة وإثباثها في المصحف لأن المعنية بالأمر امرأة متزوجة.

  • Courage
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:16

    الرجم ثابت في الاسلام هذا ما علموني في المدرسة وما اطلعت عليه في الشبكة العنكبوتية….و السؤال المطروح بعدما شاهدت بام عيني تطبيقه على ارض الواقع هو هل ساستمر في اعتناق هذا الدين ام لا…

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:42

    أرجو النشر!
    كيف حال الأخلاق في الدول التي تطبق الشريعة،فتجلد الزاني أو ترجمه،المفروض أن يكون سكان تلك البلاد من أطهر الناس وأتقاهم وأبعدهم عن الفواحش ما ظهر منها وما بطن،لكن عندما تتكلم الأرقام،فإن الألسنة تخرس.
    إيران والسعودية،هما قطبا العالم الإسلامي،الأولى تفرض الحجاب،والثانية لا ترضى بغير النقاب،ومع ذلك،فأتباع الدولتين يتبادلون التهم الأخلاقية و(يتشايرون) بها صبحا وعشية،فالسعودية تتفن في ابتكار أنواع الزيجات من مسيار وفراند وصيفي ووناسة وشغار و..و…وزواج بنية الطلاق،ولا تفوت فرصة دون اتهام إيران بممارسة زواج المتعة،ورمي الإيرانيين جملة بأنهم أبناء زنى (وهذا قذف يستوجب حدا).
    لغة الأرقام تقول إن معدل التحرش وزنا المحارم واللواط والسحاق والخيانة الزوجية مع العمال الأجانب …مرتفع في هذه الدولة الإسلامية المطبقة للشرع،وتفوق أحيانا مثيلاتها حتى في الغرب(العلماني الكافر).
    هلا سألتم لدى مصالح الشرطة عن طبيعة زبنائها،وعن جنسياتهم؟ستكتشفون أن جلهم من الدولة التي تزعم أنها تطبق شرع الله،والأمينة على المقدسات والحرمات.
    كم واحدا سيعلق إن شرطت عليكم ألا يعلق هنا إلا إنسان لم يدنس نفسه بالزنى!

  • محماد
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:57

    نعم هو موجود في السنة النبوية هذا مؤكد و مؤكد ايضا انه غير موجود في القران الكريم و عندي تساؤل اذا كان عمر بن الخطاب و هو من الخلفاء الراشدين قد امر في عهده بالكف عن قطع يد السارق و هو حد نص عليه القران الكريم و لاجدال فيه وبالتالي كيف يقبل نص من القران الاجتهاد من طرف اوفى و اقرب الصحابة الى رسول الله صلى الله عليه وسلم و لا يقبله حديت شريف اليس اصدق الحديت كتاب الله
    وهذا ان دل فانما يدل على عدم ثبوت حد الرجم على الزانية الثيب و حتى ان كان قد مورس في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم فهو يحتمل الاجتهاد او الترك·

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 20:34

    الطوبوية..الخيال..المثالية..الأوهام…هذا ما يروج له المغفلون وتجار الدين المحترفون،يحسبون أن المجتمع الإسلامي في ظل الشريعة سيغدو مجتمعا ملائكيا طاهرا،يأمن فيه المرء على نفسه وعرضه وماله،ويحيلون دائما على مجتمع الصحابة.
    قصة المغيرة بن شعبة:
    هذه القصة قد روى أصلها البخاري معلقة بصيغة الجزم(باب شهادة القاذف والسارق والزاني)ورواها عبد الرزاق في مصنفه،عن ابن المسيب قال:شهد على المغيرة أربعة بالزنى فنكل زياد(بن أبيه،أو ابن سمية،وقد استلحقه معاوية بعد ذلك بنسبه رغم قول الرسول:الولد للفراش وللعاهر الحجر)فحد عمر الثلاثة,ثم سألهم أن يتوبوا فتاب اثنان فقبلت شهادتهما,وأبى أبو بكرة أن يتوب,فكانت لا تجوز شهادته,وكان قد عاد مثل النصل من العبادة حتى مات",ورواها الشافعي في'الأم' بأسانيد صحيحة.
    أحتاج مجلدا كاملا لأعلق على هذه القصة،والسبب في تراجع زياد بن سمية عن الشهادة.
    الإسلام دين واقعي،وأفراده ليسوا معصومين،وعندما يسقط أحد طرفي الزواج ويثبت ذلك بالتلبس أو الدليل،فالحل الأمثل هو الطلاق لا القتل،وقد يحدث أن يتنازل الطرف الثاني عن المتابعة(وهذا يحدث كثيرا)ربما لأنه بدوره سبق له السقوط،فكانت هذه بتلك.

  • أمــــــــ ناصح ــــــيـــــن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 21:40

    البعض لا يتقن إلا لغة السب والشتم ورمي والمؤمنين والمؤمنات بما يعلم الله أنهم منه براء.
    إن الفضيلة ليست حصر على دين أو عرق أو مذهب فكري…،والعصمة من الفاحشة قد يبلغها حتى بعض عُباد الأوثان،وكم من سافرة طاهرة،وكم من (مزيفة) عاهرة،وقد أتحفتنا مصر أرض الكنانة بقصص جنسية طريفة لبعض رموز التيار السلفي عافانا الله وإياكم.
    أحدهم يصف المعلقين المخالفين الكرام بالديوثيين!أعظِم بها كلمة تصدر من شخص يدعى الإسلام،ويتلبس بدثار الإيمان!
    يقول الرب:"الطلاق مرتان،فإمساك …فإن طلقها فلا تحل له من بعد حتى تنكح زوجا غيره فإن طلقها فلا جناح عليهما أن يتراجعا إن ظنا أن يقيما حدود الله"
    ما قولكم في حكم هذه اللآية الكريمة أيا معشر المؤمنين الغيورين؟أإذا طلق أحدكم زوجته ثلاثا،فبانت منه،أيعيدها إلى عصمته بعد أن تكون قد تزوجت من رجل غيره،وضاجعها ذهابا وإيابا،وذاق عسيلتها،وذاقت عسيلته حسب تعبير الحديث،وربما طلقها وفي أحشائها جنين دون أن يدري لا هو ولا الرجل الآخر الذي قد يموت أو يغيب وتنقطع أخباره؟؟؟؟
    هذا الدين لم يخربه إلا المتنطعون والجهلة والمتطفلون على ثراث الأنبياء باسم الوراثة،مع العلم أن القاتل لا يرث!!!

  • Jozeph
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 21:40

    "Ce n'est pas un signe de bonne santé mentale d'être bien adapté à une société malade."

    Jiddu Krishnamurti

  • لم تنشره الدولة الإسلامية!
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 21:54

    سبق لوسائل الإعلام عربية عديدة ومن بينها هيسبريس أن نشرت مقطع فيديو منسوب للدولة الإسلامية وقالوا أنه لزوجة انتحارية تودع زوجها بالعناق!
    لكن تبين بعدها أن القصة لا علاقة لها بالدولة الإسلامية, وأن تلك المرأة هي والدة ذلك الشخص المنتمي لجبهة النصرة هو من سيقوم بعملية فدائية.

    وكان هناك فيديو انتشر وتم نسبته للدولة الإسلامية وثبت بعدها أنه لمسلحين في ليبيا يحملون نفس تلك الراية التي يعتمدها المجاهدون في اليمن وليبيا والصومال وغيرهم…
    أما فيديو الرجم هذا فلم يُنشر من طرف إعلام الدولة الإسلامية الرسمي ولم يُذكر فيه اسم الدولة الإسلامية بتاتا, بل قامت الدولة الإسلامية سابقا بنهي جنودها عن تصوير مقاطع إقامة الحدود الشرعية.
    وقد سبق للدولة الإسلامية أن نفذت حد الرجم في الرقة ولم تنشر أي مقطع فيديو وتمت العملية بطريقة منظمة.
    عملية الرجم لا ينكرها إلا جاهل أو ملحد.
    ومن سيصدق وساوس شياطين الإنس فقد يرتد عن دينه كما رأينا من بعض الغوغاء الذين وجدوها فرصة لإعلان ردتهم.
    كلام الديوثيين الحداثي سيشجع زوجاتهم على الخيانة ومضاجعة العشاق!
    يا له من فعل مقزز لا تقترفه حتى البهائم التي تغار على إناثها!

  • Question
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 22:39

    حقيقةً اين هو الزاني اللي هو قوّام عليها. عفات عليها داعش،

    ام زنت امام المرآة لوحدها

    والله ما دين ما والو

  • أين هو جوابكم؟
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 22:45

    فقط أخبروني وأجيبوني دون مراوغات!
    بدون لف ودوران, ما هو موقف الملاحدة «التنويريين» إن انتقم منهم الله وأبلاهم بخيانة الزوجة الحداثية؟
    دعوا الإسلام وشريعته جانبا وأخبروني عن دينكم الإنساني المتسامح!
    هل ستكون قلوبكم رحيمة بالزوجة الخائنة التي جعلت فرجها وأفخادها قبلة لكل زنديق ليبيرالي؟
    هل القيم الغربية الماسونية ستقنعكم بالتسامح مع الزوجة الزانية الخائنة التي تتلقف السوائل المنوية «للصلاكيط»؟
    هل من الحداثة أن تنسب نطفهم القذرة إليك أيها العلماني المغفل ومن يتحالف معه من المنافقين؟
    لا مشكلة عندك أن يكون أبناؤك مجرد لقطاء وأبناء حرام لا ينتسبون حقا لك؟

    وأنت أيتها الحداثية «المتنورة»
    لا مشكلة عندك إن خانك زوجك الديموقراطي وضاجع في كل مرة العاهرات أو مارس الشذوذ مع ليبراليين؟
    هل ستغفرين له إن مارس الزنى مع العلمانيات وتلقف من فروجهن وباء السيدا ونقله لك ولأبنائك؟
    هل يحق له أن يحكم عليك وعلى الرضيع بالموت بسبب ثقافته «التنويرية» اللبرالية؟

    الحمد لله على نعمة الإسلام!
    تطبيق الحدود فيه خير عظيم يجهله الغوغاء.
    كم أنا فخور بهذا الدين الواقعي الذي يُطهر المجتمع من الفساد ويحفظ الأعراض ويصونها.

  • داعش برابرة العصر
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 23:14

    لماذا دوما الضحية هي المرأة ولايوجد ضحية لهذا من الذكور؟؟؟

    أهل مارست هذه المسكينة “الزنا” مع شبح؟ أو مع نفسها؟ اليس من اثباتات الزنى معرفة من هي زنت معه؟؟؟ اين الزاني؟؟؟ اي منحدر جرونا اليه؟؟؟ اي منحدر احدرونا الى قاعه هؤلاء؟؟؟ يكذبون ويشيرون لك أن اليهود بدأوا هذه “العادة”….ويفشلون بأن يرونا حادثة واحدة نفذ بها اليهود هذه العادة في الألف واربع مئة سنة بلانا الله بهذه العلاقة المقدسة بين ديننا “وبخش الخرى” عندما أتت المرأة اليهودية لمحمد واعترفت “بزنيها”….وتجاهلها محمد لعدة أشهر….ثم نفذ بها حكم “ديانتها” بها…..وليس حكم دين محمد اندفع الرعاع ليعتبروا أن هذا حكم الإسلام بها وولدت العلاقة المقدسة بين الإسلام….وبخش “الخرى” البارحة قتل برابرة العصر الحديث امرأة مسكينة وبحسب الفيديو الذي يفخرون به أن زوجها كان غائب عنها…تصوروا “غائبا” عنها!!!!! وخطبوا…واختفلوا..وفي ختام المهرجان الخطابي وكختام طلبوا من الضحية أن تختتم الإحتفال بخطبة الختام,,,بينما يقف “والد” هذه المسكينة يتفرج على فلذة كبده تقتل وبمنتهى الوحشية أمام عينيه

  • مشكلتهم مع الإسلام!
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 00:33

    ربما الأجدر عدم تصوير حد الرجم, لكن ما شاهدناه من خلال بعض التعليقات هو كفر وردة صريحة.
    فهناك ملاحدة ومرتدين عن الإسلام لا يخفون كرههم للشريعة وحنقهم على الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام.
    وما يثير الدهشة أن بعض المتأسلمين في خندقهم تماما ولم ينتفضوا رغم سيل الشتائم بحق الله ورسوله!
    فمشكلة هذا الحلف الشيطاني المتكون من ملاحدة مرتدين ومتأسلمين ليس مع الدولة الإسلامية؛ بل مع أحكام الإسلام نفسها التي لا تتقبلها عقولهم المتعفنة.
    فجل الردود استهدفت الإسلام بذاته والدولة النبوية وليس الدولة الإسلامية.
    وقد أخبرنا الله أن اليهود والنصارى لن يرضوا عنا إلا إذا اتبعنا ملتهم.
    فإن كانوا يسبون الرسول وصحابته, والمتأسلمين صامتين لهم ومتواطئين معهم؛
    فهذا يعني أنه لو كان الرسول الآن بيننا لنال شتائم أكثر من الملاحدة وحتى من المتأسلمين.
    وسيقول له الخونة المنافقين أن الرجم ليس من الإسلام وأنك متطرف إرهابي!
    وسيتحالفون مع أوباما وكل ملل الكفر لمكافحة الإسلام!
    إن كان الملاحدة يدافعون عن ممارسة الشذوذ وهذا تصرف لا تقترفه حتى البهائم.
    فمن الطبيعي أن يدافعوا عن حرية الخيانة الزوجية والدعارة اللبرالية!

  • le nettoyeure
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 04:53

    تعليق99 كريم, داعش ماعمرهم يدخلو المغرب ,حيت كاينة القرعة,c,est une specialite marocaine

  • hassan 35
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 22:39

    هنا يجب أن نفرق بين جماعة داعش وحد من حدود الإسلام وهو الرجم .داعش حركة ضالة يمكن تسميتها بخوارج القرن 21 .فالإسلام برئ منها ومن أفعالها الإجرامية.أما حد الزنا فهوتابت بالكتاب من حيت الجلد لأعزب والرجم في السنة في حالة الخيانة الزوجية أو من سبق له الزواج أكان دكر أوأنثى .بشروط جد مشددة كتوفر على 4 شهود وأن تنفده السلطة الشرعية .تنفيد حد الزنا سينقدعدد كبير من الأسر من التفكك وسيقلص عدد أولاد الزنا.ويضمن إستقرار المجتمع.

صوت وصورة
الفهم عن الله | التوكل على الله
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | التوكل على الله

صوت وصورة
مهن وكواليس | الرايس سعيد
الإثنين 18 مارس 2024 - 17:30

مهن وكواليس | الرايس سعيد

صوت وصورة
حملة "بن زايد" لإفطار الصائم
الإثنين 18 مارس 2024 - 16:21 2

حملة "بن زايد" لإفطار الصائم

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الاحتياجات النفسية عند الأطفال
الإثنين 18 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الاحتياجات النفسية عند الأطفال

صوت وصورة
ناجية تروي تفاصيل حادث أزيلال
الإثنين 18 مارس 2024 - 15:25 15

ناجية تروي تفاصيل حادث أزيلال

صوت وصورة
ما لم يحك | تصفية الدليمي
الإثنين 18 مارس 2024 - 15:00 1

ما لم يحك | تصفية الدليمي