نقل مرسي من السجن إلى مُحاكمَته يتعذّر على "داخليَّة مصر"

نقل مرسي من السجن إلى مُحاكمَته يتعذّر على "داخليَّة مصر"
الأحد 2 غشت 2015 - 13:00

قررت العدالة المصرية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “التخابر مع قطر”، محددة لذلك جلسة أخرى بتاريخ 8 غشت الجاري.

ووفقا لمصدر قضائي فإن محكمة الجنايات بالقاهرة، بهيئة يرأسها القاضي محمد شيرين فهمي، قد قررت تأجيل النظر بالقضية حتى يتم التمكّن من الاستماع لشهود إثبات وكذا تعذر حضور المتهمين.

وأمرت المحكمة، حين التئامها اليوم، بضبط وإحضار المتهمين الهاربين في القضية ، وعددهم أربَعة من المطلوبين على ذمّة الملف، آمرة عناصر الضابطة القضائية بالعمل على حبسهم على ذمّة القضيّة.

النيابة العامة، وفي بداية جلسة اليوم، قدمت إلى الهيئة مراسلة صادرة عن مساعد وزير الداخلية الذي أخبر العدالة بأنه قد تعذر نقل المتهمين المعتقلين المتهمين في القضية للتواجد في مقر المحكمة بالعاصمة القاهرة.

ويحاكم في قضية “التخابر مع قطر” الرئيس السابق محمد مرسي إلى جوار 10 متهمين آخرين، من بينهم أحمد عبد العاطي مدير المكتب الرئاسي لمرسي، وأمين الصيرفي الكاتب السابق برئاسة الجمهورية، وأحمد عفيفي الذي هو منتج أفلام وثائقية، إضافة لخالد رضوان الذي قدّم باعتباره مدير إنتاج بقناة “مصر 25” التي كانت تابعة لجماعة الإخوان المسلمين قبل أن يتم إغلاقها.

الرئيس المصري السابق محمد مرسي، في هذه القضية التي ستتم عقد جلسة جديدة لأطوار المحاكمة المفتوحة لها بحلول نهاية الأسبوع الجاري، يواجد بصك اتهام ورد ضمنه “استغلال منصب واختلاس أسرار الأمن القومي المصري”.

جدير بالذكر أن محمد مرسي يحاكم في خمس قضايا، وقد حكم عليه ابتدائيا بالسجن 20 عاماً في إحداها، كما أحيلت أوراقه على مفتي مصر في قضية “اقتحام السجون”، وينتظر النطق بالحكم في قضية “التخابر الكبرى”، بينما ما تزال المحكمة تنظر في ملفّي إهانة القضاء والتخابر مع قطر.

‫تعليقات الزوار

48
  • كلميمية صحراوية
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:17

    حسبنا الله ونعم الوكيل في السيسي ومن ولاه .لك الله يا مرسي ومن معه ,ان الله قادر على ان يفرج كربتكم ان الله على كل شيء قدير.زمن عجيب غريب الناس المفسدين خارج السجون يتمتعون بالدنيا طول وعرض والانسان الصالح داخل السجن ’لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم .ان يمهل ولا يهمل

  • ABDELLAH
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:30

    رئيس عظيم
    الله ناصره إن شاء الله
    ومخيب كيد الأعداء و الماكرين

  • الحنفوف
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:33

    القضاء المصري الشامخ لازال مستمرا في محاكماته العجيبة المريبة ضدا في رئيس شرعي و خدمة لمشاريع عالمية لتكريس انحطاط العرب المسلمين.

  • علامات الساعة
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:34

    فصول المسرحية الهزلية لم ينته بعد، النظام الإنقلابي الحالي في مصر ينتظر الجو والوقت المناسبين لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين لتصفية الحسابات المتبقية. الرئيس السيسي أخطأ خطئاً تاريخيا عندما فض ميداني رابعة والنهضة بالقوة اللذين قُتل فيهما أزيد مِن ٤٠٠٠ رجالا ونساء وحتى الأطفال، والأجدر به إذا أراد السلطة أن يتبع أسلوب آخر غير الذي سلكه والروح عزيزة عند الله سواء كانوا إحوانجيين أم لا ما داموا اعتصموا بسلمية وتشبثوا بما يعتقدون أنه صحيح. لم يسبق على حد علمي أن عاش المغرب نفس التجربة في الأنظمة الملكية السابقة. جرائمه تتعدى ما فعله بينوشيه لشعبه في الشيلي، فعلا إنه الفرعون الجديد لهذا القرن. وشكرا

  • toufik
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:37

    Vous allez voir comment sisi va terminer dieu voit tous il payera le jour de jugement devant allah

  • سامية
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:41

    يفضح الله السيسي وعسكره وفشل الدولة البوليسية التي أقامها يوما بعد يوم.

    °°°°

  • مغاربي
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:42

    نحن في زمن العجائب، ر ئيس اختاره الشعب المصري،انقلبوا عليه جنيرالات مصر لفقت له قضايا لا علاقة له بها أليس هدا بزمن العجائب °°°°

  • محمد علي
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:46

    قررت العدالة المصرية….
    هل توجد فعلا عدالة في مصر؟؟؟

  • omar almokhtar
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:47

    لك الله يا شعب مصر ا فق قبل فوات الاوان ضحيت في 25يناير فأكما تضحية سيكتبها لك تاريخ

  • larache200
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:52

    الشريف يهان والمجرمون ينعمون. ولا نفاجأ .ا

  • مواطن مغربي
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:55

    لو كان الإخوان يمثلون الإسلام الحق لو نصرهم على أعدائهم ولما خيب الله ظنهم كالعادة وأفشلهم فشلا ذريعا.
    الله سبحانه وتعالى لا يترك بالطبع من يتاجر بدينه لمصالح ضيقة ولأغراض سياسوية خبيثة ولنا في الإخوان المفلسين العبرة الكاملة الذين انتقم منهم الله أشد انتقام.

  • ذ زياد
    الأحد 2 غشت 2015 - 13:57

    لك الله يافخامة الرئيس الدكتور محمد مرسي،فاصبر. فإنه إبتلاء من الله عز وجل، وعسى أن يجعل لك الله مع العسر يسراً.

  • عبد الله
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:13

    نقول لهؤلاء الانقلابيين الفاشلين بمصر كما قال تعالى :" فاقض ما أنت قاض ؛ إنما تقضي هذه الحياة الدنيا " يعني في اﻵخرة تجتمع الخصوم و لكن الحكم هناك ليس فهمي و لا… هو الله الحكم العدل .

  • أبو الفتوح
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:13

    ملفات ثقيلة تواجه مرسي لكن عليه تحمل تبعات المنصب الذي كان تواقا اثناء الانتخابات للقوز به .مصر مند الاطاحة بالملك فاروق ظلت تحت حكم "العسكر" والمؤسسة العسكرية في مصر قوية ومهيكلة جيدا كما أن "الاخوان" لهم تاريخ طويل في مصر وكلاهما عاشا علاقات الجذب على مر التاريخ المصري .ومن الوهم أن الاخوان أثناء "الفوضى العربية 2011"سيقضون على "اللوبي العسكري " والقضاء على مصالحهم في الاقتصاد وخاصة العقار والتجارة والصناعة.كما ان من الوهم أن العسكر سيقضي على "الاخوان"لأن لهم جدور في المجتمع المصري و"تنظيمهم السري" قادر على الحفاظ على استمراريتهم. كما أن "الاخوان" كانوا على مر التاريخ المصري احد الفاعلين في التحولات التي شهدتها مصر .ألم يتحالف الانقلابيين مع ألاخوان للاطاحة بالملك فاروق؟.لكن من المؤسف أن كلا الطرفين "ألاخوان" و"العسكر" في مصر لايعرفان ان مصر في حاجة اليهما معا ومن العبث محو أحدهما ألآخر من الحياة المصرية بل تفاهمهما سيجنب البلاد مزيد من الثأر وسفك الدماء وتلفيق الاتهامات الباطلة بل والارتماء في أحضان ألأجنبي ضد ابن البلد.

  • ١محمد١
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:14

    سيعلق بعض "الإخوة" على هذا الخبر حتى يخيل لك أنهم ليسوا بمغاربة بل هم مصريين أكثر من المصريين أنفسهم…

    هؤلاء "الإخوة" لا يهمهم لا مصلحة المغرب و لا مصلحة مصر بل يهمهم فقط "تحزبهم" و حلمهم لحكم "الأمة" عن طريق حكم الأوطان و هم في الحقيقة لا يعترفون بسيادة كل وطن…

  • مروان
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:23

    سيأتي الخوانجية من جزب العدالة والتنمية ليدافعوا عن الديموقراطية الان. طبعا ديموقراطية قراعي الزيت والدقيق والدجاج التي اوصلتهم للحكم

  • الحاج بوشعيب
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:25

    التخابر مع قطر جريمة؟ والتخابر مع إسرائيل والغرب ليس بجريمة؟ تحلون ماتريدون وتحرمون ماتريدون. ياللعجب! !!!

  • abdessamad
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:25

    الرئيس المصري #السابق محمد مرسي !!

  • عبث
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:28

    لا شك أن النظام في مصر قد أرسل إشارات قوية أنه قادر على إعدام الرئيس المنتخب محمد مرسي إذا ما تمادى الإخوان في التشويش وعرقلة تدشين قناة السويس الجديدة.وبحكم أن هذه الزمرة الحاكمة الآن لم تقدم للمواطن المصري أي شيئ يذكر ,لا حقوق سياسية ولا تنمية إقتصادية حقيقية ولا أمن في الداخل ولا على الحدود… فإنه بات متحتما عليه إبراز أي"إنجاز"ولو شكلي لحماية ماتبقى من ماء الوجه ذو المساحق الخليجية.وقد أعذر من أنذر.

  • محمد
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:42

    العدل أساس الملك‎ ‎لاإلاه إلا الله محمد رسول الله .

  • عبد الله
    الأحد 2 غشت 2015 - 14:55

    نقول لهؤلاء الانقلابيين الفاشلين بمصر كما قال تعالى :" فاقض ما أنت قاض ؛ إنما تقضي هذه الحياة الدنيا " يعني في اﻵخرة تجتمع الخصوم و لكن الحكم هناك ليس فهمي و لا… هو الله الحكم العدل .

  • الحــــــاج عبد الله
    الأحد 2 غشت 2015 - 15:02

    عصابة إخوان الشياطين سرقت في عهد مرسي الغياط كل أرشيف مصر السري والعلني والعسكري والمدني ووضعته في قطر مما سمح للكيان القزم القطري ان يمسك بأرشيف دولة بحجم مصر ويتاجر فيها بل ويستعمله في ابتزازها. وعليه وجب الحكم على مرسي بالإعدام والتنفيذ فورا ليكون عبرة لكل تجار الدين الخونة والعملاء.

  • Amazigh
    الأحد 2 غشت 2015 - 15:02

    Bravo Mr. Sisi il faut nettoyer les ennemis de cette planète c est le bon dieu qui leurs rend la monnaie ils sont tous des hypocrites, des racistes complexés ils pensent qu à la violence et les massacres, même pas un an après leurs victoire par violence ils commençaient à massacrés les égyptiens chrétiens

  • الى صاحب التعليق 11
    الأحد 2 غشت 2015 - 15:22

    كيف عرفت ايها ( المواطن المغربي) ان الله يكره الاخوان في مصر و انتقم منهم .
    الصهاينة يحكمون العالم يصولون و يجولون دون رادع فهل الله يحبهم لدلك ينصرهم
    اتقي الله و لا تحمل وزر اناس ابرياء لا لشيء الا لحسابات سياسية خبيثة

  • FUSIA RUWANDI
    الأحد 2 غشت 2015 - 15:34

    لا تنتظروا شيئا من الشعب المصري .العسكر هو الدي يحكم مند زمن بعيد في مصر وهو الدي انجح الثورة التي اوصلة مرسي الى الحكم ولما خرج عن المربع المرسوم له فمن الطبيعي الانقلاب على ما يسم بالثورة لان الاخوان اغبياء وضعوا جميع ما يملكون في سلة واحدة ,واتخدوا قرارات متسرعة لا تتلائم من محيطهم الخارجي ولا الداخلي.الا تلاحظون او لم تتتبعوا فا غالب الاخوان التقطوا مثل الدجاج لم يوفروا الحماية حتى لانفسهم فكيف سيوفرونها لاتباعهم في ابعد المدن والقرى عن القاهرة .مصر مهد السحر والفساد الاخلاقي والديني فلا تعولوا عليها يا عرب انها موطن اليهود باسناد من القران ولا كلام يعلو على كلام الله.ولضرب اسرائيل علينا ان نضرب مصر فهي فقط حجود امنية لصهاينة.

  • aziza
    الأحد 2 غشت 2015 - 15:40

    فك الله اسر الدكتور مرسي.اسهل شيء في النضام الانقلابي العسكري هو تلفيق عشرات التهم بشكل غبي للمعارضين السياسيين ومنههم طبعا الرءيس المنتخب ديمقراطيا.لك الله يا مصر و ربنا يضهر الحق.

  • ولد حميدو
    الأحد 2 غشت 2015 - 16:03

    من حق القضاء ان يحاكم مسؤولا يتخابر مع دولة اجنبية
    و لكن اين هي الادلة سواء تسجيل او وثائق

  • lhmama
    الأحد 2 غشت 2015 - 16:15

    مصر داهبة للهاوية لا محالة انعدام الامن بوار اقتصاد تعليم في الحضيض انهيار منضومةيتجسد يوم بعد يوم

  • khalid
    الأحد 2 غشت 2015 - 16:55

    لمادا لا نتنكر للحقيقة نحن العرب القاتل قاتل مهما كان انتمائه فاالدى مات ولده بمادا نعزيه نقول له السيسي رئيس يريد الخير لك بقتل ولدك سبحان الله انظر الى ولدك حينما يفتك به الاخر وسنرى تعليقك كيف يكون جبناء او اغبياء لمن يدافع عن القاتل فمن قتل نفسا بغير حق فكما قتل الناس جميعا فهب ولدك للسيسي يا جبان

  • عبدو
    الأحد 2 غشت 2015 - 16:59

    قال رسول الله (ص):"من لم يهتم بأمور المسلمين فليس منهم".

  • مؤيد
    الأحد 2 غشت 2015 - 17:28

    سيسي ظالم ويحرق كل المنطقة.
    صمت العرب على ظلمه يساوي ثمن غال جدا.

    غير مرسي وحزبه هناك شعب بكامله ظلمه سيسي والعرب يؤيدونه بصمتهم .

    الشعوب لا تنسى كما يظن الصهاينة وخدامهم.

  • الطنجاوي
    الأحد 2 غشت 2015 - 17:46

    هل سمعتم يوما تهمة تخابر رئيس دولة عربية مسلمة مع دولة عربية مسلمة اخرى. على من تخابرا ياترى ؟ ربما على إسرائيل! !! فعلا هذه تهمة يستحق عليها حبل المشنقة.

  • Tarik
    الأحد 2 غشت 2015 - 18:09

    انا لا افهم ما دخلنا في مصر. الشعب المصري ما اذا كان اراد الاخوان كان سيقيم الدنيا كلها و لكن نفس الشعب المصري الذي اطاح ب المسمى مرسي و نزل كله للشارع. استراتيجية الاخوان في الحكم هو اول سبب في فشلهم. لقد نسيوا ان مصر بها عدة اطياف و الرئيس يجب ان رئيس الكل و ليس منفذ اوامر المرشد. الاخوان لن يحكموا ابدا مصر.
    هنا في المغرب كان فشلا ذريعا حكمهم بقيادة بنزيدان و الخطاب الملكي دعوة صريحة لهذا الفشل. في بلدنا لدينا صاحب الجلالة و الضامن لسيرورة و امان هذا البلد. ا ما مصر هي دولة يقام لها و يقعد و بفضلها داعش لم تصل بعد للمغرب. حفظ الله امير المؤمنين محمد السادس ملك المغرب.

  • jaber
    الأحد 2 غشت 2015 - 18:14

    قامة كبيرة أدى ما عليه، نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يرزقه التباث وينصره على المعتدين.
    نحترمك ونجلك سيادة رئيس جمهورية مصر العربية

  • hamadaclown
    الأحد 2 غشت 2015 - 18:15

    الرسول صلى الله عليه و سلم عانى 13 سنة و حوصر لثلات سنوات فهل عجل الله له النصر! موسى عليه السلام كان على الحق و مات في ايام التيه هل بهدا خدله الله! السوريون و البورميون و العراقيون ﻻ ينصرهم الله الان لانهم باعوا دينهم! سحرة فرعون قطعوا من خلاف و لم ينصرهم الله لانهم كانوا على غير الحق! هل كل من ملك ميزان البطش و القدرة على سجن الناس و قتلهم هو الدي معه الحق! ادا فبالاحرى ان نتبع اليهود و البوديين لان الظاهر ان الله ينصرهم حسب زعمك.

  • متتبع
    الأحد 2 غشت 2015 - 18:30

    أصبح تحديد مفهوم الشرعية والحفاظ عليها أساسيا حتى يحترم من طرف الجميع حاكمين ومحكومين داخل القطرالعربي الواحد وفي جميع الدول العربية والاسلامية مهما كانت الخصوصيات الدينية والحضارية والثقافية والجغرافية والسياسية والاقتصادية لهذا البلد، فلا يمكن مثلا أن نطالب بالشرعية في بلد ونخرقها في بلد آخر. إنه أحد سبل الاستقراروالتنمية في أوطاننا والتعاون فيما بيننا وضمان مصالحنا واحترامنا في العالم وعدم ترك الفرصة لتدخل الدول في شؤوننا ومصيرنا.

  • جعينط التسولي
    الأحد 2 غشت 2015 - 19:01

    مصر أم الدنيا كما يقولون و أقدم حضارة على صعيد الكرة الأرضية . منذ الفراعنة الأولون إلى الجنرال السبسي و المصريين يعيشون تحت ظل العبودية . لا يمكن و مستحيل أن تتغير عاداتهم و سلوكهم بين عشية و ضحاها لأن العبودية رضعوها أبا عن جد . الحرية كادت أن تظهر في مصر لكن الأسياد لا زالوا متحكمين في زمام الامور. أتمنى لإخواني المصريين الحرية الحرية الحرية .

  • moha
    الأحد 2 غشت 2015 - 19:13

    يبدو لي ان التاجيلات في الحكم سوف يؤدي بقتل مورسي يوم عيد الاضحى كما فعل ب صدام رحمه الله . ولكن نساءل الله اللطف . يا من سينطق بالحكم ، اعلم ان الدنيا دار عمل ، والاخرة دار الجزاء . ويا السيسي .اعلم انه لا يوجد انس البقاء فالكل سيموت . ولو مورسي . فاتركه يموت كيف شاء له الله . لماذا تجعل نفسك تحاسب على شيئ هو واقع لا محالة . وان قتلته وانت حاكم فهو سياخد حقه منك وانت مذلول . فلك الاختيار

  • ملاحظ
    الأحد 2 غشت 2015 - 19:14

    يارب يارب ا املنا فيك كبير ولانملك الا الرضا يالقضاء اللهم انك تعلم ماتخفي الصدور ان كان في مرسي خيرا كما نعتقد فمكنه يارب و قد به هذه الامة وعجل عقابك على قاتل الابرياء يارب يارب يارب

  • نجية
    الأحد 2 غشت 2015 - 20:51

    حسبنا الله و نعم الوكيل كذب في كذب و افتراء بالله عليكم ماذا ستقولون عندما تقفون بين يدي الله كلها تهم باطلة و العالم يعرف ذلك لكن اقول فصبر جميل و الله المستعان على ما تصفون
    يقول رسول الله صل الله عليه و سلم قاضي في الجنة و قاضيان في النار ولو يعلم ما فعله القضاة في مصر لزج الثالث في النار اللهم اجرنا من النار و انتقم من السيسي و اعوانه

  • إلى رقم 24
    الإثنين 3 غشت 2015 - 01:32

    مايقرب من تسعين سنة وجماعة الإخوان يسلط الله عليهم مسلسل طويل من خيبات الأمل ومرارة الفشل والهزائم المتلاحقة عليهم من كل حدب وصوب.

    صحح معلوماتك جيدا يارجل ؟؟
    وهل نسيت ياهذا بأن الله سبحانه وتعالى قد جاء ذلك في كتابه العزيز وقد فضلنا بني إسرائيل عن العالمين .
    ويكفي أن إسرائيل اليوم تعتبر أكبر دولة قوية في المنطقة كلها إقتصاديا وتكنولوجيا وعسكريا وعلميا. لا تنسى كذلك بأن الله تعالى يعز من يشاء ويدل من يشاء وهو الدي ينصر قوم على آخر.

  • hafsa
    الإثنين 3 غشت 2015 - 02:15

    لك الله يا مرسي المغرب كله معك الله سينصرك باذنه نصر الله قريب باذن الله .انشاء الله سيدمر الله السيسي و اتباعه .السيسي الخائن المتامر مع اليهود حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  • لك الله يا مرسي
    الإثنين 3 غشت 2015 - 02:42

    عرفناك رجلا مؤمنا صابرا واثقا بالله عز وجل مهما قالوا عنك سنبقى نحبك في الله فأنت رمز التضحية والكفاح…ولكن ما يحز في نفسي عندما أقرأ بعض التعاليق الساخرة وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على الجهل المستشري في العباد طبعا ليس كل العباد وإنما البعض منهم وأقول لهم إذا لم تستحيوا فقولوا ما شءتم …سواء أعدموك يا سيدي أو نكلوا بك فقامك محمود عند رب العالمين

  • amrane
    الإثنين 3 غشت 2015 - 08:20

    خطأ الاخوان انهم تقدموا لانتخابات في بلد إهله منافقون ولا مبادئ لهم

  • hassan dak
    الإثنين 3 غشت 2015 - 10:19

    أهل مكة أدرى بشعابها لو كان السيسي لا يصلح لمصر فيمكن لهم أن يثوروا عليه كما فعلو مع مبارك

  • الكنانية
    الإثنين 3 غشت 2015 - 10:21

    سبحان الله

    من قصور مصر الى " زنا زينها " : هذا مصير من كانو يوهمون

    للناس ( انهم محميين من جنود الملائكة ) … واقل ما يمكن ان

    يلاحظ ان مصير جماعة " الاخونجة المنافقين " هي مزبلة التاريخ

    لان اخر فرصة كنت أمامهم قد ضيعوها " بسبب غطرستهم على

    انهم يملكون الحقيقة المطلقة …؟.."

    وان شاء الله ستنطفيء سمعتهم بعد اكثر من٨٣ سنة في الساحة

    المصرية و العالمية

    الكنانية

  • خالد
    الإثنين 3 غشت 2015 - 10:35

    اللهم انصر محمد مرسي و إخواننا نصرا عزيزا كما نصرت رسلك على المنافقين، أميت يا رب العالمين

  • حماد
    الإثنين 3 غشت 2015 - 12:55

    و "من لم يهتم بأمور وطنه فليس منه ".
    ما رأيك في هذا ؟
    دعوا قضايا المصريين للمصريين .فمنذ ايام عاتبتم ذاك الشيخ الخرف المسمى "القرداوي "على التدخل في الشأن المغربي و اليوم تقومون بنفس الفعل .
    ما استغرب منه في هذه التعليقات سواء في هذا الموضوع او غيره هو الاستنتاجات السطحية و تعميم الاحكام .

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب