24 ساعة

مواقيت الصلاة

30/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4212:1615:1317:4118:56

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل ترَى بأن التحركات الحكوميّة الأخيرة قد حملت "أخبارا سارَّة" للمغاربة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الأنتربول يصدر تنبيها دوليا بشأن القذافي

الأنتربول يصدر تنبيها دوليا بشأن القذافي

الأنتربول يصدر تنبيها دوليا بشأن القذافي

أصدرت الشرطة الدولية (الأنتربول) تنبيها دوليا، الجمعة، ضد الزعيم الليبي معمر القذافي، و15 من المقربين إليه لمساعدة الشرطة في أنحاء العالم على فرض تطبيق عقوبات الأمم المتحدة.

وقالت وكالة الشرطة الدولية، التي يوجد مقرها بليون، إنه سيتم توزيع معلومات بشأن القذافي والليبيين الاخرين، حتى يتمكن مندوبو تنفيذ القانون على الحدود من الالتزام بحظر السفر وتجميد الأصول، بموجب عقوبات الأمم المتحدة التي فرضت مطلع هذا الاسبوع.

وأضافت أن "الأفراد الذين شملهم التنبيه عرفوا على أنهم تورطوا أو تواطأوا في التخطيط لهجمات بما في ذلك قصف جوي لسكان مدنيين".

ولا يعد هذا التبيه مذكرة توقيف في حد ذاته، لكنه يصدر لمساعدة البلاد على رصد الأصول غير المشروعة أو المشتبه بهم المطلوب تسليمهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - Aziz السبت 05 مارس 2011 - 08:09

نحن نتفق على أن القذافي يستحق كل هذه العقوبة لأنه قتل المدنيين. وأبناء شعبه. ولكن ماذا عن إسرائيل التي تقتل الفلسطينيين عن طريق الجو والأرض كل يوم!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
2 - marocain السبت 05 مارس 2011 - 08:11
الى صاحب التعليق
يبدولي انك من اديال هاته الانظمة
3 - brahim السبت 05 مارس 2011 - 08:13
واظح ان صاحب التعليق الأول و الثاني و الثالث جالس في بيته لا شغل و لا مشغلة وأن الوحش الهمجي القدافي لم يقتل ابناءه ولم يخرب بيته ماذا فعل العرب و المسلمون بشكل عام إخواننا اليبيين يستنجدون ولا أحد يحرك ساكن جالسين وراء شاشاتهم لينتقدو أصحاب الظمير الذين إلى حد الساعة هم من يحاول مساعدة إخواننا اليبيين اما الصينيون فقد تحذث عنهم رسول الله صلى الله عليه و سلم واصفا انهم من سيخرب الارظ يوم يتولون السلطة فيها حفظنا الله من ذوي الأعين الصغيرة كما وصفهم رسول الله صلى الله عليه و سلم
4 - احمد السبت 05 مارس 2011 - 08:15
(اللهم احفظ القائد الثورة من أعين الحسدين)هدا الكلام لا يخرج الا من فم انفصالي لان اهل الشمال لا يسمون اولادهم بوجمعة من يدافع على مجرم فهو مثله (وعاقو بيك ابوليزاريو)
5 - soufiane ghandour السبت 05 مارس 2011 - 08:17
انا داءما اتساءل هل القدافي بشر ام كاءن فضاءي
6 - mehdi السبت 05 مارس 2011 - 08:19
Moroccan's hip-hop and urban culture history dates back to the mid-1980s, when, after hip-hop's emergence in Western culture, Moroccan immigrant youth in Europe transferred the new musical style back to Morocco upon their returns home. Of course, it took some years for
7 - amar dz السبت 05 مارس 2011 - 08:21
les lybiens vont bc souffrir si guedafi part,exactement comme les irakiens ,si guedafi ou sadam ou...ont des points negatifs ils ont aussi des points positifs,bientot la tunisie ,l egypte vont souffrir pour des annees,et pour la lybie apres guedafi c est la guerre civile et tribal pour longtemps.....
8 - تيتوريال السبت 05 مارس 2011 - 08:23
قرارات الأمم المتحدة باطلة لن نسمح بها نحن المسلمون لأنها ضدنا
لماذا تحتكر "الويلات" المتحدة حق الفيتو و وقوفها بجانب الصهاينة .
يجب على الدول العربية والإسلامية إلغاء كافة المعاهدات الدولية التي بنيت على خدمة مصالح الدول الإستعمارية
يجب أن يكون هناك تغيير
<< نعم لتولي الصين قيادة العالم>>
9 - تيتوريال السبت 05 مارس 2011 - 08:25
قرارات الأمم المتحدة باطلة لن نسمح بها نحن المسلمون لأنها ضدنا
لماذا تحتكر "الويلات" المتحدة حق الفيتو و وقوفها بجانب الصهاينة .
يجب على الدول العربية والإسلامية إلغاء كافة المعاهدات الدولية التي بنيت على خدمة مصالح الدول الإستعمارية
يجب أن يكون هناك تغيير
<< نعم لتولي الصين قيادة العالم>>
10 - تيتوريال السبت 05 مارس 2011 - 08:27
قرارات الأمم المتحدة باطلة لن نسمح بها نحن المسلمون لأنها ضدنا
لماذا تحتكر "الويلات" المتحدة حق الفيتو و وقوفها بجانب الصهاينة .
يجب على الدول العربية والإسلامية إلغاء كافة المعاهدات الدولية التي بنيت على خدمة مصالح الدول الإستعمارية
يجب أن يكون هناك تغيير
<< نعم لتولي الصين قيادة العالم>>
11 - mina السبت 05 مارس 2011 - 08:29
واظح ان صاحب التعليق الأول و الثاني و الثالث جالس في بيته لا شغل و لا مشغلة وأن الوحش الهمجي القدافي لم يقتل ابناءه ولم يخرب بيته ماذا فعل العرب و المسلمون بشكل عام إخواننا اليبيين يستنجدون ولا أحد يحرك ساكن جالسين وراء شاشاتهم لينتقدو أصحاب الظمير الذين إلى حد الساعة هم من يحاول مساعدة إخواننا اليبيين اما الصينيون فقد تحذث عنهم رسول الله صلى الله عليه و سلم واصفا انهم من سيخرب الارظ يوم يتولون السلطة فيها حفظنا الله من ذوي الأعين الصغيرة كما وصفهم رسول الله صلى الله عليه و سلم
12 - karim paris السبت 05 مارس 2011 - 08:31
normalement nous les pays musulmans il faut pas ce laisser commander par des sionistes !! car les nations unis veut dire les sionistes unis !! la preuve le vito qu elle a utilisé les usa contre une loi autorisant de punir israel et la liste et lannnnnnnnnnnnnnnngue.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال