اعتداء برأسي "خنزير" على سور مسجد في النمسا

اعتداء برأسي "خنزير" على سور مسجد في النمسا
الجمعة 6 ماي 2016 - 22:35

علق مجهولون رأسي حيوان “الخنزير” على سور مسجد قيد الإنشاء، في مدينة “غراز” عاصمة ولاية ستيريا، بجنوب شرقي النمسا.

وأفاد المتحدث الإعلامي لمركز غراز الثقافي الإسلامي، آلدين بكتاش، الجمعة، أن ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية، قاموا ليلة أمس، بتعليق رأسي “خنزير” على سور مسجد قيد الإنشاء، في مدينة “غراز”.

وأضاف “بكتاش”، أنه عناصر من الشرطة وصلوا المكان، عقب إبلاغهم بمشاهدة الأشخاص قرب سور المسجد، مؤكداً أنهم تمكنوا من إلقاء القبض على أحد المشتبهين.

وأشار المتحدث الإعلامي، أن للمركز علاقات وثيقة مع السلطات والمجتمع النمساوي، مضيفاً “لقد كان اليمينيون المتطرفون وحدهم يعارضون بناء مسجد هنا، ولذلك اُصبنا بالدهشة بسبب هذا الإعتداء من خلال وضع رأس خنزير على سياج المسجد”.

وأدان “بكتاش” الاعتداء، داعياً المسؤولين السياسيين، إلى التحرك لمحاسبة المتطرفين والعنصريين، وإنزال بهم العقوبة التي يستحقونها.

من جهتها، ذكرت الشرطة النمساوية، أن السلطات الأمنية بدأت التحقيق مع المشتبه به، الذي تم توقيفه عل ذمة القضية.

جدير بالذكر، أن المسجد التابع لمركز غراز الثقافي الإسلامي، يعد ثالث مسجد ذو مئذنة في النمسا، إذ يبلغ ارتفاعها 22 متراً، ويوجد مسجدان في كل من العاصمة فيينا، ومدينة إنسبروك عاصمة ولاية تيرول، غربي البلاد.

‫تعليقات الزوار

14
  • moha o'trente
    الجمعة 6 ماي 2016 - 22:55

    Il faut être simple d'esprit doublé d'un ignorant de croire que les judeo-chrétiens nous aiment ou nous tolèrent , ils nous haïssent , ils nous méprisent …….mais ces judeo-chrétiens ignorent que dieu nous a déjà prévenu " lantarda aanka layahouda wanassara …………"

  • ابن سوس المعربي
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:03

    اناس جهلاء شوهو صورة الإسلام و المسلمين دين التسامح و المحبة وليس دين القتل و الدبح أمام الكاميرات، و هذه هي النتيجة امامكم

  • rachad hadri
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:08

    مثل هذه الحوادث تذكرنا بقصة رسول المحبة عليه أزكى الصلاة والسلام مع جاره اليهودي الذي لطالما أساء كثيرا وبالغ في ايذاءه وبشتى الطرق ولكن رغم كل ذلك كان (ص) يقابل الشر بالخير ومن ثم انتصر الحق ومازال الناس يدخلون كل يوم في دين الله افواجا رغم كيد الحساد و الحاقدين . فلنتعلم من الحبيب المصطفى ضبط النفس والحكمة في الفكر والقول والفعل

  • طبول الحرب
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:10

    الحرب الأهلية اقتربت جدا جدا في أوروبا، هذا ما يريده الصهاينة، اللهم اشهد إني قد بلغت، ما زال ما شفتو والو

  • عبد الله
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:17

    كل من بقوم بهذه الأفعال فهو جاهل بمفهوم الاسلام وأخلاقه وعلى الأمة الإسلامية وبعتاتها الدبلوماسية ان تستيقظ من سباتها وتوضح لهم معنا الاسلام حتى تعيش معهم بأمان فهم في جهل تام والسلام

  • المغربي المغربي
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:22

    ليكن في علم النصارى ان الخنزير محرم في عقيدتهم وعيسي عليه السلام كان لاياكل الخنزير وحرم اكله كما حرم الخمر كذلك لكن في الكنيسة تبيح اكل الخنزير وشرب الخمر… انا لم اتكلم من القران الكريم الذي حسم في هذه الامور انا اتكلم انطلاقا من الكتاب المدعوا مقدس للاشارة اغلبية علماء المسيحين يقرون ان الكتاب المقدس فيه زيادة وفيه نقص وفيه كلام البشر لذلك سماه القران الكريم الانجيل المحرف…الزنا في المسيحية الرجم وزوجة الكاهن تحرق والمراة التى لا تغطي راسها يحلق راسها..هناك نصوص تدعوا للقتال وهي كثيرة مثل نص لم اتي لالقي سلام بل سيف..ونص اقتولوا للهلاك طفل والمراة وشيخ..هذه النصوص رغم وجودها في الكتاب المدعى مقدس الكنيسة تنكرها…الاسلام العظيم لم ياتي بكلام جديدة بل صحح معتقد الديانات السابقة خصوصا اليهودية والمسيحية وابقي على الشرائع التى انقضها بولس والكنيسة..

  • ابووليد وادي زم
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:26

    هؤلاء المجرمون انهم متطرفون وعنصريون وأعداء الاسلام والمسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل ارجو النشر

  • sawdae
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:34

    رؤوس الخنازير أصبحت ذات فائدة يستعملها خنازير من المتطرفين العنصريين الجاهلين لتفريغ حقدهم وكرههم على الإسلام والمسلمين إنها لقمة الغباء .الإسلام دين أعزه الله وعظمه وما أعزه الله لا مذل له

  • jaouna majber
    الجمعة 6 ماي 2016 - 23:58

    aux yeux des hypocrites européens ce n'est pas grave ce n'est que des musulmans qui sont victimes

  • moha o'trente
    السبت 7 ماي 2016 - 00:04

    Méfiez vous les coptes , sionistes……portent aussi leurs jugement sur les réseaux sociaux des pays arabe, les jeunes marocains sont intelligents et impossible de vénérer les juifs mais l'armée sioniste commente en passant pour des marocains en jetant des fleurs et des louanges aux juifs, impossible qu'un marocain musulman peut dire d'un juif mon frère ce sont des israéliens qui font ça pour semer le doute chez nos compatriotes méfiez vous

  • مول التخربيق
    السبت 7 ماي 2016 - 00:50

    علق النصارى رأسي خنزير على سياج مسجد في إحدى ولايات فيينا عاصمة النمسا.و هو عمل يستهدف الإسلام كعقيدة و كمشروع مستقبلي للبشرية حيث كبار المفكرين و العلميين في كل مناحي العالم أصبحوا يهتمون بما جاء به هذا الدين رغم ان الآلة الإعلامية العالمية و عبر ابواقها و أبواق عملائها في أوطان المسلمين أنفسهم تقدمه كارهاب أو تهافت جنسي و كأنهم يدعون إليه من حيث لا يدرون و لو أن دعايتهم تدعي أنه مصيبة على البشرية و خصوصا المرأة.
    يعلقو خنزير أو فيل لن يستطيعوا حجب نور الله الذي وعد الله الناس أنه متمه و لو كره الكافرون.
    يذكرني هذا العبث الصبياني النصراني بما حدث ذات صباح في سياج سفارة المغرب في باريس.
    إذا كان حادث فيينا يستهدف الإسلام،فهل أصبح المغرب في نظر نصارى فرنسا رمزا للإسلام التحرري؟ ؟؟
    فعلا هذه هي الحقيقة و لي شرف أن أكون في صف من يعتقد النصارى انهم الإسلام و المسلمين/بلاد المغرب الإسلامي .

  • Rbati
    السبت 7 ماي 2016 - 01:36

    عندهم الحق. هاديك بلادهم… اجي نشوفو شنو غادي يوقع ادا تبنات كنيسة في السعودية او اي بلد ذات غالبية اسلامية… مشكل المجتمع الاسلامي هو مشكل تناقض قبل كل شيئ. و هم لول ضحايا هدا التناقض و التوهان… فقر، بطالة، تخلف، سذاجة في التفكير الخ..

  • النصارى الطيبون
    السبت 7 ماي 2016 - 01:38

    كفى جهلا لن ترضى عنك اليهود و النصارى…واو العطف، اليهود و النصارى دائما متخاصمين لأن حسب النصارى اليهود قتلو عيسى عليه السلام: اليهود + واو العطف + النصارى = الأخوية الماسونية الشيطانية، الآية لا تشير إلى جميع النصارى بل إلى هذا التحالف الشيطاني الغامض، بالمناسبة باباوات القرن 20 و 21 كلهم برؤوا اليهود من دم موسى لتيسير التحالف، هل مثلا النصرانية الأرثوذكسية، أي نصرانية أروبا الشرقية أو نصرانية القيصر فلاديمير بوتين في تحالف مع اليهود؟ لا و ألف لا طبعا، المهم أفعال رؤوس الخنازير و ما شابهها يكون الصهاينة وراءها في 99% من الحالات ليتحدثو باسم النصارى و يزرعو الفتنة و الحروب و هذا مذكور في القرآن لمن يقرأه بتمعن، في الختام من الأرض نحو السماء: معا يدا في يد نزرع الخير و الحب و السلام و في الرب العظيم نثق 🙂

  • حامد حسان
    السبت 7 ماي 2016 - 11:25

    مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام في وقته لم يكن له مئذنه لان المسلمون
    يسكنون بجانب المسجد ويعرفون أوقات الصلاة
    والبلد الذى لايوجد به مسلمين كثر لايحتاج لمئذنه وانما فقط مكان لاداء
    الصلاة والان تعرف وقت الصلاة بتا لساعه ولاداعى لمضايقة اهل البلد في وطنهم هم ليسو مسلمين ولايؤذون
    المسلمين ويسمحون لهم بالعمل والاقامه في بلدهم
    الواجب على المسلم يحترم النظام ويطبق دينه ولا يكون مصدر ازعاج وفتنه
    والاذان حتى يسمع المسلمين للقدوم للمسجد واذا لايوجد مسلمين من تدعو
    ولماذا المأذنه ؟

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة