أنجلينا جولي تحاضر بكلية الاقتصاد في لندن

أنجلينا جولي تحاضر بكلية الاقتصاد في لندن
الثلاثاء 24 ماي 2016 - 04:50

تعتزم الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي العمل كأستاذة زائرة في مركز المرأة والسلام والامن بكلية لندن للاقتصاد، وفقا لما ذكرته الجامعة البريطانية.

وستشارك الممثلة الأمريكية هذا الدور مع وزير الخارجية البريطاني السابق، ويليام هيج، ومدير القسم القانوني في منظمة العفو الدولي، جان كونورس، والسكرتيرة العامة للرابطة الدولية للمراة للسلام والحرية، مادلين ريس.

وذكرت جولي في بيان “انني متحمسة للغاية لتدشين هذا البرنامج لدراسة الماجيستير، أمل في أن تحتذي هيئات أكاديمية أخرى بهذا المثال، لأنه من الجوهري توسيع الحوار حول سبل التقدم في حقوق المراة والافلات من العقوبة التي يؤثر عليها”.

وقالت جولي، التي تتولى منصب المبعوثة الخاصة لمفوضية الامم المتحدة للاجئين، أنها تأمل في أن “تعلم وتتعلم من الطلاب” وأن تشاركهم “تجاربها بالعمل مع حكومات والأمم المتحدة”.

‫تعليقات الزوار

6
  • عمر لكبير (التگيرة) تاوريرت
    الثلاثاء 24 ماي 2016 - 05:24

    تحية تقدير و احترام لهذه المرأة، على كل ما قدمته و تقدمه من خدمات جليلة للفقراء و الأيتام في جميع أنحاء العالم…لقد استغلت شهرتها في التعريف بمآسي المقهورين و المستضعفين، و لم تبخل عليهم بشيء، مادياً و معنوياً…و قد أعطت و لا زالت تعطي دروساً في معنى العمل الخيري..شكراً لك و مزيداً من العطاء..و نتمنى أن تكون هذه المرأة مثالاً و قدوة لجميع الفنانين و المشهورين في العالم…و شكراً هسبريس

  • مغربي شاعل
    الثلاثاء 24 ماي 2016 - 07:20

    ممثلة دات ذوق رفيع أصبحت معروفة بدعمها للأطفال والناس الفقراء ماشي بحال دياولنا هادكين غير فسيلفيات و عمليات التجميل و العمل الدؤوب لنيل الكريمات وديما عندهوم هاد النوال تنبغي الجمهور ديالي وتنحترمو وتنوعدكم ألبوم جاي غادي يكسر جميع أرقام القياسية

  • جهاد
    الثلاثاء 24 ماي 2016 - 09:18

    فحال هاد الممثلة كيستثمرو فلوسهم ألمعرفة ديالهم فالخير والنفع.حنا لي شبع فكرشو أشاف تصويرتو فتلفازة انفخ صدرو ويبدا إبووط فولاد الناس.المعدرة.ولكن المشاهير العرب فلوسهم كتمشي فالصبايغ.السهير المجون الرشاوي…….شقة فكل مدينة.بالحق حنا النجوم ديالنا المثقف فيهم عندو دبلوم من prive .واقلة كاع شاريه.لا اعمم طبعا.فعندنا ناس كيشرفونا كمغاربه.

  • الفن العالي
    الثلاثاء 24 ماي 2016 - 12:58

    تحية تقدير واحترام لهذه الروح الطيبة على الاعمال الجليلة التي تقدمها للانسانية بدون تكبر وبدون عجرفة .

  • anas
    الثلاثاء 24 ماي 2016 - 15:40

    ممثلة عظيمة و كريمة نتمنى لها الشفاء العاجل بادن الله

  • من تحت الدف
    الثلاثاء 24 ماي 2016 - 17:10

    مثل أنجلينا جولي عند العرب قليل إن لم نقل مفقود وكولشي عندها جولي سبحان الله مربية عشرين طفل من جميع الأعراق والأجناس وتبنتهم كأطفالها ويعيشون معها في بيتها وضعافت الزغبية غير بالفقصة وجري وقلة الماكلة وهموم البؤساء . والكل يعلم مكانتها كسفيرة للهيئة الأممية وبأدورها في ربوع القارة السوداء ودول الحروب ? أما العفانة والرياضيين ديالنا حدث ولا حرج معاندين غير فبخ والفخامة والڤيلات والفيرمات ويطرطقوا لحديد نوڤو والذهب وعالم الموضة ويقادوا فكمامرهم هذا فاش حادكين عيالات الفن لعكر ولخنونة ولا وحدة فيهم شاركات فشي عمل تطوعي في سبيل الله وكيبانوا غير بوجوههم هاحنا زعما بحال هادوك ديال الغرب أما باش يمزيو من مالهم الخاص حرام ومعندهمش الكبدة ديال هاذ الميزة من غير مشاركة البعض فيهم فجزيرة الكنز كعمل تطوعي وترفيهي لجمع الفتات لبعض الجمعيات

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس