أوباما: هناك من هو أفضل خطابة من كلينتون

أوباما: هناك من هو أفضل خطابة من كلينتون
الإثنين 25 يوليوز 2016 - 00:12

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما في تصريحات إنه “لديه رؤية واضحة” حول مواطن القوة والضعف لدى هيلاري كلينتون، لكن في رأيه ليس هناك أحد في العصر الحديث أكثر استعدادا لتولي الرئاسة منها.

وأضاف أوباما خلال مقابلة مع شبكة تلفزيون “سي بي إس”: “إنها ليست دائما براقة، وهناك من يلقي خطابات أفضل منها”، وأضاف: “لكنها تعرف أدواتها، وهذا هو الأمر المطلوب في نهاية المطاف أكثر من أي شيء من أجل القيام عمل جيد .. في هذا المنصب”.

ويبدأ المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، الذي من المقرر أن يعلن رسميا عن ترشيح الحزب الديمقراطي لها لخوض انتخابات الرئاسة، اليوم الاثنين في فيلادلفيا.

‫تعليقات الزوار

4
  • simhmd fes
    الإثنين 25 يوليوز 2016 - 00:24

    سياسة امريكا هي الغطرسة ولو فازت هيلاري كلنتون .حاكمها الحقيقي هم اليهود

  • بوعار البركاصة
    الإثنين 25 يوليوز 2016 - 00:42

    امريكا تختار رؤؤساها الذين بتقنون الهضرة بطريقة فنية ويدخل الى قلوب الناس بسرعة ماشاي سوقهم افريقي اولا بودي يكون مقنع عالمي اما القرارات تكون خارج ارادته

  • Une catastrophe
    الإثنين 25 يوليوز 2016 - 03:13

    j'ai une grande admiration pour Obama. quel charisme et quel discours qu'il donne a chaque fois qu'il parle. Quand quelqu'un le critique, il sourit et repond avec habilite. Il merite le poste de president des USA. Nos leaders arabes ont besoin des professeurs pour qu'ils enseignent comment parler. C'est pour ca ils donnent pas des interviews aux journalistes car ils sont nuls. En plus que ca ils sont des dictateurs. Si quelqu'un critique un leader arabe, ils vont le pourchaser juste parce que il a exerce son droit democratique. C'est vraiment une catastrophe ces leaders arabes.

  • مغربي ساكن فالمغرب
    الإثنين 25 يوليوز 2016 - 20:07

    إلى 1-simhmd fes
    أصلا هيلاري ذات أصول يهودية .. اقرأ مقال الصحفي والمحلل السياسي الأمريكي Texe Marrs بعنوان: "George W. Bush, Zionist Double Agent, American Traitor" الذي ذكر فيه السياسيين الأمريكيين ذوي الأصول اليهودية، منهم: جورج بوش، جون كيري، هيلاري كلينتون، مادلين أولبرايت ..
    كما أن هيلاري عُرفت منذ زمن بتأييدها اعتبار القدس عاصمة أبدية لإسرائيل، وتأييدها جدار الفصل الذي بنته إسرائيل في فلسطين المحتلة، كما عارضت نتائج الانتخابات الفلسطينية التي أوصلت حماس للحكم .. يعني أنها يهودية بامتياز ..
    إلى 2-بوعار البركاصة
    نعم يختارون من يتقن ويتفنن في الكلام .. وهذا شيء يحترفه اليهود منذ عصور .. لذلك تجد هتلر الذي انتبه لخبث ومكر اليهود قد قال فيهم:
    "حقا، إن اليهود هم أسياد الكلام وأسياد الكذب" ..
    إلى 3-Une catastrophe
    رغم أن أوباما ليس مثالا يحتدى به .. مثله مثل أي رئيس أمريكي صهيوني بطبعه أو على الأقل منفذ للأجندة الصهيونية .. إلا أنك إذا قارنت بينه وبين أي حاكم عربي دون استثناء فأنت كمن تقارن بين صقر يعرف كيفية الانقضاض على الفريسة وبين قرود لا تجيد سوى القفز والتهام موز الشعب ..

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة