إدانة شبان بثوا "اغتصابا جماعيا" على فيسبوك

إدانة شبان بثوا "اغتصابا جماعيا" على فيسبوك
الأربعاء 26 أبريل 2017 - 10:40

قضت محكمة سويدية بأحكام بالسجن تتراوح بين ستة و28 شهرا لثلاثة شباب للمشاركة في اغتصاب جماعي لإمرأة جرى بثه على مجموعة مغلقة على فيسبوك.

وجرى القاء القبض على المتهمين بشقة في مدينة أوبسالا بعدما تلقت الشرطة مكالمات من عدة أشخاص أكدوا بث اغتصاب في مجموعة بشبكة فيسبوك؛ تضم أكثر من 60 ألف عضو.

واعتبر الحكم أن الضحية، التي كانت في حالة سكر حادة وتحت تأثير المخدرات، كان يسهل النيل منها وهو الأمر الذي يجب أن يكون قد لاحظه المتهمون، حيث استغل اثنان منهم الأمر بالفعل لممارسة الجنس معها.

وشدد البيان على أنه “رغم موافقتها على العلاقات، كما يؤكد المتهمون، إلا أنه ليس ممكنا أن يوافق شخص في مثل هذا الموقف على الأمر”.

وقضت المحكمة، أيضا، على المتهمين بضرورة تعويض الضحية بمبلغ قيمته 330 ألف كورون (34 ألف يورو).

يشار إلى أن تحقيقات الشرطة مع المرأة (30 عاما) شهدت قولها إنها لا تتذكر إقامة علاقات جنسية مع المتهمين، مع العلم بأن تقديرات أطباء الشرعي أن نسبة الكحول في دمها كانت 2.8 غرام في لتر الدم الواحد.

‫تعليقات الزوار

13
  • moha
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 11:04

    ثرى الى ماذا وصلت كرامة الإنسان من تقدير لذا بعض الأمم حد حفض حقوق فاقد الوعي قياسابالواعي؟؟

  • مصطفى
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 11:07

    للاسف بعض الشباب المنحرف اخلاقيا .يستغلون هذا المنبر.لاعمال خارجة على القانون.لابد من السلطلة ان تقطع الطريق عن هذه السلوكات الخبيثة ….وان يعاقبو قانونيا..ليكون عبرة للاخرين….

  • الاميرة
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 11:21

    هذا لا يسمى اغتصابا، هذا يسمى ليلة، حمراء، ماجنة، فالمراة ذهبت رفقة رجال، اخرين بغية تناول المسكرات والمخدرات والتالي معروف بما سيختم الحفل الماجن .
    التعويض تعويض عن (التشهير) و تسجيل وبث لايف دون موافقتها او لنقل لكونها لم تكن في وعيها وتوافق على بث العهر الذي مارسوه واستمتعوا به جميعا. اما الاغتصاب فمن وجهة، نظري، لا محل له في هذا المنكر، الاغتصاب، هو، اخذ شيء بالقوة وهي، ذهبت وكانت بكامل وعيها فالاول………

  • مولاة لحريرة
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 11:23

    ..واعتبر الحكم أن الضحية، التي كانت في حالة سكر حادة وتحت تأثير المخدرات، كان يسهل النيل منها وهو الأمر الذي يجب أن يكون قد لاحظه المتهمون..
    سمعو يا لمجرد وصحابو. ياك كتقولو حنا مسلمين وهوما عندهم دعارة؟
    عطيوني لفيزا ولبسبور، من كازا لستوكهولم.

  • naoufal
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:05

    اليكم حقوق المراة يا من تتشدقون بالغرب في هذا المجال. هؤلاء الشباب يستحقون اقصى العقوبات. استغرب كثيرا لمن يحرمون التعدد الذي يحفظ للمراة كرامتها ويعاملها كزوجة كاملة الحقوق ويستسهلون مثل هذه القدارة

  • Muslim
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:13

    المشكلة هو ماشي واش كانت الموافقة ولا لا و لكن هادوك شبان كاملين مسلمين، و هادشي كيتروج لصالح الكراهية ضد جميع المسلمين في اوروبا

  • مغربي
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:46

    للأسف إنهم ثلاثة من الأفغان استفادوا من تسوية وضعيتهم كلاجئين و كان شكرهم وامتنانهم للدولة الحاضنة هو الاغتصاب. قبح الله الجهل

  • هناك
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 13:12

    السويد تستقبل المزيد و المزيد من المغتصبين. رجال لم ينظروا لإناث من قبل … هناك أناس لا يمكن إدماجهم في أوربا.

  • حلا
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 13:16

    جريمة مماثلة وقعت بباكستان ليس ببعيد جماعة من الوحوش استقبلوا عاهرة بليلة ماجنة سكر مخدرات.ثم بعد ان فقدوا وعيهم وإدراكهم هجموا على المومس واغتصبوها اغتصاب جماعيا ولكن لم يكتفوا بذلك بل ذبحوها على الطريقة الداعشية ومثلوا بجتثها ووثقوا العملية بكاملها.تسرب الفيديو والقي عليهم القبض واعدموا جميعا امام الملأ في ساحة عامة.حتى كل الجرائم البشعة التي وقعت بالمغرب كمغتصب عمته المعلقة ومرتكب مجزرة قتل فيها إحدى عشر فردا من اسرته وغيرهم كلهم كانوا مقرقبين تحت تأثير مخدر.هذه هي نهاية المعاصي والفواحش يزين الشيطان أبشع الجرائم.

  • youssef
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 13:34

    6 month sentence is too low. The victim has to live with this the rest of her life. It should be a 25 years minimum sentence for this crime

  • السريتي عبد الرحمن
    الأربعاء 26 أبريل 2017 - 19:10

    دولة الحق والقانون ولا باه صاحبو ولأهم يحزنون

  • هيا
    الخميس 27 أبريل 2017 - 06:46

    لا تحكم من بعيد لئلا تاثم ، لا تعلم ربما خدروها بدون معرفتها ، ربما هي تعرف احدهم معرفة شخصية ووثقت به ، ربما هي ساذجة وتم التغرير بها ، انت بكلامك ودفاعك تشجع الشياطين ممن راو دفاعك وغيرك لاستغلال الامر بخطة شيطانية يخدرون بها امراة باي حجة واي وسيله ويعتبرو ان هذا سوف يكون مقبول ، نعم اوافقك انها لو كانت سكرانه بارادتها وذهبت بارادتها وووافقت على الجنس فهي ملامة ، لكن اسالك حتى لو فعلت هذا ولم تكن تعلم ولا تريد ان تصور، اذا فهم مدانين ايضا فلا تدافع عنهم

  • عبد النور
    الخميس 27 أبريل 2017 - 15:21

    إن الجزائر و المغرب بلدين شقيقين و لكن السياسة مصالح كمال قال كيسنجر ، لاتوجد عداوة دائمة و لا صداقة دائمة إنما هناك مصالح دائمة . فالمغرب له أطماع في الإستلاء على الصحراء الغربية و الجزائر كذلك بحكم أنني جزائري أعرف أن الحكومة الجزائرية لديها أوراق سياسية تلعبها ضد المغرب و أيضا العكس ، فحسن الجوار واجب في ديننا الحنيف ، أطلب من السياسيين أن يلعب فيما بعضهم و أن يتركوا الشعوب تستفيد فيما بعضها ، هل غلق الحدود راجع بالفائدة على البلدين ؟؟؟ المستفيدون الحقيقيون هم المهربون الطرف الجزائري يهرب مختلف السلع إلى المغرب و يحصل على التفاهات مثل المخدرات و الحبوب المهلوسة ، المخدرات في الجزائر أصبحت ظاهرة وطنية ، لا يوجد مكان إلا و له بئر الفساد و لكن هناك الحرفيين و رجال الأعمال إذا إستثمروا في كلا البلدين سيشكل قوة إقتصادية لا يستهان بها .

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين