دبلوماسي: قراصنة نسبوا تصريحات إلى أمير قطر

دبلوماسي: قراصنة نسبوا تصريحات إلى أمير قطر
الثلاثاء 23 ماي 2017 - 22:29

نفى مصدر دبلوماسي قطري صحة التصريحات المنسوبة لأمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتعاملت معها العديد من وسائل الإعلام نقلا عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “موقع وكالة الأنباء القطرية تم اختراقه، ولاصحة لما تم نشره عبرها من تصريحات منسوبة لأمير البلاد”، بتعبيره.

وكان الخبر الذي تم نشره قد نقل عن أمير قطر “دعوة الأشقاء في مصر والإمارات والبحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض للدوحة، إضافة إلى مواقف تجاه الولايات المتحدة وإيران وإسرائيل وحزب الله وحماس”.

وورد على الوكالة، التي صرح الدبلوماسي باختراقها، أيضا: ” العلاقة مع الولايات المتحدة قوية ومتينة رغم التوجهات غير الإيجابية للإدارة الأمريكية الحالية”، و”لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنّف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله”، نسبة إلى الأمير.

‫تعليقات الزوار

4
  • khaled
    الثلاثاء 23 ماي 2017 - 23:14

    Toujours le même scénario quand il s'agit de sorties
    médiatiques mal préparé ou bien dans le cas de déclarations maladroites postés sur facebook… "On m'a piraté mon compte"….Mais c'est "probablement" improbable dans ce cas précis!

  • محمود
    الثلاثاء 23 ماي 2017 - 23:38

    شكون لي داها فهذ تجخليط ديال لعرب الناس وأحلين غير مع مصاريف رمضان ،الحمص والعدس زاد عود تاني فذ لعواشر .عواشر مبروكة للجميع

  • ملاحظ مغربي
    الأربعاء 24 ماي 2017 - 00:09

    حكام قطر للاسف صرفوا ملايير من الدولارات على الاعلام التحريضي وليس الاعلام الهادف واقصد بالطبع قناة "الجزيرة " التي لعبت دورا كبيرا في تخريب بعض الاوطان العربية ولنا في سوريا وليبيا لا الحصر أمثلة على ذلك، ولولى الذكاء الفطري للمصريين والتونسيين لكانوا هم ايضا في خبر كان..

    لكن السؤال المطروح هنا لماذا حكام قطر وقناتهم الجزيرة لم يحرضوا شعوب الخليج على حكامها كما فعلوا مع الدول المغاربية والمشرقية؟؟

    لكن الشعوب العربية لم يفطنوا بقناة الجزيرة للاسف الشديد حتى فعلت فعلها في بعض الدول العربية.
    كنا في السابق قبل الخريف العربي أينما دهبنا نجد إعلام قطر في المقاهي في البيوتات في كل مكان، اليوم خلاص الناس عاقوا مثلما نقول بالعامية المغربية لكن للاسف بعد فوات الاوان..

  • عبدالله
    الأربعاء 24 ماي 2017 - 01:10

    اخطر قناة لي خرجت على بزاف ديال الدول العربية وهي الجزيرة المنافقة ومدعومة من هاذ البينكوينيات ، النفاق تم النفاق ، قالك مسلمين او منين الله سبحانه وتعالى عطاهم الخيرات غير هاهاك او ما عرفو ما يديرو بفلوسها غير التخلويض او تشتيت الامة الاسلامية بحال هاذ الجارة الخبيتة لي سلط علينا مولنا.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز