24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

تلويح وزراء بالاستقالة من الحكومة؟
  1. "المنصور الذهبي" وساحة الموحدين ينتشلان ورزازات من قيظ الصيف (5.00)

  2. تعطيل النص أم تغيير العقل؟ (5.00)

  3. استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي يؤجج غضب سكان الناظور (5.00)

  4. السياحة التضامنية بالبراشوة .. مشروع بـ"صفر درهم" يُشغّل 60 أسرة (5.00)

  5. صحافة التنجيم .. فوضى إلكترونية تتعقب خطوات وقرارات الملك (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إيران تطلق صواريخ على "داعش" في سوريا

إيران تطلق صواريخ على "داعش" في سوريا

إيران تطلق صواريخ على "داعش" في سوريا

أعلن الحرس الثوري الإيراني، أنه أطلق مجموعة صواريخ من غرب إيران على "قواعد للإرهابيين" في منطقة دير الزور في سوريا التي يسيطر عليها تنظيم "الدولة الإسلامية" على الخصوص.

وقال الحرس الثوري، في بيان نشر على موقعه، إن هذا الهجوم يأتي "ردا" على الاعتداءات التي استهدفت في السابع من يونيو مجلس الشورى الإيراني وضريح الإمام الخميني في طهران وأسفرت عن مقتل 17 شخصا وتبناها تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأضاف بيان الحرس الثوري "في هذه العملية، أطلقت صواريخ متوسطة المدى من محافظتي كرمنشاه وكردستان، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الإرهابيين قتلوا وتم تدمير معداتهم وأسلحتهم".

و تابع البيان أن الهجوم استهدف "مركز قيادة وتجمع (...) الإرهابيين في دير الزور في شرق سوريا" على حد تعبيره.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - hhhhhh الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:20
كذب وزور ، داعش صنيعتهم ، الم يمكنهم المالكي الصفوي من العراق ويسحب الجيش العراقي من الموصل ويترك الاسلحة العراقية لداعش ؟؟؟؟
ثم ان ايران صرحت عند حصول التفجيرات ان المنفذين ايرانيين لا علاقة لهم بالخارج ، ههههه، على مين ؟؟؟؟ العبوا غيرها
2 - sami الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:34
ايران تعرف ان العملية الارهابية لداعش في طهران هي بايعاز و تخطيط امريكا و السعودية و الامارات في اطار الضغط و الترهيب و بتزامن مع مقاطعة قطر يعني انه حان وقت العقاب و ان الجميع في الشرق الاوسط يجب ان يخضع للارادة الامريكية و طهران بهذا القصف الصاروخي اعتقد انها تريد رد الرسالة لامريكا و حلفاءها العرب بانها مستعدة و لن تتردد في قصف القواعد الامريكية في الشرق الاوسط في اي لحظة
3 - simo الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:54
مقاتلين عددهم مثل عدد الأصابع ويقصفون بهذه الترسنة الكبيرة من السواريخ. زيادة علر القصف الروسي. إنها إبادة لما تبقى من سكان سوريا. وهذا كذلك دليل آخر على أن التسلح الإيراني ليس موجه لإسرائيل وإنما للشعوب العربية.
4 - سعد الاثنين 19 يونيو 2017 - 01:21
هل هي رسالة لسعودية.كي لا تخطئ الحساب
5 - المهدي الاثنين 19 يونيو 2017 - 01:40
ضربة تصيب هدفين:

الهدف الأصغر هو داعش في دير اىزور.

الهدف الكبير هو رسالة لإسرائيل والسعودية ،تقول الرسالة: هده اليد الطويلة لإيران ستصيبكم إد ما صدرت أي مغبة منكما.
6 - سالم الاثنين 19 يونيو 2017 - 01:59
رسالة لمن يهمهم الأمر ،لكل من سولت له أو سولت لهم أنفسهم اللعب بالنار .
7 - داء الحميرة الاثنين 19 يونيو 2017 - 01:59
ايران تؤسس داعش وتهاجمه بصاروخ كيف بالله ؟
اغلب المنضمات الارهابية هي من صنع ايران او برعاية ايران
طالبان-القاعدة-داعش-الحشد-حزب نصر الله- والكثير الكثير
ايران =الارهاب
لعبة اعلامية لذر الرماد في العيون
8 - أجي انقول لك الاثنين 19 يونيو 2017 - 02:38
اران يطلق سواريخ من بلاده اتجاه العرب. الجزائر و مرطانيا يفرشون له أراض أفريقيا و التي لن يكونوا يطمعون بها قبل تسلط العرب على صدام الحسين فهذه نتيجة تأمر الأخ عن أخيه. يفتح المجال إلى الضعف و يطمع به الجميع العدو و الصديق. هل اترمب سيدفع الثمن لا و الله بل العرب كما كانوا اصديقاء أم اعداء لاران لن اران لن تنسى ابدا الهزيمة. أليس فيكم رجل قادر على صنع الصواريخ أم لكم إلا البكاء و خلق الفتن. تقول امراءة الملك الأندلسي لزوجها ابكي الكالمراة عن ما لا تعرف فعله كالرجال أي الحرب. هدا ينطبق عن العرب و عن شمال أفريقيا حاليا.
9 - انت الاثنين 19 يونيو 2017 - 03:54
إستعراض للعضلات فقط لا غير مع توجيه رسالة أنا هنا
10 - ابوالحسن الاثنين 19 يونيو 2017 - 05:57
عاشت الايادي والمالكي ما يمثل العراق . ونعم ربع العراق سلمة بيد داعش . ورجع بمنصب وين ضحايا سبايكر وين الابرياء الي تسبب المالكي وامثاله بنهاية حياتهم . بس شوف الفرق بين حكومة العراق الي تتودد لقتلة الشعب وحكومة ايران الي كان ردهم يشرف . السعودية محتقرة العراق ومسؤليه وتدعم الارهاب وتقتل الشعب العراقي والحوثيين والابرياء في البحرين لان مو بني امية مثلهم واحنا نتمنة اراضيهم .
11 - الكنبو لمكلخ الاثنين 19 يونيو 2017 - 08:36
هده رسالة قويه و قوية جدا الى كل من يضن ان المال و بيترو دلار سيحميهم من العقاب اد تهور و وظنو انهم قادرين عن مواجهةايران.... لان المال لا يصنع الانتصار ...... ولاكن من يصنع الانصار هو العلم...... كم دفعو من مال لاحراق سورية .... و لاكن حصدو الهزيمة ... والان يدفعون لتقوية الاعداء مثل امريكة وإسرائيل من اجل محاربة بعضهم البعض...... هذا الكلام موجه الى السعودية و الإمارات وقطر...... الله ما اني قد بلغت
12 - سؤس الاثنين 19 يونيو 2017 - 09:21
من يتبنى انشاء داعش.....؟ لقد عجز العقل عن التفكير والاجابة والله انه لغز
13 - الاثنين 19 يونيو 2017 - 10:51
اسرائيل وامريكا هم من صنعو داعش صدق او لاتصدق هاذه هية الحقيقة .
14 - Mohamed الاثنين 19 يونيو 2017 - 13:33
ا تمنى أن يصبح المغرب مثل إيران في صناعة الأسلحة و يدافع عن مواطنيه كما فعلت إيران الان فهي تدافع بسلاحها عن مواطنيها ضد داعش و لا تقوم بشراء الأسلحة كما نفعل نحن فالمغرب بحاجة ماسة إلى ثورة علمية و ليس فقط ثورة اجتماعية واقتصادية يجب أن نعتبر من التطور العلمي الذي وصلت إليه إيران فقط في مدة وجيزة هل لديهم عقل يستخدمونه في الاختراعات و نحن ليس لدينا عقل؟
15 - الحجي الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 01:00
ان الضربه بهذا الوقت هو صفعه الأمريكا وحلفها وان داعش ومخطط هذه العصابه التي تمثل شركه امنيه تقودها مخابرات الدول الداعمه لارهاب قد فشل وان ايران انتصرت بكل معنه الكلمه وهذا هو لواضح عل الوجه السياسي والعسكري
16 - jissam الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 08:50
رد قوي وحكيم ..
ايران ..كابوس ال سعود وإسرائيل ...
أمريكا ... ليس لها القدرة ان تتعامل مع ايران سياسياً..
نتمنى من الله العظيم ان يخلصنا من البدو ال سعود حتى العرب تحذو حذو ايران في السياسة مع الغرب.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.