24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تدريس التربية الجنسية بمدارس المغرب؟
  1. الصحافي المهداوي يواصل إضرابه عن الطعام (5.00)

  2. جزئيات أكادير تتسبّب في استقالات من "البام" (5.00)

  3. مسار حليمة يعقوب .. أول رئيسة محجبة بالعالم من البئر إلى القصر (5.00)

  4. مخدرات تجرّ حارسا ليليا إلى القضاء بخريبكة (5.00)

  5. 120 إجراءً (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | تنظيم "داعش" يتبنى طعن 8 أشخاص في روسيا

تنظيم "داعش" يتبنى طعن 8 أشخاص في روسيا

تنظيم "داعش" يتبنى طعن 8 أشخاص في روسيا

تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" المشتهر بلقب "داعش"، اليوم السبت، مسؤولية عملية طعن عشوائي نفذها رجل، أصاب بسكين ثمانية أشخاص، وسط مدينة سورغوت بروسيا.

وقالت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم "داعش"، نقلا لمضامين بيان صادر عن "الدولة الإسلامية" ونشر أيضا على "تيليغرام"، أن "منفذ عملية الطعن في سورغوت أحد جنود الخلافة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - كريم السبت 19 غشت 2017 - 15:31
 الاصلاح الديني اصبح ضرورة ملحة ولا غادي استمر القتل والإرهاب
2 - مهاجر السبت 19 غشت 2017 - 15:32
نا اعيش بأروبا وبشوف إرهاب وجرائم وهمجية بعض العرب المسلمين ......أروبا فتحت أبوابها لإستقبال المسلمين وسمحت لهم باقامة المسيرات المطالبة بتطبيق الشريعة ... رغم أن الاسلام دين يحرض على الكراهية و القتل ...... معظم جرائم الاغتصاب حسب الاحصائياتت تنسب لأشخاص عرب مسلمين.. ... المسلمون هنا يعتدون على اليهود .. على مسيرات للايزيديين والمسيحيين ضد داعش .. يقيمون مظاهرات مع تطبيق الشريعة وإقامة الخلافة .. تنسب اليهم أغلب جرائم الإغتصاب والإرهاب . ...المسلمون هربوا من أرض الإسلام لينادوا بتطبيق الشريعة هناك وليقوموا بالتصويت لصالح أحزاب إسلامية و نشر الإرهاب والفكر المتطرف !
3 - متسامح السبت 19 غشت 2017 - 15:34
هاد شي لتتعيشوا الدول الإسلامية من حروب طائفية وإرهاب وقتل ودمار هو نتيجة شحن الشباب بالخطابات الدينية وكثرت حلال حرام المايو الشرعي بحر خاص بالإسلاميين....... جمعة مباركة .....إنشاء ألله تحسن الأمور
4 - مواطن السبت 19 غشت 2017 - 16:18
أظن أن أكثر من خدم داعش هو الهوس الإعلامي بها، فما من حادث يقع في العالم إلا وتجد داعش تتبنى مسؤوليته، حتى لو كان فعلا إجراميا أسبابه نفسية، أو فقط إجرامية بحتة، بهذه الطريقة داعش بنى لنفسه صورة الوحش الذي تمتد أذرعه إلى أصقاع العالم، لن أستغرب إذا تحمل داعش مسؤولية زلزال أو فيضان أو أي كارثة طبيعية.
5 - المجيب السبت 19 غشت 2017 - 16:28
فعلا انها حكاية " بائع الرمل" الذي ينثر الغبار في عيون الاطفال ،كما هو حال داعش " بائع السراب" الذي ينثر الارهاب في كل مكان وتحت عيون العالم.استراتيجية الرعب والكوابيس المزعجة تغزو البسيطة.
6 - لطيفة السبت 19 غشت 2017 - 16:34
لاحول ولا قوة الا بالله. المجرمون في كل مكان. اللهم الطف بنا
7 - mre السبت 19 غشت 2017 - 16:47
الطعن بالسكين جوابه هو القتل بالرصاص و هدا ما نراه حاليا في العديد من الدول الاوروبية.
لمادا ادن التساهل في المغرب مع من يهاجمون المواطنين الامنين بالسيوف.
أليس دلك ارهابا ؟ و ما الفرق بينه و بين ما نراه هده الايام ؟ أم ان الدولة تريد ان ترعى ارهاب المواطنين كوسيلة للقمع ؟.
8 - مواطن السبت 19 غشت 2017 - 16:48
أظن أن داعش استفادت أكثر من الهوس الإعلامي بها، فما من حادث يقع عبر العالم إلا و تتحمل مسؤوليته، حتى لو كان العمل مرتبط بأسباب نفسية أو إجرامية بحتة، مما ساهم في بناء صورة الوحش الذي تمتد أذرعه عبر العالم، فلن أستغرب يوما تتبنى فيه داعش مسؤولية كارثة طبيعية من قبيل زلزال أو فيضان أو حتى سقوط نيزك.
9 - امين مغربي السبت 19 غشت 2017 - 18:21
بالنسبة لي الحل النهائي لهذه المشاكل هو دور الاعلام والقنوات التلفزية في الإصلاح الديني يجب عمل قنوات تلفزية كثيرة توعي الناس من خطورة التطرف الديني وعمل مناضرات بين الديانات في كل القنوات عوض عمل المسلسلات والأفلام لأن شعوب العالم حاليا تحتاج إلى معرفة دينية شاملة للأديان كي لا تكون محصورة في فكر واحد ودين واحد
10 - الى كريم (1) السبت 19 غشت 2017 - 18:37
بل قل اصلاح المسلمين وردهم الى كتاب الله وابعاد هؤلاء الارهابيين لان الاسلام منهم بريء. اما القران كتاب الله الذي تكلف بحفظه ولم يدعه لغيره فلن تستطيع له تحريفا ولواجتمعت الانس والجن على ذلك
11 - عبد الرحيم السبت 19 غشت 2017 - 19:01
حبذا لو تم بناء مدارس وكليات دينية لنشر الوعي بالدين الإسلامي الحق المعتدل .
12 - فكيكي السبت 19 غشت 2017 - 21:26
هذه هي مدارسنا العرب وبرامجها التربوية والدينية والسياسية ماذا أنتجت ،أنتجت التطرف والكراهية والحقد القدير و الإعتداء على حريات الناس وحقوقهم وإلى ماذلك من الصفات الإجرامية المقيتة.على حكامنا ان يراجعوا كل شيء ويعيدوا النظر في سياستهم وفي أساليب حكمهم ويفتحوا المجال للشباب ونخب الأجيال الصاعدة للمشاركة في وضع السياسات العامة والتداول الديموقراطي في تحمل المسؤولية لمحاربة هذا التطرف الرهيب الذي وصل إلى قتل الأبرياء بدون حق.
13 - يخلط على سلعة السبت 19 غشت 2017 - 23:09
حينما تسمع بهذا التنظيم تشعر بالتقيؤ والاشمئزاز والقرف ونتمنى أن تكون من قارة أمريكا أو أستراليا
14 - رضوان السبت 19 غشت 2017 - 23:29
كل هذه العمليات عبارة عن صناعة لإستهداف الإسلام والمسلمين.
15 - لا إكراه في الدين الأحد 20 غشت 2017 - 08:52
السلام عليكم من وجهة نضري الشخصية أرى أن الاسلام يحارب ويشوه والغريب في الامر انه يشوه من بني جلدتنا ،حتى سيصير غريبا على الكل فطوبى للغرباء .وحفض الله الجميع من الفتن ماضهر منها ومابطن.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.