احتجاز مغربي ثان لتورطه في حادث الطعن بفنلندا

احتجاز مغربي ثان لتورطه في حادث الطعن بفنلندا
الثلاثاء 22 غشت 2017 - 18:40

أمرت محكمة فنلندية، اليوم الثلاثاء، باحتجاز رجل مغربي ثان، يتشبه في تورطه في حادث الطعن الذي وقع الاسبوع الماضي في مدينة توركو بجنوب غرب البلاد، لحين محاكمته، حسب ما قالته الشرطة والمحكمة بعد جلسة الاستماع.

وكانت المحكمة في توركو أمرت في وقت سابق باحتجاز المشتبه به الرئيسي، عبد الرحمن مشكاح – بحسب ما ورد اسمه في وثائق المحكمة – لحين محاكمته.

في الوقت نفسه، لن يواجه رجل ثالث المثول لجلسة استماع، حيث قالت الشرطة إنه “ليس هناك داع لاحتجازه”، وذلك على الرغم من أن “الشكوك الجنائية ضده مازالت قائمة”.

ومن المقرر عقد جلسات استماع في وقت لاحق ضد رجلين مغربيين آخرين.

‫تعليقات الزوار

11
  • عادل
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 19:00

    الوهابية والفكر الوهابي أخطر على الإنسانية من الطاعون ، يجب محاربة هدا الفكر الإرهابي …..

  • حميد
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 19:18

    خيبة كبيرة لبعض الجالية اللتي تمثلنا أوا صرنا رعاع لهته الدرجة نحن لسنا مسؤولين عن أفعالهم الدنيئة ولكن عندما تسمع أنه مغربي نحس بالإحباط لأننا نشتاق لسماع الحب والخير والإبتكار وليس القتل والتنكيل والترهير ووجب آحترام البلد المضيف وآحترام الإنسانية وإبعاد ديننا الحنيف المسالم عن عقدهم ومشاكلهم الخاصة

  • سرفر مكاين والو
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 19:18

    الله ارحم والدديكم اتعاونوا معانا هكذا تكون المساعدة في وقت الشدة السجون امتلات والامن اطلق كثر مايشد اللهم الغرب انقص على المغرب المجرمين لو رجع البصري لغربل المشرملين تغربيلا

  • المتامل
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 19:22

    ماذا اصاب شباب بلادي ؟ من يعيش هنا لايرضيه عيش الاباء والاجداد و يحلم ويتمنى لو تجف مياه االبحار ليصل الى هناك ومن هناك ضاقت به السبل فاصبحوا يبحثون عن ملاذ سراب يخلصه مما وصل اليه ولو بقباثارة الانتباه بقتل اناس ابرياء لاذنب لهم سوى انهم وثقوا به اووه .
    ماذا اصاب شباب المغربي ؟اهي ضربة شمس "السحايا الداعشية"..هانت . ربما هي ضربة شمس "السحايا الداعشية"..

  • الذئاب الجياع
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 20:14

    السؤال هو لمذا المغاربة؟ وسيلة إنتحار مبررة؟ لأن ليس له مشروع المفسدين ضيقوا عليه يخرج ليموت غرقا في البحر ويقصد القتال والدواعش لأنه لا يجد مكانه وحرم عليه الإزدهار شباب متعطش ومغبون وحاقد لأن حقه مهضوم يرى الشاب حوله لا يجد ولي ولا نصير ووطنه لايهتم به فما ظنكم أيها المفسدين أن يصنع هذا الشاب الذي ليس له ضمان قوت يومه؟ أصبح المغربي ولد السوق ممربيش تربية وطنية ولا تربية دينية المغربي غادي للهاوية فمن ينقده؟ من المسؤل عنه ؟ إعملوا مجهود ااخدوا بيد الشاب واعطوه فرصة وظحوا بقليل من ثروتكم المكتسبة من وعلى ظهره قبل أن تفقدوها كلها.

  • المغرب الكبير m
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 20:28

    السلام عليكم ورحمة الله
    مع الانفتاح الذي شهده المغرب..في العهد الجديد..ونهاية القبضة الحديدية..الحسنية والبصرية..انفرط.العقد..ليعيش المغرب وجهه الحقيقي ويدخل في اختبار عسير .فالانفتاح والتغيير لا يعني..ان نطلق العنان للفساد .والكريساج…والمخدرات من كل الانواع…وذهاب الحشمة والحياء..ومن تم تفسخ القيم الأخلاقية ان الانفتاح في الغرب الاوروبي يعني العدالة …ان الانفتاح والتغيير كان يجب ان يكون سياسيا..ديموقراطيا بتوزيع الثروات..وتكافؤ الفرص..ومحاسبة اللصوص الكبار..والصغار على السواء..تبين مع مرور الوقت ان كل شيء كان خدعة من المخزن حتى يضمن الانتقال..مرتاحا دون ثورة شعبية تنتقم من العهد القديم الذي سام الناس سوء العذاب…العهد القديم على الأقل كان صريحا..في تعامله وقمعه..وشراسته وكان القمع يعطي الأمان في الشوراع على الأقل اما العهد الجديد فخبث ونفاق .لا مثيل له..وكلما استنفد اوراقه وخدعه عمد الى خدع وحيل جديدة…هذا بشكل سريع الخطوط العريضة للسياسة المغربية البئيسة…والسلام

  • hicham
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 20:48

    الفلنديون من أطيب خلق الله، أناس جادون و يعملون بصدق و لا يغدرون أبدا، لكن الغدر جاء من قبل مغربي ليس له الحق في طلب اللجوء و معا ذلك إستضافوه في بلدهم و أكرموه بالطمام والمسكن و الأمان، لاكنه قتل و سفك دماء الأشخاص الدين بأموال ضرائبهم وفرو له حياتا كريمة.

  • مغربي فنلندي
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 22:20

    أعيش في فينلاندا منذ 2005. ناس طيبون ومؤدبون إلى أبعد الحدود. المشكلة إحنايا المغاربة هنا مشي هما. ها المخدرات ها السرقة ودابا الإرهاب. وسائل الإعلام الفنلندية ركزت في هدا الحادث على شخص عراقي حاول إيقاف خونا المغربي وتم طعنه من ضمن الضحايا.

    الإعلام كتب عنه بحال بطل وهو فعلا بطل. في النهاية لكم أن تفكرو كيفاش دابا سمعة المغربي وسمعة العراقي في فنلندا

  • الطيب
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 22:31

    واش هاد المغاربة ما عندهوم ما يديرو ،منين جابو هاد السعر !!!

  • tito
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 03:48

    اضن أن منفذ العملية مشرمل ضرب البيضة كيصحاب ليه في المغريب كيصحاب ليه اخرها شرم الشيخ (عكاشة) حتا لقا راصو في مشكل الارهاب

  • Planète des Singes
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 08:40

    الجالية التي تمثلك أين نشأت وأي تربية غير التي نشأت أنت وجميع إخوانك؟ هل تكون تربيت في "هارفار"؟ "مسقيين بمغروفة واحدة" أينما ذهب المغربي رافقته خلوقه وتربيته لست أحسن ممن غادر البلاد 2 – حميد ا وهذا نوع من العنصرية والحقد على الجالية "خيبة كبيرة لبعض الجالية اللتي تمثلنا "!!!

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات