24 ساعة

مواقيت الصلاة

27/08/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2306:5413:3417:0820:0421:22

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.96

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | صور فاضحة لنجل القذافي وزوجته

صور فاضحة لنجل القذافي وزوجته

صور فاضحة لنجل القذافي وزوجته

عثر جنود تابعون للمجلس الانتقالي الليبي على جهاز كمبيوتر محمول، وجدوا داخله مجموعة من الصور تخص هانيبال القذافي وزوجته اللبنانية ألين سكاف.

وكشفت هذه الصور عن حياة الترف والبذخ التي كان يعيشها نجل الديكتاتور الهارب معمر القذافي.

وتظهر الصور هانيبال البالغ من العمر 36 عاماً ،وزوجته اللبنانية وهم يستمتعون بالحفلات في العواصم الاوروبية ، على متن طائرة خاصة تارة ، وعلى متن يخت آخر قبالة السواحل المصرية .

كما تظهر صورة أخرى ، غير مؤرخة ، الزوجين في رحلات فاخرة في باريس وروما ومنتجع شرم الشيخ المصري.

وتظهر صور اخرى وهما في فندق فاخر وبجوارهما العديد من التحف الفاخرة ، اضافة الى صور مختلفة في حديقة الحيوانات بطرابلس .

وصور أخرى تتواجد بها سكاف البالغة من العمر 31 عاماً على الشاطئ وهي تشرب الكحول، على الرغم من حظرها في ليبيا .

وعثر في الكمبيوتر المحمول نفسه على تفاصيل لمعاملات بنكية ضخمة والتي قد يصل إجمالها إلى 23 مليون دولار. والتي تكشف عن تمتع أبناء القذافي بحياة في غاية الترف.

وتضاف هذه التفاصيل إلى قائمة الحوافز التي ستدفع الليبيين إلى البحث عن القذافي لمحاكمته على الفساد.

ويشتهر الزوجان بعلاقاتهم الدبلوماسية المتوترة مع سويسرا حيث تم القبض عليهما عام 2008 في احد الفنادق الفخمة، بجنيف بتهمة الإعتداء على اثنين من الموظفين السابقين بالفندق .

وبعد اعتقال هانيبال القذافي عام 2008 في سويسرا طالب نظام ابيه أن تعتذر سويسرا على توجيه الإتهامات لهانيبال لإتهامه بالاساءة لموظفين سابقين يحمل الاول منهما الجنسية التونسية والاخر المغربية ، وانتهت تلك القضية بالاسقاط في نهاية نفس العام .

وكان القضاء الفرسي قد قضى باربعة اشهر سجنا مع ايقاف التنفيذ في حق هانبيا وغرامة قدرها 500 يورو لاعتدائه على صديقته الحامل في فرنسا .

وكان المسمى هانيبال الهارب مؤخرا إلى الجزائر، مبعث قلق وإزعاج كبيرين لدى العاملين ونزلاء أحد فنادق مراكش الشهيرة، حيث كان يؤرق الجميع بشغبه الكبير الملفت للانتباه مصدر عدة مشاكل.

وبحسب إفادة عاملين بالفندق المذكور فقد كان هانيبال مدمنا على تناول أنواع الخمور، علاوة على تعامله بدون لياقة وبعجرفة وتعال، مع إهانة كل من صادفه الأمر الذي كان يتسبب في عدة مشاكل مع نزلاء الفندق والعاملين به الذين كانوا يتنازلون عن حقهم أمام وقاحته .

كما تسبب هانيبال ،قبل سنتين في حريق شب بأحد أجنحة الفندق وهو الموضوع الذي عرف التسوية بتقديم تعويضات مالية لإدارة الفندق .

بدورها صرحت إحدى مربيات الاطفال الاثيوبيات، بعد سقوط طرابلس في ايدي الثوار ، الشهر الماضي انها تعرضت للضرب والحرق من قبل هانيبال وزوجته .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (73)

1 - tidir الخميس 29 شتنبر 2011 - 04:56
ما اجمل ان تكون فقيرا ثم تصبح ثريا و ما قبح العكس سبحان مبدل الاحوال
2 - ليبي فقير الحال الخميس 29 شتنبر 2011 - 06:35
لو أنكم اتقيتم الله فى شعبكم .. لو أنكم لم تسرقوا أمواله لتنفقوها فى معصية الله .. لوضعكم الليبيون على رؤوسهم .. لكنكم استكبرتم وغرتكم الحياة الدنيا وهاأنتم اليوم تدفعون الثمن ..
3 - zatar الخميس 29 شتنبر 2011 - 08:42
soit que tu sois, un jour du dégageras et le plus pauvre pays du monde ne plus t'acceptera.
4 - naoufal الخميس 29 شتنبر 2011 - 09:58
ما اجمل ان تكون لك زوجة صالحة و ان تعيش في ما يرضي الله
5 - fatine الخميس 29 شتنبر 2011 - 10:17
Je ne vois pas l'intérêt des informations pareilles. Il va de soi que tous les riches et personnes aisées mènent la belle vie partout au monde. et ce que nous donne cette page n'est rien devant ce que vivent nos riches et moins riches au Maroc. je trouve que c'est du remplissage. n'importe qui peut se payer un voyage ou un hotel de luxe le fait sinon pourquoi ça existerait
6 - lidik الخميس 29 شتنبر 2011 - 10:50
السلام عليكم
1- أنا ضد هتك أعراض الناس جملة وتفصيلا
2- ما علاقتنا بابن القذافي وماذا سيستفيد المغاربة من هذه الصور؟
3- هناك صور عري وخلاعة في الفيديو ويجدر بإدارة الموقع وضع تحذير بذلك في العنوان
حتى لا يدخل لمشاهدتها من يثقي الله
بالتوفيق لكم
7 - racha الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:02
Assalamo alaykome
n'importe quel couple aisé peut voyager soit en voyage organisé ou seul
les photos de la premiere video sont tres personnelles je ne vois pas pourquoi on s'amuse par la vie privée des autres!!
عوض كل هذا علينا ألا ننسى بأن الله يمهل و لا يهمل
اللهم انا نسألك علما نافعا و رزقا طيبا و عملا متقبلا
8 - Ana الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:04
Ceci est indigne des gens prétendant oeuvrer pour une démocratie et un respect des autres. C'est la vie personnelle d'une personne, aussi antipathique qu'elle soit, personne n'a le droit de fouiller dans ces photos perso
9 - Mido الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:19
ان الله يمهل ولا يهمل، دوام الحال من المحال
10 - س, اسفي الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:46
أرأيتم يا منافقي المخزن لماذا خرجت الشعوب العربية لتثور ضد حكامها ؟ أرأيتم لماذا خرج المغاربة هم أيضا في تظاهرات احتاجية؟ انه الظلم و الاثراء غير المشروع على حساب قةت الشعوب العربية؟ باي حق يتمتع هؤلاء المجرمون من ابناء رؤساء و ملوك العرب بهذه الثروات؟ هذه الاموال ملك للشعوب فقط و كل من وضع يده عليها يجب محاسبته، رأينا من قبل كيف تستمتع البنات العاهرات لوزيرة الصحة بادو في افخم المنتجعات من اموال الشعب بدون حسيب و لا رقيب، و الشعب المغربي الفقير يحارب ليل نهار من اجل دفع فاتورة الماء و الكهرباء وتأمين لقمة العيش، لذا نحن نطالب بان يتولى امورنا من يخاف الله في السر و العلن
11 - fouadiss الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:53
هذه حياة خاصة وانتم تتحاملون على الناس عيب عليكم اتقوا الل حرام عليكم......................اتقوا الله ا الناس اتقوا الله راكم كضيعو اخرتكم بشي حوايج متستاهلللللش
12 - س, اسفي الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:54
و الله العظيم ان الشهيد اسامة بن لادن هو الذي يعرف حقيقة الرؤساء و الملوك العرب و نسلهم الخبيث، انظروا يا معشر المسلمين الى من وليتم أموركم الى اشباه رجال
13 - hassan الخميس 29 شتنبر 2011 - 11:57
SALAM ALICOUM;
Je veux animer ce débat avec mes frères et je propose qu'on fasse de l'humour noir ou l'humour méchant sur ces personnes , mieux qu'on parle toujours de la politique qui ne sert à rien: je vais commencer à dire que j'ai trouvé que le fils de lkadafi: est vraiment bête et sa petite ne l'aime pas: la prouve ce que sur toutes les photos, elle pose des petits trucs pour ne touche pas son conjoint vous voyez des gestes avec les mains en faisant en quelque sorte des barrières entre son visage et le visage de son chouchou préféré, vraiment il est débile ce jeune khadafi
14 - rania egypt الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:09
على فكرة الصور عادية جدا من ناحية الترف لان اى شخص بيتجول فى اوربا او مساقر لجولة سياحية هيعمل كدة يعنى فنادق 5 نجوم واكل وفسحة اللى مش طبيعى هو لبس مراتة وحركاتها فى الصور مش ممكن مش قادرة استوعب المناظر والغريب انة واقف جنبها عادى وفرحان بيها دة راجل مسلم دة؟ دى ولا الرقاصات يمكن فى رقاصات مايعملوش كدة كمان صور تقرف لشخصيات مقرفة ومريضة
15 - هاني بغل الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:11
( ما أغنى عني ماليه هلك عني سلطانيه خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه )
إن الإنسان مهما عاش وكيفما عاش لابد من النهاية لكل أجل كتاب .أما بالنسبة لهانيبغل فإذا عتى في الأرض فسادا و تعجرف وظلم خلق الله فليعلم ومن يحدو حدوه أن العاقبة للمتقين ولنا في قارون آية .

أرجوا أن تنشروا تعليقي ولو لمرة واحدة .
16 - المسلم الحر الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:14
كان فرعون زمانه ولكن الله سبحانه وتعالى الدى اعطى قادر ان ياخد وكما قال احد الاصدقاء ما اجمل ان تكون فقيرا وتصبح ثريا وما قبح العكس لكن يا اخى انها مشيئة الله سبحانه وتعالى فى كونه ان الله يمهل ولا يهمل ربنا ينتقم منهم جميعا
17 - maroc-libre الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:14
عندما يجتمع المال والسلطة والتخلف والكبث في الانسان العروبي ينسى أصله وقيمه. هذه الأمور ربما تكون عادية بالنسبة للأنسان الغربي لكنه في أنسان مسلم فهذا لايقبل. قالك باه كان كيعيش فالخيمة.
18 - AABDOU الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:30
Ce n'est pas recommandé de publier ces photo d'un homme avec son épouse.. Quelque soit ses appartenances
19 - rachid agadir الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:58
لا حول ولا قوة الا بالله
هدا كله من مال الشعب البيبي
20 - اكرام الخميس 29 شتنبر 2011 - 12:59
ما هذه الصور البذيئة يا هسبريس ؟؟ هل هؤلاء البشر حقا مسلمون ؟ لقد صدمت فعلا.
21 - مسلمة الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:01
البارح كنتوا بحال هذا الحالة شوفوا اشنو تعملوا الان .
ان الله تعالى يمهل ولا يهمل.
22 - خـالد الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:23
يجـب استئصـال جـميـع أفـــراد عـائلـة الـقدافــي دون استـثنـاء و ذلك بالإعــدام شـنقا دون رأفــة .
أمــا القدافـي يجب أن يحجــز ويوضع في قفــص وسـط الشـارع العــام فـي العاصمــة طـرابـلس و يكتـب على القـفص "هـنا يـرقـد فرعـون الزمـن"
23 - مغربي الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:32
كان يفترض ان يختار على الأقل فتاة جميلة لا هذا الشكل الذي لا يشرف أن تمشي معه حتى في الطريق
24 - rachid الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:34
il s'agit de la vie privee de ces gens .c'est honteux de publier des choses pareille il faut quand meme respecter leur particularité.et c tt a fait normale pour un fils d'un président d'une état pétrolière.si j ete a sa place je ferai plus que ca
25 - الكاسيات العاريات الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:40
احذروا الكاسيات العاريات يا رجال انهن خطر كبير لا تربية بل طمع ونهب اموال وابتسامة المنافقين
26 - lina الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:51
بعيدا كل البعد على انه ابن القذافي. في الاخير هي خصوصيات زوج وزوجة من العيب و العار نشرهاااا
27 - بنت اسفى الخميس 29 شتنبر 2011 - 13:55
هي زوجته وليست عشيقته ومن المروؤة ان نحترم خصوصيات الاخرين ولا نشهر باعراض الناس على الملء مهما يكن الذنب كبيرا فيجب ان لا نخلط الامور.ولا حول ولا قوة الا بالله.
28 - صريح مع راسو الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:00
لنكن واقعيين ولو مع انفسنا ادا كنا مكانه او مكان اي ثري الن نفعل ما يفعل او ما يزيد دعونا من النفاق جزاكم الله خيرا .
29 - naima الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:03
il n y a rien de choquant ni étonnant c'est une famille riche et elle vit seulement son statut sociale comme toutes les familles riche dans le monde entier
30 - chelha rbatia الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:04
هل هده زوجة ام هي ............?
هل ابن القدافي مسيحي لكي يدهب الى الكنيسة?
اللهما انصر التوار و الشعب الليبي يا رب
31 - soltane الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:13
ما المني كثيرا هي الصورة التي يوجد بها هانبال بجوار زوجته الفاسقة وهي مستلقاة على ظهرها و تفتح رجليها على مصراعيهما وهي بالثبان، فمن يكون ملتقط الصورة ياترى ؟
نعم انها درية وسلف من يعيش في الخيمة مع الشعب .كما يدعون .


قال رسول الله ص اقتلوا من لا غيرة له .............
32 - Ahmed الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:24
Vous auriez bien pu nous épargner c'est images trop osés, vous oubliez que c'est la vie personnel et c'est le cas pour tout un chacun, alors il aurait suffit de choisir quelques unes moins osés pour valoriser votre article, sans oublier que les marocains comprennent facilement .
Alors respectez le lecteur marocain, si vous voulez vraiment de ce lecteur.
Je doute que mon commentaire sera publié, mais je vous le fait savoir quand même. à vous de décider.
33 - _ABDOUH _ الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:38
هكذا ضاعت أرزاق الشعوب العربية ..
حكام ظلمة وأبناء أظلم نسأل الله أن يكبهم على وجوههم في نار جهنم ..
عصابات إجرامية استولت على كل شيء ظلما وعدوانا ..
عصابات إجرامية جاهلة جهولة أوصلت شعوبها إلى الحضيض نسأل الله أن يذل كل من كان سببا في تأخر الامة العربية ويسلط عليه سيف انتقامه ..
34 - rifi الخميس 29 شتنبر 2011 - 14:54
هيا اين هم الذين يقولون انهم ضد الثوار الليبيين انضرو في الفيديو الثاني 2.49 موجودون في الكنيسة ليصلو لعيسى
35 - taha الخميس 29 شتنبر 2011 - 15:43
si rester simple que sa soit ta fortune ::: bref
la plus belle choses
36 - ahmed الخميس 29 شتنبر 2011 - 15:45
ثورة ثورة ثورة الى الامام الى الامام دقت ساعة العمل دقت ساعة الزحف الى الامام الى الامام ثورة ثورة هده هي الثورة عند القدافي وجراءه الدين ابتلي بهم الشعب الليبي 42 سنة انسان خبيث مرتبط بخبيثه بلله عليكم هل يرضى انسان مؤمن ان تكون هده الشعنونة ام اولاده
37 - Moi الخميس 29 شتنبر 2011 - 15:47
صور خليعة لا تليق بالمشاهد العربي اما مسالة الترف التي يعيشها ابناء الحكام العرب فهذه مسالة معروفة وليست بجديدة والا لم يجمعون كل تلك الاموال التي يسرقونها من الشعوب؟ليتصدقوا بها للفقراء؟
38 - مغنية الخميس 29 شتنبر 2011 - 15:59
ان الله يمهمل ولا يهمل، اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن ينزل عليهم غضبه، و يتأر من الزوجة اللبنانية التي اعتدت على خادمتها بحرقها بالماء الساخن.
قال الله تعالى " من يعمل مثقال ذرة خيرا يره و من يعمل مثقال ذرة شرا يره" صدق الله العظيم
39 - Kamal الخميس 29 شتنبر 2011 - 16:08
سبحان الله المعز والمذل ! كيف كان متعجرفا ومتعال والآن أصبح هاربا مذلولا ! أين هي وقاحته وسفاهته هل يستطيع أن يظهر وجهه الآن ؟ كل شئ فان إلا الله عز جل فالمال والجاه لا يدومان إن ذلك السفيه جاهل ولا يدرك حكمة الله وسيأخذ جزاءه . لا حول ولا قوة إلا بالله !
40 - aziz الخميس 29 شتنبر 2011 - 16:11
bonne et heureuse vie entre cette couple c'est ça l¡amour ou es le prebleme alors .je vois qu il ya un vrai amour entre eux mais dommage
41 - Moi الخميس 29 شتنبر 2011 - 16:38
حياة الترف التي يعيشها حكام العرب و ابناؤهم ليست بجديدة علينا و الا لم يجمعون كل تلك الاموال الطائلة التي سرقوها من شعوبهم ؟ ليتصدقوا بها على المحتاجين؟ ههههههه
42 - ابوعطاء من القنيطرة الخميس 29 شتنبر 2011 - 16:49
ا ليس من العيب ان نشاهد صور لزوجين ام ان هذا يجوز فقط على غيرنا ؟
حرام ان ننفرج على زوجته وهي عارية الا تعلمون قول الله تعالى :
( ولا تنظر الى ما متعنا به ازاوجا غيرك زهرة الحياة الدنيا )
43 - hamid الخميس 29 شتنبر 2011 - 17:00
alhamdou lillah .c'est la victoire de peuple
44 - ابوعطاء من القنيطرة الخميس 29 شتنبر 2011 - 17:10
ا ليس من العيب ان نشاهد صور لزوجين ام ان هذا يجوز فقط على غيرنا ؟
حرام ان ننفرج على زوجته وهي عارية الا تعلمون قول الله تعالى :
( ولا تنظر الى ما متعنا به ازاوجا غيرك زهرة الحياة الدنيا )
45 - مغربية الخميس 29 شتنبر 2011 - 17:37
الصور فاضحة و مخلة بالأخلاق لا نحتاج لرؤيتها من أجل اكتشاف بذخ ولد القذافي وزوجته
المرجوا من إدارة الموقع سحبها
46 - machi ana الخميس 29 شتنبر 2011 - 17:44
ماعرفتش أشنو غان صيبوا كون قلبوا الثوار دياولنا البيوت ديال كل المسؤولين ف بلادنا.غان لقاو كثر.
كان تسناو الجواب واش من حركة20 فبراير ولا من جهة اخرى.ماعرفتش منين غايجيو الثوار ديال المغرب؟
47 - tien fleur p fc الخميس 29 شتنبر 2011 - 17:51
الى كان الانسان مزيان حق او حقيقي او تبدل الحال كيبقا normal يا كان فقير او ولا غني او لعكس المسالة مسالة قلب او عقل. الزمان كيدووووووور من الاحسن الانسان اكون مزيان او مايكون طاغي بحال القدافي او ولادو. او التربية راه مهمة فحياة الانسان وشكرا للكل....
48 - حسناء الخميس 29 شتنبر 2011 - 17:52
اتدرون لقد مللنا من قراءة مثل هذه المواضيع اللتى لا تمت لمبتغان المعرفى باى صلة خصوصا ان كان كل ما يقال ليس سوى تفاهات وان كان فى الموضوع ما يثير العجب فليس سوى المستوى الثقافى للصحافة واللتى هى المسؤولة الوحيدة عن المعمعة المكنونة فى ادمغة اجيال اليوم فوالله عيب عليكم ان تتحدثو عن مثل تلك المواضيع لانه كما يقال الا طاحت البقرة يكثرو جناوة وعوض ان تتحدثو عن فلان وعلان تحدثو عن ثرواتنا المنهوبة لا بل واللتى مازالت تنهب امام اعيننا كل يوم ام ان اصحاب الحال عندنا يسكنون البراكات سبحان الله تتحدثون عن البذخ والهرج والمرج لاناس لا يمثون لنا باى صلة ان كانو فى العالى او الحضيض وفى النهاية اقول الساكت عن الحق شيطان اخرس يا جريدتى العزيزة واهل مكة ادرى بشعابها
49 - المغربي المعروف الخميس 29 شتنبر 2011 - 18:02
حباة شخصية والله حرام
دارو الصور او ماداروش المعاملات البنكية
هادي راها اعراض ناس بغض النطر عن الترف او المجون
دريعة نشر هده الصور هو المجون والترف
50 - الفقير الخميس 29 شتنبر 2011 - 18:11
هدا البدخ و التبدير كله من مال الفقراء الليبيين حرام عليه لن يغفر الله له ابدا هو و من معه
التبدير والإسراف
إن المبديرين كانو إخوان الشياطين وقال تعالى في قرآنه الكريم:لاتدع يديك مغلولة حتى عنقك ولاتبسطه اكل البسط.صدق الله الغظيم أقصدبأن لانكون مبدرين لأن الله حرم هده الصفة الخبيثة وجعلها من سلالة الشياطين وتسببت في الأدى لكثير من الناس الدا اخي المسلم أختي المسلمة تصرفا بحكمة في النعم التي وهبها الله لكما ولا تسرفا في اموالكم الأن فيه جزءلكم وجزء للإدخار لوقت الحاجة وجزءللسائل والمحروم أي للفقيركما يقول المتل العربي:خبأ درهمك الأبيض ليومك الأسود وخير الأمور اوسطها لا تكنمبدرا ولا بخيلا
في هاد العصر.ألأنسان كثرت عليه النفقات أكتر من المداخيل بسبب شراء الكنلياتاللتي تعود عليه بأمراض,عفانى الله منها واياكم.يجبعلى ألأنسان أن يفكر كيف يتجنب من الكمليات من أفراد حكمات لكي يخففو عليهم النفقات غير الضروري.المديرالفاوقال يجب على الدول الغنية مساعدة الدول الفقيرة هد حسن وألأحسن شراء منتجاتهم بأتمان مشجعة لكي يستفيدوويفيدوويكتر الأنتاج هبوط الأسعار اليفيدأحد لاالفلاح.ولاالعامال .والله التوفيق
51 - Mokhtar الخميس 29 شتنبر 2011 - 18:33
oui
c'est la démocratie arabe, un a tout et un million d'autres n'ont rien.
C'est normal pour des peuples pareils !!!
52 - aziz الخميس 29 شتنبر 2011 - 18:47
Depuis la prise de Tripoli, la capitale libyenne, le colonel reste introuvable. La dernière information en date sur sa localisation, rapportée par BBC News Africa, laisse supposer qu’il se trouverait isolé des autres membres de sa famille dans la région de la frontière algérienne, et plus précisément à Ghadamès.

Un haut fonctionnaire du Conseil national de transition (CNT) a confirmé l’information
53 - الحر الخميس 29 شتنبر 2011 - 19:02
لاغرابة في هذا القذافي الصغير.....
افعاله مثل او اقل من ابناء وبنات الحكام العرب ....
والصور لم تظهر الحقيقة كاملة....
ولكم العمش ولا العمى
54 - avis important الخميس 29 شتنبر 2011 - 19:25
; je vous adresse un avis important

des fois on trouve un meme pseudo pour 2 ou plusieurs personnes differentes alors faites gaff
j'ai un pseudo ana pas le ana 9 ici
55 - الاطلسية الخميس 29 شتنبر 2011 - 19:57
المشكلة اللي في الصور انها توضح حقارة هؤلاء الحكام وأبناؤهم ....فكيف لحاكم صاحب مسؤلية و المفروض يكون حتى قدوة ان يكون أحفاده من مثل هذه العاعرة اللتي يتضح ذلك جليا من الوضعيات اللتي تلتقط بها الصور بالاضافة الى وجود شخص ثالث يقوم بألتقاط هذه الصور في هي في حالة يندى لها الجبين وكما هو معروف ايضا كيف لزوج يدعي الاسلام ان يسمح بتعميد أبنه في الكنيسة ام تراه على دين ليلى أيضا .......بالاضافة الى ما عرف عليها هي و زوجها بتعذبهم للخدم
56 - abdou الخميس 29 شتنبر 2011 - 19:59
يجـب استئصـال جـميـع أفـــراد عـائلـة الـقدافــي دون استـثنـاء و ذلك بالإعــدام شـنقا دون رأفــة .
أمــا القدافـي يجب أن يحجــز ويوضع في قفــص وسـط الشـارع العــام فـي العاصمــة طـرابـلس و يكتـب على القـفص "هـنا يـرقـد فرعـون الزمـن
57 - ناصح الخميس 29 شتنبر 2011 - 20:00
السلام عليك رسالة إلى كل من رأى هذه الصور أو منعه حياؤه من رؤيتها عليها أن تكون لنا عبرة وعظة وعلى الإنسان أن يحتاط أشد الاحتياط أن لا يصور زوجته أو نفسه أو أبناءه في حالة لا يحب أن يراه غيره فقد يسرق أي إنسان وقد يتربص بأي أحد وقد يطلع على حياته الشخصية من حيث لا يدري فابن القذافي أظن لو علم أن العالم سيرى هذه الصور لما تصور ولتمتع من غير صور، فنصيحتي لك إنسان غيور على عرضه ونفسه أن لا يصور نفسه في مكان أو على هيئة لا يحب أن يراه عليها أحد والمؤمن من يتعظ بغيره.فبادروا بمراجعة صوركم وألبوماتكم لكي لا يصدم الإنسان. أظن أن هذا ما علينا أن نستفيده من هذه الصور، أما بدخه وثراؤه وحياته الخاصة فهذا أمر ليس بجديد على أبناء الملوك والأمراء بل حتى الأغنياء من عوام الشعب يستطيع أن يصنع مثل هذا أو أكثر، والحمد لله على العافية وأسأله أن يسترنا في الدنيا والآخرة.
58 - hemmou الخميس 29 شتنبر 2011 - 20:05
ces photos n'ont aucun intérêt un mec avec sa femme, vivant leur vie privée...... pas besoin d'être Hanibal kaddafi pour faire des photos pareilles.
59 - ام عبد الرحمن الخميس 29 شتنبر 2011 - 21:54
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم" من ستر مسلما ستره الله في الدنيا و الاخرة ....... انا اشاطر التعاليق 7-22-30 31-47-54
لم اشاهد الفيديو لانه حرام تتبع عورات المسلمين
لاتبدي الشماتة في اخيك فيعفيه الله و يبتليك
60 - مصطفى الجمعة 30 شتنبر 2011 - 00:16
مسكين هذا ابن القدافي لم يكن يعلم ان هذه الصور التذكارية ستنشر يوما على اوسع نطاق ليشاهدها كل الناس. احذروا من تغيرات الزمن.
61 - بنحمو الجمعة 30 شتنبر 2011 - 00:25
صور جد شخصية و لا تهم الناس في الشيء, و هدا النوع من الصور هو موجود عند أغلبيات الناس فقراء أو أغنياء, و لنأخد ألبوما من صور زفاف مغربي و سنرى أكثر من هدا, فماهي فائدة هدا النشر ألنقول أن ابن القدافي كان يعشق زوجته بجنون لا يتصور ؟ هدا غباْ أخباري, لتأتينا هسبريس بعلاقة القدافي بجميع المخابرات الأروبية مثلا, أو بعلاقاته مع رالمنظمات الانفصالية في العالو من الايتا و الايرلاند و البولازريوا ووو,, كان دلك سيفيد, أما الاشياء التى تمس الشخص في تصرفه الحميمير مع الناس فلن يفيد الا الموهوس بالجنس ...
62 - استاد الجمعة 30 شتنبر 2011 - 13:02
السلطة ,المال,الغباوة ,والفساد حتى لو كان موتيسكيو وروسو احياء لكان هدا هو اجمل وصف لهؤلاء الخونة الدين ينهبون ثروات بلادهم ويعيشون فى بدخ خيالى فى وقت يعيش فيه الشعب يلهث وراء بيت متواضع للسكن واجر يكفيه الى اخر الشهر ....هنيئا للشعب الليبى بانتصاره على دكتاتوره وابنائه .تحية النصر .
63 - لمساهل الجمعة 30 شتنبر 2011 - 13:16
انا لا ادافع عن القذافي..ولكن يجب انصافه هنا ..فمن خلال كل هذه الصور ارى بان الصور لا تعبر عن طرف كبير بل العكس اذا ما قارنا هذا النوع من العيش بمستوى بعض الاثرياء عندنا.
فمرة اخرى اقول بان هذه الصور عادية والشيء الغير العادي هنا هو التجسس على حياة خاصة تكاد تكون عادية جدا
64 - نزهة الجمعة 30 شتنبر 2011 - 13:33
ارى انه انسان عاشق وهذا حقه وهذه الصور شخصية لاتهم الناس في شىء.
65 - رشيد الجمعة 30 شتنبر 2011 - 22:24
" إن لله أقواما إختصهم بالنعم لمنافع الناس يقرهم فيها ما بدلوها فإذا منعوها نزعها منهم فحولها إلى غيرهم " حديث شريف.
66 - هويدأ الجمعة 30 شتنبر 2011 - 23:57
ياربي سترك ربي يحفظ شعب الليبي‎ ‎
67 - بوزيد السبت 01 أكتوبر 2011 - 00:19
يا ثوار ليبيا يا رجال عمر المختار....هل رأيتم الطاغية و ابناؤه المفسدين في الأرض....إزحفوا عليهم بالملايين...شبر شبر... بيت بيت... دار دار...زنقة زنقة....
طهروا ليبيا من هده الجردان
........انقلب الخطاب على صاحبه
68 - yassin nourti السبت 01 أكتوبر 2011 - 18:20
لا ادري هل هده الصور حقيقية لكن ارى ان ليست هده سابقة فقصص ومغامرات العشق منتشرة بكثرة في المجتمع العربي بالله عليكم هل كنتم تعتقدون ان ابن القدافي معصوم او لا يستمتع بحياته اي واحد ادا كان في مكانه سيفعل نفس الشيئ فالنفس البشرية ادا وجدت السلطة والمال سيصيبها الغرور الا من رحم ربي انا لست مع ابن القدافي لكن سيناريو حياته هدا متوقع
69 - Mohamed السبت 01 أكتوبر 2011 - 19:12
لا حول و لا قوة إلا بالله، و نسألك اللهم الستر فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض.
70 - trabelessi الأحد 02 أكتوبر 2011 - 08:24
هذا مآل كل متكبر وجبار وطاغية وفاسق وآكل الحرام
وتلكط الأيام نداولها بين الناس، خزي وويل وعار وفساد وخمور وتبذير لأموال شعبنا
مع إظهار حقيقة عائلة اقدافي الخائن رئيس عصابة المرتزقة
والله تعالى استجاب لدعاءنا جميعا وهاهم اليوم يقاسون الويلات مما اقترفوه في حقنا ومما سرقوم من أموالنا ونفقوها في الحرام
ويكفينا ما شاهدناه من خمور وفساد ظاهر للعيان ويقولون بأنهم قادة العرب والمسلمين وأبوهم ملك الملوك؟؟؟؟؟
الملك لله الواحد القهار، لقد ظهر الحق وزهق الباطل فكل ما بني عن ظلم وطغيان وفساد وسرقة لابد له من الحجساب والعقاب دنيا وأخرى،
فهنيئا لشعبنا بهذه الإنتفاضة الطيبة الطاهرة ولكم ياعائلة القدافي الويل والخزي والعار في الدنيا وعقاب الله في الآخرة إن شاء الله تعالى.
71 - حمدي الأحد 02 أكتوبر 2011 - 16:39
صور مقرفة تثير الضحك والسخرية اليس هذا هو هانيبال قا ئد الجيوش البحرية للجماهيرية الشعبية الاشتراكية ...العظمى كم استغفل القدافي الشعب الليبي بل كم استخف كم استهزئ بالشعب الليبي
72 - عاشق ليبيا الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 04:50
يصور نفسه وعرضه عاري ليثبت انه غير ليبي وغير مسلم وهو مبسوط ...لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم... ولكل ظالم نهاية
73 - زائر الأحد 16 أكتوبر 2011 - 00:51
jam
الله اكبر على الطاغية واولاده
والحمدلله على النصر
المجموع: 73 | عرض: 1 - 73

التعليقات مغلقة على هذا المقال