24 ساعة

مواقيت الصلاة

28/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3807:0912:2015:0017:2318:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل اطلعت على تفاصيل مشروع قانون الماليَّة للعام 2015؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.83

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | نجاد: إسرائيل لن تبقى في الشرق الأوسط

نجاد: إسرائيل لن تبقى في الشرق الأوسط

نجاد: إسرائيل لن تبقى في الشرق الأوسط

أعلن الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أمس الجمعة أن إسرائيل لن يبقى لها مكان في الشرق الأوسط وستزول منه قريبا.

وقال أحمدي نجاد في خطبة له لجامعة طهران في إطار الاحتفال بيوم القدس الذي يوافق الجمعة الأخيرة من رمضان: "إن النظام الصهيوني ورم سرطاني.. ودول المنطقة ستتخلص قريبا من الغاصبين الصهاينة على أرض فلسطين".

وأضاف: "أنتم تريدون شرق أوسط جديدا ونحن أيضا. لكن في الشرق الأوسط الجديد لن يكون هناك أثر للوجود الأمريكي والصهيوني، وأن الصهاينة سيرحلون, والهيمنة الأميركية على العالم ستنتهي".

وأوضح أحمدي نجاد أن "الحفاظ على وجود النظام الصهيوني هو التزام مشترك لمعظم الحكومات الغربية المتغطرسة", داعيا الدول الإسلامية إلى التوحد لإحباط الدعم الغربي لإسرائيل.

ودان الرئيس الإيراني حل الدولتين المقترح لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية, قائلا: إنه حتى لو حصل الفلسطينيون على 80% من فلسطين التاريخية وتُرك لإسرائيل الـ20% الباقية فسيكون ذلك خطيرا وتضييعا لسنوات من المقاومة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (69)

1 - مغربي قاطن في إسرائيل السبت 18 غشت 2012 - 09:45
أقول لك شيئا يا ولد الشعب أن عدد المسلمين العرب فاق المليار.وهم لا يساهمون في تنمية العالم سوى ب 2.5 في المائة.بعض الدول العربية لها فوائض مالية تستطيع أن تسد رمق جائعي العالم بالأسره فكيف بفقراء العرب .
إن غنيا واحدا في السعودية و هو الوليد بن طلال يستطيع أن يبني لكل مواطن عربي بيتا ويجعل له مصروفا يعيش به حتى يموت .
أتحداك أن تدهب إلى أسرائيل و أن تجد هده الفوارق الطبقية وهدا الغنى الفاحش والفقر المدقع وهده الحكرة والكره و النفاق الدي يعشعش بيننا حينما قلت برافو إسرائيل لأنها تحترم مواطنيها توفر لهم العيش الكريم ولا تتسابق لبناء أعلى البنايات وملاعب كرة القدم في لندن.
في إسرائيل تمت محاكمة ،يهود أولمرت ونتنياهو ولا حاجة بي لأدكرك ما يحدث في بلاد المسلمين من ظلم وحكرة..وفي المغرب يمكنك أن تسرق فقيرا وتغتصب فقيرة وتقتل فقيرة وتخرج ببراءة من السجن بحفنة من الملايين
2 - tu te trompes السبت 18 غشت 2012 - 09:46
un petit rappel `nejjad, rappelles toi que clinton a dis , si le premier bombe tombe sur israel, les etats unis vont raser iran de la carte géographique, je ne pense pas qu'il y a un pays qui peut se mettre devant les USA. en plus les pays islamiques ne soutiennent pas les dictateurs qui tuent leurs peuples comme toi tu fais avec al assad.
3 - صاحب رأي السبت 18 غشت 2012 - 09:46
يجب الأعتراف بان أسرائيل تفوقت على العرب في كل القطاعات الاقتصادية العسكرية الاجتماعية الخ. هده حقيقة يرفضها العرب اندفاع و تعصب. الأنسان العربي لا يجد من مجد أمامه سوى البكاء على أطلال الماضي.. متل النغني حضارة النيل و كنا نجباء في العلم و الطب و غيرها من الأساطير التي يجد فيه العربي مرجعا يفرج به على نفسه و لو لحين.
مشكل العرب هو أنهم لايعملون بل يريدون المال بأقل جهد و التنكنولوجيا لاتهمهم لأن المال يشتريها.هم الأنسان العربي الوحيد هو السلطة و المال و اللهو و المتعة لاغير و التاريخ يشهد بهدا. الخليجيون ينفقون الأموال الطائلة في اقتناء السيارات و الليالي الحمراء في حين نلاحظ أن البلدان حتى المغمورة منها قد حققت نموا سريعا بفظل العلم و العمل و ترك اللهو و المجون و عدم الأهتمام بالمناصب و الكراسي رغم عدم توفرها لا على النفط و لا على الأرض الكبيرة كاليابان...
اسرائيل قوية و على العرب استغلال جزء من تروتهم لمواجتها بمواقف صارمة و ليس التنديد و الأستنجاد بأمريكا
4 - مغربية صريحة السبت 18 غشت 2012 - 09:52
إسرائيل اختارت لنفسها مند الأزل طريق العلم والمعرفة، وهاهي اليوم دهبت بعيدا في الميدان الصناعي والتكنولوجي بما في دلك الصناعة الحربية، حتى وضعت لنفسها مكانة مهمة بين الأمم المتقدمة والمتحضرة في العالم؟! وبعض المسلمين يكتفون فقط بالدعاء لإسرائيل بالويل والهلاك والفناء! نظرا لقوة وصلابة إسرائيلم! ولكن الله سبحانه لايريد أن يلبي دعواتهم!
هل يعقل ونحن في القرن 21!! أن الأغلبية الساحقة من العرب والمسلمين!! لازالوا بعد! لم يستطيعوا حتى إنتاج المواد الغدائية الرئيسية في بلدانهم!! ويستوردون جلها من أسيادهم الغربيين وغيرهم!! ولولاهم لما استطاعوا أن يحصلوا حتى على قوتهم اليومي؟!!
لأن الجهل والتخلف والفقر لازال يعشعش في مجتمعاتهم
ويكتفون فقط باستعراض عنثريات حناجرهم من حين لآخر! لأنهم أقوياء فقط بالصراخ والتهديد!! وشاطرين كدلك في السب والشتم والتجريح ضد كل من يختلف معهم فكريا وثقافيا!
5 - jihanedefes السبت 18 غشت 2012 - 09:56
إسرائيل تنجح في اطلاق اكثر من قمر اصطناعي وتطبق الديموقراطية في مجتمعها وبين افراد شعبها وتخصص ميزانية مهمة للبحث العلمي ..والدول العربية وشعوبها مع الاسف لاتعرف الا القيل والقال ومهرجانات الغناء والطرب والفساد الاجتماعي والاقتصادي...متل المغرب
فهنيئا لاسرائيل على تقدمها العلمي وديموقراطيتها مع شعبها.
يقول ابن تيمية رحمه الله " ان الله ينصر الامة العادلة ولو كانت كافرة ويخدل الامة الظالمة ولو كانت مسلمة
6 - sihamine السبت 18 غشت 2012 - 09:59
إسرائيل دويلة صغيرة ومحاطة بدول تصنع فقط الفتاوي . تعلموا من إسرائيل كيفية تدبير أموركم ، تتعجبونا غير في الخطب الرنانة وتكفير بعضكم بعض
إسرائيل دولة صناعية تنتج الكثير من الأشياء التي يصعب علينا نحن العرب صنعها لأننا لا نحسن سوى القيل و القال والدسائس والتحليل والتحريم والمنافسة على من يبني أعلىبناية أو من يملك أكبر عدد من السيارات ومن يستطيع أن ينفق الملايير لبناء أضخم الملاعب ويجمع حوله أكثر البنات أما حقوق الأنسان فإسرائيل رائدة في هدا المجال و يكفي ان نرى محاكمة وزير أو جنرال لا فرق بينهو بين أي موا طن أخر
7 - imanetta السبت 18 غشت 2012 - 10:08
لولا إسرائيل وأمريكا لأصبح المغرب متل الصومال جوعا ومتل أنغولا إستعمارا...فإسرائيل وأمريكا يصدران المواد الغدائية للمغرب بتمن بخض
8 - سافي فلوو السبت 18 غشت 2012 - 10:10
الحمدلله جا شكوون لي كوول الحق
لازم على الدول العربية التوحد من أجل مواجهة النظااام العالمي الجديد و إحباط مخططاتهم الإستيطانية المدعومة من طرف بريطانيا و أمريكا و أيضا "إسرائيل"
9 - beSaladin السبت 18 غشت 2012 - 10:19
الشيعة مفضوحون كذّابون !
تخرجون كلّ مرة لتقولوا هذا الكلام، كنّا نخدع بكم لاكن ماأنتم إلا أعداء السلام بحقّ ! هل من مسلم يحتضن متحفا يكرّم من قتل عمر رضي الله عنه إنّكم لضّالّون... أهلككم اللّه
10 - عبد اللطيف السبت 18 غشت 2012 - 10:26
كلام في كلام و سم في دسم أين كنت عندما كانت إسرائيل تذبح سكان غزة و جنوب لبنان , ورقتك محروقة يا نجاد إذا كنت تراهن على الحكام العرب فهؤلاء باعوا القضية في 1917 و وقع عقد البيع في 1948 و كان موعد التسليم في 1967 و أقيمت الاحتفالات في كامب ديفيد و أوسلو و هنا و هناك و ذبح الفلسطيني أخاه لإرضاء إسرائيل و هللت 2M لتنغير جيروزاليم , نصيحة من مغربي بسيط إلعب على المكشوف بع الأسد و نصر الله و احفظ كرسيك و انشر رجليك على شعبك و نم قرير العين , منتفخ البطن ثقيل الردفين .
11 - joseph السبت 18 غشت 2012 - 10:27
حرب إعلامية لا أقل ولا أكثر والهدف منها كسب عاطفة العرب والمسلمين 
من كثر كلامه قل فعله 
دق ناقوس الحرب 3 
الساعة ٠٠
مبروك عيد الفطر على جميع الآمة العربية و إسلامية 
12 - Rym السبت 18 غشت 2012 - 10:34
من منا لا يقول في قرارة نفسه ما يقوله اليوم نجاد ومن منا لم يهاجم اسرائيل الغصة بوابل من اقبح الاهانات سرا كان او علنا
ولكن لا نجعل من هذا التهيج غطيطا اعلاميا تستغله كل من امريكا و اسرائيل سلما تصعدان به الى تبرير "فتوى"ضرب البلدان التي يرتعد لها الكيان الصهيوني و جسرا تعبران به لاستحلال دم الشرق الاوسط
ليس ذلك فحسب بل لتقتادان الراي العام وتوجها سهام الارهاب الى البلدان التي حفظتاها مشافهة و صنفتاها في خانة "المس بامن اسرائيل" ...افتراء له ابواقه و مطية من ارذل المطيات
مزيدا من التريث و التكيف و قبل ذلك.. رونق في التاكتيك

(وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا)
13 - عماد موسكووووووووووووو السبت 18 غشت 2012 - 10:36
كلام معقول ولكنه مستحيل في الوقت الراهن... ليبقى عبارة عن حرب كلامية للاسف..تخدم مصالح طهران في المدى القريب
14 - ريان أرفود السبت 18 غشت 2012 - 10:45
كفاك كذبا أنت لن تمس اليهود ... أنت تقتل المسلمين السنة في سوريا وايران ولبنان وتريد أن تغطي عن جرائمك البشعة
15 - salassib alaouin السبت 18 غشت 2012 - 11:06
ما تريدون في نظري الشخصي انتحار كامل الأركان للأمة الإسلامية.....
من نتائجه الرجوع بأمة الإسلام إلى الوراء إلى التخلف إلى الضعف و الوهن...
فعلها من قبلكم المرحوم صدام بمعنى من المعاني افلا تنظرون إلى العراق الآن؟
من تسببوا في المعضلات و تقسيم الشرق الأوسط ماتوا رحلوا.......أجيال ولدت رضعت حب الأرض .....والآن يقال لها عفوا إرحلي؟ و هل تستطيع قولها إلى الإرانيين بالتجنيس الدين ولدوا في تلك الأرض الإيرانية العزيزة؟
أليس ما تريدون هو إلقاء بسفينة الإسلام إلى التهلكة؟ كم أنتم ما هي إمكاناتكم؟ وحتى لو جدلا صيرنا المستحيل ممكنا فإني أرفض كمسلم منطق الحرب فالحرب زرع لأم الشرور لها خلفة خصبة كأسراب طيور الفنيق الممليرة..
دعنا فخامة الرئيس نجرب لغة الحب لغة الأمن و السلم و السلام فهي لغات تعنيكم و إيران العزيزة مباشرة......
16 - el moro السبت 18 غشت 2012 - 11:12
c'est triste de voir un president avec une aussi mauvaise culture politique et diplomatique. l'iran sera la prochaine cible apres la syrie. l'iran va sombrer des annés longues dans une guerre civile et ethnique avant d'etre partagé en deux ou trois petits pays. j'ai des fois l'impression que tout les presidents arabes et musulmants sont des hlaikiya qui sortent directement de l'université jamaa el fna. c'est triste et ca fait mal au coeur. les israeliens et les americains travaillent et en silence. ca me fait rappeler saddam et kaddafi
17 - fouadinfo السبت 18 غشت 2012 - 12:11
رغما اني لا احب ايران لانحيازها إلى النظام السوري الفاسد ولكن تبقى الأقوى بالعالم لانها الكفيلة بتدمير اسرائيل الصهيونية الذي اراقوا دماء المسلمين على مر السنين وحتى الآن وان شاء الله الفراج
18 - مغربي السبت 18 غشت 2012 - 12:13
مادا تنتضر يا نجاد ..لمادا لا تزيل هادا السرطان كما تقول ونرتاح منه....أم مجرد تهديد لكي لا تقوم اسرائل بالهجوم عليك
19 - zoulouzoulou السبت 18 غشت 2012 - 12:14
Saddam dans sa vie faisait peur il etait le fer de lance des arabes Israel trembait d'entendre parler saddam et surtout le defilé de son arsenal mais a la fin dans 48 heures l'armee américaine etait a l'interieur de la capital et bien Najad aussi se vante d'eliminer Isarael de la carte par sa possession des fusées nucleaires .Saddam aussi aboyait et criait je vais aneantir les hebreux si les USA pensait a l' attaquait voila que ca se repete de Najad croyer moi qu' Isarael appuiyer par les USA et les pays d'Europe n enttendront pas Najad ils savent que lorsque le chien aboie il ne mord pad mais ils seront toujours pres et a la moindre occasion c'est fini pour Najad et ses barbus
20 - Marocaine السبت 18 غشت 2012 - 12:24
quand j lu ça.. je c pa pourquoi j'ai pensé à notre président de gouvernement :D
que dieu nous garde de tout danger préventuel de ce conflit
21 - س, اسفي السبت 18 غشت 2012 - 12:49
أحسن وصف أطلقه الرئيس الايراني على الكيان الصهيوني هو وصف "الورم السرطاني" الشيء الذي لم يستطع أن يتفوه به أي "رئيس" عربي
22 - MED السبت 18 غشت 2012 - 13:07
لو حصل الفلسطينيون على 80% من فلسطين التاريخية وتُرك لإسرائيل الـ20% الباقية فسيكون ذلك خطيرا وتضييعا لسنوات من المقاومة.
23 - ولد كرونة السبت 18 غشت 2012 - 13:11
قتلتمونا بالكلام والذي لن يرتقي يوما الا افعال لان ايران واسرائيل وامريكا هدفهم المشترك والمنشود الابقاء على العرب والمسلمين في حالة شتات وهوان واشغال بعضهم ببعض عن عدوهم الحقيقي
24 - amazigh zi paris السبت 18 غشت 2012 - 13:36
اوا قتلتينا غير بالشفاوي بحالك بحال القذافي اوصدام لاشئ غيرالبلابلا.....................................................
25 - ouber السبت 18 غشت 2012 - 13:50
ايران اكثر من المغرب في الاقوال
غير هاذ المرة مشيتو بعيد ا ايران تسناو داكشي لي وقع لصدام هو اللي جايكم
26 - نبيل السبت 18 غشت 2012 - 14:18
هذا الرجل رغم أنه رئيس لدولة تحاول نشر التشيع في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، إلا أنني أدعمه كليا في سياساته تجاه الولايات المتحدة و الكيان الصهيوني... من من الحكام العرب يستطيع التحدث مع امريكا بهذا الشكل؟
27 - مسلم السبت 18 غشت 2012 - 14:32
أنتم تتلاعبون بمشاعر المسلمين حتى تكسبو تعاطف الشعوب الاسلامية و تمرير مشروعكم الصفوي الفارسي و لكن هيهات،لقد انكشفت نواياكم أيها الروافض، فأنتم والصهاينة سواء، و سيأتي اليوم الذي يتخلص فيه المسلمون من مكركم و مكر غيركم،ان غدا لناظره قريب.
28 - مغربي صريح السبت 18 غشت 2012 - 14:34
هذا الرجل رغم انه شيعي ، فهو محترم من طرف كل دول العالم لانه لا يتملق ولا يخاف ، لا من امريكا ولا من اليهود.
عكس حكام الدول العربية الذين يجلبون لشعوبهم المدلة والاحتقار لخوفهم الشديد من الصهاينة والغرب واتباعهم في أحكامهم وتقاليدهم وترك ما انزل الله . 
29 - مواطن السبت 18 غشت 2012 - 14:34
سير الله إرحم ليك لوالدين فهذا الشهر المبارك
نحمد الله أنه لازال هناك في هذه الأرض من هو قادر على قول كلمة حق أمام الملأ ومن هو قادر على ردع الظلم و الظالمين فلهم انصره على أعدائه
30 - سلفي السبت 18 غشت 2012 - 14:36
ايران
امريكا
اسرائيل
لم يعترفوا بانضمام فلسطين لليونسكو
نجاد:كل الدول ستزول نعلم ذلك
مانريده فقط هو اعتراف بدولة فلسطين ومنع هجرة يهود ايران لفلسطين
نعلم كذبكم جيدا
نعلم ان المشروع الصفوي والصهيوني هما مشروع واحد=المشروع الصفيوني
نعلم مدى علاقتكم الوثيقة بالصهاينة
نعلم مدى عملكم لتفرقة العرب وزعزعة امنهم
ونعلم يقينا ان:
فلسطين فتحها عمر...ولن يحررها من جعل سب عمر عقيدة
الا تستطيعون العيش بدون كذب وتصريحات فارغة؟
31 - Jalal - Asfi السبت 18 غشت 2012 - 14:50
Bravo! Toi au moins tu ne mâches jamais tes mots car tu as élu au suffrage libre! Vivement qu'Israël disparaisse et que les Palestiniens retrouvent leur liberté... Eid Mobaraq Saeed!
32 - ملاحظ السبت 18 غشت 2012 - 14:56
اذا قامت حرب بين ايران و اسرائيل او امريكا , سيكون ذلك بمثابة اختبار حاسم لايمان المسلمين ,كيف ؟

- من المعلوم ان ايران هي الطرف المظلوم , و بالتالي كل من سيقف الى جانب الغرب ضدها بدعوى انهم شيعة او غير ذلك من الاعذار الواهية ويعينهم في ظلمهم سيكون حسابه مع الله عسيرا , مصداقا لقوله تعالى : " ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين "
33 - segovia السبت 18 غشت 2012 - 14:56
كلام جميل بالفعل من من القادة العرب او المسلمين يشغله بال فلسطين لااحد ان شاء الله تحرير فلسطين على يد ايران
34 - ahmed السبت 18 غشت 2012 - 15:28
هذا أحسن خبر أسمعه من نجاد منذ مدة .. لو كان قد يدخل حيز التنفيذ فليعجل و الله المعين ..
اللهم ابدهم ابادة لم يشهدها احد من قبل امين.
35 - خــــالد الورزازي السبت 18 غشت 2012 - 15:37
تماماً كما قالوا عن امريكا الشيطان الأكبر
وفتحوا لها ولطائراتها المجال الجوي لمدة شهرين لضرب أفغانستان وحركة طالبان بالقنابل
وعند غزو العراق امدوا القوات الامريكيه بكل مالديهم من معلومات إستخباراتيه
وليس هذا فقط بل منظمة بدر الإيرانيه قامت بحماية ظهر الجيش الإمريكي وهو في طريقه لإحتلال بغداد

قالوا عن امريكا الشيطان الأكبر ورددوا هتافات الموت لامريكا والموت لإسرائيل
في حين كان يزور احمدي نجاد المنطقة الخضراء فى العراق تحت حراسه الجيش الامريكي المحتل
بإختصار يا اخوة إيران هى وكل اذرعها العسكريه فى الوطن العربي سواء جيش المهدي فى العراق او حزب الله فى لبنان
يستغفلون العرب والمسلمين ويتاجرون بقضاياهم من اجل مصالحهم فى المنطقه لا اكثر
قال موردخاي كيدار، بروفيسور إسرائيلي | إيران تهدد إسرائيل لتوحيد المسلمين تحت ولاية الفقيه، ولايوجد عداء حقيقي بين ‫إسرائيل‬ و ‫ايران
و قال بارسي | إيران لا تشكل خطرا حقيقاً على إسرائيل هناك تشابه بين تل أبيب وطهران في العديد من المحاور بحيث أن ما يجمعهما أكبر بكثير مما يفرقهما
الايرانين يهدوون ويقولون قريباً ومن تحت الطاولة يتفقون على قتل أهل السنه
36 - غيور السبت 18 غشت 2012 - 15:51
لله ذرك يا احمد نجاد! هل يستطيع اي رئيس مسلم ان يقول هذا؟؟؟؟!!!
37 - باحث السبت 18 غشت 2012 - 15:59
اللهم الشيعة و لا الصهاينة لأنهم عاتوا في الأرض فسادا و اغتصبوا أرض فلسطين نحن معك السيد الرئيس نجاد أما اسرئيل فمحوها من الخريطة أصبح ضرورة ملحة وواجبة لأن زمن الاستعمار قد فات
38 - حسن بلعروك السبت 18 غشت 2012 - 16:01
سيستهزيء الكثير من المنبطحين بتصريحات السيد أحمدي نجاد.
لكن الحقيقة الساطعة انها تعبر عما في قلوب اغلبية المسلمين و أحرار هذا العالم.
سيشهر المنبطحون في وجوهنا تبريراتهم الواهية و الواهنة من عدم توازن القوى و تشردم المسلمين و تخلفهم (و هم منهم بطبيعة الحال) و تفرق الفلسطنيين انفسهم و تكالب العالم الغربي المدجج بالأسلحة النووية و الكيماوية و البيولوجية و الإليكترونية و إجماعه على الدفاع عن الكيان الصهيوني.
لكن قضايا التحرر لا توزن بموازين القوى. و إلا فليعطنا المنبطحون المتخادلون مثالا واحدا كانت المقاومة متفوقة على المستعمر في توازن القوى أو قريبة من مستواه أو تمتلك نصف أو ربع ما يمتلكه من عدة وعتاد .
و لو كان الأمر كما يعتقدون لكنا و إياهم تحت الإستعمار إلى الآن و لكانوا عملاء له بكل تأكيد. لكنه الاستقلال و الحرية و الكرامة يولدون في قلوب الاحرار بالقوة و يتحققون بالفعل على أرض الواقع و لو بعد حين.
39 - خواطر السبت 18 غشت 2012 - 16:11
ا لسلام على من اتبع الهدى والصلاة والسلام على اشرف المخلوقات صلاة دائمة
عزيزة مستمرة الى ان يرث الله الارض ومن عليها.
كل ما يمكنني قوله ان كل المعطيات تشير نحو اكبر مجزرة عالمية يشهدها تاريخ
البشرية بعد الطوفان في عهد نوح عليه السلام. حرب عالمية ثالثة سترجع البشرية الى الوراء بخسائر باهظة واءمراض ونقص وعجز قد يفوق 150سنة
نساءل الله اللطف الخفي......لاءننا متاءكدون اءن اءسرائيل ستحاول بمساعدة اءمريكا ضرب ايران ليس بالضرورة لاءسباب نووية ولكن لاءسباب اقتصادية لاءنقاذ العجز الاقتصادي الامريكي مقابل عمولة لاءسرائيل واستمرارية بيع الاسلحة للعصابات ا لارهابية .... وهي مجرد ( مسمار جحا ) مع العلم اءن احبابنا يتحكمون في الاءدارة العامة لاءمريكا و 99,99 من دول اؤروبا ولكم واسع النظر
40 - عزوز السبت 18 غشت 2012 - 16:26
الشيعة الايرانيون تقدموا في عدة مجالات رغم الحصار بجميع أصنافه و رغم دلك يهددون اسرائيل بضربة موجعة و بزوالها في غضون السنين المقبلة أما نحن المسلمون السنيون مادا أنجزنا سوى هز يا وز و المسلسلات الهابطة و المنافسة الشديدة بيننا في أشياء تافهة ككرة القدم و بناء أعلى ناطحات السحاب بدل منافسة أعدائنا و هم كثر بالتقدم العلمي في شتى المجالات و وحدة الشعوب و لكن هيهات لأن حكاب العرب باعوا الماتش مند زماااااااااااااااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
41 - عبد الله السبت 18 غشت 2012 - 16:48
السلام عليكم و رحمة الله
إخواني المسلمين,
إن ما تتفوه به إيران في وسائل الإعلام, و الملاسنات بينها و بين الكيان الصهيوني هي مجرد تمثيلية حقيرة يلعبها أعداء الإسلام منذ نشأته ليحدوا انتشاره و يقضوا عليه و لن يستطيعوا مصداقا لقوله تعالى (و يمكرون و يمكر الله, و الله خير الماكرين).
إن أشد أعداء الإسلام بعد اليهود هم الشيعة, و ما الجرائم التي اقترفوها في العراق إلا جزء قليل من مدى كرههم للمسلمين السنيين و التابعين لهدي خير خلق الله محمد صلى الله عليه و سلم.
أما اليهود الغاصبين لأرض فلسطين فلن تزعزعهم لا توعدات نجاد و لا بن لادن و لا... حتى يأتي أمر الله بتحرير القدس الشريف على يدي المهدي المنتظر كما ورد عن الرسول صلى الله عليه و سلم في أحاديث عديدة منها الصحيحة و منها الضعيفة, و الخلاصة هي أن حرب هرمجدون, و التي يأمن بها اليهود كذلك, هي التي سينصر فيها الله المسلمين على اليهود.
و في الختام, ما أشد المسلمين اليوم إلى التشبث بعقيدتهم, فاليهود يبررون احتلالهم لفلسطين بأنها أرضهم التي وعدهم الله بها و لن يتنازلوا عن شبر منها و لو اضطروا إلى قتل كل الفلسطينيين.
فأين عقيدتكم يا مسلمييييييييييين
42 - محمد السبت 18 غشت 2012 - 16:55
صراحة انا لا اؤمن بالمذهب الشيعي لا شكلا و لا مضمونا . لان فيه اشياء تخالف المعتقدات الاسلام . الا ان فكرة خلع غرس اسرائيل من الشرق الاوسط ليست مستحيلة . الا ان هذا كلام الذي قاله نجاد . لماذا لم يقله رئيس عربي خالص . على اقل نقول هناك امل في العرب
43 - rachid السبت 18 غشت 2012 - 17:10
السلام عليكم ورحمة الله
مجمل التعليقات تكبر وترفع من قيمة الكيان الصهيوني ومن هنا نستنتج ان هناك مغالطات كبيرة في العالم العربي ناتجة عن الاعلام الشبه ميت ونسبة لصراعات انستنا في الصراع الحقيقي وهو الصراع العربي الفلسطيني حيث الحقيقة تعكس دللك ألا تعلمون ان هدا الكيان هو مدعم من أكبر الاقتصلديات في العام . ألا تعرفون أن اللوبيات الاقتصادية هم المسيطرين عليها لهدا أقول كل من رفع الحرب على هده الدولة فهي تريد الخير لنا
44 - youssef السبت 18 غشت 2012 - 17:40
ا للهم اسراءيل اولا ايران, توحيد الدول العربية !!!!!!!! موت ديال الضحك باش غادين نتوحدوا !!!! بالدين اللي ماشي غير فرطنا فيه وانما مابكيناش كانحتارموه , بالعلم ?!! فيناهوا?!! بيني او بينكم الناس كاتخدم او كاتدمر او ب ناو شي حاجة فحياتهم, حنا خاصنا اللي يعيلنا !!! لحكاش العصر فاتنا بزاف... مقابلين النميمة الحسد التخلويض الغش ..بالءضافة للغش اللي كانديروا فبلادهم كلشي با عربن او المتاسلمين مكاين غير القوالب او الغش<ناس الي عطاوهم فرصة من دهب to be> واش ربي باغي هوكا?!!!! انا وليت خايف لي يدخلوا هما الجنة او حنا...الله يستر, الله عادل : ...خدموا او دمروا او نالو,او حنا ناموا!!! و فينك ا صلاح الدين!!
45 - nourdin السبت 18 غشت 2012 - 18:01
فلسطين لن يحررها لا ايران ولاالعرب في الوقت الحالي لن تحرر فلسطين الا بعد ضهور المهدي لان تجمع اليهود في فلسطين بعد ان شتتهم الله في الارض بعد 1400 سنة وبعض الناس يقولون هده السنة اخطر سنة على اسرائيل وانا اقول هده السنة اجمل سنة لاسرائيل لانها اقتربت من وصول قمة الهرم العالمي لتحكم العالم والايام القادمة ستورينا اخشى ان يستفيق العرب يوما والاسرئلين يحرسون ابار النفط وبه ستتحكم بالعالم وستركع الصين والدول الغربية ومعها عرب شمال افريقيا
46 - citoyen السبت 18 غشت 2012 - 18:07
الوحيد اللذي يستطيع سب اسرائيل في حين ان الانظمة العربية تهلل لاسرائيل و اراضيها هي قواعد امريكية. لا يخفيكم ان الخليج كان يمد صدام بالسلاح و ملايين الدولارات خلال الحرب العراقية الايرانية لضرب ايران .و لو حصلت حرب فان العرب سيساعدون اسرائيل في ضرب ايران ولو ان اغلب المحللين يرون انها حرب كلامية لتخويف العرب من ايران و جعلهم يتسلحون اكثر فصفقات الاسلحة كثرت هذه الايام .
47 - كينيدي السبت 18 غشت 2012 - 18:09
مجرد نفاق ومسرحية درامية ايسرائيل تصنع من اصدقائها اعداء مزيفين ليقودو عقول العرب في الاوهام والشعارات الدرامية
48 - khalid السبت 18 غشت 2012 - 18:16
من الاول كانت ايران لا تملكن اي شئ لكن الان هي دولة قوية و العالم يخاف منها .كم من مرة هددتها دول الغرب و اسرائيل لكنه لم يقدروا على اي شئ .نحن معك يا محمد نجاة الله معك و نتمنى ان يتحقق حلمنا ان تنتهي نهاية الصهاينة.
لانهم دوا العرب و نطلب الله في هدا الشهر العظيم رمضان ان ياخد الحق قريا في الغرب و الصهاينة .الله اكبر الله اكبر الله اكبر النصر للمسلمين.اما من ناهية العرب اتفق العرب ان لا يتفقوا .جل العرب تحت اقدام الصهاينة و الغرب لانهم خائفون
ليست لهم شجاعة.حفظ الله يا زعيم العرب
49 - Mohaton السبت 18 غشت 2012 - 18:18
لا اضمن للعالم العربي النضوج. مادام في الفساد غاطس وللعنصرية والقبلية عائِشْ.
لا اضمن للعالم العربي النضوج. مادام في الفساد غاطس وللعنصرية والقبلية عائِشْ.
لا اضمن للعالم العربي النضوج. مادام في الفساد غاطس وللعنصرية والقبلية عائِشْ.
50 - MAROCAIN SIMPLE السبت 18 غشت 2012 - 18:20
ARRÊTONS DE NOUS COMPLEXER POUR RIEN.SI UN ISRAÉLIEN ÉTAIT NE EN TERRE DE PALESTINE IL SERAIT EXACTEMENT COMME NOUS ET VOUS.LEUR TECHNOLOGIE EST GREFFÉE A PARTIR DE L OCCIDENT.S ILS ONT BESOIN DU MOINDRE ÉCROU IL LEUR SERA OFFERT SANS CONDITIONS.CONTRAIREMENT AUX AUTRES PAYS VOISINS.LA BOMBE ATOMIQUE IL NE POURRONT JAMAIS S EN SERVIR ILS SERAIENT LES PREMIERS AUTO ANÉANTIS.BONNE FETE.
51 - فمهم أكبر بكثير من دراعهم! السبت 18 غشت 2012 - 19:43
منذ أن استولى الخميني وأصحاب العمائم على الحكم في إيران سنة 1979 ونحن نسمع منهم هده الأسطونة المشروخة ! لدرجة أنه لم يعد اي أحد في العالم يصدقها منهم؟!!
تصورا معي؛ طوال كل هده السنين الطويلة وهم في الحكم لم نرى أي جندي واحد إيراني على الأقل استشهد من أجل فلسطين!!
تارة يقولون أنهم سيدمرون اسرائيل وتارة اخرى يقولون لنا اسرائيل ستنتهي علما أن اسرئيل كما يعلم الجميع تتقوى يوما بعد يوم وتتوفر اليوم على أزيد من 600 قنبلة نووية! واحدة فقط منهم قادرة أن تدمر طهران بأكملها! ناهيك عن الأسلحة التكنولوجية التي لاتتوفر منها إيران حتى على خمسة في المئة؟!!
نجاة وأصحاب العمائم في طهران جبناء لأنهم للأسف لايستطيعون فعل أي شيء أمام جبروت اسرائيل؟
الم تتحدى اسرائيل إيران مرارا وتكرارا عندما هاجمت حلفائها في جنوب لبنان وكدلك في غزة (أوعْطاتهم طرايْحة مزيان) وايضا لدى حليفتهم سوريا عندما كانت تقوم طائرات اسرائلية بقصف العديد من الأماكن المشبوهة داخل سوريا؟
أين نجاة وإيران ؟؟ لمادا لاتنتقم إدن لحلفائها وخصوصا أن إسرائيل تعطيها الفرصة كثيرا؟؟
تبا للجبناء فقد مللنا شعارات رنانة وخطابات شعبوية منهم!!
52 - عربي الأحد 19 غشت 2012 - 03:05
ما لكم مع اسراء يل وعطوها تيسع راكم ما قا د رين على والو. حتى تكو نو رجال واجيو نشوفو.ماقدرين حتى توحدوالكلمة ديالكم عاد باغين تكونو اسياد العالم.
53 - bouziani elhassan الأحد 19 غشت 2012 - 04:38
ا سرائيل اول دولة دمقراطية في الشرق الاوسط , ايران تدبح الاطفال في العراق وفي سوريا الان في هده الساعة يا احمد نجاد
54 - no need to know الأحد 19 غشت 2012 - 05:35
thx sir ahmadi najad , don"t tell us plz , we already knows u , ur a jew slave , so plz keep ur sh... for
urself
55 - Issam 1980 الأحد 19 غشت 2012 - 07:01
ماتسمع من هاد السيد هو حسن نصر الله غير التهديد و الكلام الخاوي لإسرائيل و امريكا، ادا كان راجل يضرب اسرائيل ؟؟؟؟ ولا بقات غير بالكلام !!!! راحنا شبعنا منو وكان غير يسكت و يديها غير فالشيعية ديالو و يخلي الاسلام عليه، فالإسلام بريء منهم ومن أمثالهم ...
56 - اسماعيل الأحد 19 غشت 2012 - 07:49
ليس في مصلحة ايران مصالحة عربية اسرائيلية لأنها ستنكمش وراء الخليج
وليس هناك من عداء بينهما سوى تخوف اسرائيل من امتلاك ايران للسلاح النووي حتى تبقى القوة المهيمنة في الشرق الأوسط، في حين أن النظام الشيعي سعى الى ضمانات من أمريكا بعدم مهاجمته ورفضت فتح الحوار
الايرانيون عنصريون ويحتقرون العرب ويعتقدون أنهم أصل الحضارة الانسانية
الشيعة يكرهون كل المسلمين ويكفرونهم
تدمير اسرائيل يعني تدمير كل الشرق الأوسط لما تمتلكه من اسلحة دمار شامل وتكنولوجيا رهيبة تستطيع أن تدمر بها حتى أوروبا..
اسرائيل اصبحت واقعا في عصرنا الحالي ومحمية من كل الدول المتقدمة رغم انها تحمي نفسها بأقوى جيش في المنطقة
يجب تدمير الحكام الطغاة والمفسدين وتأسيس دول دمقراطية للقضاء على الأمية والجهل والتسلح بالعلم والتكنولوجيا وفتح أوراش كبرى للبحث العلمي وتخصيص ملا يير الدولارات لذلك لنكتسب التكنولوجيا
التقدم يقاس بمن يمتلك التكنولوجيا وليس باموال يدرها بيع النفط أو المعادن أو الفلاحة
دراسة العلوم بالكليات دون امتلاك التكنولوجيا يبقى عبث أو تصدير للطاقات البشرية الى الدول المتقدمة
الخطابات السياسية الخاوية من عوامل التخلف
57 - alkawari الأحد 19 غشت 2012 - 09:29
نفاق اعلامي من الايرانيين من 1979م و هم يقولون هذا الهراء، الصهاينة و الفرس الصفوين هم الخطر الاكبر على الاسلام،لقد سقط العرب في فخ إعلامي محبوك مند مدة من الزمن و انطلت عليهم حيلة التهديدات ما بين اسرائيل و إيران تارةً و بين امريكا و ايران تارةً اخرىافيقوا يا عرب يا مسلمين أيران و إسرائيل و أمريكا يضحكون علينا، ايران هي التي تساعد امريكا في افغانستان و العراق حزب اللات اللبناني هو الذي لعب لعبته مع ايسرائيل في حرب 2006م حتى استجلبت الدول الغربية قوات اليونيفيل لحماية اسرائيل في حالة نشوب حرب كبيرة عليها،غيران و حزب اللات يساعدون النظام الدكتاتوري السوري في قتل شعبه ، هل هؤلاء الثرتارين سيزيلون اسرائيل و الله لانها لعبة قدرة تلعبها ايران لايخاف العرب و بذلك تبقى القوات المريكية مرابضة في الخليج العربي و استنزاف الامة العربي،ابحثوا في تاريخ الفرس التي هي ايران الان و ليوم واحد و لا شخص واحد ايراني مات في سبيل الاسلام او القضية الفلسطينة، و هم من كان ضد الامة الاسلامية ايام المغول و هم من ساندوا الصليبين حتى اطاحوا بالخلافة العباسية و العثمانية كانوا ضد كل جهاد اسلامي.انشرووا
58 - احمد الأحد 19 غشت 2012 - 10:58
اغلب الحكومات العربيه لا تحترم حقوق شعوبها المشروعه بل سقط الى يومنا هدا الآلاف من الشهداء الدين يطالبون بحقوقهم اما هده الدويله المصطنعه التي تسمى (اسرائيل) تحترم شعوبها وتعلم شعبها مختلف العلوم اما هده الشعارات والتهديدات لا تسمن ولاتغني من جوع الحل الامتل والوحيد ان ناخد العبره من السلف الصالح تحت قيادت رسول الله صلى الله عليه وسلم حيت كان يعم العدل والمساوات حيت أسس بنيان قوي للدولة الاسلاميه.وبرعوا بذالك في مختلف العلوم وكانت أنداك اقوى دول العالم رغم قدراتهم المتواضعه كانوا قادرين على تحويل الجبال من أماكنها أصابهم من الله عز وجل هبة وقدر عضيم 
59 - sarah الاثنين 20 غشت 2012 - 09:18
Israel ne fera jamais tout seul la guerre aux iraniens. Israel sera supporté par les Us et leurs frères du golfe . L'enjeu principal maintenant est la Syrie . Les frères d'Israel stationnés au golfe veulent précipiter la chute de Bashar pour entamer l'attaque toujours avec le soutien des Us. Le temps presse parce que le retard ne joue pas en leur faveur (La bombe atomique iranienne est en marche ). L'Iran a compris cela et a averti que Bashar ne doit en aucun chuter. . Ceci explique l'acharnement et la rage des frères d'Israel contre Bashar . La fin de la mission des observateurs de l'onu est un début . En résumé PAS D'ATTAQUE CONTE L'IRAN SANS LA CHUTE DE BASHAR
60 - noredine bahri الاثنين 20 غشت 2012 - 12:19
لازم على الدول العربية التوحد من أجل مواجهة النظااام العالمي
فلسطين لن يحررها لا ايران ولاالعرب في الوقت الحالي لن تحرر فلسطين الا بعد ضهور المهدي
61 - آل البيت الاثنين 20 غشت 2012 - 13:09
السلام عليكم روحمة الله
عيد مبارك سعيد والرحمة لشهدائنا الابرار في قطرنا الشامي سوريا الحبيبة اسأل الله العلي العظيم ان يسقط الطاغية المجرم واعوانه من المجوس واكلة القطط والكلاب وكذلك الشيوعيين الملحدين اعداء الدين ،
يا ابواق نجاد اتقو ا الله في ما تقولون الرجل الذي قال وفعل وكان صادقا في حربه على اسرائيل هو الشهيد صدام حسين والكل يعلم انه امطر تلأبيب بوابل من الصواريخ الطويلة المدى .
فلولا خيانة الشيعة في الجنوب والتدخل الامريكي والفرنسي والبريطاني لازالها من الخريطة فهذا هو التاريخ الحقيقي وانظروا الى خاتمة الرجل لقد انطق بالشهادتين والكلاب تعوي من حوله . وللتذكير لحد الساعة يجب ان يعلم الجميع ان ايران وحزب الات ومقتدى الكلب يقتلون ويغتصبون ويدمرون في ارض الشام ما لم تفعله اسرئيل طوال احتلالها للقدس هناك حوالي 90 الف قتيل على يد النضام السوري والنضام الصفوي الخميني والعدد في ارتفاع الى ان يستيقظ العالم الاسلامي ويعرف حقيقة تصريحات النضام الصفوي .
62 - احمد الاثنين 20 غشت 2012 - 13:24
الاعداء الحقيقيون للدول التي تدعي انها اسلامية هم حكامهم الطغاة الذين ساهموا في تجهيل وتركيع وتفقير شعوبهم وبيع كرامتهم وارضهم وخيراتهم. النظام الايراني من ابشع الانظمة في العالم ولكن الله يهلك الظالمين بالظالمين.
63 - متابع الاثنين 20 غشت 2012 - 19:13
زوبعة في فنجان وكلام للاستهلاك الاعلامي الممجوج والعزف على عواطف بعض المغفلين دولة بقيادة الخامنئي وما قامت به من تزوير وقمع وقتل في انتخابات 2009م مع العقيدة السياسية المتمثلة بالولي الفقيه البالية والغير مقبولة في هذا الوقت لذا فايران ليست اهل لذلك وريتها تكف اذاها وتدخلها في شئون جيرانها في الخليج ولبنان ومصر والمغرب العربي الكبير وافريقيا واسيا
64 - ider الاثنين 20 غشت 2012 - 19:19
هذا الرجل رغم أنه رئيس لدولة تحاول نشر التشيع في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، إلا أنني أدعمه كليا في سياساته تجاه الولايات المتحدة و الكيان الصهيوني... من من الحكام العرب يستطيع التحدث مع امريكا بهذا الشكل؟
65 - فرنهااايت الاثنين 20 غشت 2012 - 19:42
عليك يانجاد أن تحترم مشاعر الامه العربيه . وأن كنت لاتعلم عليك أن تعلم أن الامه العربيه وشعوبها أفاقت وأصبحت تنظر للامور وتحللها بعقل ومنطق بينما أنت ومعمميك لازلت مصرا علي أن الشعوب العربيه جاهله . لقد فهمت الشعوب العربيه أن تصريحاتك السابقه أنت وحزب الله الذي كان يدخل الحروب مع اسرائيل هي في الحقيقه مسرحيات يخرج منها حزب الله بلاقتيل ولاجريح وكل هذه المسرحيات والتصريحات أنما هي وسيله لجذب وأستعطاف المسلمين في العالم العربي بينما أنت وبالتقيه الخبيثه عدوهم الاول وليكن في علمك أن الشعوب تعلم أن بينك وبين اسرائيل صداقة الاخوه وهل تعلم لماذا؟ لقد سمحت لك اسرائيل بأن تبني حوزات في فلسطين لتشييع الفلسطينيين الفقراء بينما اسرائيل تهدم مساجدهم وأنت تهدم مساجد المسلمين في الشام والعراق . الشعوب يانجاد اصبحت تفهم في التقيه والسياسه والعب غيرها . والتقيه يانجاد ولت بلارجعه وحفظ الله الدول العربيه من ايران
66 - يهودي مغربي الثلاثاء 21 غشت 2012 - 03:26
و قتلينا هاد الهضرة كان كيكولها صدام قبل منك فالاخير راكم شفتو اش جرى ليه مريكان واسرائيل مايقدر عليهم غير الله
67 - islam الأربعاء 22 غشت 2012 - 19:38
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه أضل الصلوات و أزكى التسليم و بعد
ادا نظرنا للموضوع من بعيد دون التعمق فانك ستجد
ان المسلمين يمثلون سبع سكان الأرض يعني اعدادهم تتجاوز المليار بينما المساحة فانها تضاعف مساحة الصهاينة بالاف المرات
اما عن الخيرات فثلثي الخيرات توجد تحت اراضي المسلمين ال غير دلك من النعم التي لا تعد و لاتحصى فما هي اسباب ضعفنا
ساقولها بصراحة السبب الرئيس بدون شك هو بعدنا عن منهج ربنا و رسولنا
هاهي القرون التي سبقتنا من العباسيين بمادا تقدموا علينا تقدموا لأنهم حكموا بشرع الله و منهج رسوله صلى الله عليه و سلم و
الا بعد استحلال الغناء في الأندلس و تهربهم من الدين فقوا غيا قال تعالى"فلا وربك لا يومنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدون حرجا مما قضيت و يسلموا تسليما "ده الأية الكريمة لخصت ما يطول الكلام عليه في هدا السدد
السؤال الدي سيأتي بمادا طغوا علينا ساقول لكم طغوا علينا بالمهرجانات و المسلسلات والأغاني فها أنتم ترون فجل المغاربة تربوا على أيدي الدوزيم فهي اصلها صهيوني و السلام عليكم ورحمة الله و ربكاته
68 - محمد بن عبدالله الخميس 23 غشت 2012 - 04:35
من القطيف الى الصهاينة الاغبياء ان دولة الشيطان لن تكتمل وستحرقون جميعا وسيشهد العالم انهيار الماسونية قريبا بإذن الله تعالى
69 - خالد ايطاليا الخميس 23 غشت 2012 - 13:08
مهلا يا احمد نجاد لا تتسرع ,فأن محوت اسرائيل من الوجود ستمحي معهالفلسطنيين ,فكن عاقلا كحكماء العرب الذين اجلوا تحرير فلسطين وبيت المقدس الي غاية قيام الساعة ,وعودة {المهدي المنتظر } الذي سيحررها بالسيف المسلول .
المجموع: 69 | عرض: 1 - 69

التعليقات مغلقة على هذا المقال