24 ساعة

مواقيت الصلاة

23/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:4705:2912:3916:1919:3921:07

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن الدراما الرمضانية التي أنتجها التلفزيون العموميّ المغربيّ؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.52

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إيرانيتان تتعريان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إيرانيتان تتعريان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إيرانيتان تتعريان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

استغلت فتاتان إيرانيتان مقيمتان في العاصمة السويدية، ستوكهولم، مناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتعريتا في أحد الشوارع الرئيسية في العاصمة عشية الاحتفالات الدولية بالمرأة.

وكتبت الفتاتان على صدريهما عبارة "لا للحجاب" فيما رددت واحدة منهما عبارات معادية لتوجه الجمهورية الإيرانية الإسلامية.

ونشرت مؤسسة "فيمين" الخاصة بالتعري ومقرها العاصمة الأوكرانية "كييف"، فيديو للفتاتين وهما تتعريان بصحبة شباب آخرين، رفعوا لافتات عليها صورا لفتيات محجبات.

ويظهر الفيديو فتاة إيرانية ترتدي الزي الوطني "الشادور" ثم تخلعه وتظهر النصف الأعلى من جسدها مكتوب عليه "لا للحجاب".

ورددت فتاة تعرت ممسكة "الميكروفون" عبارات مناهضة للحجاب والدين الإسلامي منها "لا لشرع الله" و "الحجاب ليس خياري" و"Islam wants to control women" ومعناه "الإسلام يريد التحكم في المرأة" و" Islamic of republic of Iran want to Control Women" ومعناه "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تريد السيطرة على المرأة" و" "No for religion.. Yes for Equalityومعناه "لا للدين.. نعم للمساواة".

من جانبها قالت منظمة "FEMEN" إن فتيات شيوعيات من إيران وفتيات من منظمة ضد العنف نحو المرأة في إيران، قمن عشية اليوم العالمي لحقوق المرأة بخلع ملابسهن في وسط ستوكهولم للتعبير عن الاحتجاج ضد الحجاب.

وأضافت المنظمة في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي على الإنترنت أن الفتيات كتبن على أجسادهن "العري احتجاجا على بلادي" و"يسقط الحجاب".

وقالت المنظمة في بيانها: "نريد أن نذكركم أنه في يوم 20 ديسمبر 2012 تعرت الناشطة المصرية علياء المهدي بجوار السفارة المصرية في ستوكهولم احتجاجا على الإسلام.

واختتمت المنظمة بيانها بقول: "كان الهدف من الاحتجاج لفت انتباه العالم إلى خطر أسلمة الدستور المصري، وإدخال الشريعة في الدستور الذي أقره الرئيس المصري محمد مرسي، وإن (فيمين) توجه رسالة لكارهي المرأة في تلك المعركة التاريخية مفادها أن المرأة ستفوز في معركتها مع الإسلام".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (93)

1 - OMARABOUMEHDI الجمعة 08 مارس 2013 - 07:31
المراة المسلمة ليست عدوة للاسلام بل تفتخر بنور الاسلام. والجاهلة عدوة نفسها.
2 - HOUCINE الجمعة 08 مارس 2013 - 07:37
من قال ان الغرب يحب الخير للاسلام فهو خاطيء مهما يبدون لك من ابسامات،تحية لكل امراءة مسلمة متمسكة بديها.
3 - مغربية الجمعة 08 مارس 2013 - 08:22
السلام ورحمة الله كان الأجدر أن يكون هذا العنوان كالتالي الصحافة تروج للعري فالبارحة نجد فتاة في العشرينات تحت تحت تأثير المخدرات تتعرى بالشارع وتطلب الركوب لكن ظلت على ذالك الحال ولم يرضى بها أحد أما في الثانويات فنجد حلات مماثلة وان ذل ذالك على شيء فانما يدل على تقصير الحكومات في ردع مخالفي النظام العام للحد من انتشار الفاحشة والفساد في المجتمع أما اذا رجع العاقل منا الى عنوان المقال سيواجه كاتبه ما فائدة فتاتان
تتعرى مقابل احتشام نصف المجتمع الايراني .
4 - saadia الجمعة 08 مارس 2013 - 08:25
قمة الجهل والتخلف نسال الله العافية والسلام
5 - محمد العسري الجمعة 08 مارس 2013 - 08:29
قال الله عزَّ وجل: هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ
ان تعداد المسلمين في العالم قد بلغ 1,56 مليار مسلم ، وهو ما يمثل 20% من سكان العالم ..

وهناك توقعات لأستاذ الجغرافيا الاجتماعية بجامعة إكسفورد " سيري بيتش " بتضاعف عدد

المسلمين بحلول عام 2015 ، بينما سينخفض عدد غير المسلمين بنسبة 3 و 5% .

وإنَّ ممَّا يؤيِّد هذا ويزيده أكثر وضوحًا ودلالةً على استمرارية المدِّ الإسلامي واتِّساعه في المستقبل حديث ثوبان مولى النبيِّ أنَّ النبيِّ قال: ((إنَّ الله زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها، وإنَّ أمَّتي سيبلغ ملكها ما زوي لي منها)) رواه مسلم وغيره.

وقد ورد في الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك ما حدَّث به تميم الداري رضي الله عنه عن النبيِّ قال: ((ليبلغنَّ هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلاَّ أدخله الله هذا الدين، بعزِّ عزيز، أو بذلِّ ذليل، عزًّا يعزُّ به الإسلام، وذلاً يذلُّ به الكفر)) رواه أحمد وغيره بسند صحيح على شرط مسلم.
6 - بوسلهام امزابي الجمعة 08 مارس 2013 - 08:35
اللهم انا هدا منكر هدا من علامات الساعة
7 - Jamal de France الجمعة 08 مارس 2013 - 09:02
** ولو علم الله فيهم خيرا لأسمعهم ولو أسمعهم لتولوا وهم معرضون **
8 - saed.ali الجمعة 08 مارس 2013 - 09:03
منكم لله
لان الطبيعة الانسانية والاخلاقية وكل الاديان ترفض الفساد الاخلاقى
9 - ansor de foum zguid الجمعة 08 مارس 2013 - 09:20
La libertè n'est pas un mystère, mais elle est reative. Certains aiment limiter le bonheur de la femme dans le dèvoilement. On prètend que le voil règle son autonomie, entrave sa marche et laisse voir ces principes anciens

Lorsque on èmancipe la femme de cette facon on la livre aux multicolores problèmes sosiaux pour la dètruire....la jettant dans les cabaret, la trainant dans les tribunaux sans mèditer sur la conception de l'ultime religion universelle saine et sauve, islam

L'èmancipation de la femme doit faire face à ses problèmes lels la prost et ses catastrophes, le divorce, l'hypocrisie et l'athèisme
10 - abderrahim الجمعة 08 مارس 2013 - 09:21
و أنا أقول نعم لشرع الله و لا إله إلا الله، و هل أفلح الذين قبلكم في خفض كلمة الله و هزم هذا الدين؟؟
11 - د.عقيل جاسم الجمعة 08 مارس 2013 - 09:47
ان نظرة الاسلام الى المرأة هي نظرة أحترام وتقدير لما لها من دور اساسي وحساس في بناء الاسرة التي هي نواة المجتمع اما فيما يخص الحجاب فان الدين الاسلامي الحنيف يؤكد على وجوب الحفاظ على المرأة من قبل الاخرين الذين يريدون ان تصبح هذه المرأة كلعبة بين اياديهم يلعبون بها كيفما شاءوا وهذا مانلاحظه في الدول الغربية التي تعطي الحرية الكاملة للمرأة في ناحية الملبس وغيرها من امور الحياة الاجتماعية الذي يعتبر اساس التفسخ والفساد الاخلاقي وهذا ينافي دور المرأة التي ستصبح أم لتربية الاولاد والبنات واذا كانت كذلك فكيف سيكون الحال بالنسبة للاطفال عندما يكبرون الا ان الدين الاسلامي يعتبر المرأة نصف المجتمع بل يعطيها اهمية اكبر من ذلك فهي المساندة لزوجها وهي المربية لأطفالها وهذا يعني انها الاساس المتين لبناء مجتمع اخلاقي متين قادر على النهوض بالبلد،أما الذي يمارس من قبل بعض الرجال من جعل المرأة في زاوية ضيقة غير قادرة على التعبير عن رأيها او حتى العمل فهذا لايعني ان هذا الرجل هو المعبر عن رأي ونظرة الاسلام الى المرأة ولهذا فان تعبير هذه الايرانيات انما يعبر عن مدى تأثرهم بالمجتمع الاوربي
12 - hasnaa الجمعة 08 مارس 2013 - 09:58
حديث قدسي :
من رواية للإمام مسلم) عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم فيما يرويه عن ربه عز و جل أنه قال:ـ

"يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي و جعلته بينكم محرما، قلا تظالموا.

يا عبادي كلكم ضال إلا من هديته، فاستهدوني أهدكم.

يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته، فاستطعموني أطعمكم.

يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته، فاستكسوني أكسكم.

يا عبادي إنكم تخطئون بالليل و النهار، و أنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم.

يا عبادي إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، و لن تبلغوا نفعي فتنفعوني.

يا عبادي لو أن أولكم و آخركم و إنسكم و جنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم، ما زاد ذلك في ملكي شيئا.

يا عبادي لو أن أولكم و آخركم و إنسكم و جنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم، ما ما نقص ذلك من ملكي شيئا.

يا عبادي لو أن أولكم و آخركم و إنسكم و جنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل واحد مسألته، ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر.

يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله و من وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه. "
13 - احمد الجمعة 08 مارس 2013 - 09:59
ليس الاحتجاج بهذه الطريقة دليل على التقدم بل هو تخلف بعنيه لأن كل من فعل مثل هذا التصرف فقد أهان نفسه قبل أن يهين الإسلام . فالاسلام دين أمة وليس دين دولة معينة.ومن يعتنق الاسلام فإنه يعتنقه عن قناعة فلا يأثر فيه مثل هذا التصرف.
فهل العري تفتح ؟ فإن كان تفتح فلماذا لم تقم به والدتك قبلك ؟ ولماذا لم تقمن به نساء العالم المفكرات والسياسيات وصاحبات المناصب العليا في دول العالم.
فالعري هو تلبية لمجموعة تريد الإساءة للمرأة وجعلها متعة الى غاية انتهاء صلاحيتها .وهذا خطأ يجب أن تنتبه إليه بنات العالم بأ جمعه .
14 - الهاشمي الجمعة 08 مارس 2013 - 10:17
يقول الحق سبحانه :
مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ، وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا، وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى.

ما ذنب الحجاب، وما ذنب الإسلام من نظام إيران ومن شيعة إيران. ما قام به هؤلاء الشيوعيون بالسويد ينم عن حقد مرتزقة يتقاضون فتات دولارات من أسيادهم الصهاينة.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

(( مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا ))
يُخْبر تَعَالَى أَنَّ " مَنْ اِهْتَدَى " وَاتَّبَعَ الْحَقّ وَاقْتَفَى أَثَر النُّبُوَّة فَإِنَّمَا يَحْمِل عَاقِبَة ذَلِكَ الْحَمِيدَة لِنَفْسِهِ
" وَمَنْ ضَلَّ " أَيْ عَنْ الْحَقّ وَزَاغَ عَنْ سَبِيل الرَّشَاد فَإِنَّمَا يَجْنِي عَلَى نَفْسه وَإِنَّمَا يَعُود وَبَال ذَلِكَ عَلَيْهِ ثُمَّ قَالَ " وَلَا تَزِر وَازِرَة وِزْر أُخْرَى "
أَيْ لَا يَحْمِل أَحَد ذَنْب أَحَد وَلَا يَجْنِي جَانّ إِلَّا عَلَى نَفْسه.
15 - jamal de france الجمعة 08 مارس 2013 - 10:22
أغلب طرق إحتجاج النساء هنا بأروبا العري وإظهار مفاتهن للمارة والإعلام ؛ سوؤالي هو لماذا؟ وماهي الرسالة من هاته الحركات ؟؟للأسف مثل هؤولاء النساء أصبحنا بكثرة لذرجة أن لحمهم أصبح أرخص من لحم الخنزير ، وأغلب جوابهم أنا حرة وجسدي ملكي ،نعم هناك ألف مبرر للفساد وقلة الإحترام وإنعدام التربية والأخلاق
16 - maghribia الجمعة 08 مارس 2013 - 10:23
اعوذ بالله, هؤلاء المتعريات بعن ضمائرهن قبل ان يبعن اجسامهن لاعداء الاسلام و اعداء الانسانية الذين يستفيدون بل يبدخون في الثراء من وراء جسد المراة وعري المراة فلااحد يخفى عليه وجود هذه المافيات العالمية التي تستفيد و تتاجر في لحم المراة و تجني من وراءه الثراء الفاحش و بطبيعة الحال ليس من مصالحها ان تغطى المراة خصوصا المسلمة و مثل هؤلاء يسهلن عملية الاتجار و الترويج لبيع اجسادهن مقابل خيانة الدين والنفس قبل كل شيء
17 - ابو ادريس الجمعة 08 مارس 2013 - 10:27
اذأ خرجت هذه الفتاتان عاريتين للاحتجاج على الحجأب فإن ملايين الفتيات والنساء في ايران وفي كل بقاع العالم يرتدين الحجاب كل يوم ويذلك يقلن لا لفيمن لا للعري نعم للحجأب ونعم للاسلام
18 - kandal الجمعة 08 مارس 2013 - 10:32
حسبنا الله لا اله الا هو الحي القيوم ، وحتى بدون إحتجاجات يتنقلون عراة فما الفرق ؟ لو فعلوها في ايران لكانت نهايتهم مأسوية لكن لحظهم البلد المضيف يشجعهم ويحميهم الى حين .
19 - MOULAY mohamed الجمعة 08 مارس 2013 - 10:35
لاحولا ولا قوة ايلا بالله لمدا المرأ ة تريد المساواة وتكره الدين اي مسيرة الي والمرأة ترفع شعار نعم للمساوات لا للإسلام )بسم الله الرحمن الرحيم ربما يوذ الذين كفروا لو كانوا مسلمين ذارهم يأكل ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعلمون
20 - rose الجمعة 08 مارس 2013 - 10:46
الاسلام هو ألي يحترم المرأة ويقدرها وبالنسمة للحجاب فهو احسن شيئ في الأسلام ما تشوفو الناس وقضايا الغتصاب كل هذا بسبب عدم تطبيق الاسلام لو كل واحد يطبقة ما كان صار ألي صار بعدين ممكن تكولولي ايش الغلط لو سترت المرأة نفسها بالنسبة الى البنات المتعريات فهن مثل ما نكول بالخليجي (مسقطات) يعني ما يقدرون قيمة نفسهم ويخلون الرايح والجاي يلعب بيهم ويضحك عليهم
21 - la princesse asmaa الجمعة 08 مارس 2013 - 10:58
عار عليكما لقد شوهتما بدولة ايران الاسلامية.
مدام هناك يوم عالمي للمراة فحققا انجازا ليكون قيمة مضافة للمراة بدل التعري واظهار المفاتن, فمثلكن هن من كرسن فكرة الذكورية لدى الرجال بان المراة خاصيتها الاولى والوحيدة هي الجسد وتجريدها من الكيان الروحي, العقلي والفكري فهذا (اي العري ) اكبر استعباد لها وحرمانها من ابسط حقوقها الا وهي الذات الانسانية, فتصير مثلها مثل الحيوان بل واقل قيمة منه.
"ان لم تستحيي فافعل ما شئت" لانه ان لم يكن هناك وازع ديني او ضمير نابع عن الاخلاق فيسهل فعل كل شيء ليس فقط العري وانما حتى ممارسة الجنس في الشارع وامام المارة فكل شيء ممكن في زمن العجائب والغرائب.
22 - 7airan الجمعة 08 مارس 2013 - 11:12
لن ترضى عنك اليهوذ ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
الاسلام هو الذي حرر الانسان من عبادة العباد الى عبادة رب العباد والعري ليس هو الحرية بل هو العبودية بعينها الحرة هي من تصون عرضها
23 - عزيز الجمعة 08 مارس 2013 - 11:17
لو كن في ايران لما تجرأن على خلع الحجاب فضلا عن الثياب. ولكن في مجتمع لا يعرف الاسلام به الاف المواقع الاباحية وتربى مواطنوه على ذلك فالامر يعتبر عاديا. فالحمد لله على نعمة الدين
24 - islam salam الجمعة 08 مارس 2013 - 11:18
tout simplement ces filles ou mieux dire ces prostitués n'ont pas attiré l'intention de personne ,,, même les filles occidentales qui n'ont ni relegion ni relation ne feront pas cela, cherchez autre manieres pour être
célèbres

a l'enfer toutes les salllllllllll prostitués
25 - مهاجر ببلجيكا الجمعة 08 مارس 2013 - 11:20
منين جات إيرانيات فلا عجب في ذلك ' حيت سبقلي و جلست مع العديد من الإيرانيين الي كانو شيعة و معضمهم تيجيو لأوربا باش يبعدو على الدين ديالهم مع العلم أن هاد الشاب كان ملتزم ويعرف الدين أحسن مني ولكن هما معقداهم الدولة ديالهم حيت كاع اللي كايجيو تايوليو ملحدين و تايقولو ماكاين لا إسلام لا مولايه البيه و العياذ بالله
26 - marocain الجمعة 08 مارس 2013 - 11:21
قال تعالى " منكم من يريد الدنيا ومنكم من يريد الآخرة "

إذا تخليتن أنتن عن الحجاب فغيركن سيقومن بلبســـه إحتجاجا على تصرفكن

والله ما أخشـــى على الإسلام إلا من بني جلدتـــه
27 - مسلمة وآفتخر الجمعة 08 مارس 2013 - 11:57
اللهم إن هذا منكر حسبي الله ونعم الوكيل و أنا أقول نعم لشرع الله و لا إله إلا الله نعم للحجاب
28 - بيرسون الجمعة 08 مارس 2013 - 12:14
السلام عليكم. ورحمة الله
من قال ان الحريه في ترك المراة للحجاب بل الحريه هي المراه التي تفتخر كل الافتخار انها ترتدي الحجاب والراحه النفسيه والبدنيه هي الاسلام اساسا كثير من الدول الاجنبيه تعترض عن فنحن ماعلينا الا نقول لا اله الا الله محمد رسول الله
لالالالالالالالالالالالالا لتعري نعم نعم نعم نعم نعم للحجاب
الله يهدي شباب وبنات المسلمين اللهم امين
29 - علي الجمعة 08 مارس 2013 - 12:17
الاحتجاج بالعري هوإفراز للمجتمع الراسمالي المركز على جسد المراة باعتباره جسدا بدون فكر، سلعة لترويج السلع والفكر الغربي،الاحتجاج ضد الظلامية الإسلاموية يكون بالفكر،بالمحاضرات، بالمسيرات ،بإثبات المرأة لذاتها في المناصب العليا سواء داخل بلدانها أو في المجتمعات الغربية وليس بالعري الذي يقوي قوى الظلا م أكثر مما يضعفها لأن تعزل هاته النساء اللواتي يحتجن على الفكر الظلامي المعادي للنساء، بل للإنسان عامة، كما ينبغي التمييز بين الدين الإسلامي المتنور القابل للآخر والإسلامويون المتطرفون الرافضون للمختلف ، ولو كان إسلاميا مثلهم، فقد ضرب المتزمتون
في تونس عبد الفتاح مورو قيادي في حزب النهضة الإسلامي، بسبب مواقفه
المتفتحة ، هؤلاء المتزمتون الأنانيون الذين يعتبرون أنفسهم المحقون الوحيدون في العالم ، وغيرهم الضلال والكفر و الجاهلية، فحذار من الاحتجاجات التي أفرزها النظام الرأسمالي لتشويه الاحتجاج المسؤول من أجل تأليب الصراعات العقائدية داخل العالم الإسلامي، الصراع مع الظلام فكري وليس عقدي لأننا داخل المجتمع الإسلامي مسلمون ، مشكلتنا مع الإسلامويين
هو تأويلهم المتخلف لدين الله الحنيف.
30 - rachid Fes الجمعة 08 مارس 2013 - 12:32
السلام عليكم
في الحقيقة ايران تدين بالدين الشيعي وهذا المذهب كثيرون ﻻيعرفون خبياه. فأصلا الرافضة يجيزون الزنا تحت غطاء الدين بزواج المتعة فﻻ مانع ان تتعرى هاتين الفتاتين ففي ايران هناك مواخير للدعارة بالنهار الكهار فهم ليسوا في دين الله من شيء.فالمرأة المتزوجة تتمتع والمتزوج يتمتع بدون ادنى حرج، في نظركم ماهي القيمة المضافة للحجاب داخل ايران او خارجه . شكراا hespress
31 - حرية امراة ام حرية وصول اليها الجمعة 08 مارس 2013 - 12:39
حرية المراة ام حرية الوصول اليها, فالغرب الذي بهرهم والذي يتشدقون به قد حط من كرامة المراة واستغلها تجاريا فعراها وحط من كرامتها الى يومنا هذا اعلاميا واعلاناتيا وغيره, ان هذا الغرب ما اراد سوى حرية الوصول اليها والعاقلون سيرون ذلك. هذا الغرب الملحد المادي الذي غرر بالكثير من النساء وهو نفس الغرب الذي كان يبيع النساء علنا في الاسواق حتى سنة 1840 ويمكنكم التاكد, وهونفس الغرب الذي لم يعط المراة حق التصويت او العمل الا في العشرينيات والتمانينيات. ففرنسا مثلا لاول مرة اعطت حق التصويت للمراة سنة 1945, ولم تعط حق مساواة المراة بالرجل سوى سنة 1983 وامريكا التي لم توقف العبودية الا قبل سنوات قلائل. اذلك خير ام دين الله الاسلام الذي اعطى اكثر من هذه الحقوق منذ اكثر من 1400 سنة حيث صوتت وبايعت الرسول محمدا صلى الله عليه وسلم كما هو معروف. واعطى حق الارث والمساواة مع الرجل حيث قال الرسول ان النساء شقائق الرجال فساوى بين الجنسين وكرم الانسان و قضى على العبودية. ابعد هذا نتشدق ونغتر بالغرب.العزة والفخر في دين الله الاسلام دين الرحمة والتسامح والعزة والكرامة. فهؤلاء المتعريات انما غرر بهن.
32 - ZAYD الجمعة 08 مارس 2013 - 12:51
حقوق المراة هو ماجاء في كتاب الله وسنة رسوله وغير ذالك فهو ما غزانا به الغرب لزعزعة هذا الكيان الجميل فالمراة بعفتها وحشمتها تكمن حريتها وليس ب(انحلالها)
33 - حسن السويد الجمعة 08 مارس 2013 - 13:00
أنا أعيش في السويد مدة طويلة واعرف كثير من إلا رانيين ، لا علاقة لهم بالدين السلامي فهم يعملون هذه الشي إلا لتحقيق مطالبهم الشخصية فقط .والقصص طويلة .
34 - سمير الجمعة 08 مارس 2013 - 13:11
هناك من كرة الاسلام والسبب ان من المسلمين من زيف الاسلام والبسة ثوبا غيرثوبة الحقيقي فعندماياتي اناس من غير المسلمين يجهلون حقيقةهذاالدين فيرغب التعرف لهذا الدين واهلة فينظر الى حال المسلمين اليوم ويرى ان اغلبهم في البطاقة الشخصية مكتوب الديانة مسلم وتصرفاتة وطريقة حياتة في الواقع تقول انة لاينتمي لامن قريب ولابعيد للاسلام وعندما يقراعن الاسلام وحقائقة يجدان هناك تناقض كبيربين حقيقة المسلم وتطبيقة لدينة الاسلامي فينصدم ويتراجع ويتساءل ربما بينة ونفسة لماذا هؤلا يقولون نحن مسلمون وهم لايتقيدون بدينهم فواقع المسلمين وتصرفاتهم اعطى فكرةخاطئةعن الاسلام والعيب في المسلمين وليس بالاسلام فلوطبقوا الاسلام على حقيقتة لما اصبح حالهم هكذا فالمفروض انهم اليوم بالمرتبة الاولى بين الامم وهم الذين يملون مايريدونة على غيرهم وهم الذين يحتلون الصدارة في كل الامورلكن حالهم على النقيض من ذلك تماما فنعيب زماننا والعيب فيناومالزمانناعيب سوانا
35 - الإدريسي مولاي التاج الجمعة 08 مارس 2013 - 13:29
هَزنيْ حَديثُ كآسيآتٍ عآريآت , لـآ يدخلنَ

الجنةَ ولـآ يجدنَ ريحهآ ! وَيحَ لقُلوب إنْ خَسرت

الجنةَ وريحهآ ; بسببِ اللبآسْ !
36 - محمد حسن الجمعة 08 مارس 2013 - 13:34
بهذا السلوك الدنس,اليائس والبائس قتلتن أنفسكن وترديتن وخسفتن بأنفسكن نحوقاع التعاسة و النخاسة,ليس بإرادتكن ولا من اختياركن,لأن مثيلاتكن لايعرفن الحرية ولم يدقن طعمها,وإنما بفعل فاعل نعرفه ونعلم مكره و كيده,فهو الذي يأويكن على أرضه,ويغذيكن بحقده و.., ويسلط عليكن أضواءه,ويملأ أفواهكن بأبواقه,لتتلفظن مايريد,ظنا منه أنه بذلك سينال من الدين الحق,ويحد من انتشاره.
إن الحقيقة التي يجهلها هؤلاء,هي أن المولى عز وجل هو من تكفل بنصرة هذا الدين القويم,فهم لا يملكون الحد من انتشاره ولو في عقر دارهم .
37 - سونة الجمعة 08 مارس 2013 - 13:40
مع كل الاسف ايران هيك فيها نماذج وهية دولة اسلامية بس مااصدك هذول البنات ايرانيات
38 - عبد الناصر القرطبي الجمعة 08 مارس 2013 - 14:00
ومادا فعل الاسلام غير انه كرم المرأة وأعطاها الحرية والكرامة الحرية من ان ينظر لها على انها مجرد قنية للذة والاستمتاع كما هو الحال عند غير المسلمة في الغرب وكرمها كأم بأن جعل الله الجنة في رضى المرأة الام. وهل سينقص الاسلام في شيء اذا ما تعرت سفيهة ثم انه حتى لو تحول العالم الى كناسين ليدروا التراب على السماء فلن يدرو التراب الا على انفسهم وتضل السماء ضاحكة باسمة.
39 - na3am lilhijab الجمعة 08 مارس 2013 - 14:11
احمد الله اذ هداني للاسلام; انا مسلمة و ادعوا الله ان يقبض روحي بعد شهادة الاسلام; و احمده اذ ستر عورتي عن اعين الناس و ادعوه ان يسترها ما بقي.
40 - هل أتاك حديث الرافضة الجمعة 08 مارس 2013 - 15:19
خميني الهالك: لقد حققت الثورة الإيرانية في أيام ما عجز عنه محمد (صلى الله عليه و سلم) في أعوام...
نجاد المعتوه: شافيز أعظم الشهداء و لا شك في بعثته مع المسيح الأعظم (مهدي السرداب)...
مخرج سنمائي: أبدع فيلما كرتونيا يجسد الذات الإلهية(سبحانه و تعالى عما يصفون علوا كبيرا)
عملاء قم (القمامة): يسن تفخيد الصبية منذ ولادتها و هي من البركة إلا أن أجر هذا الفعل "يعادل 10 حجات مقبولات" لا يتأتى إلا قمت بذلك بشهوة "يقصد بذلك حصول القذف"...
مخرج سنمائي آخر: إنتاج فلم يصور الصحابة رضي الله عنهم و أرضاهم كالشياطين و يجسد الرسول صلى الله عليه و سلم...
أتعجب لمن يعجب مما قامت به هاته الزنيمات من تعري و هن من بلاد العجائب التي لا تحصى...
احذرو الشيعة و الزموا سنة النبي صلى الله عليه و سلم و عضوا عليها بالنواجد.
41 - يونس الجمعة 08 مارس 2013 - 15:35
لو كانت الانوثة بالتعري لكانت الحيوانات اكثر المخلوقات انوثة
42 - abdou الجمعة 08 مارس 2013 - 15:37
مارست ايران عدوة الشعوب الضغوط على مواطنيها حتىبدانا نرى اشكالا من الخلاعة يطلق عليها التظاهر لنيل الحرية.لكن الحمد لله هم شيعة مجوس
43 - abdelmajid tazemourt الجمعة 08 مارس 2013 - 15:45
pour étre libre il faut faire plusieurs choses pour attirer l'attention du public n'est pas de toucher la religion c'est ce dernier qui peut preserver tous nos droit mais quand on ne peut pas respecter nous meme on jamais realiser notre réves et dans le cas de ces filles je veux les adresser de bien maitriser leurs mémoire et ça n'est pas une solution pour leurs problémes personel et merci
وانا لله وانا اليه راجعون
44 - ايمان الجمعة 08 مارس 2013 - 16:07
انا فتاة مسلمة افتخر بديني والحمد لله على نعمة الاسلام.فلا يوجد اي دين او اي قانون كرم المراة واعطاها حقوقها كما فعل الاسلام.وليس عجيبا ان نرى هذه المهاجمة الشرسة على دين الله..فالحاقدون موجودون في اي زمان ومكان والله متم نوره ولو كره الكافرون.
الا فلتدرك تلك الفتاتين انهما اسان لانفسهن ووضعن من قيمتهن.اما الاسلام فهو بعيد كل البعد عن مثل تلك السخافات" وما ضر السحاب نباح الكلاب "
ولاننا ابتغينا العزة بغير دين الله اذلنا..المشكلة فينا نحن المسلمين والاسلام بريء منا.وخير مثال على ذلك هو حال المسلمين الجدد الذين عرفوا بحق معنى الدين وتجلى في حياتهم وسلوكهم.
واخيرا اقول لكل معاد للاسلام ما قاله الله تعالى " قل موتوا بغيظكم "
45 - mohammed الجمعة 08 مارس 2013 - 16:11
de quelle liberté est ce que ces gens la parlent !!!est ce qu'ils veulent devenirs des dieux appart allah ?? la ilaha illa lah !! ces gens la veulent créer leurs propres lois !! leurs propres religions !! mais Dieu merci !! d'apres ce que je remarque malgré que notre société souffre de plusieurs problemes et de la presque disparition de la morale !! mais il y a toujours des gens qui aiment leurs coran leurs Dieu allah et ont confiance aux lois islamique divine
46 - نادية الجمعة 08 مارس 2013 - 16:14
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، هذه ليست طريقة لمطالبة الحرية للمرأة الإيرانية هذا ذل وجهل المرأة الإيرانية أمام كل الشعوب الإسلامية و المسيحية. من أجبرهن على ارتداء الحجاب ؟ هن أحرار.
أبدا لن يسيئوا للإسلام في أي شىء لأنه قوي بقرآنه ومبادئه وقواعده وسنته وأحاديثه والدليل أن عدد كبير من المسيح اعتنقوه بفخر واعتزاز. هذا سيثير جدلا لسياسة دولتهم فقط وليس للمسلمين والإسلام.
47 - berbere الجمعة 08 مارس 2013 - 16:15
لا احد يبالي غيركم .

ماعمركم صادفتم احمقا لايلبس سرواله ؟ من يبالي ؟لا احد
ما عمركم صادفتم فقيرة فقدت عقلها وملابسها مقطعة ولحمها ظاهر كله؟ من يبالي لاأحد.
ماعمركم صادفت فتيات نصف عاريات ؟ من يبالي لاأحد .
الا نستقبل الراقصات ؟او ليست لدينا راقصات مسلمات يتعرين ؟ من يبالي لاأحد
هل نعرفهن ؟ لا.هل هن مسلمات ؟ لا اذن لما نبالي .
هل البلد الي تعرين فيه فيه متعريين؟ نعم. اذن لما نبالي؟
هل بلدهن الاصلي يسمح بالعري؟ لا .ادن لما نبالي؟
هل يتبعن مدهب اودين بلدهم لا؟ اذن لما نقول ان الاسلام هو السبب؟
واحد يربي ابناؤه على دين وجاره يتصنت عليه من وراء الجدران فيا اما يتعلم منه او يقطع حوايجو غيرة منه وهذا ماوقع لهن جنن وقطعن ملابسهن غيرة .

فلا يوجد شيء اسمه اريد ان اكون متدينا لكن فلان اوعلان كرهوني في
دالك الدين.
فالدين لله ولست مجبرا ان تتبع راي احد او تستمع له لو كنت فعلا تؤمن بالله .فلن يهمك لا الشيعي ولا ما يفتيه السني ولا اليهودي ولا المسيحي.

ان كنت تستحيي فو حتى كنت كافرا لن ترضى لنفسك المدلة والضحكة ولا الادية لا لك ولا لاهلك.

هدا الشيء ليس بشيء ولا يمثل شيء ولا يعني شيء.
48 - adil.m الجمعة 08 مارس 2013 - 16:29
عبارة قالها أحد الشيوخ أعزهم الله . واش الى كان عندك خاتم داير 50 مليون واش غادي تخليه محطوط حدا طواليط وللا فشي بلاصة كيفما كانت ؟ بالطبع لا غادي تخبعو و تهلا فيه . هكذا أعز الله المرأة في الاسلام باعتبار أنها لا تقدر ب ثمن
49 - FATI HASSAN الجمعة 08 مارس 2013 - 16:36
ارى ان المراة في العصر الحالي اصبحت أرخص سلعة فمن أراد التحدث عن الحقوق عرى المراة ومن أراد الاحتجاج عرى المرأة ومن أراد مناهضة الاسلام عرى المرأة ..........حتى أصبحت المراة كالشامبانزي يتراقص عاريا ويظن ان الناظر إليه معجب به والعكس ما يحصل فهل إذا تعرت المراة سينتهي الاسلام أو سوف تحصل على حقوقها كاملة ماذا حققت المراة المتحررة من الحجاب في أروبا غير المتاجرة بجسدها وعرضها لتحصل على هواها والنتيجة انها أصبحت ضد المساواة مع الرجل وتطالب الان بلمكوث في البيت ورعاية الابناء...........
أرى اننا كمسلمين وجب علينا الاعتزاز بديننا - لن الدين عند الله الاسلام وم يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرون فللتعرى من أرادت ذلك فوالله لن ينقص ذلك من قيمة الاسلام وعاليمته وانتشاره مقدار بعوضة
50 - مسلمة وافتخر الجمعة 08 مارس 2013 - 16:46
تعراو، بقاو تبرحوا حتى الصباح شكون داها فيكم.نقطة في بحر.مسلمة و أفتخر
51 - 3ajib الجمعة 08 مارس 2013 - 16:55
بعض وسائل الا علام هي السبب الر ئيسي في انتشار الفساد والفاحشة
52 - عزتي بحجابي الجمعة 08 مارس 2013 - 16:57
الحمد لله على نعمة الإسلام والحمد لله الذي وهبنا عقلا نفكر به, حجابنا نحن الفتيات ستر لنا ولن تضعه على رأسها إلا كل فتاة عاقلة, ومن ترى غير ذلك فلا عقل لها, أثمن شيء عند المرأة كرامتها وأنا أرى أن مجرد نظرة من الرجل للمرأة غير المحجبة فيه خدش لكرامتها وتقليل من ثقتها بنفسها لا العكس لأن ذلك إن دل على شيء فهو يدل على أنها إنسانة يستطيع ضعاف النفوس أن ينالوا منها بسهولة وكأنها سلعة رخيصة, أما المحجبة فهي تمشي بثقة منبعها إيمانها بربها وتطبيقها لشريعته لأنها طبقت ما أراده منها خالق الكون وهي موقنة تمام اليقين بأنه وإن طال الزمان فهي ستعود إلى التراب وستقابل ربها فبأي وجه ستقابله وأي عذر ستقدمه, وكفاكم يا دعاة تحرير المرأة كذبا فنحن أعلم بمصلحتنا منكم إن كنتم تريدون تحرير المرأة فحرروها من جحيم الحروب التي تعشنها أخواتنا المسلمات في مختلف بقاع الأرض.
53 - حسن KSA الجمعة 08 مارس 2013 - 17:08
المراءة بدون حجاب
كـ البيت بدون ستار
والبيت الذي بدون ستار
اما للبيع او الإيجار
54 - عدنان محمد الجمعة 08 مارس 2013 - 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم :
هذا يدل على ان الناس في البلاد الباردة وغيرها من غير العرب اهل القرآن الكريم ليس اهل حشمة العرب الذين امرهم الله بضرب الخمار على الجيوب وغير ذلك وجاء من جاء لينقل هذا الدين والحشمة اليهم ثم ليكيد المكائد مع ذلك وبالرأي المعقول هذا يناقض كلام الله عن الحياء الانساني في اول والدي الناس ( وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة ) ام يقولون عصر المرح فاين تريد ان تذهب الناس في عقولها الهنية اليس السعي في مناكب الارض او البيوت لولى ان ياتي من يدس الادواء والمآسي في العقول الهنية عافانا الله باذنه
55 - moroccan الجمعة 08 مارس 2013 - 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

هديتي الى كل مسلمة نشيد الحجاب :

ياختنا بلله لا يغويك ذا الشيطان

ان الحجاب فريضة من ربنا المنان

إنا سمعنا أختنا قولا عجاب

قالوا كلاماً لا يسر عن الحجاب

قالوا ظلاماً حالكاً بين الثياب

قالوا خياماً علقت فوق الرقاب

قالوا التأخر والتخلف في النقاب

قالوا الرشاقة والتطور في غياب

نادوا بتحرير الفتاة وألفوا فيه الكتاب

رسموا طريقاً للتبرج لا يضيعه الشباب

يا أختنا هم ساقطون إلى الحضيض إلى التراب

يا أختنا هم سافلون بغيهم مثل الكلاب

يا أختنا هذا عواء الحاقدين من الذئاب

يا أختنا هذا نباح لا يؤثر في السحاب

يا أختنا صبراً تذوب بحبره كل الصعاب

يا أختنا أنتِ العفيفة والمصونة بالحجاب

يا أختنا فيك العزيمة والنزاهة والثواب

فالنار مثوى الظالمين لهم عقاب

والله يكشف ظلمهم يوم الحساب

والجنة المؤوى ويا حسن المآب
56 - ابو اسعد الجمعة 08 مارس 2013 - 17:57
{انهم كل الانعام بل هم اضل }
الحمد لله على نعمه الاسلام
اللهم احفظ بنات المسلمين من شر الفتن
57 - meramar الجمعة 08 مارس 2013 - 17:57
it's bad thing for Islam &people also ....how can these girl doing that.I can't belive it
58 - اناس الجمعة 08 مارس 2013 - 18:01
ان هؤلاء النسوة مساكين لكونهم ما فقهو روح الأسلام نسال لهم الهداية انهم مسا كين انيهروا بحضارة زائفة . لكن الوم المسلمين على تقصيرهم في اعطاء صورى الأسلام الجميلة والله ان الأسلام ديننا اسلا م الحب والسلام.
59 - DimOond الجمعة 08 مارس 2013 - 18:01
لا حول ولا قوة إلا بالله ....

اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا..

الحمد لله على نعمة العقل ... فين عقولهم بالله ؟؟؟

انا "حريتي بحجابي"
60 - bougrine الجمعة 08 مارس 2013 - 18:20
quand la marchandise devient pourie et invendable on l éxpose sur les trotoires en criant pour atirer l'attention des passants pour la regarder . Ce payé abrite déja les ennemis de l'islam ils se sont moqués de notre prophete avec des caricatures plus des filmes islamophobe . ils commencent maitenant à utiliser des femmes qui n'ont aucun raport avec l'islam ni les musulmanes ni les femmes en général se ne sont que des primates ou plutot des baboins.Montrer leurs corps d'occasion déja utilisé plusieur fois et souvent gratuitement .Je n'ai qu'un mot à vous dire : envoyez moi ces minables corp désséchés à la poubelle ou plutot à la casse , et bon débaras!!.
61 - سمر العراق الجمعة 08 مارس 2013 - 18:33
حسبي اللة على كل من اساء الى الاسلام من غير المسلمين ومن المسلمين انفسهم واصبح المال والشهرة اساس كل الاعمال ونسوا ان راس الحكمة مخافة الله وان اللة لبلمرصاد
62 - youssef الجمعة 08 مارس 2013 - 18:49
اولا لغة الجسد غير مرغوبة!!! وغير مقنعة البتة!!! مرغوبة ومقنعة لاصحابها فقط!! ثانيا الطريقة الارانية ليست شرع الله اصلا !!! اما الحجاب او الدين الاسلامي فليس فيه اكراه!!!..< لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي>...اما البروباغاندا الخاوية الي باغا تضرب الاسلام بمبرر الطريقة الارانية!!!! عصفورين بحجر واحد!!! بغاو يقربلوها فايران ويدخلو فيها عقائد الناس وثقافتهم باستغلال ظعاف النفوس والعقول!! بحال هاد خيتي الي معرية علينا فالزنقة عاجبينها .......!!!!!! الاسلام الحق باق وسيظل لاخر الزمان شاء من شاء وابى من ابى!! لن يزيدنا ما تقومون به الا ايمانا و يقينا وتوبة صادقة باذن الله عز وجل. للتذكير فقط: الاسلام يحارب منذ اكثر من 1400سنة <اقل تقدير> فالحمد لله رب العالمين على نعمه التي لا تعد ولا تحصى. اتساءل فقط : علاش هادوك الي كايتعراو علينا كل مرة كايكونو ديما صغيرات او زوينات!!! علاش ماتكونش شيبانية طاعنة فالسن!!!! لان message ماغاديش يوصل مزيان!!! والسلام على من اتبع الهدى
63 - omar الجمعة 08 مارس 2013 - 19:11
لو كان التعري تقدما وحضارة فالحيوان متقدم إذا أكثر من هؤلاء
64 - yosef-يوسف المشيخي الجمعة 08 مارس 2013 - 19:18
استغفر اله هذه هي علا مات الساعه لا الله الا الله
65 - meryem kacbouli الجمعة 08 مارس 2013 - 19:21
الحمد لله على نعمة الإسلام والحمد لله الذي وهبنا عقلا نفكر به, حجابنا نحن الفتيات ستر لنا ولن تضعه على رأسها إلا كل فتاة عاقلة, ومن ترى غير ذلك فلا عقل لها, أثمن شيء عند المرأة كرامتها وأنا أرى أن مجرد نظرة من الرجل للمرأة غير المحجبة فيه خدش لكرامتها وتقليل من ثقتها بنفسها لا العكس لأن ذلك إن دل على شيء فهو يدل على أنها إنسانة يستطيع ضعاف النفوس أن ينالوا منها بسهولة وكأنها سلعة رخيصة, أما المحجبة فهي تمشي بثقة منبعها إيمانها بربها وتطبيقها لشريعته لأنها طبقت ما أراده منها خالق الكون وهي موقنة تمام اليقين بأنه وإن طال الزمان فهي ستعود إلى التراب وستقابل ربها فبأي وجه ستقابله وأي عذر ستقدمه, وكفاكم يا دعاة تحرير المرأة كذبا فنحن أعلم بمصلحتنا منكم إن كنتم تريدون تحرير المرأة فحرروها من جحيم الحروب التي تعشنها أخواتنا المسلمات في مختلف بقا
66 - الثائرة الجمعة 08 مارس 2013 - 21:08
تحية نضالية عالية لكل الثائرات على المجتمع و الدين الذكوري الذي ينظر إلى المرأة كمجرد أداة لتفريغ الكبت الجنسي و تصويرها على أنها ملك من ممتلكات الرجل. سوف نجعلها ثورة ضد الجهل و الرجعية و ضد الاسلام.
67 - أنا مسلمـة الجمعة 08 مارس 2013 - 21:16
حسبنا الله ونعم الوكيــل
حقا كم انتم جهلة
لا تعلمون ماهو الحق ستندمون وستعلمون كم ان لكم عقولا صغيره إن الإسلام هو دين الحق هو الدين الصحيح يأمر باالحق وينهى عن الظلم والفحشاء والمنكر لا دين بعد دين الإسلام قبلكم كان هناك من يريد ان يبعد هذا الدين وان يطمسه ولكن لم يستطيعوا وانتم ايضا لم ولن تستطيعوا
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم ارزقنا جناتك وقنا عذاب نارك اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا
68 - Suédois الجمعة 08 مارس 2013 - 21:25
Je vis à Stockholm, les iraniens ici ne sont pas musulmans, je n´ai jamais vu un iranien ou une iranienne qui dit qu´elle est musulmane. La pression en Iran les a fait détéster l´Islam, et je crois que l´Iran le fait expres, car le régime iranien veut que les iraniens détéstent l´Islam.
Nous les sunnites, ici à Stockholm où tu vas tu trouve une mosquée des marocains, walillahi alhamd :)
69 - ندى الكندي الجمعة 08 مارس 2013 - 21:42
الله ينصر الدين الاسلامي الذي ينصر المرأة ويحافظ عليها بعد ان كانت تقتل وتدفن حيه في الجاهليه / اهكذا نجازي من احسن الينا؟
70 - المعتمد بالله الجمعة 08 مارس 2013 - 21:42
سورة النساء آية رقم 139
{الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا}
71 - العربي السمايم الجمعة 08 مارس 2013 - 21:51
اولا السلام عليكم ،ان هؤلاء الباغيات لاعلاقة لهن لا بالدين الاسلامي ولا غيره سني او شيعي او حتى الأديان كما دكرت في الكتب المنزلة فكما توجد فآت من المفسدين في كل المجتمعات فكذا ايران فاكثر الأديان كرم المرأة هو الاسلام ،ولاكن حسبنا الله ونعم الوكيل ,فبينما يموت آلاف الناس يوميا في مشارق الارض ومغاربها من الجوع والطائفية والحروب ومنتهى الغباء من حكامهم نولي وجوها نحو الاعلام الغربي الدي كان السبب في كل ما نحن فيه ،اصبح هو المرشد لنا يعلمنا ديننا نحن اللدين جئنا بدين لادين بعده دين للعالمين (والعالمين جمع عالم)إيمانا منا بجميع الرسل والكتب ،بشروهم ان الاسلام في زيادة لا نقصان مهما اكادو له أعزه الله دين الله.وإيران دولة مسلمة شيعية او سنية وياليت العرب يحدون حدوها سلام
72 - عشور من فاس الجمعة 08 مارس 2013 - 22:42
" لن ترض عنك اليهود ولا النصارا حتا تتبع ملتهم"

يعيشان في السويد. من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم.

هل فعلا كانتا تعتنقان الاسلام ؟؟؟ لا اظن.

الاهتمام بهن من ضياع الوقت. سيما و ان الوقت من ذهب.
73 - محمد البخاري الجمعة 08 مارس 2013 - 22:46
ارى ان هذا التصرف لايخرج عن سياقه العام في الغرب، ويدخل ضمن الشعار الذي تحمله الصحافة الغربية المتمثل في العداء الدائم للإسلام.
حري بهذه الصحافة ان تنشر صور المرأة ة والطفلة البريئة التي تغتصب وتقتل وتعذب وتباع من طرف الشركات والجيوش الغربية في افغانستان والعراق وفلسطين، الأتخجل هذه الصحافة الرخيصة من نفسها والحال ان اسلحة الغرب هي التي تقتل نساء سوريا واطفالها، الم تجد من مشاكل النساء غير فتيات رخيصات لا علاقة لهن يتعاليم الإسلام وروحه يتعرين دون خجل للتعبير عن رفض الحجاب؟ هل مشكلة المراة الإيرانية التي يحاصرها الغرب بعقوبته الاقتصادية ويفرض عليها القهر والجوع هي الحجاب فقط؟ عار على من لا اخلاق ولا ضمير له
74 - mohamed الجمعة 08 مارس 2013 - 22:52
lahoma hada monkar. ces filles ne sont pas des musilmainnes, parceque elles ont des vues fosses sur l'islam ;parcontre lhijab est au coté de la femme lahoma nsor al islam
75 - Hassan الجمعة 08 مارس 2013 - 23:08
Serousely Hespress, why would you give time and space to these idiots. If they want to be naked to express themselves then that is their choice but helping them dissiminate their position with the publishing of this article is just un-islamic and unaccepatble. Keep up the good work and ignore information like this type. And I speak for myslelf.
76 - marocain libre الجمعة 08 مارس 2013 - 23:11
أصحح '' الجمهورية الإيرانية الشيعية'' و ليست بالاسلامية
77 - berbere الجمعة 08 مارس 2013 - 23:18
الى 67:
90/100نتاع المشكل من النسا ماشي من الراجل
لحقاش ليس الرجل من ستر وألبس الملابس للمرأة بل المرأة من سترته
فنحن وقع عندنا ان المرأة والرجل كانا يتحديان بعضهما ممن سيسخر الناس فقررا ان يعريا نفسيهما ويوقفو في طريق يمر منها رحل ما ان رأو الجماعة قادمة اسرعا لسترة نفسيهما فالمرأة فيساع دلات شعرها وتقردات وباديها سترت عورتها . في حين الرجل لم يستطيع فضحك الناس على الرجل وليس المراة لحقاش اوحل لم يستطع ان يستر نفسه.
حاجة اخرى المرأة من ولدت الرجل هي من تخرقه وتكمطه يعني هي من تستره هي لي غزلت الصوف وعملات منو ملابس
هي من كانت تتعرض للبرد لحقاش هذاك الوقت الانسان البدائي كان مشعرا والمرأة لا فكانت فهي من يبحث عن من يقيها من البرد يعني هي لي فصلت الثياب ماشي الرجل . والتعري هي عودة للبدائية.
المشكلة لم تعد بين الرجل والمراة لان زمن الي يتكلم فيه الرجل وحده انتهى .
الآن النساء اصبحن يتكلمن عن انفسهن يعني المشكل بينكن وبين باقي النساء . فلا توجد متعرية لاتملك نت ولا متحجبة او منقبة لاتملكه .
78 - مسلم الجمعة 08 مارس 2013 - 23:24
ا ن الجنة تحت اقدام الامهات ا لا سلام يحترم المراة ويضمن لها جميع الحقوق لكن مع الا سف الشد يد عدم فهم الدين يؤدي الى سوء معاملة المراة مما يجعلهن يتمردن ضد الانظمة الا ستبدادية بهذه الطرق
79 - احمد السبت 09 مارس 2013 - 00:23
لضعف عقولهن يعتقدن ان الاسلام يحضر او يسجن الجسد ولو كن عاقلات مهتديات لعرفن ان الاسلاف يامر بستر الجسد لا لصيانته فقط وانما لان صون الجسد مدخل لصيانة الروح وسموها نحو الافق الاعلى نحو العروج الى مراتب الاحسان. كما هو الحال في السجود الذي هو عبارة عن حركة جسدية لكنه في الحقيقة عروج للروح واقترابها من بارئها، الم يقل الله عز وجل في كتابه الكريم لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم "... واسجد واقترب"
80 - mima السبت 09 مارس 2013 - 01:28
نحن لانحتاج ليوم يستغله ذوو العقول المريضة لنشر اوبئتهم فأيام المرأة كلها أعياد إذ هي وجدت كيانها بعيدا عن الشعارات الزائفة وحافظت غلى كرامتها وسط إغواءات الحياة الكاذبة .وتشريعنا الاسلامي كرمنا قبل ان يكرمنا الغرب . ويكفينا فخرا ان اسمى كتاب أنزلت فبه صورة بإسمنا (صورة النساء)
81 - abou chaima السبت 09 مارس 2013 - 10:43
اننا خلقنا حفاة عراة واخترنا الستر اختيارا لا اكراها والتعبير عن المظالم بالتعري جهل لقيمة الستر فما علاقة القهر بالعري فالتعبير باللسان والقلم وليس بالجسد وما رايناه ليس سوى خبت وجهل لقيمة الدات الانتوية واهانة لكل امراة تعرف قيمة داتها .ان هدا الفعل يمكن ان يكون ملصقا اشهاريا لفيلم بورنوغرافي مجاني.
82 - الغيورة السبت 09 مارس 2013 - 12:57
ا ذا كانت الموضة و الجسد العاري دليل الحضارة و الحرية , فهنيئا للحيوانات .(..) فلهم كل الحضارة!
83 - AMAL السبت 09 مارس 2013 - 14:55
الاسلام كان و لازال وسيبقى دين الحق و الرحمة و رمز للحشمة و العفة لكل مسلمة بل و جعلها ملكة اما عن الحشرتين المعفنتين فالله سبحانه و تعلى يمهل و لا يهمل و ان ظنتا تلك الوسخات ان التحرر بالتعري فانا اشفق عليهما و ادعو الله الهداية لهما. اقسم ان السترة و الحجاب هو قمة العفة فانا كنت اعيش في المغرب وارتدي كما ترتدي اغلب الفتيات لم اكن اعتقد ابدا انني ساتحجب يوما بل و كنت انظر الى المحتجبات كانهن من كوكب اخر..و عندما تزوجت ذهبت للعيش مع زوجي المقيم بالسعودية فشاهدت نساء يغطين كل شئ فبدات اتذكر حالي كيف كنت في المغرب و اقارن نفسي بهن.وندمت على ما فاتني من حياتي لم ارتدي فيه الحجاب في هذا البلد شعرت انني ملكة و لم اعد اشعر بانني سلعة يتفرج عليها الجميع.و من هنا اود ان اطلب بل اتوسل لكل فتاة مسلمة ان تفعل ما امرنا به جل جلاله و ترتدي ثوب العفة و الحشمة فهو كنزها و سلاحها في زمن كثرت فيه الفتن.نحن في زمن الدجال.فلا تتبعي يا اختي ملة من لادين لهم شعارهم التجارة بالاجساد و الفسق...فليكن الله معنا و يبعد عنا فتن الدنيا و وساويس الشياطين.
84 - عزتي بحجابي السبت 09 مارس 2013 - 15:47
إن كانت هناك مناسبة أفتخر بها كإمرأة فهي بأن لي أخوات مؤمنات في كل بقاع الأرض فهنيئاً لنا بهذا الدين العظيم الذي ساوى بيننا ولم يجعل بيننا فرق إلا بالتقوى, سعودية أو سورية أو مصرية أو يمنية أو أياً كان بلدي فلا فرق بيننا, شكراً لكن أخواتي وشكراً لكل من شارك بكلماته التي تنبع من قلب يغار على دينه, الحمد لله بأنني مسلمة وأفتخر بديني وأفتخر بأخواتي الغاليات المناضلات والمحبات لدينهن المتسترات بحجابهن المطبقات لشرع الله.
85 - KSAamal السبت 09 مارس 2013 - 16:07
كل بلد فيها الطيب و الخبيث لا يجب التعميم ايران فيها مسلمين يحبيون الله و رسوله انا اعيش بمكة و ارى ايرانيين في الحرم الشريف قمة في التدين اما عن الشيعة فهم مسلمون غير انهم لهم معتقدات خاطئة تجاه الصحابة فان الله حرم تكفير المسلم اتقوا الله في عباده.فان ظهرت فتاتان قذيرتان تعيشان خارج ايران تتعريان و تتكلمان عن الحرية و نزع الحجاب فهذا شانهما و لن يغيرتا شيئا في العالم من يابه لاكياس القمامة الكل يبتعد عنها لرائحتها الكريهة مع ان كل ما بداخل القمامة كان طعاما تم اكله ورمي ما تبقى منه.القصد ان العمل الشنيع الذي قاما به رب الجلال سيحاسبنهن عليه.خبيثاث في بلادالخبث حسبي الله و نعم الوكيل
86 - KSA AMAL السبت 09 مارس 2013 - 18:02
اتحداهن ان يقمن بفعلتهن الشنيعةهذه داخل ايران هن يعرفن جيدا ما الذي سيحدث لهن هذا حال الجبناء يستغلن فرصةخروجهن من الوطن و يبدان بالسب و النعل يفرغن كل خبثهن خارج الحدود سبحان الله اش هاد التمرد ملعونات انا لم يؤلمنيانهن تعرين فمنهن الكثيرات. ما هز شعوري هو تهكمهم على الدين بل ترديهم عنه و طلب المساواه مع انهن يعلمن جيدا ان الدين دين الحق والمساواة غبيات اقسم لم ارى غباءاكثر من هذا بل و بدات اشك ان تكون يكن تابعين للمسونيين .المهم الله بيده ملك كل شئ سينتقم منهم عاجلا اماجلا يمهل و لا يهمل يكيدون كيدا و اكيد كيدا.لعنة الله على كل مسئ لديننا العظيم
87 - aziz boudouma السبت 09 مارس 2013 - 19:11
السلام عليكم، هؤلاء الفتاتين قذيرتان خبيثاث في بلادالخبث حسبي الله و نعم الوكيل.

ونساء المغرب التي يخرجون إلى الشارع العام عاريات يجب أن يتقوا الله، ويجب أن يتذكروا أن يوم القيامة قريب فاتقوا أيها المسلمون.
88 - مريم الفخورة بإسلامها الأحد 10 مارس 2013 - 01:15
قال رسول الله صل الله عليه و سلم :{بدأ الإسلام غريبا وسيعود كما بدأ فطوبى للغرباء}
89 - AMALKSA الأحد 10 مارس 2013 - 15:53
الدين دين وسط و كما نعلم ايران بلد جد متزمت و لهذا السبب عندما يخرج ابناءهم او بناتهم خاصة خارج الحدود يكونون كالاسود التي كانت مقفلة عليها تطوق للحرية.وللاسف هنا نعود لنوعية التربية التي تلقينها فهم يركزون في تربيتهم لبناتهم عن الحجاب و لكن ليس اي حجاب اقصد هنا تغطية كل شئ حتى العين.و هذا يولد الضغينة والحقد في قلوبهن فهم يهتفون لا للدين نعم للمساواة.المساواة بالنسبة لهن التعري عقولهم محدودة يركزون فقط عن التحرر من الحجاب و التعري.اهذا في نظرهم هو حدود الدين .و سيخرج مثلهن الكثيرات لان التربية اساسها هش الجيل الجديد لن يرضى بالسترة مثل امهاتهم سواء في ايران او بلدان عربية اخرى و الاعلام دور رئيسي فيهذا التمرد برامج فسق موضة فديو كليبات....الله يكون في عوننا و صافي.
90 - يونس الأحد 10 مارس 2013 - 22:23
ومن قال ان ايران دولة مسلمة اصلا يجب ان نفرق بين الشيعة والاسلام فدين الشيعة يبيح لهم الزنا واللواط
91 - مقيم الاثنين 11 مارس 2013 - 15:50
لا حولة ولا قوة الا بالله ، اصبح التعري رمز للحرية و الديموقراطية ، تلك الساقطتان تنسبان نفسيهما الى ايران بلد المسلمين الحقيقين واخر معقل للاسلام انهما بهذا السلوك يريدون ان يشوهوا صورة ايران و لكن ايران ارقى و افضل و افضل و اظهر من ان تنتمي اليها مثل هاتان العاهرتان الدنيماركيتان او الغربيتان انظروا من اين بدات الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه و اله و سلم بدات من الدانمارك ثم من الغرب عموما ، هاتان اللقيطتان تريدان ان تنتسبا الى ايران اكثر الناس دفاعا و تطبيقا لشرع الله شخصيا ما اظنهم من ذلك ،
البعض يفرح انظر للمغرب الكل يتعرى فيه بمناسبة او بدونها .
اللهم فرج كربنا ، الاسلام يعاني هذه الايام اعادئه كثر و يكترون
جهال لصوص يريدون السرقة و القتل و استعباد الناس باسم الاسلام كما هو الحال في مصر و سوريا و تونس و ليبيا ، الاسلام عند هؤلاء شعار للكسب السريع و الاغتناء و اشباع غرائزهم الحيوانية ، انظر الى مرسي كنا نفرح في البداية و قلنا الحمد لله ستعود مصر الى الحضن العربي الاسلام فاذا به يبيع مصر الى اسرائيل و يتغزل برئيس وزرائها ويتبع كانعجة لنعاج الخليج بل الاقزمهم قطرائيل ،
92 - chabo الثلاثاء 12 مارس 2013 - 07:52
انهن مسخرات من قبل الصهاينة والافرنجة المجرمين اعداء الاسلام.لو كن مسلمات حقا لما تجران على فعل ذلك حتى ولو كن ليبراليات معاديات للنظام الايراني.هم يسيطرون على الاعلام ولهم ان ينشروا ما يشاؤون والله تعالى ناصر دينه الى يوم الدين.
93 - انسان عقلاني الأربعاء 13 مارس 2013 - 14:44
الاسلام يعادي المرأة من المهد الى اللحد . حين ما اسمع عن تكريم الاسلام للمرأة ، اشعر بان من يدعي هذا يتحدث عن اسلام آخر غير ذلك الموجود في الكتب الاسلامية . فالمرأة في الاسلام ليست الا عورة ، ناقصة عقل و دين يجب الباسها خيمة . تحية الى الفتاتين الايرانيتين و كل من يرفض خرافات البدو و تعاليمهم الهمجية .
المجموع: 93 | عرض: 1 - 93

التعليقات مغلقة على هذا المقال