24 ساعة

مواقيت الصلاة

03/09/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3006:5913:3217:0319:5521:12

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

4.46

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوارات | حسناء خولالي: فزت بجائزة عالميّة للتجويد.. ولم يستقبلني أحد بالمطار

حسناء خولالي: فزت بجائزة عالميّة للتجويد.. ولم يستقبلني أحد بالمطار

حسناء خولالي: فزت بجائزة عالميّة للتجويد.. ولم يستقبلني أحد بالمطار

حسناء خولالي، شابة مغربية حاملة لكتاب الله، تُوِّجت مؤخرا بالمسابقة العالمية لتجويد القرآن الكريم بماليزيا، صنف النساء، لتكون بذلك أول مغربية وعربية تفوز بهذه الجائزة في تاريخ المسابقة التي وصلت إلى السنة الـ54 من عمرها.

تتمتع حسناء، ذات 19 ربيعا والطالبة الجامعية بالسنة الثالثة من شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الخامس السويسي بالرباط، بمواهب عدة منها ممارسة الفنّ التشكيلي والإنشاد وإعداد برامج دينية وعلمية، وهي تتمنى أن تجد لها موقع قدم في الساحة الإعلامية "الدعويّة" بالخصوص.

جريدة هسبريس الالكترونية التَقَت حسناء وحاورتها..

فُزتِ بجائزة عالمية في تجويد القرآن الكريم بماليزيا، فهل هذه أول جائزة تُحْرزين عليها خارج أرض الوطن؟

نعم هي أول مرة أفوز فيها بجائزة خارج أرض الوطن، حيث تم التوفيق بفضل الله تعالى ونسأل الله السداد والإخلاص.

ما كانت ردة فعلك عند إعلان اسم حسناء خولالي كمُتَوَّجة؟

عندما أعلنوا فوزي بالجائزة، بحضور ملك وملكة ماليزيا، قمت من مكاني لتحية العلم الوطني وتقبيله.

وماذا عن جوائزك داخل المغرب؟

هي جوائز كثيرة، كانت أبرزها في فوزي بالجائزة الأولى من مسابقة "مواهب تجويد القرآن الكريم" التي نظمتها القناة التلفزية المغربية الثانية "دُوزِيم"، بالإضافة إلى جائزة محمد السادس الوطنية.

منذ متى بدأتِ حفظ القرآن الكريم وتعلم قواعد التجويد؟

رحلتي مع الحفظ والتجويد لم تبدأ باكرا.. فحتى بلوغي الثانية عشر من العمر لم أكن أعلم حتىمعنى كلمة تجويد.. أذكر أني كنت أتابع فيلما وثائقيا على التلفاز، فإذا بوالدي يدخل البيت ويقفل التلفاز ليشَغِّل قرصا مدمجا كان بحوزته.. أنا طبعا استهجنت الأمر وقمت غاضبة من تصرف والدي، فإذا بصوت جميل لمقرئ يرتل القرآن الكريم يوقفني مكاني حتى بدأت أعود أدراجي أمام التلفاز، تسمرت في مكاني واستمعت له بكل إمعان.

أخذت الشريط من والدي، وبعد مدة قررت أن أُسمِع والدي كيف أني أقلد بإتقان قراءة الشيخ في الشريط، ومن هنا كانت البداية مع التجويد.. أما بخصوص الحفظ فقد بدأته في سن السادسة عشر بشكل منتظم، وأكملت حفظ القرآن الكريم كاملا في سن الثامنة عشر.

السنتان الأخيرتان كانتا موافقتين لدراستك من أجل نيل الباكالوريا.. فكيف كنت توفِّقين بين التزاماتك الدراسية وحفظ القرآن؟

القرآن زادني حرصا على الدراسة وزادني توفيقا في التحصيل، فالذي يتشبث بحبل الله وبالقرآن لا يخيب أبدا.. ومن تجربتي أستطيع القول أن القرآن الكريم يعمل على الزيادة في سرعة البديهة ويشحذ الذكاء ويزيد من القدرة على النَّهل من العلوم..

أي وقت خلال اليوم تُخَصِّصينه للحفظ؟

برنامجي اليومي يبدأ قبل الفجر بحوالي الساعة، وكنت أُلزِم نفسي بحفظ ثُمُن من القرآن كل يوم، وأعمد إلى إعادته في صلاتي وأقرأ به في الركعات حتى يثبت في ذهني. وفي آخر الأسبوع أعيد كل ما حفظته. وأعتبر أن هذا الأمر توفيق من عند الله وحده، كَوْني وضعت البرنامج بمفردي وقررت الالتزام به حتى أتمكن من ختم المصحف.

أي القراءات تُتقِنين وأيها أحب إلى قلبك؟

أتقن التجويد بالقراءة المشرقية والمغربية، علما أنني اجتزت المسابقة تجويدا بالطريقة المغربية وقرأت برواية ورش عن نافع، وهي الأحب إلى قلبي، كما أني أقرأ برواية حفص عن عاصم وبراوية حمزة عن خلف.

من هم الشيوخ الذين يروقك الاستماع لقراءاتهم أو أنك تأثرت بهم؟

أحب الاستماع للشيوخ المغاربة عبد الرحمان بنموسى، وقراءتُه قريبة جدا من قلبي، كذلك أحب قراءة عمر القزابري وأتمنى أن أصلي التراويح وراء هذا المقرئ المغربي، أحب كذلك قراءة الشيخ الكنتاوي، وهو بالمناسبة أستاذي وشيخي وقد أشرف على تدريسي بدار القرآن الحجري بحي النهضة.. أما الشيوخ المشارقة فهم كثر وأحمد الله أن المغرب بلد منفتح على كل المجالات، فأنا أستمع للشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه اللهـ وبداياتي كانت معه، أستمع أيضا للشيخ محمد عمران رحمه الله ومحمد الليثي والشحات محمد أنور وآخرين لا تحضرني أسماؤهم الآن.

من وجدتِ في استقبالك عند العودة إلى المغرب؟

لم يستقبلني أحد، ولو لم تكن عائلتي والوفد الذي ذهبت برفقته لعُدْت لوحدي إلى البيت، حزَّ الأمر في نفسي ونسأل الله الإخلاص، ولكني ذهبت لهذه المسابقة من أجل نيل رضى الله تعالى وحتى أُعْلِي عَلَم بلدي في هذا المجال، خصوصا أني أول مغربية وعربية تفوز في هذه المسابقة العالمية.. فقد كنت أود رفع راية بلادي عاليا ولم أكن أنتظر استقبالا لأني بالأساس كنت متوقعة أنه لن يتم تنظيم استقبال لي ووقع ما تَوقَّعته. والحمد لله، فأنا لا أنتظر جزاء ولا شُكورا وأجري عند الله سبحانه وتعالى.

ألم تَتَلقي تهنئة من أيّ جهة رسمية عند عودتك من ماليزيا؟

لا زلت لم أتلقى أي تهنئة من أي جهة رسمية، سواء السفارة المغربية بماليزيا أو وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، رغم أني تلقيت تهاني كثيرة من دول شتى، كذلك أفراد عائلتي وأصدقائي وبعض أساتذتي قدموا لي التهاني.

ما هي طموحاتك المهنية والدراسية بعد إكمالك التحصيل الجامعي؟

أتمنى صادقة أن أشرف بلدي المغرب، وأن أكون رائدة في مجال عملي كما كنت رائدة وشرفت بلدي في مجال التجويد، وأطمح أن أتم دراساتي الجامعية العليا، وأن أرفع راية بلادي في هذا الميدان بحول الله تعالى.

ماذا تقولين للشباب والشابات ونحن على أعتاب شهر رمضان؟

أقول أن يتشبثوا بحبل الله، وأن يستشعروا مراقبة الله عز وجل لهم في أي خطوة يقبلون عليها، ونحمد الله تعالى أن بلادنا بلد القرآن والعلم، وهذا بشهادة علماء العديد من الدول. فخلال تواجدي بماليزيا كانوا يسمعون قراءتي وعندما يعلمون أني مغربية يقولون كيف لا والمغرب بلد القرآن والمزامير؟ فهذا شيء حري أن نفتخر به كمغاربة.. كما أقول لكل المغاربة، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير، وأرجو أن تعم كل أجواء الخير والتضامن خلال هذا الشهر الفضيل، وهو ما ليس غريبا عن الشعب المغربي,. كما أتوجه بالشكر للشعب المغربي الذي أبان عن تشجيعه لي وفرحته بي عبر المواقع الإلكترونية أو على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (784)

1 - latifa agadir الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:28
bon continuation dans votre domaine
2 - شيئ غريب و رهيب الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:28
و نور على نور أ عباد الله اللهم أرزقني زوجة صالحة من أمثالك
ها هن البنات التي يشرفن المغرب و ليست تلك التي قامت لها دنيا و لم تعقد من طرف شعب الغيطة أعني كل من صوت لها بدون إستثناء.
كم تمنيت هذه العفة في بيتي و لكن لا إظن إني أرقى إلى مستواك اللهم أرزقك زوجا صالحا يليق بمقامك و الله ولي التوفيق .
3 - oum-rayane الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:31
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
4 - عدنان التطواني الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:32
تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران ، لقد كان من المؤسف ان نسمع ان دول عالمية تبارك لك وسط تجاهل مؤسساتنا المغربية . لكنك كنت واضحة حينما دكرتي عدم انتضارك لا جزاء ولا شُكورا وأن أجرك عند الله سبحانه وتعالى. فجزاك الله كل خير
5 - ابوياسين الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:33
مبروك عليك اختي واسف المجلس العلمي الاعلاء منكب في هده الساعة على ايجاد خل للفتوي افطار رمضان للمشاركين في الالمبيات ..................
6 - عبد الله الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:35
السلام عليكم ورحمة الله،
رمضان مبارك سعيد،
سررت كثيرا حين سمعت بأن مغربية حازت على الرتبة الأولى ومغربيا حاز على المرتبة الرابعة وشاهدته على القناة الماليزية وهو يرتل بصوت جميل آيات كريمة من سورة مريم معتمدا في ذلك على رموز برايل لأنه يرى بنور البصيرة عوض البصر الذي وهبنا الله إياه.
أنا أسكن بسنغافورة، وشاهدت مدى الإعجاب بالشابة المغربية حين نالت الدرجة الأولى. تمنيت من أعماق قلبي أن يكون الاحتفال بها كبيرا واستقبالها في المطار عظيما، ولكن كما قالت في المقال أجرها عند الله عز وجل.
أرجو لك التوفيق والسعادة أختاه، رفعت رؤوسنا وأبدعت أيما إبداع. فلك من الله خير الجزاء. وهنيئا لك الفوز الذي ناته عن جدارة واستحقاق.
7 - رشيد الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:38
يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
لا تسعي بنيتي إلى رياء ولا إلى سمعة..
وفقك الله..
8 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:42
لا حول ولا قوة إلا بالله ...لاتتعجبي ولا تقلقي يا أختاه سوف يلقاك الله وملائكته ورسله خير لك إن شاء الله
9 - تنغير الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:43
مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة
10 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:43
اود ان اكون اول المهنئين لهذه الفتاة التي شرفت كل المغاربة.
11 - marocain pur الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45
قاموا اليالي و اقعدوها للمغنية باطمة و لم يحركوا ساكنا لهذه الشابة التي شرفت المغرب احسن تشريف. للااسف رغم ان الحكومة يقودها حزب يدعي ان مرجعيته اسلامية، لم يحرك ساكنا،

بورك فيك يا اخت و الله يكتر من امتالك.
12 - magrebii الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياكيكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
لا تسعي بنيتي إلى رياء ولا إلى سمعة..
وفقك الله..

felicitacion hermana y que allah te ayude y que te protege....

asi mejor te han esperado los angeles y asi queria allah sobhano wa taala
13 - FATNA الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45
SALAM chère soeure,
que dieu te bénisse, ne t'en fais pas, la presse joue un rôle très important à ce sujet, samhina, c'est pas de la faute des gens comme nous, bon courage et bonne continuation, on est vraiment fière de toi
14 - siham الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45
ماشاء الله تبارك الله يا أختنا شرفتينا أحسن تشريف
15 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45
لو أنها فاازت بإحدى المساابقات غير مسابقة في تجويد القرآن الكريم كتااب الله.. لاستقبلها الملاايين.. ولتكلمت عنها قنوااتنا كلهاا.. وربما نقلوا استقبالها في المطار نقلا مبااشرا.. ولن نذهب بعيداا.. فقد استقبلت إحدى "....." الفائزات للمسابقة في الغنااء أحسن استقباال قبل أشهر من اليوم؛ وكأنها حررت القدس أو فعلت أمراا خاارقا.. لكن حين تفوز حسناء خولالي بجائزة في تجويد القرآن لن نسمع خبرهاا في أي قنااة تلفزية مغربية ولن يستقبلها أحد في المطار إلا أهلها المقربون.. إن أمثال حسنااء وجب علينا تكريمهم.. وجب علينا الاحتفال بهم.. وجب علينا التصفيق لمسارهم.. ووجب علينا احترامهم وتقدير آبائهم الذين أحسنوا تربتهم ليصلوا إلى ما وصلوا له بحمد الله وتوفيقه.. مثل هؤلاء من يمكن أن نقول عنهم أنهم يرفعون راية البلد.. نعم!!.. يمكن أن نقولها ورأسناا مرفوع شامخ دون استحيااء.. وفقك الله أختنا حسناء وأعاانك وسدد خطااك إن شااء الله..
16 - مغربية الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:46
مبروك و بارك الله فيك ايتها الفتاة العزيزة، شرفت بلدك و اناسك، عدم استقبالك في المطار سببه الاعلام المقصر، كيف سيعرف الناس بمسابقة في ماليزيا و فوز اول مغربية و عربية بهده المسابقة و العرب لا ينظرون قنوات ماليزية، الناس معدورون كدلك كان على احدى قنواتنا ان تنقل تتويجك،

لمادا ايضا لم يدرج هنا فيديو التتويج او احدى قراءات حسناء

ما اهنئؤك به انا خصوصا بالاضافة الى تشريف بلدك هو حفظك لكتاب الله تعالى في فترة وجيزة، انت فعلا فتاة دكية و مثابرة ماشاء الله عليكي، ربي يحفظك انشاء الله و يوفقك في تحصيلك الجامعي و يحقق لك كل امانيكي بادن الله تعالى.
و مبروك مرة ثانية اللقب
17 - Mariam الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:46
Machae Allah...En plus de ce prix, tu as gagné le gros lot ma fille...il ya pas mieux dans cette vie que d'avoir le coran dans son coeur...S'il faut choisir entre les humains et les anges, je choisirais les anges et se sont ces mêmes anges qui t'entourent à chaque
lecture du coran...
18 - CASAWI الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:47
تهانينا الحارة للا خت الفاضلة .لقد استقبلتك الملاءكة بدون شك. بالتوفيق
19 - المغربي إبن المغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:47
أنتِ فخرٌ لي و لكلّ مغربي و مغربية يا حسناء خولالي و اسمك نجم في سماء بلادي
20 - karim الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48
هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق والجزاء من عند الله لأنك لست دنيا باطمة
21 - hichama50 الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48
بسم الله. ما شاءالله ,اللهم بارك .
22 - عثمان الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48
تبارك الله عليك اختي في الله انت مفخرة المغرب بصراحة
23 - newline الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48
بارك الله فيك و كثر من امثالك
24 - mr souf الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48
ذات 19 ربيعا والطالبة الجامعية بالسنة الثالثة من شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الخامس السويسي بالرباط، تبارك الله الباك خداتو على 16 سنة الله يوفقك ..
25 - ستيلو حمر الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49
الله يرضي عليك ا بنتي و الله يرحم من رباك .. كنتمنى ربي يرزقني ذرية تكون من حفظة القران
لا تهتمي لاعلام فاسد و لا لمؤسسات خاوية على عروشها
الله يزيدك من فضله و نعيهم
انت هي مفخرة المغرب فلا تشكي في هذا
26 - khadija الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49
إنك حاملة لكتاب الله والملائكة من حولك وٱسمك يدكر عند عرش الرحمان ٠٠هنيئا لك يا أختاه
27 - rifi الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
28 - hassan الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49
مبروك !!! رضا الله خير لك يا اختي
29 - أم اية الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50
بنتي حسناك وأنت حقا حسناء الخلقة والخلق
فرغم عدم معرفتي بك سابقا أحس بأنك قريبة الى قلبي وقلب كل المغاربة فالله عز وجل ادا أحب شخصا أوقع حبه في قلوب الناس
لا تقنطي من عدم استقبال أحد لك فما تلك الا مظاهر خاوية ولا يصح الا الصحيح. كم أتمنى أن تكبر ابنتي وتكون حاملة لكتاب الله عز وجل متلك فأنت مفخرة كل المغاربة حفظك الله ورعاك وسدد خطاك
30 - rabat الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50
19 ربيعا والطالبة الجامعية بالسنة الثالثة من شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الخامس السويسي بالرباط . يجب عليكم التأكد من المعلومات : هذا يعني انها حصلت على الباكلوريا في سن 16 يعني السنة الاولى ابتدائي في سن 4 !!!!!!!!!!!!!!!
31 - Moroccan girl الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50
لا عليك يا حسناء ( اسم على مسمى) فنحن مشغولون بالحرية الجنسية والجزرة والمهراز وخزعبلات لا تسمن ولا تغني من جوع، أنت أجمل وأقوى رد على كل من تسول له نفسه نعت المغربيات بأبشع الأوصاف، أنت بالنسبة لي هي "العرب آيدول"، لا عليك يا حبيبتي فقد سمع وقرئ عنك في مواقع إلكترونية كثيرة وأنت شرف لنا وعز لنا أن تكوني مغربية. أسأل الله لك التوفيق والنجاح في كل أمورك وكل عآم وأنت وعائلتك وكل المغاربة بألف ألف خير والشكر الجزيل لهيسبريس
32 - ابو اكرم الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50
لما يقول المغربي أنا مغربي و أفتخر عليه ان يفتخر بمثل هذه المغربية المجتهدة في تعلم دينها و تعففها و نفع الناس بما ينفعهم في دينهم و دنياهم و آخر تهم .. من الله تعالى اطلب لك التوفيق و السداد و تكوني مفخرتا للمغرب و قدوة للمغربيات .. آمين و رمضان مبارك .
33 - عمر مغفور الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:51
هنيئا لك يا اختاه وبارك الله فيك وفي والديك واتمنى لك التاج العظيم يوم اليوم العظيم.1انصحك ان يكون عملك خالصا لوجه الله الكريم اما البشر فلا تنتظري شيئا من احدلان البشر قد يضر ولا ينفع.اننا في عصر الانتماءات والولاءات. لقد ذكرتيني في والدي يرحمه الله وسائر الامة الاسلامية كان من القيادات في صفوف المقاومة --قاوم وجاهد وعذب و لما توفي لم يات ولو واحدا من مكتب المقاومة من اجل التعزية او الدفن او المؤازرة انه زمن الولاء والانتماء.اجتهدي فان القران يرفعك اذا رفعته والعلم يعزك اذا عززتيه واحفظي الله يحفظك ولا تنشغلي بالبشر فانهم يشغلونك عن الله سبحانه
34 - aicha الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:51
ايهما تستحق الاستقبال و التكريم, هدي ولا المسماة بطما سبحان الله
35 - maroc الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:51
الف الف مبروك و بارك الله فيك
36 - jamali الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:52
je te souhaite ma sœur une très belle vie pleine de joie et de bonheur.je souhaite que toutes les filles marocaines soient comme toi.félicitation
37 - عادل الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:52
بارك الله فيك ووفقك في حياتك. واتمنى ان يخطو أبنائي على نهجك فى حفظ القرآن الكريم. آمين.
38 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:52
سأحفر هدا الإسم في قلبي و أبنائي مستقبلا ان شاء الله ..
حسنـــاء الخولالي, لن ننسى مكانتك وجدارتك

ولتخرج نادية باطلمة من الداكرة, عفوا ان أخطأت في الإسم .. !
39 - ANOUAR الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:53
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك
40 - latifa الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:53
يكفي أن رب العرش وملائكته راضون عنك
41 - البرجاوي الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:53
قال العلماء : العمل لا يقبل إلا بشرطين : أولا أن يكون لوجه الله خالصا ، ثانيا أن يكون موافقا للسنة . و العبد المخلص لله في عمله لا يطلب بعد ذلك شكرا من الناس أو شهرة أو سمعة ، بل الكثير منهم همّهم أن يجعلوا عملهم خفيا ، قال النبي صلى الله عليه و سلم ( من سمّع سمّع الله به ) و جاء في الحديث الصحيح أن أول من تسعّر بهم النار يوم القيامة ثلاثة و منهم قارئ ، تعلّم القرآن ليقال فلان قارئ . أسأله تعالى أن يجيرك من أن يصيبك ما أصاب هذا الرجل . لكن الحذر واجب ، و إخفاء العمل أولى من إعلانه ، و أما من قصد السكوت كي لا تكوني قدوة فأمرهم لله ، و ما عليك أنت إلا أن تجهدي نفسك في تخليص العمل من أي شائبة شرك ، قال تعالى : (وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَى قَوْمِهِ إِنِّي لَكُمْ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ، أَن لاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ اللَّهَ إِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ أَلِيمٍ ) إلى قوله ( وَيَا قَوْمِ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مَالاً إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى اللَّهِ ) فقولي : يا قوم لا أسألكم عليه شهرة إن أجري إلا على الله .
42 - مسلمة الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:54
السلام عليك
والله يا اخت شرفتنا واتمني ان تكوني قدوة اجميع المسلمين
انت لست مطربة ولا رياضية حتي يستقبلوك
انت حافطة لكتاب الله وهدا من فضل الله عليك
رمضان مبارك
43 - khalid الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:54
أحييك بل نحييك جميعا الأاخت حسناء على صوتك و على الجائزة التي فزت بهاو أتمنى من الله التوفيق لك في حياتك أما بخصوص أن أحد لم يستقبلك فأتمنى أن لايؤثر الموضوع عليك فنور الإيمان الذي يسطع من وجهك و الجمال الطبيعي الذي وهبك الله إياه خير دليل على توفيق الله سبحانه و تعالى أما الإستقبال الذي خصص لدنيا الباطما الفائزة بالجائزة الثانية في هرب إيدول أحسن أن لا أقول كلام يسيء إلى أي أحد المهم أن جائزتك أفضل بكثير من اي جائزة أخرى و أنت تعرفين نهاية الفنانين بعدما يتجاوزون سن الستين كيف تكون ( مرض نفسي - انتحار -اكتئاب ) بسبب غضب الله عليهم حقيقة أن ذلك المجال يوفر الشهرة و المال و لكنهم يفتقدون أشياء غير ملموسة راحة البال السعادة الطمأنينة الأمن و هذه الأشياء هي التي يحرمهم الله سبحانه و تعالى منها .
44 - مغربية الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:54
يارب يحفظك ويكمل عليك لاتحتتاجي للدعم فانت احسن منهم بكتير
45 - Omar الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:55
بارك الله فيك
ماشاء الله
وفقك الله
46 - Hamid الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56
السلام عليكم ورحمة الله،
رمضان مبارك ،
الف مبروك ، بارك الله فيك .
وفقك الله لما فيه خير لدينك و دنياك.
47 - ابوزينب الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56
كان الله معك ابنتي وصحبك في غدوك ورواحك فلا تاسفي لعدم استقبالك من طرف الاناس الممخزنون لانهم سيدنسون موكبك المهيب فانت مستقبلة من طرف كل المؤمنين يارب ارزقني خلفا مثلك بارك الله لم و لوالديك و لاسرتك لا تتراجعي شرفي منزلتك و انت تقرئين فانت عند اخر اية تقفين عندها لك الفردوس ان شاء الله.
48 - chraibi الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56
Bismi lahi rahmani rahim
je pense que Dieu vous aime et tu as beaucoup de chanse que personne de ses sals gens n'est venu vous recevoir
si non tu sera sali par eux.
49 - الحسين من سيدي افني الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56
بارك الله فيك يا اختنا الفاضلة وجزاؤك عند الله وليس عند العبد.نعلم ان من يخدم الدين ويدعو الى الجنة لايعار اي اهتمام.ومن يخدم نشر الفتن والفسوق ويدعو الى النار يستقبل في المطارات ويعطى لقب بطل البلاد .فانت لست دنيا بطمة . قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- (من قرأ حرفاً من كتاب الله فله بـــه حسنة والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول »ألم حرف ولكن ألف حرف، ولام حرف، وميم حرف.وعن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال : (اقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).وعن عبد الله بن عمرو قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : (يقال لصاحب القرآن اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلك عند آخر آية تقرؤها
50 - مصطفى بن من مكناس الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56
شرف و افتخار للمغاربة كافة ب حسناء خولالي
51 - moha الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56
تبارك الله عليك اوربي احفضك ورمضان مبارك عليك
52 - متتبعة دائمة الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
انا اهنئك من كل قلبي و اقول لك بارك الله فيك و في امتالك و اتمنى لك التوفيق في حياتك و في دراستك و ان لا تكترتي لما حصل من عدم اكترات لنجاحك فالاجر و التواب عند الله و ليس عند العبد كما اتمنى ان تكوني متلا و قدوة للشباب المغربي تبارك الله عليك و الله يوفقك
53 - NADIA الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
ا ختي انت جميلة حباك الله بجمال الوجه والاهم تبدو عليك الطيبوبة لان حافظ كتاب الله والفاعل به يكون مرتاحا نفسيا هذا بادي عليك انت رفعت راس المراة المغربية بماليزيا والشعب المغربي قاطبة لان الرجل المغربي هومن رباك وكان السبب لحفظك القران يوم اغلق التلفاز ليسمع كتاب الله بمنزله فتحية لوالدك لم يعرف بفوزك الكثيرون ليستقبلوك بالمطار لان هذه التظاهرات لاتحظى بالاشهار مثل مسابقات الغناء والرقص لانها تدر اموال على منظميها عكس تظاهرات حفظ القران الكريم هذا ليس فقط بالمغرب بل في جميع الدول الاسلامية فلو كان المغاربة يعلمون بوصولك لكانوا جاءوا لاستقبالك والوقت لم يفت بعد لذلك لتكر يمك نحن والله العظيم فرحانين بيك بزاف وا هزيتي راسنا تمنيت ان احفظ القران الكريم لكنه غلبني لم استطع اقراه دائما واستمتع بذلك سعداتك اختي والله العظيم اخلص متمنياتي لك بالنجاح في حياتك وتكوني قدوة للكثيرات اللهم اهدينا لطاعتك
54 - أمجد- أوطاط الحاج الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
courage et bonne continuation
55 - رضوان الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
هنيـــــــــــــــــــــئا لك أختي أختي حسناء .. لقد شرفت بلادنا بهذا التتويج.. وأتمنى لك التوفيق في مسيرتك القرانية.. وأتمنى أن يقتدي بك شبابنا وشاباتنا..
56 - Mohamed الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
اود ان اكون اول المهنئين لهذه الفتاة التي شرفت كل المغاربة
57 - bouchra الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
لم يستقبلها احد لانها لا تغني الفاهم يفهم
58 - abderrahman bidawi rodani الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57
أحيي هده الفتاة المغربية على مجهودها في ميدان التجويد القران و على فوزها بجائزة الأولى عالميا ،و في نفسي الوقت يتقطع فيها قلبي و تتحسر روحي على مصير هده الأمة .في الوقت الذي يستقبلون الراقصات و المغنيين و الفاسقين تجد هده الفتاة فقط عائلتها عند وصولها للمطار .أقول لك أيتها الأخت المسلمة .كملي طريقك و لا تنتظري أن يستقبلك منهم أحد
فمستواهم المتدني و المنحط لا يليق بك أنت حاملة كتاب الله عز و جل أن يستقبلك هؤلاء .
59 - FATIMA EZZAHRA الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58
SONO MOLTO CONTENTA PER TE SONO POCHI PERSONE ADESSO CHE PENSANO DI FARE COME TE COMUNQUE SEI STATA BRAVA NON DEVE PREOCCUPARTI ALLE ALTRI PERCHè C'ERANO NEL AEROPORTO LE ANGELE CHE TI ASPETAVANO BUON PROSEGUIMENTO E GARZIE MILLE
60 - nor الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58
مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة
وتقبل الله عملك
ولعل عدم استقبالك فيه خير لك
61 - مريم الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58
هنيئا لك بهذا الفوز وارجو من الله ان يفتح لك افاقا وتتمكني من تحقيق اهذافك اما بالنسبة للتشجيعات فانك عارفة انه ماكاينينش الا اذا كانت عندك لمعارف لك اجرك وتوابك لاتابهيين لو كانت تشجيعات والتفاتتات كن كاع المغاربةمايهاجرو المغرب
62 - karim الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58
أعانك الله وكترأمتالك فالأهم هو رضى الله والجنة
63 - Abderrahim الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:59
لقد شرفتينا يا أختي الكريمة بارك الله فيكي و بالمناسبة أهنئكي على الجائزة و نتمنى من الشباب ان يستروا في هذا الطريق فأنت يا أختي مثال يحتدى به نتمنى لكي مزيدا من التألق و النجاح إن شاء الله
64 - OMARABOUMEHDI الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:59
اعطاك الله الوهاب ما اعطاك :فله الشكر وحده و لست فقيرة لغيره او في حاجة لشهرة او استقبال بالكاميرات ...الخ فاشكري لربك وحده ولوالديك حتى يزيدك." ولان شكرتم لازيدنكم ."
65 - خلود الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:59
السلام عليكم جميعا
أختي حسناء مبروك عليك و على جميع المغاربة
وفقك الله نفتخر بك و أهم شيء أن تفتخري بنفسك
لا يهمك من إستقبلك أم لا
يكفي أن تكوني راضية على نفسك
66 - عبدالفتاح الراضي الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:00
لا حول ولا قوة إلا بالله أختي في الله لقد مثلت بلدنا الحبيب أحسن تمثيل لكن للأسف هناك مخطط يحبك في الخفاء لِعَلْمَنَةِ بلادنا و يتبين ذالك من خلال عدة أشياء و منها ان تلك المشاركة في مسابقة للغناء هيأت لها جميع ظروف الحفاوة و الإستقبال.. رغم أنها لم تفز.. أما إدا عكسنا الصورة فأنتي يا اختي التي متلتنا و شرفتنا و رفعتي رايتنا عاليا فلم تجدي من يحيطك و يبين ما مدى الإنجاز الذي ظفرت به مع العلم اننا في دومة إسلامية و يحكمنا أمير المؤمنين.. ذنبك أختي حسناء نَوَّرَ الله وجهك رغم انه منور ذنبك أنك ذهبت في مسار تجويد القرآن الكريم لو مضيت في الطريق الآخر لقامت لك الدنيا و لم تقعد.. و رمضان مبارك لك و لكل المسليمين آمين
67 - الصفريوي الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:00
ما شاء الله و لا قوة إلا بالله, تهنئة خالصة للأخت حسناء على ما وصلت إليه من مستوى علمي حفظا للقرآن و تجويدا, أما الجائزة ستبقى رمزية أمام ما في قلبك من كتاب الله عز و جل, لقد أحسست أن الله أعزنا بأمرك هذا و الحمد لل كل الحمد, يوما بعد يوم يتأكد لنا أن الدولة المخزنية تشجع الفسق و المجون بدل الطهارة و تقوى الله عز وجل, فلن يحز في نفوسنا إن لم يستقبلوك كما آستقبلوا تلك المعلومة. و لن أذكر آسمها في مقامك هذا, حفظك الله و أيدك و زادك عزة بالإسلام و جعلك من أسبابه للخير فوق الأرض
68 - amazigh no arabe الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:02
شرفت المرأة المغربية وبلدك المغرب .
69 - مغربية الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:02
ماشاء الله عليك وهدا شرف لنا نحن المغربيات نعتز به وفقك الله وسدد خطاك ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير .
70 - marocain الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:03
نعم التربية ونعم التمكين والثقة في الله هكدا نحب ان تكون فتيات المغرب المسلم وليس كما يتمناه العلمانيين ...حرية الجنس و الانحال.هنيئا لك يا بنيتي ورزقك الله الزوج الصالح
71 - Mohammed TABET oujda الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:04
ma soeur.............c'est pas à cause de nous mais c'est à cause des médias....aucune des médias n'a communiqué cette info...je vous felicite et soit sûr et certain que si je savais ça... j'y serai le 1er a vous accueillir dans l' aéroport
72 - يوسف الرباط الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:05
بارك الله فيك و بارك في أمثالك ورزقك الإخلاص في النية و القول والعمل.
73 - MOSLIM الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:06
بئسم جميع شرفاء هذا البلد العزيز:
نهنؤ الاخت العزيزة و نتمنى لها الفوز برضى الله كما
قال تعالى " ورضوان من الله اكبر"
امين يالله امين يالله امين يالله
74 - Chourafi Abdallah الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:07
congrats sister hanaa Abdallah from new york
75 - montréal الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:08
Merci Hespress, w mabrook lil okht
76 - Amazigh الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10
Juste un petit mot Hasnae : Que Dieu te bénisse et te comble de bonheur dans ta vie , amiiiiiiiiine ya Rabbi !
77 - LOTFI Amsterdam الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10
الف مبروك على الجائزة، Congratulations
78 - SAID CASA الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10
مبروك لكي أختي الفاضلة وفقك الله
لم ترفعي راية الوطن فقط بل رفعتي أيضا راية الإسلام عاليا
نتمنى لكي الإستمرارية ومزيدا من العطاء ليستفيد مما علمك الله الاخرين
مشغولون فقط باستقبال المغنيين والرياضيين اللذين يستفيدون مما يفعلون وحدهم، أما ما تقومين به فيه دعوة لعلم ينتفع به يستفيد منه الجميع حيث يطمع الكثير منا للوصول لما حققته.
لا يهمك الاستقبال بقدر ما يهمك حب القران وحب ما تفعلين
79 - Said الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10
ألف ألف مبروك يا أختاه
أنت لا تحتاجين إلى تشريف. حسبك أنك حافظة لكتاب الله. ويكفيك فخرا وتشريفا أنك رفعت رؤوسنا عاليا بعد أن طأطأناها على مضض. إن الذي تحملينه في صدرك كلام رب العالمين وهو أجل و أرفع من يستجدي أحدا من الخلق. تعالى عن ذلك علوا كبيرا. دمت لبلادك ولأمتك فخرا
80 - يوسف الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:12
بارك الله فيك اختي
لا تكترثي فنحن في بلد يمجد الغناء وفقط للاسف
استقبلناك نحن شعبك التي انت منه واليه بقلوبنا وسعادتنا
والاهم ان يستقبلك رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة ان شاء الله
81 - gunty الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:12
سامحينا يا اخت, سامحينا
فقد انشغل القائمون علينا بالترف و اللهو
82 - Salman.Loukman الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:13
بارك الله فيك اختي ووفقك لكل خير. واسأل الله ان يرزقك الإخلاص في القول والعمل وان يجعل هذاالجهدفي ميزان حسناتك يوم لاتنفع جواءزولاستقبالات. ولاتحزني فهذازمن اهانةالعلماء واكرام الشعراء
83 - Oussama الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:14
Thanks Allah that we have such a women like you in this country dont bothered about others as they don t know your level but you deserve all the best inchAALLAH.
84 - حسن الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:14
جزاكي الله خيرا يا اختنا في الاسلام
85 - madarsh الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:14
لست بحاجة أيتها الأخت الفاضلة لاستقبال بالمطار،، الاستقبالات مخصصة في المغرب للراقصات فقط. أما أنت فيكفيك فخرا أنك مثلت المغرب وشرفت المغاربة بهذا الانجار العظيم.
نصيحتي هي أن تتوكلي على الله وحده، وألا تثقي أبدا في السياسيين، ملتحين كانوا أوغير ملتحين!
86 - yassir الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15
الف مبروك على الجائزة، وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
87 - hicham الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15
مبروك !!! رضا الله خير لك يا اختي
88 - مغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15
بسم الله الرحمان الرحيم
اما بعد اهنىء الاخت على اعلاء كلام الله واذكر الاخت انها ليست مغنية ليتم استقبالها واعلان فوزها على قنواتنا
89 - kamal الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15
الف مبروك و وفقك الله , هنيئا لك يا أختاه
90 - ممدوح أبو هاجر الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15
حز في نفسي ما قرأت أليس عيبا أن تتر ك هذ ه الشا بة التي رفعت علم هذا الو طن وحيد ة دون تكريم،ولوبرنة هاتف من أحد المسؤولين من الوزارة الوصية؟فلتفرحي ولا تكثريتي إنهم مشغلون بزينة الحياة الفانية ونسوا أن أهل القرآن أهل الله تعالى وخاصته فطوبى لك ولأ هلك ألف مبروك،،،،،
91 - زكرياء الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
استقبال الجنة افضل من استقبال الدنيا
92 - أخ كريم الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
السلام عليكم أختي ، اعلمي أن الله قد أرسل في استقبالك ملائكة أطهار يدعون لك بكل حرف قرأته وحفظته من كتاب الله حسنة ، فطوبى لك بهذا الفوز من عند الله ومبروك لك الجائزة ، ولا يهمك شنآن قوم لا يقدرون كتاب الله حق قدره، بل لقد أراحك الله من مجاملاتهم الفارغة ونفاقهم
93 - youness الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
كون كنتي دنيا باطما كون ستقبلوك للاسف
94 - مراد الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
هنيئا لك أختي الفاضلة
اللهم ثبت خطاها و زدها علما و اهدي بناتنا إلى صراطك المستقيم
95 - Khalid الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
Surement il y avait des anges à l'accueil chere Hasna, nous sommes très heureux pour toi, contenue dans ce chemin q'Allah te protège.
96 - meryem الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
ماشاء الله تبارك الرحمن معرفتش راسي علاش بديت كانبكي ب دون شعور يا ربي يحفضك أختي و يزيدك نور على نور
97 - kamal casablanca الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
ما شاء الله تبارك الله عليك اختي شرفتي بنا والله تستهلي الالاف يستقبلوك في المطار لانه انجاز جيد ومتعلق بكلام الله...لكن بسبب الاعلام الغريب هنا لم يعلم احد بدلك للاسف سوى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وجريدة هيسبريس....واتمنى لكي ان شاء الله المزيد من الانجازات و الجوائز
98 - KHALID الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16
تهانينا الحارة للا خت الفاضلة .لقد استقبلتك الملاءكة بدون شك. بالتوفيق
99 - khalid beno el walid الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:17
الله يحفظك
100 - سعيد من أكادير الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:18
مبروك و الف مبرك يا أخت الكريمة نتمنى من الله القادير أن يكثر من أمثالك هنيئا لك
101 - rabi3 d'agadir الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:18
جزاك الله خيرا عنا يا حسناء،الله إوفقك،آمين.
102 - ابن الوليد الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19
أيها الأخت الجميلة والله أنت أحسن البنات حسنا والجمال..الجمال كله في حفظك القرٱن الكريم كلام الله الخالق البارئ المصور ونيلك الجائزة الأولى في التجويد ..سبحان الله..لقد عز علي كلامك في الحوار ..هنيئا لك أختي المسلمة بهاذا الفوز وياله من فوز عظيم! أتمنى من بنات المغرب أن تكون حسناء هاته قدوة لهن في كل شيئ .هنيئا من القلب ياأختي لقد دخلت قلبي من كل اتجاه
103 - abdellah83 الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19
سلام أختي الكريمة لا يحز في قلبك شي وانت حافضة لكتاب الله. هذا هو المغرب بلد العجائب يحتفي بالمغنيات والراقصات بينما أصحاب القلوب الطاهرة ليس لهم مكان في كنفه . المهم أنك نلت رضا الله بحفظك لكتابه و نلت مكانة مرموقة في قلوب المغاربة وهذا هو رأس المال...
104 - Abdeljabbar الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19
إنهم لايستقبلون سوى الشيخات ًلي شوهونا أمثال دنيا باطما ً أما حسناء شرفتنا وستبقين في القلب والذاكرة
105 - laila الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19
ولم أكن أنتظر استقبالا لأني بالأساس كنت متوقعة أنه لن يتم تنظيم استقبال لي ووقع ما تَوقَّعته. والحمد لله، فأنا لا أنتظر جزاء ولا شُكورا وأجري عند الله سبحانه وتعالى.
No comment !!!!!
106 - احمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:20
الحمد لله الذي شرفنا وشرف بلادنا بهذه الاخت المباركة التي جعلت اسم بلدنا يدكر ويتالق في تلكم المحافل الربانية والمسابقات القرانية النورانية
ابشري يااختي بتهناة الملائكة لكي و كونك من اهل الله وخاصته كما جاء في الحديث الشريف. و تذكري الجائزة الكبرى التي سيغبط عليها اهل الجنة الى وهي الارتقاء في درجات العليا حيث سيقال لكي اقرئي و ارتقي فمرتبتكي عند اخر اية تقرؤها
107 - zora usa الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:20
مسيرة موفقة bonne contunuation
108 - nido الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:21
تبارك الله عليك الله يحفظك من العين والحسد فمثلك من يجب ان تحسد
109 - نسرين الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:21
أفرحتنا يا بنيتي وندعو الله تعالى أن تكون فتياة العالم أمثالك

وفقك الله تعالى لكل خير وفلاح
110 - ahmed الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:22
ما يزيد الله في الاسلام ،استقبلتك الملائكة وغابت الشياطين
111 - يوسف الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:22
ألف مبروك يا أختاه على الجائزة و الله رفعتي علم المغرب عاليا و شرفتيه أحسن تشريف وفقك الله وحفظك من كل سوء وأرجوا الله أن يرزقني زوجة صالحة من أمثالك
112 - عبد الله الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:22
بارك الله فيك ووفقك في حياتك. واتمنى ان يخطو أبنائي على نهجك فى حفظ القرآن الكريم. آمين.
113 - bouhali الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:24
Tout d habord mes felicitations Ma soeur pour ton exploit. mais a ceux qui disent pourquoi personne n est alle l a recevoir a l aeroport, beh c est la faute aux barbus qui ecrivent sans arrets ici. Pourquoi pesonne n a bouge :-). au moins ceux qui aiment la chancon ils sont plus actifs que vous.
ramadan mobarak!!merci de diffuser mon commentaire
114 - المحب الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:25
مبروك وألف مبروك لك ولأسرتك على هدا التتويج الرباني فالاستقبال ان شاء الله سيكون في الفردوس الاعلى ان شاء الله
115 - Tamesna الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:26
لقد وفقك الله واصطفاك لتكوني قدوة لبنات اليوم الضائعات بين المسلسلات والبرامج التافهة والشيطانية.
يجب على المجتمع المدني - شريك في ظل الدستور الجديد - رفع دعوى قضائية ضد قنواتنا التلفزية التي لم تعطي أهمية لحجم هذه المسابقة العالمية والتي لن تكلفهم مالا كثيرا لنقلها
أين هي حقوق المشاهد؟ وأين هي وزارة الأوقاف؟
116 - عبد الله الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:27
ما شاء الله حفظك الله ورعاك وسدد خطاك
117 - مصطفى المغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:27
السلام عليكم
مبروك تتويجك
لا تنتظري اعترافا لك بالنجاح من احد
الاعلام له دوره في هدا التعتيم
يحبون التبجح بالمغنيات فقط
الله يعطيك الصحة
رمضان مبارك كريم لك و لكل افراد اسرتك
لك مني ألف تحية واحترام على تتويجك
ألف مبروك
118 - الطنجاوية الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:29
هدا هو حالنا نحن المغاربة ..نكرم المغني و الشطاح ..و لا نبالي بفوز من رفع الراية المغربية بحفظها و تجويد القران الكريم
بارك الله فيكي اختي
و اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء بنا
119 - المدينة المنورة الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:29
هذا ان دل على شيء فانما يدل على قيمة القرآن في قلوب المغاربة
فالمقارنة بين قيمة الغناء وقيمة القرآن عند الكثيرين تجلت بوضوح في هذه الواقعة بعد مقارنتها بواقعة استقبال بطمة
120 - ابراهيم casa الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:31
والله لو علمت الحيف الدي طالك لكنت في اسقبالك بالورود، ولو انه ليس من عاداتي.
أنت مفخرة أخرى من مفاخر المغرب الحقيقية.
أنت فتاة عربية إسلامية مغربية قحة.
ليست دمية مثلهن: باطما، احرار,......
عمري الآن 34 سنة وعملي المليء بالمسؤوليات لا يتيح لي إلا وقت قليل للراحة ولكن رغم دلك أحاول أن أحفظ ولو ثمن واحد من القرآن ال كريم كل 15 يوم،
ادعوا لي بالتوفيق
اما أنت فلا يهمك عدم حضور أي مسؤول رسمي بالمطار ، حسبك تحية الملائكة واسغفارهم ونظرات الفخر التي أتخيلها على محيى والديك
121 - abdo الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:32
بارك الله فيك و جعلك من الصالحات ودريتك ان شاء الله لا تحملي هم ان لم ينضموا لك اي استقبال فاعلمي اختاه ان الله طمص على بصيرتهم حتى يحفضك من نفاقهم و شياطينهم فاحمدي الله على دلك و اعلمي انه لو كان في استقبالهم لك خير لما طبتهم الله = وجعلنا من بين ايديهم سدا و من خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون=
122 - amine er-rozali الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:32
لست بحاجة أيتها الأخت الفاضلة لاستقبال بالمطار،، الاستقبالات مخصصة في المغرب للراقصات فقط. أما أنت فيكفيك فخرا أنك مثلت المغرب وشرفت المغاربة بهذا الانجار العظيم. نور على نور أ عباد الله اللهم أرزقني زوجة صالحة من أمثالك
123 - fouzia الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:33
خيركم من تعلم القرأن و علمه،بوركت وحفظك الله
124 - smail الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:34
جزال الله أختي خيرا رفعتي رؤوس المغاربة عاليا بفوزك هذا واتمنى لك التوفيق فى مسعاك ...سبحان الله لو كانت مغنية لاستقبلها الالاف واتيرة حولها ضجة اعلامية لا سابقة...سبحان الله فما دمت في المغرب فلا تستغرب
125 - لاحول ولاقوة إلا بالله الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:36
عادت حاملة الجائزة العااالمية في تجويد القرآن الكريم،ولم يستقبلها أحد قط. أين كان الاعلام,واين هم المسلمون حقا تشجيعا للاسلام والمسلمين ،لكن الله سيجازيها.
126 - Hassan الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:38
أولا أهنأك أختي الكريمة على هذا الإنجاز التاريخي العظيم،وأقول لك جل المغاربة فخورين بك . نسأل الله لك التوفيق و السداد.
127 - adam الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:38
ونعم نساء بارك الله فيك الله يعطيك زوج صالح و درية صالحة
128 - مفتخر الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:40
هذا هو الصنف المغربي الأصيل من النساء الشابات الدي نفتخر به وأتمنى إبنتي أن تكون مثلك
129 - أبو بلال الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:41
أختا ا ا ه
لاول مرة نفتخر بمغربية فازت بجائزة فيما يرضي الله. أختاه لو كنت متبرجة ومزوقة بالماكياج لاتوا لإستقبالك بالملايين.
أعانك الله و زادك حشمة ووقارا.والله كم نتهنى لو ان كل المغربيات كن يشبهنك. وفقك الله وجزاك عنا كل خير
130 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:41
في البداية اهنئك يا اختي على هدا الانجاز العظيم.
تانيا و فيما يخص عدم تلقيك اي تهنئة من أيّ جهة رسمية عند عودتك من ماليزيا فانني اقول لك يا اختي ان دلك لايهم في نظري لان المهم هو رضاك عن نفسك و افتخارك بانجازك.
131 - BERKANI الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:42
تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران ، لقد كان من المؤسف ان نسمع ان دول عالمية تبارك لك وسط تجاهل مؤسساتنا المغربية . لكنك كنت واضحة حينما دكرتي عدم انتضارك لا جزاء ولا شُكورا وأن أجرك عنديارب يحفظك ويكمل عليك لاتحتتاجي للدعم فانت احسن منهم بكتير الله سبحانه وتعالى. فجزاك الله كل خير
132 - youssef amine الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:42
مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة . ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير .
133 - masfioui الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:42
bon courage et bonne continuation Hasnaa.....barak laho fik.... c'est toi l'image qu'on veut donner de notre pays et la vraie image des femmes marocaines
134 - sous massa dr3a الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:43
من وسط سوس العالمة وبالضبط المدرسة العتيقة سيدي المسثور بجماعة ابضر
اقليم سيدي افني تهنئنا الحارة للاخت الفاضلة نيبتا عن جميع سكان افني الغيورين
على هذا البلد عاش الملك سيدي محمد رمضان كريم
135 - hassan Malaysia الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:43
Thanks a lots sister hasnae we are proud of you. I was in the audience that night when you get your reward and the first Moroccan come and congratulate you is Mr Slawi from Moroccan Embassy in Malaysia and me.
you make us proud and I hope to see more Moroccan
like You . Allah SWT bless you, your family and all Moroccan, Ameen....,
136 - محمود الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:43
في الصراحة أتقدم بأحر التهاني لكي يأ أختي و ألف مبروك , في الصراحة شرفت المغرب بصفة خاصة والعرب بصفة عامة ,
137 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:49
اولا تهانينا الحارة بمنسبة فوزك اما بالنسبة لاستقبالك فانني متاكد من ان الجهات المعنية ستتدارك هذه الغفلة و تقوم بالواجب عن قريب
138 - MOSTAFA الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:51
اختي حسناء .

تاكدي ان ا سمك دكر في الملء الاعلي و ان الملائكة يعرفونك ولا يعرفوا رؤساء ولا ملوك ولا بائعات للهوى اللائي ننساهم حين نراهم.
اما في مجال القران فقليلون هم من يمشون في هدا الطريق لان الله سبحانه وتعالى من يختارهم (تم اورتنا الكتاب الدين اصطفينا من عبادنا فمنهم ضالم لنفسه و منهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات بادن ربهم ...صدق الله العظيم)
139 - morad ammour الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم
ما شاء الله تبارك الله عليك اختي شرفتي بنا والله تستهلي الالاف يستقبلوك في المطار لانه انجاز جيد ومتعلق بكلام الله
هنيئا لك أختي الفاضلة
اللهم ثبت خطاها و زدها علما و اهدي بناتنا إلى صراطك المستقيم
لا تكترثي فنحن في بلد يمجد الغناء وفقط للاسف
استقبلناك نحن شعبك التي انت منه واليه بقلوبنا وسعادتنا
والاهم ان يستقبلك رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة ان شاء الل
140 - نجاة الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:53
مبرووووك.هنيئا لك ولجميع المغاربة على هذا الفوز العظيم. شكرا لك
141 - RWACHED الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:54
mes felicitations et bonne continuation
142 - NOUREDDINE الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:54
السلام عليكم ورحمة الله ، رمضان مبارك .
الف الف مبروك .
بارك الله فيك اختي الكريمة ، ووفقك الله لما فيه خير لدينك و دنياك.
143 - محب للقرآن وقرّاءه الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:55
جزاك الله خيرًا يا أخت خولالي، والله إنك كنت أكثر من رائعة، لقد أبليت حسنًا وأنا أنصحك بعدم الإكتراث لأنه لم يعرك أحد من المسؤولين اهتمامه وكذلك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، لأنه بفضل الله أنت غنية عن كل هذا، يكفيك أن الله أتاح لك هذه الفرصة وكنت المقرأة الأولى في العالم.
أتكنى لك التوفيق في حياتك ودراستك ومسيرة القرآنية
144 - Nawal Charbanou الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:55
On est très fière de toi ma chère Hasnae, que Allah te protége et te bénisse
145 - hicham الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:56
.soooo happy and glad to hear such good news
146 - مرجان فخور ببنت ابلادو الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:56
فوزك بالمسابقة رصاصة اصابت العلمانيين الجدد في مخططاتهم التي تروم الى تدمير اخلاقنا الاسلامية نعم هم قلة ولكن لهم نفوذ لذالك تعتموا على الخبر لان فوزك سيشجع الاخرين على الحفظ ويفشل مشروعهم باسم جميع المغاربة اقدم لك الاعتذار ونهنئ قبلك اسرتك التي احسنت تربيتك ونعم التربية عقبال جائزة اخرى ولك التوفيق وقل اعملوا فسيرى الله عملكم
147 - nabil canada الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:57
اختاه لك الله و لا تحزني فانا مثاكد ان الملاءكة كانت في استقبالك فجاك الله احسن جزاء
148 - saada الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:57
ابنتي هنيئا لك بالفوز في تجويد القران وانت فائزة بدراستك واعتصامك بحبل الله المتين وبتربيتك العالية التي تشرف كل المغاربة
ولايحز في نفسك لم يستقبلك احد بالمطار ليكن في علمك انت فزت بتلاوة وتجويد القران الذي هو كلام الله العظيم ولايعلو عليه شيء لذلك لايمكن ان يزمر لك ابليس باستقبالك في المطار لقد استقبلك اهلك اعز شيء والملائكة افضل من مزامير الشيطان الطبل والغيطة فانها لاتساوي شيئا امام ماقدمتيه لنفسك وبلادك انت نجمة في السما الحمد لله لك الاجر من الله تعالى
149 - abbouguiliz الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:58
Que le Bon Dieu t'aide et te protege tres bonne continuation dans la reussite et la gloire.
150 - مغربي غيور عن وطنه الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:00
ا لحمد لله ذي جعلك من المغرب لتشرفيه وتعدي له ما اضاعه بعض الجهلاء اما بالدفاع عن الاباحة اوبالاغاني نصف عاريات امام اعين ابائهم وهم فارحون ونسو انهم مسلمون نعم لقد جعلو الكل ينعت المغرب باقبح ا لاوصاف وبفضلك سوف تتغير الصورة النطية عن بلادنا العزيز
151 - مغربية مغتربة الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:00
اولا هنيئا لك اختي على هذا الفوز و اتمنى ان يجعله الله لك في ميزان حسناتك. ماذا نفعل مع مغرب التناقضات, لو شاركت في مسابقة للرقص او الغناء لوجدت الكل باستقبالك. اللهم ان هذا منكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
152 - محمد طه الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:01
لاحظوا جيدا هذه الشابة الوديعة و اهتمامها بالقران الكريم حيث لم يستقبلها احد من مسؤولي وزارة الاوقاف او المجلس العلمي عند عودتها الى ارض الوطن في حين ان المغنية باطما تم استقبالها كبطلة من الابطال و سلمت لها الجوائز و الورود و الهدايا
و هل هكذا يجب ان تعامل هذه الفتاة الشابة ......
153 - مغربي وافتخر الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:01
شرفتنا وشرفت كل المغاربة وحنا جد فخورين بك فشكرا لك ووفقك الله
154 - saber adam الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:01
الف مبروك
ما شاء الله حفظك الله ورعاك وسدد خطاك
155 - حسني البويحياوي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:02
ماشاء الله ,أمثالك شرف و فخر للبلاد وللامة الاسلامية ,ليس كبعض الاشكال اللتي شوهت سمعت المغرب ثم يستقبلونهم فيما بعد في المطارات
156 - omarrakech الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:02
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
157 - Rym الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:03
(ر بنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما)
الف مبروك و مزيد من التفوق ان شاء الله
158 - abdelhak الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:03
هنيئا لك على الانجاز , اختي الكرمة لا تستغربي من هذا التصرف لو كانت مشاركتك في الغناء يستقبلونك بحفاوة كل من يحمل كتب الله ويتفقه في الدين يصفونه بالمتطرف يشجعون ا لفساد والمسدين. الله اجزيك على التجارة المربحة مع الله
159 - otmane الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:05
je te felicite ma soeur pour ce tu as fait ,nous avons vraiment l'honeur d'avoir une soeur comme vous. que ALLAH yhdina tous,et nous aide a apprendre le coran avant notre dernier voyage.
160 - السيد موح الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:05
سلام عليك اختي . الف مبروك على جائزتك القيمة فولله لو كان لنا خبر فوزك او خبر هذه المسابقة اصلا لجئنا من الجنوب لاستقبالك والفرح بك ولكن لاتقلقي فقد استقبلك وفد من الملائكة يحرصك فاستبشري بنعمة من الله وفضل وام الله لن يضيع اجرك
161 - شاب مغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:08
حفضك الله
انت شرف للمغاربة كلهم
بل و للمسلميين
162 - jamal et abdellatif الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:09
لا حول ولا قوة إلا بالله ...لاتتعجبي ولا تقلقي يا أختاه سوف يلقاك الله وملائكته ورسله خير لك إن شاء الله
163 - رشيد بن محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:10
مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة . ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير .
إنك حاملة لكتاب الله والملائكة من حولك وٱسمك يدكر عند عرش الرحمان ٠٠هنيئا لك يا أختاه
164 - marocn الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:10
hhhh galik dounia batma bravo mademoiselle hasnae et vraimennt bonne continuation je sais très bien le faite de ne pas etre encouragé par son pays
165 - SAMIRA الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:11
félicitation ma chérie un grand encouragement a toi & a toutes les filles du maroc qui font tout leur effort pour apprendre le courant.
166 - عبد الله الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:13
اهنئك اختي علي هذا التكريم الذي رفعت به رؤس المغاربة ،و ادعوا الله ان يوفيقك ، وان تكوني قدوتا لكل المغاربة نساء و رجال
167 - sifaw الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:14
في البداية أبارك لكي الفوز في هده المسابقة الدولية وأريد أن أقول لكي إنك شرفتي المرأة المغربية ومثلتها أحسن ثمتيل طبيعي أن لا يستقبلكي احد فأنتي لم تفوزي في مسابقة غنائية أو ألعاب القوى فقد فزت في مسابقة دينية أتمنى لكي مسيرة موفقة في حياتك الدراسية
168 - Amhaoul الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:14
هنيئا لك وألف مبروك لنا على هذا الانجاز العظيم الذي يشرفنا كثيرا ويبرز الوجه الحقيقي للمرأة المغربية التي مرغ الإعلام المشرقي سمعتها وجعل منها رمزا للانحلال الاخلاقي ومتاعا رخيصا يباع بأرخص الأثمان.
169 - sdouh الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:16
بسم الله الرحمان الرحيم
ما شاء الله
لم أكن أنتظر استقبالا لأني بالأساس كنت متوقعة أنه لن يتم تنظيم استقبال لي ووقع ما تَوقَّعته. والحمد لله، فأنا لا أنتظر جزاء ولا شُكورا وأجري عند الله سبحانه وتعالى
جاك الله احسن جزاء
170 - النفاق الاجتماعي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:16
هذا معناه ان المجتمع المغربي منافق , يدعي التدين و يدعي التأسلم و هو في الحقيقة يجيد ذلك فقط في التعليقات هلى هيسبريس , لكن في الواقع لا احد يهتم لا بالاسلام و لا بالقرآن , الكل يهتم فقط بدنيا باطما و ما جاورها.

لانه اختي لو استقبلكي فقط ثلث المتاسلمين الذين يعلقون في هذا الموقع و الذين يجيدون فقط البلا بلا بلا ... لعج المطار
171 - سي محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:17
هنيئا اختي الكريمة شرفت بلدنا المغرب وكل البلاد العربية الاسلامية ونقول لخونة الدين اللذين لم يهتموا بك سوف تحشرون مع اخوانكم اليهود ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
172 - الغني بالله الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:17
سلام أختي تهننا لكي بلا حدود انت لم يخصص لكي استقبال لئنكي غريبة طوبى للغرابا انت نجمة العالم من النجوم التي يحبها الله في الجنة لكي ان شاء الله استقبال لن يخطر على بال احد ان شاء الله
173 - younes الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:17
أخيرا بوجود امرأة حسناء خولالي رفعت رؤوس المغاربة عالية و ساهمت بقد كبير من الجهد و العطاء القرآني في تقليص حجم الصورة النمطية المتداولة عن المرأة المغربية خارج البلد و داخله و التي لا تخرج غالبا عن قضايا الغناء و الرقص و بيع الأجساد العارية و في أحسن الأحوال نتفات رياضية سرعان ما تُنسى.
174 - anas/espagne الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:18
احسنت يا حسناء وامثالك هن اللواتي يرفعن من شأن النساء العفيفات الطيبات حتى ولو لم تستقبلي في المطار فلا تياسي فصبر جميل .لو كانت شاكيرا أو باطما لما جندت لها 20 كاميرا من جميع الزوايا والإتجاهات وشكل وفد من الطراز الرفيع للاستقبال.طوبى لك لانك لم تستقبلي بهدا الشكل بل عليك ان تحسي أن ملايين المغاربة المستظعين استقبلوك في قلوبهم بدون برتوكولات و شكليات.
175 - MOSLIM الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:18
يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
لا تسعي بنيتي إلى رياء ولا إلى سمعة..
وفقك الله.. GOOD
176 - MORAD الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:19
Aا لف مبروك يا اختاه متمنياتنا لكي بدوام الصحة .عار ؤعيب بحال حاد البنت مايسول فيها تا واحد امازال حنا فداولة اسلمية الصبر مفاتح الفرج
177 - amin الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:20
نص أهل العلم على أن المرأة لا تجهر بقراءة القرآن بحضرة الأجانب، في الصلاة وغيرها، بل منهم من نص على أنها تسر بالقراءة مطلقا، قال الرملي: يكره لها أن تجهر بقراءتها في الصلاة حيث يسمعها أجنبي، وقراءتها خارج الصلاة كذلك.
178 - HAFIDA DE CASA الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:20
السلام عليكم
اختي العزيزة لاتنزعجي فهاذ هو حال مسؤولي هذا الوطن الحبيب اللذين لا يكرمون الا الفنانين اما النوابغ فكريمهم من عند الله.
وفقك الله واكثر من امثالك.
179 - SARA الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:23
الف الف الف مبروك على الجائزة يا أختي، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
180 - Khaled الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:26
Je te souhaite une bonne continuation ma sœur dans ton parcours et bon courrage
181 - حليم سعيد الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:26
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن أول الناس يقضى فيه يوم القيامة ثلاثة: رجل أستشهد ، فأتى به فعرفه نعمته فعرفها فقال: ما عملت فيها؟ قال: قاتلت فيك حتى قتلت.قال: كذبت ولكن قاتلت ليقال هو جرئ، فقد قيل. ثم يأمر به فيسحب على وجهه حتى ألقي في النار.
ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القران ، فأتى به فعرفه نعمه فعرفها فقال ما عملت فيها؟ قال: تعلمت فيك العلم وعلمته وقرأت فيك القران. فقال: كذبت ولكنك تعلمت ليقال هوعالم فقد قيل وقرأت القران ليقال:هو قارئ فقد قيل. ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار.
ورجل وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال كله ، فأتى به فعرفه نعمه فعرفها فقال:ماعملت فيها؟فقال:ما تركت من سبيل تحب ان ينفق فيها إلا انفقت فيها لك.قال:كذبت ولكنك فعلت ليقال : هو جواد فقد قيل.ثم امر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار.
182 - عبد العزيز مهديوي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على مولانا رسول الله
أقول لك يأختي بأنك شرفت البلد والوطن العزيز علينا، وأعلمي بأختاه أن المغرب لا يسقبل إلا أصحاب المؤخرات والكلام الفارغ، وهذا عيب في بلد إسلامي يتوفر على أشخاص قلائل مثلك، نتمنى لك يأختاه مسيرة علمية محفوفة بالورود، ونسألك الدعاء حتى يقذف الله في قلبنا الإيمان، وحب القرآن وحفظة في هذا الشهر العظيم
183 - hamid الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:27
الف مبروك....................................هنيئا الك انشاء الله
184 - asmoun الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:28
حملة القرآن هم أهل الله وخاصته.

خيركم من تعلم القرآن وعلمه.

بارك الله لك فيك و رزقك الزوج الصالح و الذرية الصالحة و جعلك من عبادة الصالحين.
185 - mustapha الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:28
تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران جزاك الله أختي خيرا رفعتي رؤوس المغاربة عاليا بفوزك هذا واتمنى لك التوفيق فى مسعاك ودنياك ..كما اني استغرب لعدم استقبال حسناء خولالي لتشجيعهاعلى عملها الجبار ورفعها لعلم المغرب عاليا...هذا هو شعبنا يحب استقبال المغنيين مثل دنيا باطمه وفنانين اخرين لا منفعة فيهم .كما اني احبك في الله اختي حسناء خولالي
186 - المخصلة الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضلة حسناء ما شاء الله عليك ويكفيك فخرا انك حاملة لكتاب الله وهذه افضل نعمة منها الله عليك
لهذا لم اتمنى ان تقولي حز في نفسي انه لم ينتظرني احد في المطار وما ادراك ان الملائكة كانت في انتظارك وانت لم تريهم ولم تشعري بهم وما ادراك ان يكون في ذلك امتحان من الله عز وجل ليرى مدى اخلاصك له سبحانه دون سواه
فلا تدعي الشيطان يؤثر عليك فهذه هي عاداته الاحباط في كل امر حسن كان لله عز وجل

واعلمي غاليتي ان الكثير الكثير سيساندك لو تم الاعلان عن هذه المبارة في وسائل الاعلام
ورغم ذلك اقول لك دوما لا تدعي الشيطان يوصلك للرياء فتصوري لو وجدت كما هائلا من الناس يهتفون باسمك عند وصولك الن تحسي بعظمة وافتخار الامر الذي قد يؤدي بك الى الوقوع في الغرور فاحسبيها جيدا ان الله حفظك وصانك من الوقوع في ذلك
واتمنى ان قرات اسطري هاته ان تدعي الله معي ان يوفقني في كل خير
واسال الله لك النجاح والفلاح والفوز برضى الله وهذا اعظم فوز لك ولوالديك اللذان اهنئهما بك وبالاخص الوالد الذي جعله الله لك سببا لحفظ كتابه الكريم
187 - المنصف الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:31
ا دمعت عيناي وانا اقرا هذاالمقال وذلك لسببين :لفوزك بجائزة عالمية في كتاب الله وهذاافرحني .ولكوني لي بنتان وتمنيت لهما نفس الطريق ولكن لم استطع بدون توفيق من الله وهذا حز في نفسي. ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بمالاتشتهي السفن. اعانك الله في دراستك ووفقك لتكوني قدوة لاخواتك من ابناء شعبنا .وارجوك الاكثار من دعواتك لوالديك.فلولاهم بعد الله لكنت في هذاالبلد تسلكين فجا اخر.شكرا لهيسبريس وتعسا لقنواتنا.
188 - openhappy الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:31
اختى والله اني اقرأ هذا المقال واحساس غريب ينتابني وفقك الله ولك اجر من الله يفوق بكثير ماقد يعطونك هؤلاء واول هدية من عند الله هي 19 سنة والسنة الثالثة دراسات هذا اجر مسبق لايعلمه الا هو ثم جمالك وعفتك من اين هذا فعلا هو من عند الله =وسماهم علي وجوههم= حفظك الله ورعاك.لذي بنت وكم تمنيت ان تكون مثلك ان شاء الله.
189 - الصحراوي بير الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:33
اطلب من الله عز وجل ان يكتر من امتالك.
لقد رفعت راس المغاربة عامة ونساء المغرب خاصة لان المراة المغربية مسلمة.
لا تقلقي يا بنيتي عن عدم استقبالك لان امتالك يحاربن الفساد في البلاد بهده الطريقة وهي الطريقة الصحيحة وانني احسب هدا ابتلاء لك ليطفئوا النور الدي يوجد في قلبك القران .لو استقبلناك جميعا بدون والديك لايعجك الامر انظري كفة الوالدين وقيمتهما وهما اللدان اوصى الله عليهما.انا على يقين بانهما لم يكن بالهما مرتاحا الا حين راوك وعين الله ترعاك لا تهتمي لمن يشجع الفاحشة وهدا امر طبيعي و موجود مند القدم.اتمنى ان يكون اولادي من حفظة القران لانني لم احفظه واريد ان يكون ابنائي افضل مني اطلب من الله ان يوفقهم في هدا الامر.والتوفيق لجميع ابناء المغاربة وابناء المسلمين عامة.
190 - marocain الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:35
الف مبروك يا سيدتي انت من تمثلين الشعب المغربي المسلم امااولائك الذين يشجعون الرذيلة فلا يحبون اشهار امثالك اقصد2m وغيرها
191 - حميد أكادير الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:35
بارك الله فيك و كثر من أمثالك
192 - voila الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:36
Félécitation pour cet exploit et bonne continuation...
193 - yassami الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:37
يا رب عافنا مما ابتليت به غيرنا
194 - elfahssi kenitra الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:37
لم العجب وقد تركوا عائلتك تستقبلك في المطار?!!! ولم يضربوهم او يعنفوهم او يطردوهم لانهم ما احسنوا تربيتك,فعوض ان يوجهوك للغناء لتطربي شبابنا التائه,اذا بهم و جهوك لحفظ كتاب الله و تجويده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لقد كان المسؤولون بك وباهلك ورفقائك رحماء,اذ لم يعاملوك او يعاملوهم بمثل ما فعلوه مع من سولت لهم انفسهم ان يستقبلوا الوفد المشارك في السفينة التركية لكسر الحصار عن قطاع غزة عند عودتهم لبلدنا المغرب!!!!!!!!!!!!!!!!بل لقد كان الله بك رؤوفا رحيما سيدتي الفاضلة فااثر لك ان تظللك اجنحة ملائكته دهابا و ايابا.لك ولاهل الطهر والعفاف منا ازكى سلام ومن الله الرضا و الرضوان
195 - abdelhak maddah الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:40
الخميس 19 يوليوز 2012 - 16:57
ا ختي انت جميلة حباك الله بجمال الوجه والاهم تبدو عليك الطيبوبة لان حافظ كتاب الله والفاعل به يكون مرتاحا نفسيا هذا بادي عليك انت رفعت راس المراة المغربية بماليزيا والشعب المغربي قاطبة لان الرجل المغربي هومن رباك وكان السبب لحفظك القران يوم اغلق التلفاز ليسمع كتاب الله بمنزله فتحية لوالدك لم يعرف بفوزك الكثيرون ليستقبلوك بالمطار لان هذه التظاهرات لاتحظى بالاشهار مثل مسابقات الغناء والرقص لانها تدر اموال على منظميها عكس تظاهرات حفظ القران الكريم هذا ليس فقط بالمغرب بل في جميع الدول الاسلامية فلو كان المغاربة يعلمون بوصولك لكانوا جاءوا لاستقبالك والوقت لم يفت بعد لذلك لتكر يمك نحن والله العظيم فرحانين بيك بزاف وا هزيتي راسنا تمنيت ان احفظ القران الكريم لكنه غلبني لم استطع اقراه دائما واستمتع بذلك سعداتك اختي والله العظيم اخلص متمنياتي لك بالنجاح في حياتك وتكوني قدوة للكثيرات اللهم اهدينا لطاعتك
196 - أبو ندى الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:41
تهاني لك أختاه ، وافرحي بتوفيق الله لك.ولا تيأسي أن لم يستقبلوك ، فالذوق عندنا قد تغير، ولا تهتمي إلا برضا الله فحسب ، وعادة فأولياء الله لا يعرفون ولا يلتفت إليهم أحد ، ولكن " ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون".
فطوبى لك ، ووفقك الله ، وحفظك ، وخلد في الصالحات ذكراك.
197 - doukali83 الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:41
لأن الموازين انقلبت في هذا البلد يا أخثاه و لكن اعلمي أنك مفخرة للمغرب، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
198 - مغربي مع وقف التنفيذ الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42
جزاك الله خيرا وزادك علما بكتاب الله وفقها في الدين
لا تنتظري من الاعلام المخزني العلماني الفاسد ان يعطيك ما تستحقين من استقبال وترحيب فرحا بك
الاعلام الرسمي مهتم فقط بالشطاحات وابناء علمان الذين زرعهم المخزن بقوة من اجل اضعاف الحكومة الاسلامية التي يبدو انها لا سلطة لها على الاعلام الرسمي الذي يخضع مباشرة لجهات لا يعلمها الا الراسخون في العلم!!
199 - تنويه الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42
طوبى لك بنتي وطوبى لكل من أصبح غريبا في بلده وبين بني جلدته . وفقك الله ورزقك الإخلاص والتوفيق في كل عمل يرضي الله عز وجل . وهنيئا لك بفكرك المتفتح ورمضان مبارك سعيد أهله الله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام
200 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42
اهنئك اختي لقد شرفتي جميع المغاربة بماليزيا واتمنى لك التوفيق في مسارك الدراسي وتشبتك بحبل الله . وادعو الله ان يعتبرك البنات المغربيات قدوة حسنة.
اعتمدي على الله وعلى نفسك ولا تهتمي باي شيئ اخر.
201 - tazi الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42
des jeunes comme ca ca chauffe le coeur ,n'attend rien de ces gens c'est dieu qui te recompensera.notre media encouragent batma studio 2m allah ystar
202 - كبور الفرناطشي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:43
إلى صاحب التعليق رقم 30 : أنت كمن دخل قصرا عظيم البناء مزخرفا باللآلئ و الرخام فوجدت مسمارا على جدار من جدرانه فتركت كل شيء و تكلمت عن المسمار.
أحييكي أخت حسناء كثر الله من أمثالك و لك مني خالص التهاني والله أثلجت قلوبنا في هذا الحر و شرفت بلدك خير تشريف، و لا تبالي لهذا الإعلام الفاسد المضلل و احتسبي أجرك لله عند الله و نشكر هسبريس و خاصة الأخت ماجدة أيت لكتاوي على هذه الإلتفاتة المحمودة.
رمضان مبارك كريم...
203 - عبد الله ابراهمي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:44
لو انك فزت في الغناء لاقام الاعلام الدنيا و لستقبلوك بالورود و اعطوك جائزة مادية قيمةو تهافتت عليك شركات الاشهار.هدا هو اعلامنا.فلا تحزني فكل الملائكة تشيد بك عند الله و هدا افضل استقبال ستلمسين فضله في الدنيا قبل الاخرة.لقد تم اختبارك في الرياء و اضنك نجحت.وفقك الله.
204 - رسالة من اسفي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:44
هل تعلمين معنى انك حاملة لكتاب الله.هذا يعني ان الله سبحانه وتعالى اكرمك بهذه النعمة دون غيرك فلا حاجة ادن لتنتظري ... من جهة اخرى انت نموذج للمراة المغربية المسلمة المؤمنة الناجحة بارك الله فيك ولا تنسي انك مثال يقتدى مثال بكل ماتحمله الكلمة من معنى .ولاتنسي ايضا ان التعلييقات التي علقت على فوزك هذا قليلا ما يحظى بها اي خبر اخر ان شاء الله جزاؤك الجنة
205 - ادريس الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45
بسم الله الرحمان الرحيم .
هدا شيء يدل على ان المغرب دولة اسلامية
206 - حكيم الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45
لا تهتمي لخزعبلات القطيع

يقول تعالى : انه لقول الفصل وماهو بالهزل

لا فرق بين التجويد واالغناء

فانتبيهي وتوبي الى مولاك.
207 - HASSAN FKIH BEN SALAH الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45
مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة
208 - ريم الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45
وفقك الله و بارك فيك وفي امثالك لما قرات الخبر دمعت عيني فرحا لوجود امثالك في الامة الاسلامية وحزن قلبي لوجود اعلام فاسد ومسؤولون فاسدون كدلك في هده الامة فجزاك الله عنا خير الجزاء ووفقك الله
209 - Khalil الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
210 - moh00 الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:46
والله لو ان احدى القنوات المقصرة المغربية انباتنا بهذا الفوز الكبير لحج اخير الناس الى المطار لتهنئتكي. و لكن نحن في هذه الدولة العلمانية التي لا تعطي اهمية لمتل هذه الانتصارات العظيمة . و يكون حرصها فقط على افساد صوم المغاربة ببرامجها التافهة التي تخاطب الجسد لا العقل و الروح.
و لاحول و لا قوة الا بالله
لكي مني اجمل التهاني و سامحينا ارجوكي ان تاخرنا في تهناتكي فهذا خطا الاعلام المغربي التافه
211 - rahmouni الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:49
مبروك عليك اختي في الله لقد شرفت المغاربة اتمنى لك كل التوفيق
212 - Abdallah الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:50
ا لف مبروك يا اختاه
، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
213 - عبد اللطيف الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:50
اتقوا الله ما يجوز للمرأة الجهر بالقراءة في حضور أجنبي ولا إظهار صورتها كما هو الحال هنا
214 - كريم من الصويرة الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:51
اعلمي أختي أنك في قلوبنا و نرفع لك قبعاتنا,
215 - عبد العزيز الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:52
ما شاء الله مخارج حروفك وانت تقرئين القرآن صافية كصفاء اللبن,
ونبرات صوتك عذبة مثل الكروان الشادي.
وتحكم عال لقواعد التجويد.
وتنقلات مبهرة بين المقامات الصوتية, حيرت الكل,
فليحفظك الله لوالديك يا صاحبة يا ابنة القزابري.
216 - Solaris الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:53
يا اختيي
ان الاخلاص لله في العمل هو اصعب شيئ و الصحابة و التابعين و العلماء الكبار عل مر التاريخ الاسلامي كانوا يجتهدون في محاربة الرياء من قلوبهم و كان هذا اصعب عمل عليهم.
لهذا يا اختي يجب ان تهتمي بهذه النقطة جيدا لان السيطان يريد ان يحبط عملك و لن يكل او يمل من ادخال حب الشهرة الى قلبك فاحذريه يا اختاه حتى لا تطير نعمة الله عليك و تجدي ان التوفيق قد ذهب عنك و كل ما بنيتيه يذهب في رمشة عين.
و حسنا فعل المسؤولون بعدم نفخك اعلاميا و اهمالك لان هذا سيكون في صالحك فالعمل لله و ليس للناس فلا تنتظري مدحا او شكرا من احد و اجتهدي في تخليص القلب من الرياء لان هذا الامر اهم من حفظ القرآن كاملا.
و ادعوا الله ان يوفقك لطاعته و ان يجنبك من همزات الشيطان ونفخه و نفثه.
و اذا قرأت هذا التعليق فلا تعودي مجددا لمثل هذه الخرجات الاعلامية لكي لا تهدمي ما انت بصدد بنائه.
217 - البخاري الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:55
مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة . ورمضان مبارك عليك وعلى جميع المسلمين
218 - LAROUSSI الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:55
D’abord ma fille mes félicitations les plus sincères, tu as pu lever les couleurs nationales dans une contrée lointaine et à tes parents aussi qui sont à l’origine de cet exploit,tu es une fierté pour le pays et j espère que tes consœurs te prendront pour exemple. Encore une fois mes félicitations et qu’ALLAH te protège et te bénisse et RAMADAN MOUBARAK.
219 - benlahbib الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:56
والله يا اخت شرفتنا واتمني ان تكوني قدوة اجميع المسلمين
انت لست مطربة ولا رياضية حتي يستقبلوك
انت حافطة لكتاب الله وهدا من فضل الله عليك
رمضان مبارك
220 - abdallah الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:56
تهانينا الحارة للا خت الفاضلة
221 - ibrahim الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:57
ما شاء الله و لا قوة إلا بالله, تهنئة خالصة للأخت
222 - fahd الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:58
السلام عليكم ياحسناء. هنيئا لك، ومبروك عليك،زادني الله واياك التقوى والايمان .ووفقنا الله جميعا لما يحب ويرضاه. ان المجلس
العلمي ووزارة الاوقاف والاخرن لم يهنئوك. طبعا لم يهنئوك.
اتدري لماذا لأن لو كانت فنانة او مغنية او رياضية لهنوها. اما انت في مجال القرآن الكريم لا. حسبنا الله ونعم الوكيل
223 - عادل المغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:59
يهتمون فقط بمواهب الرقص والغناء
أما أبناء الشعب الذين يحصلون على الرتب العالمية الأولى في التجويد وحفظ القرآن والحصول على أعلى معدل في الباكالوريا فلا أحد يهتم بهم
ــــــــــــــــــ
حسبنا الله ونعم الوكيل
224 - amal الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:59
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
225 - azougagh الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:00
لا تستغربي أختاه فنحن في دولة علمانية بعباءة إسلامية ،حكومة إسلامية مغلوبة على أمرها
لا حولة و لا قوة إلى بالله
وفقك الله
226 - مغربية الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:00
اختي الفاضلة وفقك الله في مسيرتك وجزاك خيرا انشاء الله
227 - البيضاوي الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:01
المهم أنك حصلت على الجائزة التي شرفت بها نفسك و المغرب، لا يهم من حضر او لم يحضر، لكن يبقى ذلك إشارة إلى أن وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية غير مهتمة بذلك بدليل عدم حضور وفد يمثل استقبال المتوجة.
وفقك الله
228 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:02
نعم ايتها ا الأخت الكريمة لا احد يستقبلك السبب هو انك حفظت كلام الله عزوجلا وفوزت با الجائزة في مسابقة التجويد اما لو حفظت الأغاني وفوزت في احدها لقامة الدنيا ولم تقعود نعم هذا هو حالنا في المغرب العجائب والغرائب
اما اذا فاز الفاسق من الفساق قومنا له واحترمنه وكتبنا عليه في الجرائد والصحف وسراعة الإذعاة المسموعة والمرئية لتقدمها سريعا الى المستمعين
والمشاهدين
229 - abass الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:02
السلام عليكم ورحمة الله،
رمضان مبارك سعيد،
سررت كثيرا حين سمعت بأن مغربية حازت على الرتبة الأولى ومغربيا حاز على المرتبة الرابعة وشاهدته على القناة الماليزية وهو يرتل بصوت جميل آيات كريمة من سورة مريم معتمدا في ذلك على رموز برايل لأنه يرى بنور البصيرة عوض البصر الذي وهبنا الله إياه.
230 - ابراهيم الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:04
طريقة فجة لتوظيف وجه إعلامي واعد إيديولوجيا
231 - marocain الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:05
bravo
que dieu te protege
il n ya pas que toi ..........
il y a eu les olympiades des maths aussi: 2 braves jeunes hommes marocainnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnns ..
ont eu des medailles!!! mais sans commentaires
232 - سعيد مولاي التاج الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:09
كفاك القرآن وكرامته فأهل القرآن أهل الله وخاصته تقبل الله منك وزادك نورا وحسنا .
233 - Zahra CA USA الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:10
مزيد من التوفيق لك اختي ورمضان كريم
234 - الحساب الخاوي الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:11
أختي الكريمة طوبى لك و بارك الله فيك ...أما بعد فاعلمي أختي الكريمة لو رأى فيك بنكيران وأصحابه الأربعين مايجنيه من أصوات سياسية لهرع للقائك بنفسه ولأخذ الصور بجانبك بعض برلمانييه الذين يتقنون "التصوار" في المناسبات لهرولوا إليك و حضنوك وعانقوك لكن للأسف "مافيك مرقة سياسية " ...إننا في بلد منافق فلا تيأسي وسيري على الدرب ولا تنتظري التفاتة من أحد سوى الله سبحانه و تعالى ...أما بنكيران فقد خرج من رونضته وبدأ الرقص العلني على إيقاع السلطة التي كان تواقا لها منذ زمن ...
235 - mohammed الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:12
حفظك الله ورعاك يا حسناء
واللهم ارزقني زوجة صالحة مثلك
236 - mouhcin metrani الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:13
مبروك والف مبروك على الجائزة ونتمنا لكي السداد و توفيق نحن نفتخر بئمتالكي يائختى . اما فيما يخص الاستقبال فتلك امور تانوية لاننا احببانكي فالله بلى استقبال اما الذين استقبلوا فاءننا نبغضهم فالله لان الانسان يحشر مع من احب
237 - ابو جمعة الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:13
لا يصح الا الصحيح
هنيئا لك اختاه اولا بختم القران، و ثانيا بالجائزة، و جزاؤك اعظم عند الله سبحانه و تعالى. لو كانوا يعلمون لركبوا على مثل هاته الاحداث لا اخرى.
238 - أم نسيبة المغرببية الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يكفيك فضلا و فخرا يــأ أخية أنك من أهل الله و خاصته ,,, فيا حسناء افخري بنفسك و لتفخر بك أمتك ,,
هنيئا مريئا والداك عليهما ملابس أنوار من التاج والحـــــــلا
239 - anass الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:14
نعم أختي الفاضلة لم يستقبلك أحد من المنافقين بالمطار،ولكن إستقبلك كل المغاربة الشرفاء الأحرار بقلوبهم ودعاءهم وفرحتهم بك وهذا خير لك من الإستقبال بالطبول والمزامير والرقص والسخافة التي لا تولي إهتماما إلا للفاسقات صاحبات الشطيح والرديح،حفظك الله ورعاك ونصرك وجعل كتابه العزيز نورا لك،رمضان كريم لك أختي ولكل المغاربة وللأمة الإسلامية...
240 - ayoub الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:16
بسم الله. ما شاءالله ,اللهم بارك .
241 - tasstifti harfoochi الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:16
هنيئا ومبروك بارك الله فيك نعم التشريف ونعم رفع الرأس عاليا جدا

تم حفظ تعليقك وسيصبح مرئيل بعد الموافقة عليه اما غربلوه مزيان
242 - الامين الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:16
الف شكر بنتاه وفقك الله الى ما يحب و يرضاه وسيري على هدا الدرب فهو طريق الخير طريق الجنة و الغفرة هنيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئا
243 - ابراهيم الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:18
نعم ايتها ا الأخت الكريمة لا احد يستقبلك السبب هو انك حفظت كلام الله عزوجلا وفوزت با الجائزة في مسابقة التجويد اما لو حفظت الأغاني وفوزت في احدها لقامة الدنيا ولم تقعود نعم هذا هو حالنا في المغرب العجائب والغرائب
اما اذا فاز الفاسق من الفساق قومنا له واحترمنه وكتبنا عليه في الجرائد والصحف وسراعة الإذعاة المسموعة والمرئية لتقدمها سريعا الى المستمعين
والمشاهدين
244 - naji الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:18
لم اعد افهم شيء, في هاد المعلقين, كلهم يهنئون, كلهم ينتقدون عن عدم استقبال بطلاتنا. انتقادتكم ان دلت انما تدل على نفاقكم كما هي العادة في هاذا الموقع. بالله عليكم لمذا لم تذهبوا انتم لاستقبال هاته البطلة, فلو دهب نصف هؤلاء المنافقين لي راس مالهم غير الشفوي قلت لو دهب النصف منكم اي 90 شخص لا كنتم ستقمون باستقبال منقطع النظير. ولكن هيهات لو كان كلامكم متل افعالكم لما كنا في الحالة التي نحن عليها : كذب, نفاق, بغض و حسد.
245 - amar الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:21
من خلا ل الصورة يشع نور وضاء نور على نور يهدى الله لنوره من يشاء
246 - ام سليمان الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:21
عن ابن عباس رضي الله عنهما: أن رجلاً قال: يارسول الله أي الأعمال
أفضل؟ قال: الحال المرتحل. قال: يارسول الله، وما الحال المرتحل؟ قال: يضرب من أول القرآن إلى آخره ومن آخره إلى أوله.
فطوبى لك يا اختي الكريمة والعقبى لأولادنا يارب.
247 - abdellatif الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:22
بارك الله فيك و بارك في أمثالك ورزقك الإخلاص في النية و القول والعمل نسالك الدعاء
248 - مبروك الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:24
وفق الله وبورك فيك وامثالك مسيرة موفقة ان شاء الله
249 - adil الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:24
مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة.
250 - bqdr الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:24
ماشاء الله لو كنت راقصة او ومغنية لستقلبكي الملايين اصبحنا شعبا تجمعه طعريجة ويفرقه مخزني
251 - يسين الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:25
نعتدر لكن الإعلام هو المسؤول لاعلم لنا لابالمسابقة ولا بالنتيجة , حسبي الله و نعم الوكيل , لانبغي الخر لأهل الخير وندعو السداد للفساق, اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا.
252 - zhour الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:26
تبارك الله عليك اختي في الله انت مفخرة المغرب
253 - bellhaj الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:26
مبروك !!! رضا الله خير لك يا اختي
254 - مهاجر من ايطاليا الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:26
الحمد لله على وجود أمثالك أنت شرف لمغرب
بارك الله فيك و حفظك من كل سوء
كما لا أنسى أن اشكر هسبريس التي عرفت بك
شكرا ختي
شكر هسبريس
255 - hassan الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:27
كثر الله امثالك. وامد الله في عمر والديك الذان كافحا من اجل تربيتك وتعليمك.
256 - sam الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:27
mais ou sont ils les defendant d islam ? loll
faut faire quelque chose qmeme, les gens qui disent non a masayminch etc etc , ous sont ils maintenant ???
257 - ayoub الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:28
نقدم إعتذاراتنا لك أختي الفاضلة، فلو كنا نعلم أن مغربية فازت بمسابقة عظيمة مثل هذه و شرفتنا لوجدت الآلاف يستقبلونك بالتهاني و الفرح، لكن للأسف لم نعلم بسبب الإعلام الفاسد الذي يطمس كل ما له علاقة بالقرآن و الإسلام و يرينا فقط الأغاني و المبيقات كفانا الله شرهم
و من عندي هذه ألف ألف ألف ألللللللللف مبروك
258 - رضوان زعيم الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:28
مبروك عليك الجائزة يا اخت وجزاك الله خيرا لا تنتضري جزاء من احد فالله كفيل وحده بكرمك في الدنيا والاخرة
259 - رشيد الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:29
اللهم اجعل إنجازها خالصا لوجهك الكريم.
يكفيك أكثر من 230 تعليق كلها تشيد وتبارك.
260 - south الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:30
اختي الفاضلة وفقك الله في مسيرتك وجزاك خيرا انشاء الله; ان أبناء الشعب الذين يحصلون على الرتب العالمية الأولى في التجويد وحفظ القرآن لا يذكرهم احد... ولكن يهتمون فقط بمواهب الرقص والغناء ... ماهذا التناقض استغفر الله ولا حول ولاقوة الابالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
261 - سفيان الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:32
و لله العظيم إني أخجل من نفسي و من نقصي...من نكون أختي حتى نحضى بشرف استقبالك ؟؟؟ يكفيك أختي أنك في رفقة الرحمان و في حضرته في كل وقت
بوركت أختي و بورك مسعاك و لمن أراد نماذج للنجاح لن يجد خيرا من أختنا حسناء وأخينا أنور عبادي,هذا هو الشباب المغربي و ليس جموع الراقصين و المغنين و المنادين بالرذيلة.....هدانا الله جميعا
أسألك أختي إن حضيت بشرف قراءتك هذا الرد المتواضع دعوة في ضهر الغيب عسى الله عز و جل يكرمني بحفظ كتابه
وفقك الله أختي و رزقك التباث و جنبك الفتن
262 - حسن عبد الله الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:33
ألف مبروك أختي الكريمة كثر الله من أمثالك. أتمنى لك مستقبلا زاهرا
263 - Benhammou mohammed الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:34
تهانينا الحارة على هذا الإنجاز في طاعة الله. لم نكن نعرف الخبر، وإلّا لستقبلناك بلألاف. فأنت في القلوب. كيف لا وأنت حاملة لكتاب الله أجمل حمل.
264 - otman mamou الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:34
تحية الاسلام اليك يا ما رفعت صوتك عاليا و بالقران تجويدا.حفظك الله وجعلك قدوة لبنات المغرب بل ولبنيه أيضا.كما أشكر والدك الذي قدم اليك ذلك الشريط .فنعم الأب والأم.
265 - NAOUI Rachid الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:35
C’est ahurissant, nous somme très Heureux d’avoir des filles comme toi dans un pays comme le notre, où on a besoin des réalisations comme les tiennes ma sœur.
Que dieu te bénisse et te garde Ma sœur.
bonne continuation
266 - nadi الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:36
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
267 - أبو جبريل الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:39
السلام كليك أختاه
هنيئا لك برضى الله عز وجل أولا و بالجائزة ثانيا
و هنيئا لوالديك بتاج الوقار ان شاء الله تعالى
أما الاحتفال فيكفيك أن تكوني أهل الله و خاصته
وفقك الله و أسأل الله أن يكون القرأن دستور حياتك
268 - Abdellah El Hamri/NC/USA الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:41
Hasnae, May Allah bless you and your family! Abdellah from USA
269 - الرباطي الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:42
لا تحزن أنت استقبلك المولى العلي القدير واعطاك أغلى ما يعطى إبن آدم على وجه هذه البسيطة أنت تحمل النور ولن يستقبلك إلا أهله وهم الملائكة ، فهنيئا لك بمحبة الله إليك واستقبال جنوده إليك .
270 - عبد العالي الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:43
السلام عليكم،
قبل ذي بدء،رمضان كريم وكلّ عام وأنت يا حسناء (الاسم طابق المسمّى) وجميع أمة الإسلام بخير وعلى خير.
لاعليك ياحسناء، إذا لم يوفّروا لك وقتا للاستقبال، فقد تعبوا من عناء المهرجانات الفارغة التي أرهقتهم ماديا ومعنويا فسخر منهم الشيطان واستحيى من سلوكهم.
أتمنّى لك النجاح والفلاح، وكلّ من سار على الدرب الصحيح ،فتح له (ها)الله سبحانه وتعالى أبواب الخيروالسعادة.
وحتى لاتفوتني الفرصة،دعاؤك لأبناء المسلمين أن ييسر لهم الله سبحانه وتعالى
حفظ القرآن الكريم .
مـــــــــــبـــــــــــروك وألف مـــــــــــبـــــــــــروك.
271 - traymi amine الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:46
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
272 - noor الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:47
الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
273 - عابر سبيل الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:48
نعم جميل ان نسارع في طريق الله وكل ذلك يبدا بكتاب الله تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا. ثم بسنة محمد عليه وعلى صحبه افضل الصلاة والتسليم. لكن يجب ان نستحضر ان اعمال الانسان يجب ان تكون لله ولذلك كان عليه السلام يتعوذ من العجب والتسميع والرياء. فاتظارك لتهنئة الناس على فعلك او اي جهة يعتريه شيء مما ذكر.والحمد لله انه لم يقع . لانه لو حصل ذلك لزاد في نفسك شيء . فاطلبي الله الثبات والستر لكل اعمالك. تعاوني على قضاء حاجاتك بالكتمان. فما اراد الله ان تصل فهو دلك وما لم يرد فلا تلتفتي الى شيء مما يعدونه للدجاجلة والغوغائيين واللغويين الذين لا يمكن مقارنتهم بانجازك.فحاشا لله ان نقارن بين ما انجزتيه وما فعلته تلك القادمة من الحي المحمدي والمسماة بدنيا فهي اسم على مسمى من دنا يدنو الدناءة . ام انت فجزاؤك في يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم. فاللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك شيئا نعلمه ونعوذ بك مما لا نعلم واجعلنا من الصادقين في جنة النعيم مع خير المرسلين امين والحمد لله رب العالمين
274 - najari الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:48
الف الف الف مبروك اختي على هذه الجائزة و الجائزة العمى عند الله سبحانه و تعالى لا حرمك الله الاجروالمثوبة اختنا الفاضلة - وبارك الله فيك
275 - مسلمة من هولندا الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:51
السلام عليكم
اعظم بها نعمة ياحسناء واعظم به شرفا للمغاربة عامة ولاسرتك خاصة
لاتعيري اهتماما لعدم استقبالك في المطارفالصالحات والصالحين لم يكن لهم علم بذلك ثم الله اختار لك ذلك لعلمه انه خير لك لتستقبلك الملائكة وليكن في علمك ان بهذا الاعلان المشكور لهسبرس ستاخذين مثالا يحتدى لدى كل المؤمنين فهنيئا لك ولابويك ووفقك الله لمرضاته